موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني | قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني | قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

16 Feb 2024
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

بعد نجاحه الكبير في الجزء الأول، يعود مسلسل “البيت بيتي” بجزء ثانٍ ينتظره الجمهور بلهفة. سيشهد المسلسل عودة نفس أبطال الجزء الأول مثل مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ومن المتوقع أن نشهد انضمام بعض النجوم الجدد إلى طاقم العمل. وفي السطور التالية، سنتحدث عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وقصته المتوقعة.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

لا زال عشاق مسلسل “البيت بيتي” ينتظرون بلهفة عرض الجزء الثاني، لكن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بشكل محدد حتى الآن.

من المُرجح أن يتم عرض المسلسل في النصف الثاني من عام 2024، قد يتم الإعلان عن موعد العرض خلال الأشهر القليلة القادمة.

تابعوا حسابات المسلسل الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الأخبار.

ملخص مسلسل البيت بيتي

بين رحلة الميراث الغامض واللعنة المحيطة، ينطلق بينو في مغامرة كوميدية مشوقة عبر أروقة قصر عتيق ورثه عن والده.

بينو، الشاب الثلاثيني الذي اعتاد حياة الرفاهية في منتجعات والده، يجد نفسه فجأة أمام واقع جديد تمامًا.

بعد وفاة والده، يسافر بينو إلى القاهرة ليشارك أخويه كريم وشيرين في الميراث، ليكتشف أن حصته هي قصر قديم مهجور، ويواجه في هذا القصر أحداثًا غريبة ومثيرة للرعب.

في خضم هذه الأحداث، يلتقي بينو بسائق التاكسي كاراكيري، ليتعاونوا سويًا في رحلة البحث عن سر لعنة القصر التي تحيط بهم من كل جانب.

تُضفي زوجة كاراكيري، أحلام، وابنهما زيزو لمسة كوميدية على هذه الرحلة، بينما يواجه الجميع مواقف طريفة ومثيرة في آن واحد.

يمزج مسلسل “البيت بيتي” بين الكوميديا والرعب في قالب درامي مشوق، ليشكل رحلة مليئة بالمغامرات والأحداث غير المتوقعة.

هل سينجح بينو وكاراكيري في فك لغز لعنة القصر؟ وهل سيستطيعون التغلب على المخاطر التي تواجههم؟

نهاية قصة مسلسل البيت بيتي

لكل من يريد أن يعرف موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ويتوق لرؤيته، سوف نذكّركم بنهاية قصة مسلسل البيت بيتي والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

مشهد افتتاحي غامض

تبدأ الحلقة التاسعة بـ “أشرق” وهو يتذكر الأحداث المروعة التي حدثت في القصر، ويشاركها مع “بينو” و”كاركيري”.

مأساة سمير وفتحية

يكشف “أشرق” أن “باهر” أجبر “سمير” على تطليق “فتحية” لكونها خادمة، ورفضه الاعتراف بحملها. تزوجت “فتحية” من ناظر المزرعة، بينما دخل “سمير” في حالة اكتئاب حاد.

يُقترح حبس “سمير” في غرفة الخزين، ويزداد وضعه سوءًا، يزوره “عوني” ويترك له أموالًا، بينما يُثير الشك في قلب زوج “فتحية”.

حرب دموية

يراقب ناظر المزرعة “فتحية” وتكتشف زيارة لـ”باهر” لإقناعه بعودتها لابنه. يشتد الصراع بين “باهر” وناظر المزرعة، وينتهي بموت الأخير شنقًا.

يُطلب من “عابدين” دفن الجثة، بينما يهرب “سمير” من غرفته ويقتل والدته عن طريق الخطأ. يقتله “باهر” بدوره، بينما تشهد “فتحية” كل ذلك وتقتله.

يلاحق “عوني” “فتحية” ويخبر “عابدين” بموت الجميع، ويذهب “عابدين” للقصر ليجد “عوني” يقتله ليكتم السر، بينما يشهد “أشرق” كل شيء.

مصير كاركيري وبينو

يقرر “كاركيري” مغادرة القصر، بينما يشك “بينو” في وصية والده. يكتشف “بينو” زور الوصية من قبل “كريم” و”شيرين” ويحصل على ميراثه.

يزور “بينو” “كاركيري” ليجد صورة “فتحية” ويكتشف أنه ابن عمه ووريث القصر. يتنازل “بينو” عن القصر لـ”كاركيري”.

نهاية غامضة

في آخر ليلة، تظهر الطفلة “روح” منقسمة إلى اثنتين وتدخل غرفتي “بينو” و”كاركيري”. تنتهي الحلقة مع هذه النهاية الغامضة.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

في نهاية المسلسل، رسم ابن “كاركيري” قِراطًا على هيئة ورقة شجر، وهي نفس الرسمة التي كانت على ظهر “محمد أوتاكا”. لم يتم شرح هذا الأمر، مما يفتح الباب أمام احتمالات كثيرة في الجزء الثاني، وفيما يلي بعض التوقعات:

– قد تدور أحداث الجزء الثاني حول سرّ رسمة القِراط على ورقة الشجر.

– قد يبحث “بينو” و”كاركيري” عن أصولهما وفكّ لغز عائلتهما.

– يمكن أن تواجه “فتحية” تحديات جديدة بعد اكتشاف حقيقة نسب “بينو” و”كاركيري”.

– قد يُسلّط الضوء على حياة “محمد أوتاكا” وارتباطه بالرسمة الغامضة.

– قد يُظهر المسلسل المزيد من الصراعات على ثروة “بينو” و”كاركيري”.

يُثير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” الكثير من التوقعات، وينتظر الجمهور بلهفة معرفة المزيد عن سرّ الرسمة الغامضة، وفي الأغلب سيكون الجزء الثاني مليئًا بالتشويق والإثارة والمفاجآت، ومع ذلك هذه مجرد توقعات، ولا يمكن معرفة الأحداث الحقيقية للجزء الثاني إلا بعد عرضه.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

اين يعرض مسلسل البيت بيتي

يعرض مسلسل “البيت بيتي” على منصة شاهد الرقمية، ومع انتظار موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني سوف نرشدكم كيف يمكن مشاهدة المسلسل فور نزوله:

– قم بزيارة موقع شاهد الإلكتروني أو تطبيق الهاتف.

– اختر باقة الاشتراك المناسبة لك.

– قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.

– بعد ذلك تستطيع البحث عن المسلسل في شريط البحث ومشاهدته.

مسلسلات شاهد المصرية 2024

عشاق الدراما العربية على موعد مع باقة من المسلسلات المميزة التي تعرض على منصة شاهد خلال شهر رمضان 2024، إليك بعض من هذه المسلسلات:

زوجة واحدة لا تكفي

قصة اجتماعية واقعية تتناول حياة رجل متزوج من ثلاث نساء، وكيف يتعامل مع مشكلاتهن المختلفة، من بطولة ماجد المصري، وأيتن عامر، وهدى حسين، وليلى عبدالله، وسحر حسين، وإخراج علي العلي.

كوبرا

يعود مسلسل “كوبرا” بجزء جديد من بطولة محمد عادل إمام، وتأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

المداح أسطورة العودة

ينتظر الجمهور بشغف الجزء الرابع من مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، وخالد سرحان، وهبة مجدي، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

إمبراطورية ميم

قصة اجتماعية كوميدية تدور حول عائلة ثرية تواجه العديد من المواقف الطريفة، وهي من بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

العتاولة

يعرض مسلسل “العتاولة” قصة اجتماعية مميزة في إطار درامي مشوق من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

صلة رحم

قصة إنسانية تتناول رحلة عائلة تواجه العديد من التحديات والصراعات بسبب قرارات خاطئة اتخذها أفرادها في الماضي، والأبطال هم إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

كامل العدد 2

استكمالاً لأحداث الجزء الأول، حيث تواجه “دينا” (دينا الشربيني) العديد من التحديات في حياتها الزوجية والعائلية، ويظهر في المسلسل أبطال عديدة مثل: شريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف رنا أبو الريش، ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

خالد نور وولده نور خالد

مسلسل كوميدي خفيف من بطولة كريم محمود عبد العزيز، وشيكو، وآية سماحة، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين.

أشغال شقة

مسلسل كوميدي هو من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب. يُجسد هشام ماجد شخصية “هشام”، وهو طبيب شرعي يواجه العديد من المواقف الطريفة في حياته، بينما تلعب أسماء جلال دور  زوجته “أسماء”، وهي إعلامية ناجحة تواجه تحديات مختلفة بحياتها.

 

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك