لوس أنجلوس.. اهم الاماكن السياحية فيها وكيف يمكن الاستفادة من زيارتها؟

لوس أنجلوس.. اهم الاماكن السياحية فيها وكيف يمكن الاستفادة من زيارتها؟

26 Dec 2021
الولايات المتحدة
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

لوس أنجلوس تمتد على ساحل المحيط الهادئ بجنوب كاليفورنيا. وتعتبر أضخم مدينة في الولاية. وهي بالاصل أرض إسبانية. أضحت المنطقة مملوكة من الولايات المتحدة في سنة 1848. موقد دمجت لوس أنجلوس كمدينة في سنة 1850. وتسبب المناخ الرائع واكتشاف البترول ونمو تصنيع الحمضيات إلى جذب الكثيرين إلى المدينة. وقد أتوا بأعداد ضخمة خلال المائة سنة الأولى من ظهورها.

السياحة في لوس أنجلوس

تشتهر لوس أنجلوس بأنها عاصمة الترفيه بكل العالم. وذلك لأن بها يمكن الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى التي تنتج في مدينة لوس أنجلوس من كل أنحاء العالم. في حين أن وقت عرض الأعمال في المدينة وفرصة المقابلة مع المشاهير يشد الكثير من السائحين إلى لوس أنجلوس، فإن شواطئ بالمنطقة والمتنزهات والطقس الدافىء بطول العام هي أيضًا من عوامل الجذب الخطيرة.

وتمتلك المدينة على مجموعة كبيرة من المتاحف والساحات والمسارح. فهي مناسبة لكل عشاق الفن وهواة التاريخ ومحبي  الرياضة. وهم سيجدون الكثير ليزروه في مناطق المزارات السياحية في لوس أنجلوس. كذلك محبي الهواء الطلق لن يخيب توقعهم أيضًا. وتعتبر هي الوجهة المثالية للكل. وتمتلك الكثير من المعالم الطبيعية والأنشطة التي بالهواء الطلق. كذلك ألعاب الكرة الطائرة التي على الشاطئ ورحلات التخييم داخل الجبال القريبة مع رؤية الحيتان والاستمتاع في المحيط الهادئ الأزرق. هناك دائمًا شيء رائع ومثير للقيام به داخل جنوب كاليفورنيا الدافىء.

اهم الاماكن السياحية في لوس أنجلوس

مركز كاليفورنيا للعلوم

موقع مركز كاليفورنيا للعلوم الحديث في Exposition Park . وهو ممتلىء بالمعارض الكثيرة والشيقة. بينما تقوم بعض اجزاء المتحف على الحيوانات داخل الأنظمة البيئية المختلفة. يريد البعض الآخر بدلاً من ذلك رؤية الطاقة والنقل وصولاً للفضاء الخارجي. منذ انشائه خلال عام 1951، وبني المتحف الكبير بصورة هائلة. حالياً ويشتمل حالياً على طائرات ومكوكات فضائية جميلة. في حين أن Endeavour هو بلا شك المشهد الأروع. يوجد معارض كل World of Life و Creative World المثير للإعجاب أيضًا. كما يوجد بانتظام معارض مؤقتة وبها مسرح IMAX حيث يمكن رؤية الأفلام التعليمية.

جولة باراماونت بيكتشرز ستوديو

يعتبر استوديو Paramount Pictures هو أخر استوديو أفلام متبقي من Big Five. داخل هوليوود، يوجد إمكانية للتجول في كل أنحاء اقسامها ورؤية أزياءها وتذكاراتها المميزة. بعد الدخول عن طريق بوابته المعروفة ذات القوسين. يمكن زيارة واستكشاف مجموعات أيقونية من البرامج التلفزيونية والأفلام المعروفة.

مسرح هوليود

يعتبر مسرح Hollywood من أشهر الأماكن الموسيقبة الحية في الولايات المتحدة. ومكانه وسط تلال هوليوود المدرجة. منحوتة في داخل الجبل ويظهر خلفة علامة هوليوود المشهورة عالميًا من بعد. ويقام فيه عددًا لا يحصى من الحفلات الموسيقية كل سنة مع الأوبرا والأوركسترا والمسرحيات الموسيقية التي تتم أيضًا على مسرحها الفخم.

شاطئ زوما

في حالة كنت من محبي الشمس والبحر والرمال فهذا الخيار الأمثل. وبالتأكيد سيتم التوجه إلى شاطئ زوما المذهل. ومكانه في ماليبو على بعد ما يقرب من ساعة بالسيارة في غرب لوس أنجلوس. ويغطيه الرمال واشعة الشمس التي تطل على طول المحيط. وتطل عليه جبال سانتا مونيكا الشاهقة.

متحف مدام توسو هوليوود

متحف مدام توسو في هوليوود هي موطن لمجموعة كبيرة من تماثيل الشمع للمشاهير على مر العصور. أحد أبرز مناطق الجذب السياحي في المدينة. ويوجد بطول شارع هوليوود بوليفارد ويشمل غرفًا ممتلئة بتمثيل نجوم السينما والفن. إلى جانب عروض الواقع الافتراضي الرائعة. وقد تم افتتاحه فقط في عام 2009. ويشتمل حالياً على أكثر من مائة تمثال من الشمع يشبه الشكل الحقيقي. وتعتبر التماثيل مثل نسخة طبق الأصل مثل تمثال باراك أوباما وليوناردو دي كابريو. كذلك تمايل تايلور سويفت وسنوب دوج وسبيدر مان. يمكن التقاط الصور مع جميع مشاهير المعروفين. يمكن التوجه إلى المسرح ومشاهدة فيلم 4D  مثير Marvel Universe.

أبرز المزارات في لوس أنجلوس

رونيون كانيون بارك

أن موقع Runyon Canyon Park هو متواجد على بعد كتلتين من الأبنية التي مقابل Hollywood Boulevard الصاخب. وبسبب موقعه بمنتصف هوليوود هيلز. يعتبر مشاهد المشاهير معروفة. كذلك رؤية القصور والعقارات العتيقة الملحمية المنتشرة أيضًا عند حدودها وبها مناظر خلابة.

قاعة حفلات والت ديزني

وهو من المزارات الموسيقية الميزة والمثيرة للإعجاب في المدينة. يشتمل على قاعة حفلات والت ديزني الرائعة. وهو مكان كل من Los Angeles Philharmonic و Los Angeles Master Chorale. وب ببللهندسة المعمارية والصوتيات والأفعال الرائعة، يأتي له الزائرين بأعداد كبيرة وضخمة بشكل كثيف.

متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون

نظرًا لأنه يضم مجموعة مذهلة من الأعمال الفنية ، فإن متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون يجب أن يزوره هواة الفن. أكبر متحف في غرب الولايات المتحدة ، ويغطي موقعه المترامي الأطراف جزءًا كبيرًا من حي Miracle Mile في لوس أنجلوس ، مع عرض صور ولوحات ومنحوتات وسيراميك ومنحوتات.

متحف The Broad

وقد يغطي متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون منذ آلاف الأعوام من تاريخ الفني. ويركز The Broad على كل من الأعمال الفنية المعاصرة وما بعد الحرب. إلى جانب فنون أخرى حديثة إلى وسط مدينة لوس أنجلوس. وقد تم افتتاحه في سنه 2015 بتصميمه الخارجي الملفت للنظر. والبناء هو شبيه بخلية العسل مما يجعله تصمماً رائعًا. بغض النظر عن هندسته المعمارية المذهلة. كما يضم به الآلاف من الأعمال الفنية والتركيبات المذهلة للاستمتاع بها. من بين الصور المدهشة واللوحات والمنحوتات. سوف تتجسس الأعمال الجميلة لأندي وارهول وسيندي شيرمان وجيف كونز وآخرين. ويوفر المعارض المؤقتة التي تعطي الفنانين الجدد والقادمون بانتظام بطابق اللوبي.

الاماكن الأكثر اثارة في لوس أنجلوس

متحف بيترسن للسيارات

وهو متواجد في حي Miracle Mile بولاية لوس أنجلوس. يمكنك العثور على متحف Petersen Automotive المذهل. الذي يشتمل على مجموعة كبيرة وشاملة من السيارات والدراجات النارية. تأخذ الصالات العرض المتلألئة والسيارات الكلاسيكية التي لا تعد ولا تحصى خلال رحلة سريعة في تاريخ تصنيع السيارات وتطورها.

سوق المزارعين في جروف وأوريجينال

يعتبر سوق Grove & Original Farmers Market من  أكثر المعالم المفضلة في لوس أنجلوس. ويوجد في غرب هوليود. وهو يضم المئات من المحلات التجارية المذهلة. كذلك المدرجات والأكشاك التي توفر كل شيء تحت أشعة الشمس. منذ عام 1934، كان سوق المزارعين الأصلي معرو بشعبيه الكبيرة بين السكان المحليين والسائحين وهذا على حد سواء بسبب مجموعته الكبيرة. ويوجد أكشاك القهوة والمطاعم العرقية والأكشاك التي تبيع الأطعمة الرشهية والمنتجات الحرفية والهدايا التذكارية. بجواره يوجد  The Grove. مجمع تجاري وترفيهي كبير يشتمل على سلسلة متاجر ومطاعم ومسرح سينما كبيرة ليزورها الضيوف.

Hollywood Sign

تم بناء علامة هوليوود في الأصل للإعلان عن العقارات بهوليوود هيلز. وقد أضحت تمثل سطوع صناعة السينما وإثارة حماستها. يرغب كل زائر إلى لوس أنجلوس تقريبًا التقاط صورة للافتة المعروفة في هوليوود. ولكن الحصول على صورة عن قرب ليس بالأمر السهل. في الوقت الحالي، يتم حظر الأحرف التي يصل ارتفاعها 45 قدمًا (14 مترًا) والمتوفرة على جبل لي من خلال حواجز ومحمية في نظام أمان.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك