معرض نجاح دبي وابوظبي 2023 … أهداف معرض نجاح في أبوظبي ودبي 2023 – الاشتراك -موعده

معرض نجاح دبي وابوظبي 2023 … أهداف معرض نجاح في أبوظبي ودبي 2023 – الاشتراك -موعده

30 Aug 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

معرض نجاح دبي وابوظبي 2023 يعود معرض هذا العام مع بنسخة جديدة فهو مستضيف لعدد من الممثلين للعديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية الوافدة من شتى بقاع العالم. كما سوف تقام العديد من الفعاليات في هذا العرض وهذا بالشراكة مع دائرة التعليمية والمعرفية في إمارة أبوظبي وإمارة دبي.

أهم المعلومات عن معرض نجاح دبي وابوظبي 2023

هذا المعرض هو الرائد في مجال التعليم العالي وهو يقام داخل إمارتين في دورته لعام 2023م، فقد يقام معرض نجاح أبوظبي داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة ليومي 16 و18 أكتوبر 2023. أما معرض نجاح 2023 في دبي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي للفترة ما بين 23 و 25 أكتوبر 2023م.

الهدف من إقامة معرض نجاح 2023 هو توفير فرص للطلاب الراغبين في التسجيل في الجامعات أو لطلاب الثانوية، ففيه سيتم توفير عدة ندوات تعليمية وإرشادية مختلفة ستقوم بمساعدة الطلاب حتى يقوموا باختيار أفضل الاماكن الدراسية والتعليمية التي تتماشى مع إمكانيتهم. هذا بالإضافة إلى انه سيشاكر بالمعرض العديد من الجامعات من دول كثيرة، كما يتوفر للطلاب فرصة للالتقاء مع موظفي القبول والتسجيل من شتى جامعات الإمارات.

لن يتوقف الامر عند هذا الحد، بل سيقوم معرض نجاح المقام داخل كل من إمارتي أبوظبي ودبي فرص لكل من الباحثين مجموعة من الدورات التدريبية أو من الوظائف.

كلك يسعى هذا المعرض في القيام بمساعدة المؤسسات التعليمية حتى تجد عدد الطلاب المناسبين، وتوفير فرص للشركات والمؤسسات حتى تعثر على موظفين جيدين ومن أصحاب الخبرة.

من هنا فإن معرض نجاح يعتبر هو المنصة المثالية كل من الطلاب والشركات والمؤسسات التعليمية والتدريبية جميعهم على حدٍ سواء.

معرض نجاح 2023

أهمية حضور معرض نجاح دبي وابوظبي 2023

هناك الكثير من الأسباب التي تحفز كل من الطلاب وأولياء الأمور لزيارة معرض نجاح سواء في أبوظبي ودبي، ومن أبرز هذه الاسباب هي ما يلي:

إمكانية جمع شتى أنواع المعلومات الخاصة بكل من القبول والبرامج من مندوبي الجامعات والمؤسسات التعليمية المختلفة.

الكشف عن أكثر من 150 جامعة القادمة من قرابة عدد 20 دولة مختلفة.

الوصول لأفضل نصائح من قبل الخبراء من موظفي هذه الجامعات.

التعرف على تفاصيل المنح الدراسية.

الكشف عن البرامج التعليمية والخيارات الدراسية الأكثر طلبًا.

المشاركة في كل من الجلسات والورش لمعرفة طريقة اختيار الجامعة المناسبة وكيفية التطوير من الذات والتنوع والتدريب الداخلي.

الوصول لأهم فرص لربح جوائز فاخرة خلال التسجيل المبكر.

التعرف على الاختلافات ما بين الجامعات المشاركة وهذا بالحصول على مشورة من قبل مديري قبول الجامعات الذين سيهتمون بالرد على الاسئلة على الفور.

التعرف على شتى الجامعات المرغوب بها كذلك الحصول على مشورة الخبراء بصورة مفصلة.

نبذة عن معرض نجاح أبوظبي 2023

من خلال معرض نجاح في أبوظبي من الممكن معرفة شتى الخطط المستقبلية للطلاب؛ إذ يعتبر المعرض الدولي هذا هو الرائد في مجال توظيف الطلبة بغمارة أبوظبي وهذا بمساعدة وزارة التربية والتعليم في الإمارات، حيث يمكن التعرف على الكثير من الجامعات المشهورة في كل العالم في ذات المكان.

يتواجد في هذا المعرض أكثر من 150 جامعة وافدين من 20 دولة مختلفة وواحدة منها الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا والولايات المتحدة واليابان والمجر، من هنا يتعرف الطلاب على كل المعلومات لأخذ قرار الدراسة والتخصص الملائم لهم.

موقع معرض نجاح أبوظبي

هذا المعرض سيكون في دورته السادسة عشر وسيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والعنوان هو شارع الخليج العربي في منطقة الروضة.

فترة المعرض من يوم 29 و31 أكتوبر من عام 2023م سيفتح المعرض أبوابه لكل من لطلاب وأولياء الأمور ومندوبي الجامعات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال 3 أيام في أبوظبي وهم كالآتي:

الأحد – 29 أكتوبر.

الاثنين – 30 أكتوبر.

الثلاثاء – 31 أكتوبر.

تفاصيل معرض نجاح دبي 2023

يقدم معرض نجاح دبي الحدث الرائد في مجال التعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فرصة استثنائية للمؤسسات التعليمية المحلية والعالمية للالتقاء بالطلاب الإماراتيين والتفاعل معهم بشكل مباشر. تأسس هذا المعرض قبل أكثر من 16 عامًا، ويهدف إلى تعزيز التميز الأكاديمي وتجهيز الشباب من خلال منصة مميزة للتواصل والتعارف بين الجامعات والطلاب.

تتضمن فعاليات المعرض عدة أيام من التفاعل والتواصل، حيث تركز على تقديم منصة فريدة للتواصل بين الجامعات والطلاب من خلال تنظيم الأنشطة والجلسات التفاعلية. تتلقى هذه المبادرة دعمًا قويًا من مجموعة من أبرز المؤسسات الحكومية والتعليمية في دولة الإمارات، وتستضيف أكثر من 150 جامعة وكلية من أكثر من 20 دولة مختلفة. يشارك في هذه الفعالية طلاب من مختلف أنحاء دولة الإمارات.

معرض نجاح دبي خدماته وفعالياته في إمارة دبي

يوجد في معرض نجاح دبي الكثير من الفعاليات والذي سيقدم الكثير من الاستفادة لأكثر من 20 ألف شاب سنويًا. كما يعد هذا المعرض هو منصة رائدة لكل المؤسسات الأكاديمية لاستقطاب الطلاب المتفوقين وإلقاء الضوء على العروض والخدمات التي يوفرها.

الجدير بالقول أن هذه النسخة من المعرض ستكون في مركز دبي التجاري العالمي في يومي 8 و10 أكتوبر 2023، حيث يبدأ المعرض مع الطلاب الناجحين بالثانوية العامة ومن يريدون التسجيل في الجامعات المحلية وكذلك الدولية. وهو سيعطي فرص لهؤلاء الباحثين عن منح دراسية وايضاً فرص تدريب والعمل.

سيكون المعرض خلال الأيام التالية في إمارة دبي وهم:

الأحد: 8 أكتوبر.

الاثنين: 9 أكتوبر.

الثلاثاء: 10 أكتوبر.

المشاركين في معرض نجاح دبي وابوظبي 2023

المشاركينفي هذا المعرض مجموعة ضخة من الجامعات سواء من داخل الإمارات أو من خارجها، وواحدة من ضمنهم جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، وكذلك جامعة أبوظبي التي تعتبر واحدة من أفضل جامعات أبوظبي.

وهذا إلى جانب مجموعة من جامعات في الشارقة، ومن هنا فالمعرض هو فرصة لا تعوض للنظر إلى المستقبل المنتظر للطلاب وللباحثين عن فرص عمل، وتعتبر أبرز الجامعات المشاركة هي جاكعة دبي الحكومية والخاصة والجامعات العربية والأوروبية والأمريكية من شتى بقاع العالم.

فئات الفعاليات في معرض نجاح دبي وابوظبي 2023

التربية والتعليم.

الأعمال والاقتصاد.

التعليم العالي.

التجارة.

التسويق.

أهداف معرض نجاح دبي وابوظبي 2023

محاولة لفهم الاختلافات ما بين الكثير من الجامعات ومعرفة أهم النصائح من قبل الخبراء ومدراء القبول داخل الجامعات.

الترعف على كل الفرص المتوفرة للحصول على المنح الدراسية، وهذا إلى جانب فرص التمويل المتوفرة وشتى صور الدعم المقدم من قبل المنظمات الحكومية.

معرفة شتى الجامعات من أصحاب الخبرة والكفاءة والحصول على نصائح من قبل الخبراء فيما يخص بالدراسة فيها.

كيفية الاشتراك في معرض نجاح ابوظبي 2023

إنكانية الاشتراك في معرض النجاح أبوظبي 2023 يمكن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمعرض، ثم كتابة استمارة الاشتراك وهذا بحسب المعلومات المطلوبة.

أفضل قسم مفيد في هذه الحالة هو جزء الجيل الجديد في الموقع لمعرفة العديد من المواضيع التي تشغل بال فئة الشباب، من التعليم الابتدائي والثانوي وصولاً للجامعات والدراسات العليا.

التسجيل مجاني على الإنترنت للمعرض

متاح التسجيل لحضور معرض نجاح بشكلاً مجاناً، وهذا من خلال الحجز المبكر، وإمكانية الدخول لفرصة الفوز بجهاز ماك بوك برو 13 وكذلك ساعة آبل ووتش وجهاز آيباد إير وسوني بلاي ستيشن 5 وغيرها.

للتعرف على معلومات أكثر أو التسجيل في معرض نجاح، ممكن زيارة الموقع الإلكتروني.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك