معرض الكتاب كأنك تزوره لأول مرة: أهم الكتب بأقل ميزانية!

هل ترغب في مزيد من المعلومات حول كيفية الجمع بين الجودة والاقتصاد؟ هل فكرت في أن تحول معرض الكتاب إلى كرنفال سنوي يضم العديد من المطاعم ويجذب الرحلات الأسرية قد يكون فكرة مثمرة للمجتمع الثقافي نفسه؟ هل شغل تفكيرك أن يكون انخراط مؤثري السوشال ميديا في تأليف الكتب ليس بالسوء الذي تتخيله؟ وهل توقعت أن تكون قد أهدرت الكثير من المال في شراء الكتب من المكان الخطأ، بينما ضيعت على نفسك الوصول لدور نشر وأجنحة ناشرين توفر نفس الكتب بأسعار زهيدة جدًا مقارنة بحال السوق؟

هل تبحثون عن تفاصيل مذهلة حول أرخص الأسعار وأهم الكتب العلمية؟ في هذه الحلقة المميزة، نأخذكم في رحلة فريدة لاستكشاف عوالم الكتب والمعارض. كيف تتجول في معرض الكتاب؟ وكيف تختار الكتب نفسها؟ ولماذا القراءة مهمة وليست مجرد رفاهية في حياتك؟ ولماذا تحول معرض الكتاب إلى حالة خاصة في مصر بالتحديد؟

في تجربة فريدة مع “بودكاست قصور ذاتي”، يشارك الدكتور شادي عبد الحافظ  أسرار العثور على أفضل الكتب بأثمنة لا تصدق!  في هذه الحلقة المميزة، سنستكشف معًا كيف يمكنكم الاستمتاع بعروض خاصة وترشيحات رائعة بأسعار ميسورة في قاعات ربما تعرفها لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب. اكتشفوا كذلك ترشيحات مذهلة للقراء الشباب والمراهقين بأسلوب مشوق وغير تقليدي.

 لا تفوتوا الفرصة متابعة القناة للاستماع والاستفادة من هذا البودكاست الذي ينقل لكم العلم بطريقة مثيرة وممتعة. استعدوا للمزيد من الحكايات الملهمة في “بودكاست قصور ذاتي” مع الدكتور شادي عبد الحافظ من دقائق.نت!

حلقات البرنامج

اخترنا لك

البحث في الأقسام