لاغوس المدينة النيجيرية l أفضل الفنادق فيها.. أجمل مزارتها وأماكنها

لاغوس المدينة النيجيرية l أفضل الفنادق فيها.. أجمل مزارتها وأماكنها

6 Jan 2022
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

لاغوس، تعتبر المدينة والميناء الرئيسي في ولاية لاغوس ، نيجيريا. وإلى عام 1975 كانت عاصمة ولاية لاغوس ، وفي ديسمبر 1991 كانت العاصمة الفيدرالية لنيجيريا. وأتت إيكيجا مكان لاغوس كعاصمة للولاية ، وأتت أبوجا مكان لاغوس وهي العاصمة اتحادية. ومع هذا، أبقت لاغوس المقر غير الرسمي للكثير من الوكالات الحكومية. ويرتكز سكان المدينة على جزيرة لاغوس، في لاغوس لاجون ، بطول خليج بنين في خليج غينيا. لاغوس هي أضخم مدن نيجيريا وواحدة من أكبر مدن إفريقيا جنوب الصحراء.

أهم معلومات عن لاغوس

  1.  فلها أطول مبنى في غرب إفريقيا . ولاية لاغوس لها أطول مبنى في غرب إفريقيا . أبراج منازل NECOM لها ارتفاع 160 مترًا على المدينة.
  2. كان الجسر الثالث في البر الرئيسي الذي يربط جزيرة لاغوس بالبر الرئيسي أطول جسر في إفريقيا بطول 11.8 كم حتى عام 1996. وقد بناه جوليوس بيرغر نيجيريا بي إل سي ، وكان الاسم الرسمي للجسر هو جسر إبراهيم بابانجيدا.
  3. لاغوس يصل بها 80٪ من واردات البلاد ، ولاغوس تتعامل مع أغلبية واردات نيجيريا. ويوجد ميناء لاغوس على امتداد الشاطئ الجنوبي الغربي لنيجيريا ، وهو مسؤول عن التعامل مع 80٪ من البضائع داخل نيجيريا ، وقد تم ذكر هذا الميناء أيضًا كأحد أفضل 10 موانئ داخل إفريقيا.
  4. كانت لاغوس مسماه إيكو قبل الاستعمار من قبل السكان المحليين. كانت تعتبر المركز الاساسي لتجارة الرقيق ، والتي دعم منها بعد ذلك أوبا بنين أدو وجميع خلفائه لأكثر من أربعة قرون – حتى عام 1841 عندما اعتلى أوبا أكيتوي عرش لاغوس وحاول حظر تجارة الرقيق.
  5. حافظت لاغوس على وضعها كعاصمة عندما حصلت نيجيريا على استقلالها عن بريطانيا في عام 1960. ولذلك كانت لاغوس عاصمة نيجيريا من عام 1914 حتى عام 1991 ، عندما تم استبدالها بأبوجا كعاصمة اتحادية.
  6. حتى مجيء Benins، كانت الحدود الجغرافية لاغوس هي الحدود البرية الرئيسية. جزيرة لاغوس ، وكانت مقر أوبا لاغوس ، ثم تتكون من مزرعة فلفل ومواقع صيد. لا أحد يعيش بها . أطلق عليها اسم إيكو من قبل ملكها الأول ، أوبا أدو ، خلال تاريخها المبكر. شهدت لاغوس أيضًا فترات حكم من قبل مملكة بنين.

أجمل الفنادق في لاغوس

The Yacht Sea Front Hotel Lekki Phase 1

يمنح فندق The Yacht أماكن إقامة به مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وتراس. يوفر هذا الفندق الذي به 5 نجوم خدمة حمل الحقائب. ومكتب لحجز الجولات السياحية. ويوجد به مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف والصرافة للعملات الاجنبية. تم تجهيز كل  الوحدات بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وغلاية وحوض استحمام أو دش ومكتب. تم تجهيز كل غرفة في الفندق ببياضات أسرّة ومناشف.

Nordic Hotel Lagos

ويوجد Nordic Hotel Lagos في مول لاغوس ، وبه مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية. ويوجد مكان الإقامة على بعد 11.1 كم في سوق Lekki وعلى بعد 2.4 كم يوجد معرض Red Door وعلى بعد 4.1 كم من متحف Lagos الوطني. وموقع مكان الإقامة على بعد 4.9 كم من Freedom Park Lagos. تشتمل الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة وغلاية ودش ومكتب. تم تجهيز الغرف بحمام خاص. تشتمل الغرف في الفندق على مفارش الأسرّة ومناشف. تتوفر المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال ، حيث يتحدث الموظفون الأفريكانية والإنجليزية واليوروبا.

 Villa Monument Hotel

ويعطي الفندق أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار. يوجد مكان الإقامة على بعد 1.8 كم من مول Mega Plaza Century 21. وعلى بعد 4.3 كم من سوق Lekki وعلى بعد 5 كم من متحف Lagos الوطني. ويعطي مكان الإقامة مكتب استقبال ويشغل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه.

ما هي أجمل المزارات في لاغوس

الشواطئ في لاغوس

على بعد كيلومترين جنوب غرب وسط المدينة ، تعد برايا دو كاميلو بطاقة بريدية مفضلة. تحيط به نتوءات من التكوينات الصخرية الجميلة ، وهذا الانزلاق الرمل المحمي مضاء في الربيع بعباءة من الزهور الملونة التي تتمسك بحافة الجرف أعلاه. قم بالوصول مبكرًا في فصل الصيف لحقيبة بقعة ، ولاحظ أنه بحلول وقت متأخر من بعد الظهر ، يكون الشاطئ مظللًا حيث تبدأ الشمس بالغطس خلف الرعن.

بونتا دا بيدادي

يعتبر “Point of Pity” أحد المعالم الطبيعية الأكثر شهرة في المكان ، وهو عبارة عن أرض رأسية ذات مناظر خلابة تظهر في البحر على الحافة الغربية لخليج لاجوس. تبدو منحدرات الحجر الرملي الدراماتيكية مصقولة بالذهب ، وهذا هو التألق الزاهي لدرجات لونها الأصفر المحترق. ترتفع من المياه الشفافة أدناه تكوينات صخرية كبيرة ، بعضها مقوس وملتوي كما لو ذابته الشمس. بعيدًا عن الأنظار ، تحت وجه الجرف ، توجد سلسلة من الكهوف الكثيرة ، بطونها منحوتة بفعل أمواج المحيط الأطلسي المضطربة.

أجمل أماكن الاستمتاع بلاغوس

رحلات الكاياك على طول الساحل

الساحل الغربي من لاغوس هو مباشرة من كتاب مصور لمغامرة القراصنة. المنحدرات ذات المناظر الخلابة. غريبة التكوينات الصخرية المدخنة. والعشرات من الكهوف البحرية المخفية والكهوف القديمة في بونتي دا بيدادي تجعل الاستكشاف مبهجًا ومناطق جذب سياحي في حد ذاتها. واحدة من أكثر الطرق إثارة لرسم مسار على طول هذا المشهد البحري الرائع هي عن طريق الانضمام إلى رحلة بقوارب الكاياك والغطس بصحبة مرشدين.

Igreja de Santo António/Museu Municipal

واحدة من أكثر المجموعات الثقافية إلهامًا في الغارف هي اقتران كنيسة القديس أنتوني في لاغوس بمتحف المدينة البلدي. يمثلون معًا واحدة من أكثر تجارب مشاهدة معالم المدينة مكافأة في المنطقة. يدخل الزائرون المتحف أولاً . مجموعة إثنوغرافية متنوعة من الغرائب والندرة والفضول. تشتمل القطع الأثرية المعروضة بشكل دائم على مذبح صغير جميل ، مقلوب من الفلين ، ومجموعة من أثواب الكهنة ، يعود تاريخ إحداها إلى عام 1578. فسيفساء رومانية رائعة شبه كاملة رائعة بتفاصيلها التي تعود إلى قرون ماضية.

ما هو باركي أفينتورا بلاغوس

تمثل Lagos Adventure Park نقطة جذب للأنشطة الجذرية لكل أفراد العائلة ، وتتمحور عن اتباع مسارات الحبال المرتقعة على ارتفاعات متنوعة وبدرجات مختلفة من الصعوبة من خلال مظلة من الأشجار المتمايلة المتمايلة.

عند اختبار الأعصاب والقدرة الجسدية ، يتعين على الرعاة الجريئين التغلب على عدد من التحديات على طول الطريق ، مثل عبور الجسور ، وشبكات الحبال ، وركوب زيبلينيس العملاقة. تم تعيين دورات الحبال على ثلاثة مستويات من التعقيد: فضولي أو مغامر أو خائف.

ليست هناك حاجة لأي ترنح ، فقط الإرادة للتغلب على كل عقبة. يتم ضمان سلامة عشاق المرح تحت العين الساهرة للموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا ، مما يترك لك الحرية في إكمال كل دورة تحت القيادة الخاصة. بعد ذلك ، سيكون الشعور بالإنجاز ملموسًا.

أكتشف حديقة حيوان بالمدينة

في حديقة حيوان لاغوس. ينضم إلى هذه الحديقة شبه الاستوائية ، على بعد حوالي ثمانية كيلومترات شمال لاغوس ، سكان آخرون ، مثل البوبكات الأملس ، والأنواع النادرة مثل أيل المنتجاك الهندي. يتصدر الترفيه فرقة من حيوانات السرقاط الخادعة. تنوع حياة الطيور مثير للإعجاب ، وتشتمل القطعان الملونة والغريبة الطوقان المنقوش بالقناة ولوريكيت قوس قزح ولوري الثرثرة المسمى بشكل رائع. يمكن أيضًا الاستمتاع بالبوم والطيور المائية المتنوعة.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك