البيع في نون بدون سجل تجاري | التسجيل كبائع في نون السعودية | رسوم البيع في نون

البيع في نون بدون سجل تجاري | التسجيل كبائع في نون السعودية | رسوم البيع في نون

15 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

البيع في نون بدون سجل تجاري من أصعب الأمور؛ وذلك لأن موقع نون التجاري من المواقع التجارية الشهيرة الموثوق بها، ويشترط لإنشاء موقع تجاري بها أن يكون التاجر لديه سجل تجاري أو ترخيص.

تحصل إدارة موقع نون الإلكتروني على نسبة بسيطة على كل منتج يتم بيعه، وهذه النسبة بسيطة مقارنةً بنسب البيع في المواقع الإلكترونية الأخرى.

تجربة البيع في نون هي تجربة إيجابية وذلك لمميزات الموقع العديد من أهمها سهولة استخدامه، وشهرة الموقع الواسعة في العديد من دول الشرق الأوسط.

كيف ابيع في نون

قبل الحديث عن تفاصيل البيع في نون بدون سجل تجاري علينا التعرف على بعض المعلومات عن نون، فهو من أكبر وأفضل مواقع التجارة الإلكترونية على مستوى الشرق الأوسط، وهو أشهر موقع تجاري إلكتروني في السعودية، ويمكن من خلال نون بيع وشراء كافة المنتجات التي يرغب الأشخاص بها لتجد الملابس لكل المراحل العمرية، ومواد البقالة، كما ستجد به الاجهزة الإلكترونية، فضلًا عن العطور الأصلية، ومنتجات التجميل كل ذلك وأكثر تجده على الموقع.

إن كنت من التجار أو كنت من أصحاب الأنشطة التجارية يمكنك زيادة النشاط التجاري الخاص بك من خلال الانضمام لموقع نون كبائع، ويمكنك تسويق منتجاتك من خلاله، فموقع نون هو أشهر المواقع المتخصصة في بيع المنتجات بالتجزئة في كل بلاد الشرق الأوسط.

من خلال موقع نون حقق العديد من البائعين أعلى نسبة ربح، ونجد أن البيع من خلال نون يتم أون لاين، وذلك بعد أن يقوم البائع بإنشاء حساب خاص به على الموقع كتاجر، وبعدها يتمكن من عرض كل المنتجات من خلال وضع شرح بسيط على كل منتج وسعره.

البيع في نون بدون سجل تجاري

البيع في نون بدون سجل تجاري

هناك العديد من التجار الذين قاموا بالتسجيل بالفعل على نون من أجل البيع من خلال الموقع، بينما البعض الآخر يعتقد أنه يمكن البيع في نون بدون سجل تجاري لكن هذا غير صحيح، فأهم شرط من شروط البيع الإلكتروني عبر منصة نون هو توافر سجل تجاري للتاجر، وذلك لما ورد بالتغريدة على موقع نون على تويتر.

يتطلب من أجل إنشاء متجر إلكتروني للبائع على نون أن يرفق نسخة من السجل التجاري للتاجر، فضلًا عن بعض المستندات الأخرى؛ لذا عزيزي التاجر إن لم يكن لديك سجل تجاري إعلم أنه من الصعب إكمال خطوات تسجيل الحساب على نون.

التسجيل كبائع في نون السعودية

بعد توافر السجل التجاري الخاص بالتاجر عليه التعرف على خطوات التسجيل كبائع في نون السعودية، وهذا ما نوضحه من خلال الحديث عن البيع في نون بدون سجل تجاري وإليكم الخطوات:

من هنا قم بالولوج عبر موقع نون الإلكتروني الرسمي.

اضغط على زر الاشتراك الآن.

في حالة عدم وجود حساب لك على نون عليك إدخال البيانات التي نوضحها فيما يلي:

اكتب البريد الإلكتروني.

دون كلمة السر.

ادخل اسم التاجر الأول بالإنجليزية.

اكتب الاسم الثاني للتاجر بالإنجليزية.

انقر على أيقونة التالي، وهنا ستكون على الصفحة إنشاء المتجر الإلكتروني، وعليك إدخال البيانات الآتية:

بريد التاجر الإلكتروني.

كلمة المرور.

انقر على أيقونة استمرار.

ادخل اسم الدولة الموجود بها المتجر، ثم انقر على زر الاستمرار.

اكتب رقم هاتف التاجر، وقبله رمز الدولة التي اختارها فيما سبق، ثم انقر على استمرار.

هنا سيجد التاجر رسالة نصية على هاتفه تحتوي على رمزًا عليه إدخاله في الحقل المخصص له، ثم انقر على استمرار.

اكتب اسم المتجر الذي ترغب في تسجيله، ثم اضغط على استمرار.

قم برفع كافة الأوراق المطلوبة من أجل إكمال المتجر، وهذه الأوراق تتحدد وفقًا للدولة المسجل بها المتجر، وبالنسبة للأوراق المطلوبة في السعودية هي:

سجل التاجر التجاري، أو الرخصة وهذا المستند أساسي في كافة الدول.

وثيقة الزكاة والضرائب.

ادخل كافة بيانات البنك للتاجر وهي رمز الآيبان، وكشف حساب له.

قم برفع نسخة من وثيقة ضريبة القيمة المضافة إن كان التاجر يخضع لها.

انقر على زر الاشتراك الآن.

هنا سيتم إشعارك بالموافقة على ذلك، ومن ثم سيكون أمامك الالتحاق بالدورات التدريبية التي تساعدك في العمل في موقع نون التجاري الإلكتروني.

الآن أصبح بإمكانك عرض صورة المنتج الذي ترغب في بيعه من خلال نون، وعليك كتابة شرح مبسط له، وتدوين قيمة بيعه.

ما هي الدول التي يمكن إنشاء متاجر إلكترونية بها على منصة نون؟

هناك العديد من دول الشرق الأوسط التي يمكن للتجار بها إنشاء متاجر إلكترونية وبيع المنتجات الخاصة بهم من خلالها، وهذه الدول نوضحها لكم من خلال الحديث عن البيع في نون بدون سجل تجاري وهي:

المملكة العربية السعودية.

الإمارات العربية المتحدة.

جمهورية مصر العربية.

الصين.

هل توفر نون خدمة التوصيل عبر موقعها في المملكة العربية السعودية؟

من خلال الحديث عن البيع في نون بدون سجل تجاري نجد العديد من التساؤلات حول إمكانية توصيل المنتجات بعد شرائها من نون السعودية إلى المنازل، أم لا؟، والإجابة على ذلك بالتأكيد توفر نون خدمة الشحن عند الشراء، وذلك من خلال عدة خطوات نوضحها لكم فيما يلي:

بعد الولوج عبر موقع نون التجاري الإلكتروني من خلال الرابط سالف الذكر عليك الاطلاع على المنتجات المتاحة، ثم قم بالضغط على المنتج الذي ترغب في شراؤه.

اضغط على زر التوصيل إلى، ثم انقر على الدولة الموجود بها.

حدد عنوانك بالتفصيل ليتم إرسال المنتج إلى منزلك.

رسوم البيع في نون

في سياق الحديث عن البيع في نون بدون سجل تجاري يتساءل الأشخاص الذين قاموا بإنشاء متاجر على منصة نون الإلكترونية التجارية عن رسوم البيع في منصة نون، لنجد المنصة أتاحت كلًا من خدمة الشحن والتخزين برسوم بسيطة تبدأ من 4% كحد أدنى، و27% كحد أقصى من قيمة كل منتج يتم بيعه.

جدير بالذكر أن هذه النسبة التي أعلن عنها نون التجاري هي نسبة بسيطة مقارنةً بالمواقع التجارية الأخرى.

تجربة البيع في نون

من خلال الحديث عن البيع في نون بدون سجل تجاري نشير إلى تجربة البيع في نون التي أعلن العديد من التجار بها بكونها تجربة إيجابية، وقد ذكر العديد من التجار بعض الإيجابيات التي استفادوا منها، ومنها:

شعبية الموقع

أشار العديد من التجار إلى أن شهرة موقع نون في كافة الدول أتاحت إمكانية بيع المنتجات بكل سهولة من خلاله، وبالتالي عاد هذا بالنفع عليهم كتجار.

سهولة الاستخدام

واجهة موقع نون الإلكتروني بسيطة؛ مما يجعل كافة التجار قادرين على استخدامها، وتساعد العملاء أيضًا على التوصل للمنتجات التي يرغبون بها بسهولة.

خدمة عملاء مثالية

من خلال موقع نون ستجد خدمة عملاء ممتازة تساعد على تلبية احتياجات التجار والمشترين أيضًا، كما تساعد على حل المشكلات التي تواجه أي منهم.

سوق ضخم

موقع نون التجاري الإلكتروني يمكن بيع كافة المنتجات التي يرغب التجار التجارة بها؛ مما يساعد على تلبية احتياجات كافة العملاء.

طرق التواصل مع موقع نون

يوفر موقع نون إمكانية الاتصال بخدمة العملاء المخصصة لتلقي شكاوى واقتراحات العملاء به من تجار ومشترين، ونوضح لكم أرقام التواصل في بعض الدول من خلال الحديث عن البيع في نون بدون سجل تجاري فيما يلي:

رقم هاتف نون في الإمارات هو80038888.

رقم هاتف المملكة العربية السعودية هو8001160210.

هاتف نون في مصر هو16358.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك