مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023 l فعاليات و موعد مهرجان الشتاء في عالم فيراري

مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023 l فعاليات و موعد مهرجان الشتاء في عالم فيراري

16 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023  يقد بشكل سنوي، وهو ينطوي على العديد والكثير من المفاجآت والمغامرات التي يحبها كل من الكبار والصغار وينظرها كل عام.

في خلال مهرجان الشتاء في عالم فيراري تتم إضاءة شجرة عيد الميلاد فيهرع الجميع لأخذ الصور التذكارية داخل محطات التصوير التي يشتهر بها المكان وتكون بتصاميم مميزة وهي تضفي على المكان طابع شتوي دافئ.

تعرف على مهرجان الشتاء عالم فيراري

أن عالم فيراري في أبوظبي على موعده السنوي مع الاحتفال بفصل الشتاء وهذا من خلال البدء في فعالية مهرجان الشتاء، وهي التي ستقام في فترة محددة، وتشتمل على الكثير من المفاجآت والمغامرات وكذلك العروض وهي ستجلع من المدينة الترفيهية مكان أشبه بأرض العجائب الشتوية.

فأن فعاليات المهرجان لا تتكرر فهي متنوعة ومختلفة سنويًا، ولكن يستلزم أن يكون هناك عروض الرقص وهي من خلا فريق للأقزام وبعض من العروض الكوميدية المقامة بمسرح لابياتزا.

أما عن فعاليات مهرجان الشتاء عالم فيراري لـ 2023 فهي مختلفة تماماً عن كل الأعوام السابقة، إذ ستشهد المدينة الترفيهية في أبوظبي على مجموعة متميزة من الأنشطة الممتعة، وستكون الجدران مكساه باللون الأبيض دليلاً على بدء المغامرات الفريدة من نوعها.

مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023

عروض الجليد في مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023

عرض التزلج على الجليد

من أكثر الفعاليات المميزة لمهرجان الشتاء عالم فيراري لهذا العام 2023 هو عرض التزلّج على الجليد، الذي يعطي للزوار متعة في أروع العروض ورؤية واحداً من أجمل العروض البهلوانية.

هذا العروض تؤدى من قبل مجموعة من أمهر المتزلجين والمتخصصين في فنون القفزات الهوائية مع أجواء الشتاء فالمسرحٍ يكسوه الثلوج.

تقوم هذه الفعالية على أسس سرد قصصي لعدد من الحكايات التي ترجع إلى التراث الإيطالي، على أن تشتمل على الكثير من الأفكار الهادفة الت تنمي عقول المشاهدين بصورة غير مباشرة.

المكان في: مسرح Red

النحت بالجليد

هذه التجربة تعتبر واحدة من أجمل وأروع ما في المهرجان وتعطي الزوار فرصة للتخيل والابداع والابتكار.

فيمكن خلال هذه الفعالية أن يقوم الزوار بالنحت على الجليد وهذا باستخدام بعض من المعدات والأدوات وهذا بجانب ضرورة لبس ملابس المناسبة للطقس، فيقوم الشخص بأختيار التصميم من ثم القيام بنحته.

أشهر فاعليات مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023

الفرقة الموسيقية

هو عبارة عن عرض موسيقي إيطالي تقليدي وهو الذي يقدم أجمل وأروع الألحان معزوفة من فبل الموسيقيون المتجولون داخل الشارع خلال فترة الأعياد في فترة المهرجان فهو عبارة عن مكان مصغر وكأنك سافرت إيطاليا.

المكان هو: الشارع الإيطالي.

عرض الأقزام أو عرض الأضواء

هو عرض مضحك ومبهج يقوم به مجموعة من الاقزام المشاكسين والمرحين فهم يقدموا العرض بالقرب من أضخم شجرة في عالم فيراري، ومن ثم يتم تقديم الكثير من العروض والرقصات الاحتفالية التي تهتم جداً بالحضور.

المكان هو: شجرة الاحتفالات، ساحة الاستقبال.

زيارة مصنع بسكويت الزنجبيل

هو مكان مميز جداً لمن يهون الطبخ، من خلال عمل منزل كعك الزنجبيل بحسب التصميم الذي يختاره كل زائر كما يشاء ويتكون من الحلوى والسكاكر ومن الكريمة، وهو واحد من التعبيرات عن قرب موسم أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

المكان هو: إسبرسو روسو.

جولف موسم الأعياد

هذه الفاعلية من أشهر ما يقام في شتوية ابوظبي ويستمتع به الأطفال من خلال القيام بالأعمال اليدوية مع أجواء مليئة الديكورات الخاصة بالكريسماس، من خلال ترك بصماتهم بكل مكان واللعب داخل منطقة الجولف الصغيرة بالمهرجان.

المكان هو: لا بياتزا، منطقة العشب الأخضر.

ما هو مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي 2023 ؟

الجميع يتساءل الآن ن مواعيد الانشطة الفاعليات التي ستقام في مهرجان شتاء عالم فيراري 2023 حتى يتم شراء التذاكر وذهاب الأطفال للاستمتاع هناك.

كما أن المهرجان سوف يبدأ في لاستقبال الزوّار منذ يوم 5 ديسمبر 2023 وحتى يوم 9 يناير 2024.

في حال كان لديك أي استفسارات حول أسعار تذاكر دخول مهرجان الشتاء في عالم فيراري وكيفية شرائها وغيرها من التفاصيل، فلا تتردد بالاطلاع على المعلومات الواردة أدناه والتواصل مع الوجهة على الرقم المدرج تاليًا:

الموقع: عالم فيراري، جزيرة ياس، أبوظبي

مواعيد عمل في المهرجان من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 07:00 مساءً بدايةُ من 5 ديسمبر 2023 حتى يوم 9 يناير 2023.

رقم التواصل: 115 511 600.

فعاليات الشتاء في جزيرة ياس

منطقة «كرتون جانكشن»

سوف يستمتع الزوار في تجربة فريدة ومميزة من نوعها من خلال الالتقاء مع بعض من الشخصيات الكارتونية العالمية ومنهم «سكوبي – دو» وطاقم «ذا ميستري إنك» وهم يكونوا مرتدين أجمل الملابس الاحتفالية الفريدة، ويقوموا بطرح وحل الألغاز في فعالية من ضمن فاعليات الشتاء المميزة.

مزيد من المرح والاستمتاع من الممكن للزوا أن يقوم لالانضمام إلى «دافي داك» وهو عبارة عن حفل دافي وراقص خلال موسم الشتاء، ويمكن الالتقاء مع شخصية «دافي داك» مع وجود أداء الحركات الراقصة ولمنح الاجواء الكثير من البهجة مع تجربة لا مثيل لها.

هذا بالاضافة إلى مطعم «بيغ بيلي برغر» وهو متواجد في منطقة «متروبوليس» وهو يوفر للعملاء مشاهدة المؤدين وهم يحتفلون مع أصوات موسيقى البوب والروك أند رول ومعها حركات من الرقص المبهج والمرح، مما يعطي الضيوف فرصة لتجربة لا شبيه لها في الاجواء الاحتفالية لهذا العام وهذا مع وجود عرض البوب «بيغ بيلي بوب».

عرض كسارة البندق

في جزيرة ياس سيتم عرض كسارة البندق “ذا نتكراكر” والذي يعتبر واحد من أكبر المسرحيات التي تم تقدمها بعالم وارنر براذرز أبوظبي.

يشارك في هذا العرض مجموعة من الشخصيات الكارتونية التي يحبها الكثيرين.

من أشهر هذه الشخصيات كل من باني وتويتي وسيلفستر وتاز وتوم وجيري، فهم يقدموا جزء مرح في عرض الباليه “كسارة البندق” الأصلي من خلال أدائهم المرح والمفعم بالحيوية وسيكون هناك أغنية جديدة وهي “ليت إت شاين”، والتي تم نم تأليفعا مخصوص للعرض.

منطقة «بيدروك»

هي على غرار الاماكن التي كانت لعصور ما قبل التاريخ، فتقوم عائلة «ذا فلينستونز» باستقال الضيوف في العصر الحجري فيروا طريقة وكيفية الاحتفال بفصل الشتاء بشكل خاص ومميز.

منطقة «غوثام سيتي»

ففي المنطقة هذه يوجد مجموعة من الشخصيات التي أصبحت في الفترة الاخيرة من ضمن شخصيات المدينة الترفيهية، وهم «بويزن أيفي» و«تو – فيس» كذلك يتواجد شخصية «ذا جوكر» و«هارلي كوين» بالملابس الاحتفالية المميزة.

مهرجان وينتر وندرلاند في ياس مول

هو قريب جداً من عالم فيراري أبوظبي، يوجد عالم وارنر براذرز أبوظبي، وي أكبر مدينة ترفيهية مغطاه في كل العالم، وهي تشتمل على أضخم إنتاج مسرحي مع «باغز باني» و«دافي داك».

تسيضيف ايضاً 50 مغنياً وراقصاً ولاعباً بهلوانياً الذين يقوموا بعرض جديد وهو «ذا نتكواكر»، وهو يقدم من خلال «لولا باني» و«تويتي» و«سيلفستر» و«تاز» و«توم آند جيري».

هذا وقد تتميز هذه الفعالية بالكثير من العروض التي تعرف ببريق الضوئي والمؤثرات الصوتية المحترفة والموسيقى الاحتفالية التي يشتهر بها موسم الشتاء، ومنها أغنية جديدة صممت مخصصة لهذا العرض وهي ( Let it Shine ).

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك