أمازون اليابان بالعربي | هل الشراء من امازون اليابان مضمون؟ | كيف اطلب من امازون اليابان لمصر؟

أمازون اليابان بالعربي | هل الشراء من امازون اليابان مضمون؟ | كيف اطلب من امازون اليابان لمصر؟

6 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تصدر عنوان أمازون اليابان بالعربي محرك بحث جوجل، وقد لاقى موقع أمازون اليابان شهرة كبيرة ونجاح ساحق في الأونة الأخيرة لدرجة أن العملاء والمستخدمين دعوا غيرهم؛ لتجربة الشراء من الموقع.

كما كان الفارق في السعر بين أمازون اليابان وأمازون مصر هو التعليق الأكثر والملحوظ بين المتحدثين عن ذلك، فقد اشترى البعض نفس المنتجات من أمازون اليابان ليجدوا نقص عن السعر المدفوع في أمازون مصر لأكثر من ربع التكلفة.

معلومات عن أمازون اليابان

تعتبر شركة أمازون من أضخم شركات التجارة الإلكترونية عالميًا، وكانت بداياتها في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدًا بعام 1994م، وتعمل الشركة في العديد من المجالات المختلفة.

بدأت الشركة مسارها إلى اليابان ووصلت بالفعل في عام 1998م، وفي غضون عامان تحديدًا بعام 2000م سجلت الشركة نطاقها لأول مرة بالموقع الياباني، تحت عنوانamazon.co.jp.

وقد قامت شركة أمازون بتوصيل خدمات الشحن لعدد من بلدان العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، استراليا، كذلك إيطاليا واليابان.

ويحتل موقع شركة أمازون اليابان المركز الأول كأكبر متجر إلكتروني في اليابان، كما أنه يقدم عدد كبير من المنتجات المتنوعة والحصرية التي تتوافر في دولة اليابان فقط، وتعمل الشركة من خلال دولة اليابان بنفس طريقة عملها بأي دولة أخرى.

وذلك من خلال موقع إلكتروني يعمل بنفس التصميم المتداول دوليًا، ويحظى أمازون اليابان بشهرة واقبال أكثر من تلك الموجودة في البرازيل، فضلاً عن النجاح الذي تحققه الشركة في مجالها.

أمازون اليابان بالعربي

مزايا أمازون اليابان

حصدت أمازون اليابان مركزًا أول في مجال التسوق الإلكتروني من خلال انتشار اسمها على نطاق واسع جدًا بين الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يذكر كل عميل المزايا التي لاحظها في عملية الشراء التي خاضها.

وقد تسأل الكثيرين قبل خوض تجربة الشراء من الموقع، هل يوجد أمازون اليابان بالعربي الأن نوضح أبرز مميزات أمازون اليابان فيما يلي:

تتمكن الشركة من توصيل الشحن الدولي لمختلف دول العالم بأمان وسرعة، ومن أبرز المميزات الخاصة بأمازون اليابان أنها تقوم بالكامل على إتمام عملية الشحن، بالإضافة إلى تحمل نفقة الضرائب والتخليصات الجمركية.

تضع الشركة مبلغ غير باهظ لتكاليف الشحن، والجدير بالذكر هو الفارق الكبير في الأسعار التي توجد بين الشراء من أمازون اليابان عن أمازون مصر، وهذا السبب هو ما جعل أمازون اليابان هو المفضل لدى المصريين في الأونة الأخيرة.

وإلى جانب مزايا أمازون اليابان هناك عيوب مثله مثل كافة مواقع الشراء الإلكترونية، ولكن يتخطاها بعض العملاء ولا يتوقفون عندها مثل التعامل مع اللغة اليابانية التي قد يجد الكثير حلول لها.

تنزيل أمازون اليابان

إذا رغبت في تحميل أمازون اليابان فهذا ليس معناه أنك تقوم بتحميل تطبيق مختلف عن تلك المتداول بمصر، ولكن هو نفس الموقع لكن يجب فقط الدخول إلى الإعدادات وتغيير الدولة إلى اليابان، ويمكن تحميل أمازون من هنا.

هل يوجد أمازون اليابان بالعربي

كان التساؤل عن كيفية التعامل مع الموقع باللغة العربية منتشرًا جدًا بعد أن حصد الموقع إجماعًا كبيرًا من الأراء، تؤكد أنه الأفضل من حيث الأسعار والشحن وغيره.

أما عن أمازون اليابان بالعربي فهذه الامكانية غير متاحة، حيث إن عند تغيير البلد إلى اليابان تجد الموقع لا يدعم اللغة العربية، وإنما يدعم ثلاثة لغات أخرى من بينهما الإنجليزية واليابانية بالتأكيد.

ولكن هناك حل بسيط يمكن اتباعه لكي تتمكن من تصفح الموقع والمعروضات باللغة العربية، وذلك بالضغط على زر ترجمة جوجل للعربية الذي يظهر أسفل الشاشة الرئيسية.

أسعار أمازون اليابان

تعتبر أسعار أمازون اليابان هي أشهر مميزات الشراء من الموقع التي انتشرت بين الكثيرين، معلقين على الفارق الكبير في الأسعار ما بين المنتجات التي يتم شراؤها من أمازون مصر عن نفسها من أمازون اليابان.

هذا دعا الجميع للبحث عن أمازون اليابان بالعربي ليتمكنوا من التعامل مع الموقع بسهولة، ولكن في الحقيقة أن أبسط اللغات المتاحة هي الإنجليزية.

 وقد انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بالحديث عن الأسعار المتداولة للمنتجات بموقع أمازون اليابان، ودعا الكثيرين غيرهم للشراء من أمازون اليابان بدلاً من أمازون مصر.

مثلاً إذا رغبت في شراء جهاز آيفون برو ماكس14 من أمازون مصر ستجده بمبلغ حوالي 50ألف ليس أقل من ذلك، وبالبحث عن نفس الجهاز في أمازون الياباني تجده بسعر 187,770ين ياباني أي ما يعادل تقريبًا 40,184جنيه مصري.

ويعتبر هذا النقص في السعر مكسب كبير للعملاء، ولم يقتصر الفارق في الأسعار على الهواتف فقط بل إن أغلب المنتجات بها نفس الميزة.

ولتتأكد من هذه المعلومة الخاصة بالأسعار عند تصفحك للموقع أو البحث عن منتج ترغب في شرائه، قم بنسخ سعر المنتج كما كتب بالين الياباني وأدخله في بحث جوجل لتعرف كم يساوي بالمصري، وسوف تنبهر بالناتج الذي يؤكد فرق السعر الكبير في المنتج.

هل الشراء من امازون اليابان مضمون؟

تتيح أمازون اليابان لعملائها إمكانية شراء الكثير من المنتجات المميزة والحصرية المتوافرة في دولة اليابان والتي تمتاز بأسعار أقل عن غيرها من الدول، ومن خلال البحث عن إمكانية الشراء من أمازون اليابان بالعربي استنتج الكثيرين إن الشراء من أمازون اليابان فكرة جيدة ومضمونة.

لم يعلق أحد عملاء أمازون اليابان على خوض تجربة شراء غير ناجحة، وذلك في حالة معرفة العملاء لكيفية التعامل مع الموقع وتسجيل طلب شراء صحيح، حيث يتم الدفع من خلال فيزا دولية ويتم تحويل الأموال بالعملة اليابانية من قبل البنك نفسه.

وبهذا يتمكن العملاء من الحصول على طلباتهم التي قاموا باختيارها كما هي، بتوجيهها إلى عنوان الشحن الذي تم تسجيله على الموقع، وذلك في غضون 7أيام أو أكثر بقليل.

كيف اطلب من امازون اليابان لمصر؟

إذا كنت تأمل في إجراء عملية الطلب والشراء من أمازون اليابان بالعربي فهذا أمر غير متاح على الموقع، حيث يمكن شحن الكثير من المنتجات من أمازون اليابان لمصر لكن أقرب لغة يمكن استخدامها هي اللغة الإنجليزية، ويتم ذلك بتتبع الخطوات التالية:

الدخول مباشرة إلى موقع أمازون اليابان من هنا، استخدم الحساب الخاص بك على أمازون مصر لتسجيل الدخول، وإن لم تتمكن قم بإنشاء حساب جديد من خلال الضغط على كلمة تسجيل الدخول sign upأعلى يمين الصفحة.

 اكتب رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني وينبغي أن يكون حساب مفعل، تصفح الموقع لرؤية المنتجات الموضحة في واجهة الموقع، وإن لم تجد طلبك قم بالبحث عنه من خلال كتابة اسمه في خانة البحث أعلى الصفحة.

انقر فوق المنتجات التي ترغب في شرائها، ثم وضح فئة السعر، من خلال أيقونة sellerاختر أمازون اليابان، بالنقر فوق كل منتج يمكنك الاطلاع على سعره، عليك النقر فوق زر Proceed to check out.

بعد النقر على هذا الاختيار عليك اختيار البلد وهي مصر، إدخال اسمك صحيحًا باللغة الإنجليزية، رقم هاتفك، الكود البريدي الخاص بالمدينة التي تقيم بها، تحديد المحافظة والمدينة، وذكر مكان مميز قريب من محل سكنك للوصول له بسهولة.

وضح اليوم الذي يناسبك لاستلام المنتج، أدخل بيانات فيزا الدفع وينبغي أن تكون دولية، أكمل باقية البيانات المطلوبة منك لضمان نجاح الطلب.

أهم المنتجات التي يمكن شرائها من أمازون اليابان

يقدم موقع أمازون اليابان عدد كبير ومتنوع من المنتجات اليابانية بجودة عالية تتمثل في الملابس، الأحذية، مستحضرات التجميل، كذلك الالكترونيات مثل الكمبيوتر والموبايل واللاب توب وغيرها، قطع الديكورات المنزلية، أدوات المطبخ ومنتجات العناية بالبشرة.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك