نيكول شيرزينغرl مغنية ومؤلفة أغاني، راقصة، وعارضة أزياءl سيرة ذاتية لفنانة شاملة

نيكول شيرزينغرl مغنية ومؤلفة أغاني، راقصة، وعارضة أزياءl سيرة ذاتية لفنانة شاملة

9 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

نيكول شيرزينغر أو نيكول إليكولاني بريسكوفيا شيرزينغر. ولدت في 29 يونيو 1978 في هونولولو ، هاواي ، لكنها نشأت في الغالب في لويزفيل ، كنتاكي ، ثم انتقلت هناك في سن السادسة مع والدتها بعد انفصال والديها. والدها فلبيني بينما والدتها نصف هاواي ونصف روسية . كان الوالدان صغيرين عندما أنجبوا نيكول ، وانفصلا عندما كانت لا تزال طفلة.

معلومات سريعة نيكول شيرزينغر 

  • ظهرت في سلسلة Popstars الواقعية لعام 2001 في WB وتم اختيارها لتكوين في مجموعة الفتيات Eden’s Crush.
  • ظهرت لأول مرة في التمثيل التلفزيوني في سبتمبر 2002 على قناة ABC’s My Wife and Kids.
  • انضم إلى Pussycat Dolls في عام 2003 وأصبح المغني الرئيسي للفرقة.
  • لفترة قصيرة في حياتها المهنية ، اشتهرت باسم نيكول كيا . وتم تسجيلها على هذا النحو في الموسيقى التصويرية للفيلم لمدة 50 أول موعد.
  • سجلت أغنية LP Her Name Is Nicole ، والتي تم إصدارها في الخارج في عام 2007.
  • فازت بالموسم العاشر من برنامج Dancing With the Stars مع شريكه Derek Hough.

بداية ونشأة نيكول شيرزينغر

ولدت نيكول شيرزينغر في هونولولو ، هاواي لأبوين ألفونسو فالينتي وروز ماري . والدها من أصل فلبيني ووالدتها من أصل روسي. انفصل والداها عندما كانت طفلة وانتقلت عائلتها إلى لويزفيل بولاية كنتاكي.

في لويزفيل ، بدأت نيكول شيرزينغر في الأداء ، وحضرت مدرسة الفنون المسرحية للشباب في مدرسة دوبونت اليدوية الثانوية. كانت الوصيفة الأولى في مسابقة المواهب في معرض ولاية كنتاكي عام 1996. درستNicole Scherzingern في جامعة Wright State University ، وتخصصت في التمثيل والمسرح الموسيقي ، وأداء في إنتاجات Show Boat و Chicago. في عام 1999 ، أوقفت نيكول شيرزينغر دراستها لتغني أصواتًا داعمة لفرقة الروك دايز أوف ذا نيو.

مشوار نيكول شيرزينغر الغنائي 

تم تمييز موهبة نيكول شيرزينغر الصوتية من قبل الكثيرين وذهبت لتسجيل عدد من الثنائيات مع فنانين مثل ويل سميث وشاجي وديدي. انطلقت مسيرتها الغنائية عندما كانت تعمل كمغنية داعمة لفرقة الروك دايز أوف ذا نيو. في محاولة للظهور ، انضمت نيكول إلى “Popstars” في WB في عام 2001 وحصلت على مكان في مجموعة كل الفتيات تسمى Eden’s Crush. حققت الفرقة نجاحًا مع الأغنية المنفردة “Get Over Yourself (Goodbye)”. دخلت المراكز العشرة الأولى على مخطط Billboard Hot 100.

عندما بدأت في الاستمتاع بالأضواء ، جاءت العروض من كل زاوية بما في ذلك Black Eyed Peas . كان من الممكن أن تكون نيكول في منصب Stacy Ferguson المعروف أيضًا باسم Fergie اليوم لو لم تكن مرتبطة بالعقد مع Eden’s Crush. لسوء الحظ ، مع مرور العرض ، تم حل Eden’s Crush عندما أفلست شركة التسجيلات. ثم كانت تفكر في الذهاب بمفردها من خلال استخدام اسم المرحلة نيكول كيا ، لكن الأمر لم ينجح كما كان متوقعًا.

أهم أعمالها في عام 2010

في يناير 2010 ، أفيد أن نيكول شيرزينغر كانت تعمل على ألبوم ثان من مادة فردية ، تعمل مع أمثال Ne-Yo و Jay Sean. في وقت لاحق من ذلك العام ، شاركت نيكول شيرزينغر وفازت في مسابقة تلفزيون الواقع ، الرقص مع النجوم . ومن بين المشاهير الآخرين في المسلسل باميلا أندرسون ، شنين دوهرتي ، باز ألدرين وأيدن تورنر. في يوليو 2010 ، حضرت نيكول شيرزينغر اختبارات مانشستر لمسابقة المواهب في المملكة المتحدة ، X Factor كقاضي ضيف مع Simon Cowell و Louis Walsh ، بينما كانت Dannii Minogue في إجازة وضع.

ما تقوم به نيكول شيرزينغر في الآونة الاخيرة

في الآونة الأخيرة ، تمت دعوتها شخصيًا للأداء جنبًا إلى جنب مع أندريا بوتشيلي لمدة ليلتين في عروض ماديسون سكوير غاردن التي بيعت بالكامل ، حيث تلقت تصفيقًا شديدًا لتفسيرها “Never Enough” من The Greatest Showman.

في يناير 2019 ، بدأ Scherzinger الظهور كعضو لجنة في سلسلة المسابقة الواقعية The Masked Singer ، التحكيم في الموسم الأول ، الموسم الثاني ، والموسم 3. في أبريل 2019 ، انضمت Scherzinger إلى Got Talent الأسترالية كقاضٍ لموسمها التاسع . في أكتوبر 2019 ، عادت إلى المملكة المتحدة للحكم على نسخة المشاهير لعام 2019 من The X Factor.

أبرز الاعمال في عام 2021

في نفس الوقت تقريبًا ، ذكرت ET أن Scherzinger قد اجتمعت مرة أخرى مع The Pussycat Dolls لجلسات استوديو جديدة وجولة رائعة في عام 2020. قدمت المجموعة عرضًا مباشرًا لأول مرة منذ ما يقرب من عقد من الزمان خلال ختام The X Factor: Celebrity في نوفمبر 30 ، 2019. أعلنوا لاحقًا عن جولة الأعمال غير المنتهية (جولة ريونيون) التي تشمل تواريخ في المملكة المتحدة وأيرلندا ، وكذلك أستراليا ونيوزيلندا. عادت Scherzinger أيضًا إلى لجنة تحكيم The X Factor في المملكة المتحدة للحكم على إصدار جديد يستهدف الفرق الموسيقية ، The X Factor: The Band في نهاية عام 2019.

أخر الدراسات التي قامت بها الفنانة

بعد حصولها على المنحة الدراسية الخاصة بها ، واصلت دراستها في جامعة ولاية رايت وتخصصت في الفنون المسرحية بفرصة رقص. خلال هذه الفترة ، حصلت Scherzinger على الأدوار الرئيسية في الإنتاج الإقليمي للمسرحيات الموسيقية Chicago و Guys and Dolls و Show Boat. في عام 2018 ، حصلت Scherzinger على جائزة 2017 Alumna of the Year من جمعية خريجي Wright State.

أبرز وأشهر أقوالها

  • بمجرد أن تظل صادقًا في مجرد قضاء وقت ممتع وأن تكون صادقًا مع معجبيك وجمهورك ، فلا يمكنك أن تخطئ.
  • الرقص طريقة أخرى للتواصل. هذا ما يميز The Pussycat Dolls عن المجموعات الأخرى.
  • أنا من أشد المؤمنين بـ “كل شيء من المفترض أن يكون لسبب ما”.
  • أعتقد أن الكتفين أكثر جاذبية من الانقسام.
  • أرى الكثير من النساء ينجبن أطفالًا جميلين لاحقًا في الحياة. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم فقط بفكرة تجميد البويضات
  • أحب ما أفعله وأسعى جاهداً لأكون أفضل ؛ هذا ما يجعلني أستمر. أنا لست متهربًا أبدًا ، أنا مجاهد دائمًا.
  • احب إعداد الطهي الجنوبي في المنزل ، والاسترخاء وتناول الكعك والفطائر وأدوات الخبز ، كما تعلم. انا فتاة بسيطة جدا.
  • في الحياة الطبيعية ، يقول الناس ، “أنت مختلف تمامًا عما أنت على المسرح!” خارج الكواليس أنا على الأرض ، بسيطة جدا فتاة أبله … أحب أن أجعل الوجوه الحمقاء ، وأكون dorky ولا تأخذ الأمور على محمل الجد. أنا فقط أحب الضحك.
  • إذا كنت تؤمن بنفسك والسعي وراء ما تريده في الحياة وإدراك قيمتك أمرًا لا يرحم وأنانيًا ، فأنا بالتأكيد لا يرحم وأناني.
  • أحب رجلاً يتمتع بروح الدعابة وهو ذكي – رجل لديه ابتسامة رائعة. يجب أن يجعلني أضحك. أنا أحب رجلاً طموحًا للغاية ومدفوعًا وله قلب طيب ويجعلني أشعر بالأمان.
  • أنا أحب الرجل القوي جدًا والمستقل والثقة – إنه مثير للغاية – لكنه في نفس الوقت لطيف جدًا مع الناس.
  • من المهم أن تشعر المرأة بالراحة في ملابسها. لا بأس من وجود منحنيات والعمل عليها.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك