سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد | افضل عطور كارولينا هيريرا

سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد | افضل عطور كارولينا هيريرا

16 Aug 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد النسائي الذي يمتاز برائحة الفواحة التي تبرز وتزيد من جمال المرأة وأنوثتها، كما يعطيها الجرأة، وهو من أفضل العطور التي أطلقتها العلامة التجارية كارولينا هيريرا.

تتعدد أنواع العطور التي تقدمها كارولينا هيريرا، وأهم ما يميز هذه العطور استمرار رائحتها لمدة تتجاوز الساعات، بل وتصل إلى أيام.

ليست العطور التي تقدمها كارولينا هيريرا عطور نسائية فحسب، بل ستجد عدد كبير من العطور الرجالي التي تبرز جرأة الرجل، وتجعله جذابًا لأبعد الحدود.

معلومات عن ماركة كارولينا هيريرا

في بداية الحديث عن سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد علينا معرفة بعض المعلومات عن ماركة هيريرا، فقد أطلقتها مصممة الأزياء الرائعة كارولينا هيريرا، وكانت تمتاز بالملابس الرائعة والجذابة.

كانت العلامة التجارية لملابس كارولينا هيريرا مشهورة في كافة أرجاء العالم، وكانت من العلامات التجارية الناجحة بالعالم وخاصةً بعد انتقالها إلى أمريكا.

بعد مضي عدة أعوام اتجهت كارولينا هيريرا بنشاطها نحو مجال العطور، وصممت عدد كبير من العطور المميزة التي وصل عددها نحو 100عطر.

سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد

عطر كارولينا هيريرا الجديد

قبل أن نوضح لكم ما هو سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد علينا معرفة أن New Good Girl Blush هو العطر الجديد من هيريرا الذي يمزج بين مستخلصين مختلفين تمامًا الأول عطر الفانيليا الذي يعبر عن الجانب الحسي والرومانسي لشخصيتك، والآخر قلب الفاوانيا الذي يستخلص من نبات الغريب ذو النوعين المميزين من الإيلنغ، ومضاف إليه ماء الورد بعد إعادة تدويره.

هذا العطر تم ابتكاره عن طريق Givaudan وهم رواد صناعة العطور الرائعة، بالمشاركة مع Sourcing Good البرنامج المستدام للشركة.

سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد

سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد الذي يبحث عنهم عشاق الروائح الأكثر جاذبية متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 441ريال سعودي، كما يمكنك شرائه بسعر 117.58دولار أمريكي.

عطر جود جيرل بلش الجديد من هيريرا هو عطر مميز، ومخصص للسيدات الأنيقات، وقد أطلقته الشركة خلال عام 2003م، وهو من العطور المميزة ذات التصميم الفريد إذ يجمع بين مكونات فريدة ورائعة؛ لتبرز جمالك وأناقتك.

أما عن مواصفات عطر جود جيرل بلش الجديد فهو مكون مما يلي:

تأتي مقدمة عطر جود جيرل بلش الجديد مكونة من العنبر الزهري برائحته الفاكهية، وبعد أن تضعه المرأة على جلدها يظل العطر فواح لمدة تتراوح ما بين خمسة دقائق وربع ساعة.

أما وسط عطر جود جيرل بلش الجديد يأتي من البرغموت، واللوز المر، ويبدأ عطرهما يفوح منذ الدقيقة الخامسة عشر، وتستمر الرائحة تفوح في المكان لمدة تتراوح ما بين ثلث ساعة والساعة تقريبًا.

أما عن قاعدة العطر فهي مزيج ما بين الإيلنغ، الفاوانيا، الفانيليا ممزوج برائحة حبوب التونكا، وتدوم رائحة قاعدة العطر لمدة تزيد عن الست ساعات.

مميزات عطر كارولينا هيريرا الجديد

يمتاز العطر الجديد من كارولينا هيريرا بالعديد من المميزات التي نوضحها لمحبي التميز من خلال الحديث عن سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد وذلك فيما يلي:

عطر كارولينا هيريرا الجديد مناسب مع السيدات في جميع المراحل العمرية، كما يتناسب مع كافة الأذواق.

يمنح هذا العطر الأنوثة الطاغية على من تستخدمه، كما يعطيها جرأة وتمرد.

يمتاز العطر الجديد من كارولينا هيريرا بالثبات لفترات طويلة، وأحيانًا تصل لعدة أيام ليس فقط لمدة ساعات معدودة كباقي العطور.

شكل زجاجة عطر كارولينا يمتاز بأناقته، وهو مناسب لذوق المرأة العصرية؛ إذ له شكل حذاء مثير بألوان رائعة.

افضل عطور كارولينا هيريرا

هناك العديد من عطور كارولينا هيريرا المميزة، ومن خلال الحديث عن سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد نوضح لكم بعض منها فيما يلي:

كارولينا هيريرا عطر212 في أي بي روز اكسترا ليميتد إيديشن

تأتي زجاجة عطر كارولينا هيريرا212 بشكل مميز أنثوي، كما أن رائحته رائعة وهي مزيج ما بين الروائح الفواحة من الزهور مع الفواكه، فتفوح منه رائحة اليوسفي والليتشي، وبعدها تفوح رائحة اللوز المر مع جذور السوسن الرائعة التي تضفي على العطر لمسة أنثوية عميقة له، بينما قاعدة العطر تظهر برائحة الفانيليا الممزوجة مع حبوب التونكا.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش انسجنيا ليمتد اديشن

صمم هذا العطر خلال عام 2018،وهو من العطور الشرقية، وهو من بين أحدث عطور كارولينا هيريرا الرائعة.

تبدأ رائحة العطر بمزيج من زهرة البرغموت مع الزعفران، والكزبرة، ثم قلب العطر الذي تفوح منه رائحة البخور الممزوج مع الورد، والعود، بينما قاعدته تتكون من مزيج الباتشولي مع خشب الأرز.

عطر كارولينا هيريرا قلورياس قولد

تم إصدار هذا العطر خلال عام 2020، وهو مكون من مزيج من عطور الأحجار الكريمة، وتفوح منه رائحة خشب الصندل الممزوج بالقرفة، والمسك.

عطر قلورياس قولد يتناسب مع الرجال والنساء، ويمكن استخدامه في الصباح والمساء.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل دوت دراما

تبدأ رائحة هذا العطر بمزيج من اللوز والليمون مع البرغموت، ورائحة حبوب القهوة الرائعة، بينما قلب العطر تأتي بمزيج من الياسمين مع زهرة السوسن، ورائحة البرتقال الرائعة، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي مزيج من خشب الصندل مع لمسات من رائحة المسك الفواحة، والفانيليا مع القرفة، والباتشولي.

أصدر هذا العطر خلال عام 2019، وهو من العطور المسائية القوية والثابتة، ويظهر مستخدمه أنيقًا وأكثر جاذبية.

كيف أعرف عطر جود جيرل الأصلي

في إطار الحديث عن سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد نوضح لكم كيفية اختبار العطر، والتعرف على ما إذا كان أصليًا، أم مقلد؟، من خلال ما يلي:

 العطر الأصلي يمتاز بدوام رائحته بعد الاستخدام من خمسة وحتى ثمانية ساعات.

تأتي عبوة عطر جود جيرل الأصلي في عبوة كرتونية لها شكل مستطيلي لونها أسود، بينما حوافها باللون الذهبي، وعليها من منتصفها خط أبيض عريض.

العبوة مكتوب عليها معلومات عن العطر باللون الأسود مع الذهبي.

زجاجة العطر الجديدة مصممة بشكل نسائي مميز فهي على شكل حذاء نسائي ذو كعب عالي باللون الأسود مع الأزرق، وتأتي الزجاجة بأربعة أحجام.

أفضل عطور كارولينا هيريرا للرجال

بعد التعرف على سعر ومواصفات عطر كارولينا هيريرا الجديد النسائي يمكننا ذكر بعض من أنواع العطور الرجالي من هيريرا فيما يلي:

عطر باد بوي كارولينا هيريرا للرجال

أصدر هذا العطر خلال عام 2019، وهو من العطور الرجالي الحارة التي تتناسب مع الرجل الجريء، تتكون مقدمة العطر من مزيج حمضي من الفلفل الأبيض، مع البرغموت، مضاف إليهم قليل من الفلفل الأسود، أما عن قلب العطر فهو مزيج من المرمرية، وخشب الأرز، بينما تأتي قاعدته بمزيج رائع من حبوب التونكا مع رائحة الكاكاو الذكية، ويفوح منه رائحة العنبر.

عطر سي كيه برايف للرجال

أصدر هذا العطر في عام 2015، وهو من العطور الجلدية التي تتناسب مع الرجال، ويمتاز بإضفاء سحر خاص على مستخدمه.

يتكون هذا العطر من خليط من الويسكي مع الجريب فروت مضاف إليهم رائحة الباميلا، بينما قلب العطر يأتي بمزيج رائع من المرمرية، والهيل، مع اللافندر، ومعهم الزعتر الأحمر  أما عن قاعدته فتأتي بالجلد مع فول التونكا، والنوتات الخشبية.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك