كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية | فروع بلانكو بالرياض | كود خصم بلانكو

كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية | فروع بلانكو بالرياض | كود خصم بلانكو

30 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية الذي يمتاز برائحته العطرة النفاذة التي تساعد على استرخاء الطفل، وتتناسب مع بشرته الحساسة لتكوين العطور من مواد طبيعية.

يوجد الكثير من العطور التي توفرها العلامة التجارية بلانكو، كما تجد أفضل الزجاجات التي تجعلها هدية مناسبة ورائعة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعات العطور المتوفرة لديهم.

يمكنك الاستفادة من كود الخصم الذي توفره بلانكو للعملاء عند شراء منتجات بلانكو من المتجر أون لاين.

بلانكو السعودية للعطور

قبل التعرف على كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية علينا التعرف على نبذة بسيطة عن بلانكو السعودية، فهي من أكبر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2020م.

بلانكو تقدم عطور راقية وعصرية عنصرها الأساسي المسك، وتمنح عملائها عطور عصرية تميزهم عن غيرهم من محبي العطور، لنجد العاملين بها من خبراء تطوير وصناعة العطور المتميزة.

بدأت بلانكو عملها بفكرة بسيطة وهي إعادة تعريف العطور بأسعار بسيطة، بينما جودتها عالية وذلك لمكوناتها العطرية الرائعة، واستمرت بلانكو في السعى وراء هدفها إلى أن باتت العلامة التجارية الأكثر مبيعًا، والجدير بالذكر أن منتجات بلانكو آمنة تمامًا، كما أنها معتمدة من الرابطة الدولية للعطور.

ويجدر بنا الإشارة أن بلانكو توفر العطور النسائية وأخرى رجالي، ولن تنسى الأطفال فقد اهتمت بتوفير أفضل العطور المناسبة لهم.

كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية

أنواع عطر بلانكو للاطفال في السعودية

من خلال الحديث عن كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية نشير إلى أن العلامة التجارية الرائعة بلانكو تقدم العديد من أنواع العطور التي تتناسب مع بشرة الأطفال، ومن بين هذه العطور ما يلي:

عطر ماما وبيبي كولكشن عطور الأم وطفلها

لأن الأم والطفل بينهما ترابط قوى حاولت بلانكو توفير مجموعة ماما وبيبي كولكشن، وهي من أكثر الأنواع الرائعة التي تمتاز بعطورها المميز؛ وذلك لتكونها من الياسمين وزهر البرتقال.

بيبي كولكشن

هذا العطر الرائع الذي يمتاز عن غيره من العطور ليجعله يضفي على المكان انتعاش يدوم لساعات طويلة تجعل الأم تشعر بالراحة، وهو من الأنواع المناسبة لبشرة الطفل.

تتكون مجموعة بيبي كولكشن مما يلي:

عطر ليتل انجل للأطفال

يأتي العطر في زجاجة 50مل، وهو هطر يمتاز برائحته الرائعة التي تمزج ما بين الفواكه ورائحة الليمون، مضافًا إليه رائحة الزهور البيضاء، والمسك، ونفحات من خشب الصندل.

باودر تتش مسك أطفال

يأتي في عبوة 12مل وهو مزيج من رائحة المسك الأبيض، مع نفحات من الزهور الرقيقة المنعشة لبشرة الطفل.

مجموعة طفولة كولكشن

هذا العطر يمتاز بكون رائحته تسري في المكان سريعًا فتمنح الطفل براءة فوق براءته التي هي من أكثر الصفات التي تجذب الجميع له.

مجموعة طفولة كولكشن تتضمن ثلاثة أنواع، وبها تمتزج رائحة المسك مع الورود الطبيعية مع رائحة الفواكه المنعشة، وتساعد الطفل على الشعور بالسعادة، كما تزيد من استرخائه، وهو من الأنواع التي تستمر رائحتها لفترة طويلة

مجموعة عطور الطفل

تتكون هذه المجموعة من عطرين مميزين تزيد رائحتهم من براءة طفلك، وكل عطر منهم يمتاز بالسحر المميز له، ويحتوي العطران على مزيد من نسمات الورود مع المسك؛ مما يجعل العطر منعش وفواحًا.

كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية

تقدم العلامة التجارية بلانكو العديد من أنواع العطور المميزة التي تتكون من عطور طبيعية تجعل العطر يدوم لوقت طويل دون تغيير، وتجد لديها أيضًا العطور المميزة التي تتناسب مع بشرة الأطفال، كما تساعدهم على الاسترخاء، وفيما يلي نوضح لكم كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية:

سعر عطر ماما وبيبي كولكشن عطور الأم وطفلها

يبلغ سعر عطر ماما وبيبي كولكشن 691.60ريال سعودي بعد الخصم، فكان سعره الأصلي 728.30ريال سعودي.

مجموعة بيبي كولكشن

يبلغ سعر بيبي كولكشن نحو 349ريال سعودي، وهو من أكثر المنتجات مبيعًا من بين منتجات بلانكو للأطفال.

عطر طفولة كولكشن من بلانكو

يبدأ سعر هذه المجموعة الرائعة من 250ريال سعودي وحتى 700ريال.

فوائد عطور بلانكو الأطفال

بعد التعرف على كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية نشير إلى أن عطور بلانكو من العطور المميزة التي تتناسب مع الأطفال بخلاف غيرها من العطور، والغريب أن عطر بلانكو له العديد من الفوائد للأطفال، ومن بينها ما يلي:

يساعد عطر بلانكو على تحسين حاسة الشم عند الطفل؛ وذلك لأن جميع العطور المكون منها العطر الواحد طبيعية.

يساعد على تحسين حاسة اللمس عند الطفل؛ لأن عطور بلانكو تمتاز بملمسها الرطب البارد على الجسم الذي يزيد من سعادة الطفل.

يعمل عطر بلانكو على دعم خلايا الدماغ، ويحفز الخلايا العصبية؛ لتنمو الأمر الذي يساعد على زيادة نسبة ذكاء الطفل بسرعة، وبالتالي يساعد على النوم في هدوء وعمق.

مميزات عطور بلانكو

عطور بلانكو لها الكثير من المميزات التي تجعل بلانكو هو العطر المفضل لدى الكثير، ومن خلال الحديث عن كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية دعونا نتعرف على هذه المميزات فيما يلي:

تمتاز عطور بلانكو بعطرها النفاذ المنعش؛ مما تجعل الطفل يشعر بالراحة، ويسترخي في هدوء.

كل المكونات المستخدمة في تصنيع العطر مكونات طبيعية ملائمة لبشرة الطفل التي تمتاز بأنها حساسة.

تتكون أغلب أنواع عطور بلانكو للأطفال بأنها مكونة من الفواكه، والمسك التي تجعل الطفل يشعر بالانتعاش عند وضعها على ملابسه.

تصميمات زجاجات العطور من بلانكو للأطفال رائعة؛ مما يجعلها من أفضل الهدايا العصرية الرائعة.

طريقة اختيار العطر المناسب للاطفال

من خلال الحديث عن كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية يمكننا أن نوضح لك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار أنسب عطر لطفلك، وهي:

اختار نوع العطر الآمن على البشرة من حيث المواد المتكون منها، فلا تختار العطر الذي يحتوي على مواد غير طبيعية.

ابتعدي عن العطور التي تحتوي على الكحول، أو أي عطر صناعي به أصباغ تضر بجلد طفلك.

اختار العطر ذو الرائحة الهادئة.

ابتعدي عن العطور التي تصيب جلد طفلك بالالتهابات.

فروع بلانكو بالرياض

تتعدد فروع بلانكو في المملكة العربية السعودية بينما نجد فروعه منتشرة بالتحديد في الرياض، ومن خلال الحديث عن كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية نوضح لكم أهم الأماكن المنتشر بها فروع بلانكو بالرياض، وهي كالتالي:

فرع صحاري مول.

فرع الربوة.

بانوراما مول.

العثيم مول.

فرع النخيل مول.

فرع تالا مول.

حياة مول.

فرع غرناطة مول.

طريق الخريص.

فرع الخريص مول.

كود خصم بلانكو

يمكنك شراء المزيد من عطور بلانكو بالأسعار العادية المتوفرة على الموقع، بينما تستطيع شراء العطور بمزيد من الخصومات وذلك من خلال أكواد الخصم التي يوفرها بلانكو لعملائه، ومن خلال الحديث عن كم سعر عطر بلانكو للاطفال في السعودية نوضح كود خصم بلانكو لعام 2023 وهو كوبون BC30، وإليكم التفاصيل فيما يلي:

هذا الكوبون يوفر لمستخدمه خصم 40% على منتجات بلانكو، كما يوفر شحن مجاني في حالة شراء منتجات يزيد سعرها عن 299ريال سعودي.

عند طلب منتجات بلاكو من المتجر أون لاين يمكنك الحصول على خصم 35% على المبلغ الإجمالي للمشتريات.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك