أفضل عطور العربية للعود رجالي | تطبيق العربية للعود | أفضل عطور العربية للعود للنساء

أفضل عطور العربية للعود رجالي | تطبيق العربية للعود | أفضل عطور العربية للعود للنساء

9 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أفضل عطور العربية للعود رجالي التي تعتبر من أفخم العطور الموجودة على المستوى المحلي والعالمي، فكل مكونات العطور تمتاز بكونها طبيعية 100%، وهي عطور تساعد في إبراز شخصية صاحبها الأنيقة لما تحتويه من توليفات رائعة.

ليست العطور التي تصنعها العربية للعود للرجال فحسب، بل تجد في الشركة العديد من العطور الخاصة بالنساء التي تدل على رقي المرأة، وقد أتاحت الشركة إمكانية الاطلاع على هذه الأنواع من خلال تطبيق العربية للعود.

توفر شركة العربية للعود العديد من الخصومات سنويًا لتصل أحيانًا إلى 50%، ويمكنك الاستفادة من هذه العطور من خلال طلبها من الشركة.

معلومات عن عطور العربية للعود

قبل البدء في عرض أفضل عطور العربية للعود رجالي علينا ذكر نبذة عن عطور العربية للعود، فهي واحدة من الشركات الكبرى المصنعة للعطور في المملكة العربية السعودية.

تم إنشاء شركة عطور العربية للعود في عام 1982م، وخلال أربعة عقود صارت الشركة من أكبر شركات العطور العالمية والعربية، ووصل عدد متاجرها نحو 900متجر فيما يزيد عن 35دولة في العديد من دول العالم.

يبلغ عدد موظفي شركة عطور العربية للعود نحو  3700موظفًا من العديد من الجنسيات، ويبلغ عدد العطور التي قامت الشركة بتصنيعها نحو 400عطر من أكثر الأنواع الفاخرة، وتم تسجيلها باسم الشركة، وتقوم الشركة بتصدير هذه العطور للعديد من دول الشرق الأوسط، وباتت منتجات الشركة تغزو كل الأسواق في العالم.

أفضل عطور العربية للعود رجالي

أفضل عطور العربية للعود رجالي

تزيد أعداد عطور العربية للعود عن 400نوع تم تصنيعها من مواد طبيعية على أيدي أكبر الخبراء في مجال تصنيع العطور منها الرجالي والنسائي، وهناك ملايين المشتريين لهذه الأنواع الرائعة من العطور، ومن بين أفضل عطور العربية للعود رجالي ما يلي:

عطور الفريد

هذا النوع من العطور من أجود أنواع العطور التي تصنعها شركة العربية للعود، وقد لاقى إعجاب العديد من محبي الفخامة.

هذا العطر يتكون من مجموعة فريدة من أجود التوابل الطبيعية الشرقية مع توليفة من الأعواد النادرة فتشم في البداية رائحة الليمون ممزوجًا بالنعناع والبرغموت، وعندما تتعمق بالرائحة تشم رائحة الباتشولي ومجموعة من التوابل الدافئة، بينما قاعدة هذا العطر مكونة من العنبر والعود.

يبلغ سعر عبوة عطر الفريد 100مل بقيمة 439ريال سعودي، بعد أن كان سعره 878ريال.

عطر سلطاني

هو عطر يفضله الكثير من محبي عطور شركة العربية للعود، ويمكن استخدام هذا العطر يوميًا ليضفي الانتعاش، والرقي على مستخدميه.

إن قمة عطر سلطاني مكونة من البرغموت وتوليفة من النعناع مع الليمون، بينما قلب العطر مكون من زهرة السوسن والزهرة البيضاء الرائعة بالإضافة إلى الفريزيا، أما عن قاعدة عطر سلطاني فهي مزيج من الصندل والمخملية ومجموعة من العطور الخشبية.

تبلغ قيمة زجاجة عطر سلطاني 368ريال سعودي، بعد أن كان سعرها 736ريال.

عطر أميري

يتكون عطر أميري من توليفة رائعة من رائحة العسل الممزوجة بالبرغموت الحمضية التي تعطي العطر انتعاشًا مع رائحة الليمون والنعناع وهذه هي رائحة قمة العطر، بينما قلب العطر يتكون من مزيج من رائحة الهيل القوية، أما عن قاعدة العطر تتكون من توليفة من العنبر مع رائحة ترابية دافئة.

زجاجة عطر أميري من النوع البخاخ وحجمها 75مل، ويبلغ سعرها 323ريال سعودي، بعد 647ريال.

أفضل عطور العربية للعود للنساء

من خلال الحديث عن أفضل عطور العربية للعود رجالي نجد أيضًا أن الشركة بارعة في تصنيع العديد من العطور المناسبة للنساء، من بينها ما يلي:

عطر ديواني

يتكون عطر ديواني من مزيج رائع من رائحة الهيل مع العود الشرقي، مع رائحة بتلات البنفسج الخضراء الهادئة مختلطة بمزيج من التونكا، والباتشولي.

هذا العطر من العطور الفخمة إذ يمزج ما بين أصالة الماضي وروعة الحاضر، ويمكن استخدامه في فصل الصيف للرجال والنساء من عشاق العطور الشرقية.

عطر كلمات

هو عبارة عن روائح ممزوجة تبرز رائحة الأصالة الشرقية التي لا يستطيع أحد مقاومتها، فهو مكون من العسل الممزوج بالعنبر، مع لمسات من رائحة المسك تريح الأعصاب، ويختلط مع هذه التوليفة الرائعة رائحة إكليل الجبل مع نسيم خشب الكشمير؛ مما يجعله من الروائح المركزة المنعشة.

عطر روز وود

هو عطر فريد يمنحك شخصية متألقة، وهو من العطور الرومانسية؛ لذا يعتبر الاختيار الأمثل لمحبي الإثارة، وهو مكون من توليفة متميزة من العود الكمبودي الممزوجة مع رائحة الورد، والفانيليا، مختلطة بنسبة من المسك الأبيض مع اللبان.

عطر مضاوي

هذا العطر يمكن للرجال والنساء استخدامه، ويعود تصنيع هذا العطر إلى الشيخ عبدالعزيز الجاسر الذي أسس شركة العربية للعطور عندما أراد أن يخلد اسم أمه في العالم.

استمر الشيخ عبدالعزيز الجاسر يعمل على تصنيع عطر مضاوي لمدة ثلاثة أعوام تحت إشراف مجموعة متميزة من أكبر مصممي العطور عبر العالم.

تتكون قمة عطر مضاوي من زهور البرتقال والزهور البيضاء الموجودة في شمال أفريقيا، بينما قلب العطر يتكون من الباتشولي والرائحة الترابية، أما قاعدته تتكون من الباتشولي ومزيج من المسك، والمخملية الأصيلة.

يأتي عطر مضاوي في زجاجة رذاذ 90مل بسعر 339ريال سعودي، بعد أن كان سعرها 678ريال.

طرق التواصل مع العربية للعود

في إطار الحديث عن أفضل عطور العربية للعود رجالي نشير إلى أنه يمكن التواصل مع شركة العربية للعود من خلال العديد من الطرق التي أتاحتها الشركة، لنجد من بين هذه الطرق ما يلي:

يمكنك التواصل مع شركة العربية للعود من خلال رقم خدمة عملاء الشركة، وهو 920009692.

تستطيع التواصل من خلال نموذج التواصل الإلكتروني من خلال النقر من هنا.

تستطيع التواصل مع شركة العربية للعود من خلال الصفحة الرسمية لها على الفيسبوك وذلك من خلال النقر من هنا.

يمكنك التواصل عبر صفحة شركة العربية للعود على تويتر من خلال النقر من هنا.

من هنا يمكنك الولوج عبر صفحة انستجرام المتاحة للشركة العربية للعود.

خصومات العربية للعود

من خلال الحديث عن أفضل عطور العربية للعود الرجالي نشير إلى أن الشركة تقوم بتوفير العديد من الخصومات والعروض المستمرة، ومن بين العروض التي أتاحتها الشركة هذا العام 1444 هي الخصومات على أنواع العطور التي تصل إلى 50بالمائة، وهناك عروض أخرى منها ما يلي:

شنطة مكونة من نوعين من العطور، مع عطر توين الذهبي أو توين الفضي بمبلغ قيمته 197.50ريال، بعد أن كان سعره 395ريال سعودي.

طقم العود الازرق وهو مكون من عبوة بخاخ بحجم 100مل، مع عبوة من نوع زيت عطري بحجم 24مل بقيمة 699ريال، بعد أن كان سعرها قبل الخصم 1398ريال سعودي.

عطر الأطفال سندريلا في عبوة 30مل بقيمة 161ريال سعودي، بعد أن كان سعرها قبل الخصم 322ريال.

عبوة عطر فيلينج 100مل قيمتها 115ريال سعودي، وسعرها قبل الخصم 230ريال سعودي.

عبوة من العود الملكي 80مل قيمتها تبلغ 645ريال، وقبل الخصم كانت 1290ريال.

تطبيق العربية للعود

أتاحت شركة العربية للعود إمكانية الاطلاع على الخصومات والعروض التي توفرها الشركة على عبوات العطور المتاحة بها، كما أتاحت إمكانية التعرف على العطور الجديدة التي تصنعها الشركة، وذلك من خلال تطبيق إلكتروني يمكن تحميله على الأجهزة المحمولة، ومن خلال الحديث عن أفضل عطور العربية للعود رجالي نوضح لكم كيفية تحميل التطبيق، وذلك فيما يلي:

يمكنك تحميل تطبيق العربية للعود على الأجهزة الآيفون، من خلال النقر على هذا الرابط من هنا.

من هنا يمكنك تحميل التطبيق على الأجهزة الأندرويد.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك