لاس فيغاس “أفضل أماكنها”.. وأسماء أشهر منتجعات فيها

لاس فيغاس “أفضل أماكنها”.. وأسماء أشهر منتجعات فيها

16 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

لاس فيغاس تعرف أنها تقع في الصحراء.  تعتبر أكثر مدن العالم بالمرح والإثارة. فيوجد بها الشارع الشهير المصطف على جانبيه المنتجعات في لاس فيغاس . وهي تتلألأ بالأضواء والمواقع الساحرة المعاد إنشاؤها من المدن حول العالم. الكثير من الفنادق تعتبر مناطق جذب بحد نفسها وتمتاز بعروض مجانية على جانب الشارع . كذلك النوافير الراقصة والبراكين المتفجرة. ويوجد أيضًا متاحف المثيرة للاهتمام . وقائمة مثيرة للإعجاب دائمًا بالعروض ، والكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن القيام بها.

أفضل أماكن لاس فيغاس

The Strip

وهو المنطقة المركزية الذي يبلغ طوله 2.5 ميل من شارع لاس فيجاس ، والذي يمر في المدينة من جهة  الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي. وهو يعرف باسم القطاع. هذا المكان الذي يوجد فيه الحركة. تصطف القصور الترفيهية الكبيرة. والكثير منها مبني من خلال طراز محدد ، وموطن لأماكن الأداء. وغرف فندقية أنيقة ، ومأكولات فاخرة. وهذا ما يفكر فيه أغلب الناس عندما يذهبون بلاس فيجاس.

Fremont Street Experience

في منتصف مدينة لاس فيجاس القديم . يعتبر شارع فريمونت منطقة مختص بالمشاة فقط. مع كل أنواع المواقع المميزة . ومكون من خمسة كتل من شارع فريمونت وبه بمظلة من مصابيح LED. وهي تضيء السماء بكثير من الألوان والتصاميم المتنوعة وأنت تمشي في الأسفل. وهي تعرف باسم Fremont Street Experience . كل ليلة تقام موسيقى مذهلة وعرض مرئي في السماء. بالاغلب ما يقوم فناني الشوارع والعروض الترفيهية الخاصة في الهواء الطلق في هذه المنطقة. يوجد شارع فريمونت في وسط مدينة لاس فيغاس ، على بعد بضعة كيلومترات من القطاع.

High Roller Ferris Wheel on the Linq

تعتبر عجلة High Roller Ferris أكبر عجلة مراقبة في العالم . وهي تتصدر على ارتفاع 550 قدمًا مثيرًا للإعجاب. وتأخذ الدورة الواحدة 30 دقيقة. سيمنح هذا متسعًا من الوقت للاستمتاع بالمناظر المذهلة للقطاع والمنطقة المحيطة. بالاخص في الليل. وتمتد كل مقصورة لما يقرب إلى 40 شخصًا ويمكن التحكم في درجة حرارتها. وتوجد High Roller في الطرف السفلي من Linq Lane.

أشهر المنتجعات في لاس فيغاس

Bellagio Resort and Fountain Show

منتجع بيلاجيو في لاس فيجاس هو مجمع فندقي كبير وعالي الجودة . مع مجموعة مختلفة من أماكن الجذب السياحي . بما في هذا معرض بيلاجيو للفنون الجميلة ، والمعهد الموسيقي والحدائق النباتية ، ومنتجع صحي وصالون ، وجزء من أفضل المطاعم في لاس فيغاس. ما وراء الردهة تتوفر منطقة صالة عرض لها موضوعات متغيرة تتراوح من عروض الربيع النباتية إلى عروض فنية مذهلة. المميزة لأكثر إثارة للإعجاب والشهرة هي عرض النافورة.

Mirage Hotel: Erupting Volcano and Siegfried & Roy’s Secret Garden

من السهل التعرف على فندق ميراج خلال السير على طول القطاع. وفي المنتجع يوجد بركان اصطناعي ينفجر على فترات منتظمة. في الليل ، تعتبر النيران الحمراء المتوهجة. والانفجارات التي تنطلق من البركان من أكثر المواقع المميزة التي يمكن رؤيتها من الرصيف. في ميراج يوجد Siegfried & Roy’s Secret Garden و Dolphin Habitat. يمكن رؤية مجموعة مختلفة من الحيوانات الغريبة، بما في هذا الأسود والنمور البيضاء. تشتمل Dolphin Habitat على عدد ضخم من الدلافين المدربة في حمامات 2.5 مليون جالون.

Mandalay Bay and the Shark Reef Aquarium

يوجد منتجع Mandalay Bay في الطرف الجنوبي الغربي من القطاع بالقرب من فندق الاقصر. أحد المعالم الاساسية في هذا المجمع هو Shark Reef Aquarium. يشتمل الخزان الكبير الذي تبلغ سعته 1300000 جالون على مجموعة مختلفة من أسماك القرش والأسماك والشفنين والزواحف واللافقاريات البحرية. كذلك السلاحف البحرية الخضراء وحتى تنين كومودو. يتم عرض أكثر من 100 سمكة قرش من 15 نوعًا متنوعة وأكثر من 2000 حيوان. نفق القرش هو الميزة الأكثر إثارة للإعجاب. وتقوم من قبل جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية. تعمل Shark Reef مع علماء الأحياء البرية للحفاظ على البحيرات المهددة بالانقراض والمجموعات البحرية وكذلك إعادة تأهيل الحيوانات المصابة.

أجمل الفنادق في لاس فيغاس

New York Hotel

يوجد فندق New York-New York في لاس فيغاس في الشارع من كل من MGM Grand Hotel و Excalibur Resort Hotel. تم تصميم الفندق الرائع بصريًا ليبدو مثل أفق نيويورك .مع استكمال جسر بروكلين وتمثال الحرية. أفعوانية كبيرة، تعرف Big Apple Coaster ، تدور في وحول الفندق.

فندق الاقصر

فندق مميز آخر يوجد في أقصى الطرف الجنوبي الغربي من القطاع . وهو فندق الأقصر. تم تصميم الفندق على الطراز المصري القديم ، على شكل هرم ، مع أبو الهول يحدق بفخر في الشارع. تقدم الأقصر ، مثلها مثل كل المنتجعات الكبرى ، مجموعة مختلفة من المطاعم وفرص التسوق. ومن السمات المعروفة لهذا الفندق شعاع الضوء الذي ينطلق من أعلى نقطة في الهرم وينطلق في سماء الليل. يمكن رؤيته من أي مكان تقريبًا في لاس فيجاس.

 MGM Grand Hotel and CSI

موقع فندق MGM Grand Hotel في لاس فيغاس عبر الشارع من فندق New York-New York. وركن كيتي إلى فندق Excalibur Resort Hotel. يشتمل فندق MGM Grand على كل وسائل الراحة . التي يتوقع الزوار العثور عليها في فندق فخم بما في ذلك أماكن الإقامة فوق المتوسطة ومنطقة حمام السباحة الاستثنائية والعديد من المطاعم والكثير من اختيارات الترفيه.

كيفية الاستمتاع في هذه المدينة الشهيرة

الذهاب إلى Stratosphere Tower

برج ستراتوسفير هو مشهد لا لبس فيه على جمال لاس فيغاس. طول البرج 1149 قدمًا ، ويتواجد في الجزء العلوي Skypod ، نقطة جذب فعلية للزوار. من المستويات المتنوعة لـ Skypod، ستجد مجموعة كاملة من الأشياء للقيام بها. وتشتمل هذه مجموعة مختلفة من جولات التشويق التي تقصف القلب ، بما في هذا SkyJump و Big Shot و X Scream و Insanity.

الذهاب لمتحف النيون

كانت علامات النيون الساطعة والملونة في لاس فيجاس واحدة من أكثر معالم المدينة. وهي لا تنسى لعدد لا يحصى من الزائرين على مر السنين. أصبحت هذه المنارات الإعلانية كثيرة الطوابق واحدة من ادعاءات المدينة بالشهرة ، وحالياً ، يعمل متحف نيون بجد للحفاظ على بعض من تاريخ المدينة من خلال شراء وتخزين . وفي بعض الاحيان، تجديد علامات النيون التاريخية التي مرت بها. على جانب الطريق حيث اختفت الأعمال التجارية أو أتت العلامات الجديدة محل الرموز القديمة.

متحف Mob

يعتبر متحف Mob ، أو المتحف الوطني للجريمة المنظمة وإنفاذ القانون كما تم تسميته رسميًا . وهو متحفًا فريدًا ومميزًا حقًا في ولاية نيفادا. يوجد المتحف في مبنى كلاسيكي جديد عام 1933 . كان بالماضي مكتب البريد الأمريكي ودار القضاء ، وله تاريخه الخاص. كان من مواقع جلسات الاستماع الشهيرة للجنة Kefauver في عام 1950 . والتي كشفت عن بعض الحقائق القبيحة حول الجريمة المنظمة في لاس فيجاس وعبر الولايات المتحدة.

ركوب الجندول

ركوب الجندول الفينيسي هو وسيلة مذهلة لرؤية المجمع. وهو يقع أمام فندق Venetian Hotel وهو القرب من الرصيف. تنتظر القوارب الركاب الذين يتم اصطحابهم بعد هذا في جولة بواسطة الجندول الأنيق الذي يغني خلال اصطحاب الزائر عبر ممر التسوق داخل الفندق.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك