نمبر بوك السعودي | كيفية تغيير الاسم في نمبر بوك السعودي إلى رقم مجهول

نمبر بوك السعودي | كيفية تغيير الاسم في نمبر بوك السعودي إلى رقم مجهول

24 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

عند استخدام موقع نمبر بوك السعودي ستجد أنه أفضل موقع يساعد في كشف الأرقام السعودية، كما يُمكنك من معرفة تفاصيل هوية الشخص المتصل بالاسم والرقم.

هو موقع مجاني لا يتطلب منك رسوم لهذه الخدمة، وذلك من دون الحاجة إلى التحميل، فقط بالدخول عبر رابط الموقع؛ الذي سوف نوضحه لك من خلال مقالنا تستطيع استخدام كاشف الأرقام السعودي.

ما هو نمبر بوك السعودي

نمبر بوك هو أحد البرامج التي تساعد على معرفة أصحاب الأرقام المجهولة التي تتصل بنا، وتكون غير مسجلة بهواتفنا؛ ونريد التعرف إلى أصحابها، يفيد خاصةً السيدات والفتيات.

هو عبارة عن رابط مختصر؛ يتم الدخول إليه بعد التوصيل بالإنترنت والضغط عليه، وينقلك لقاعدة بيانات هائلة تتيح لك معرفة هوية من يرغب في مكالمتك بكل سهولة ويسر.

نمبر-بوك-السعودي

فكرة العمل في نمبر بوك

تتركز فكرة العمل بموقع نمبر بوك على الاتصال بالإنترنت، حيث أنه في حالة اتصل بك رقم مجهول بالنسبة لك، يقوم الموقع في خلال وقت قليل جدًا بالبحث عن هوية الرقم.

يعرض لك الموقع المعلومة خلال الاتصال، ويمكنك من تحديد موقفك بقبول المكالمة أو عدم الرد وحظر الرقم؛ إذا رغبت في ذلك.

مزايا موقع نمبر بوك السعودي

يتسم موقع نمبر بوك السعودي بعدة مزايا تشجعك على تحميله واستخدامه، وتتمثل هذه المزايا في دعم الموقع للغة العربية والإنجليزية، كما أنه يتم تحميله واستخدامه بشكل مجاني دون فرض أي رسوم، يمكن حظر الأرقام التي تسبب الإزعاج من خلال الموقع.

يشتمل الموقع على قاعدة بيانات عريضة تضم ما يزيد على 10 مليون عميل نشط، بالإضافة إلى موقع إلكتروني يُمكنك من البحث خلاله بطريقة سهلة ومجانية، كما أنه يمكن استخدامه على كافة أنظمة التشغيل.

الجدير بالذكر أن نمبر بوك السعودي لا يحتاج لمساحة كبيرة على هاتفك؛ فهو لا يتعدى 9,0ميغابايت، ولكن العيب الوحيد بالموقع؛ والذي يلفت نظر أكثر المستخدمين؛ هو تضمن الموقع للإعلانات المملة والكثيرة.

نمبر بوك السعودي مجاني

يعتبر موقع نمبر بوك السعودي مجاني بالكامل وبالرغم من ذلك؛ فأنه أفضل منصة في المملكة تستخدم للكشف عن هوية المتصل من خلال الاسم أو الرقم بدون منافس له في هذا المجال.

قد كان مواطني السعودية قديمًا يستخدمون تطبيق ترو كولر؛ ولكن بعد أن تم منعه من كافة مدن المملكة لجأ مواطني السعودية للتعامل من خلال موقع نمبر بوك، وقد أشاد كل من استخدمه بتميزه.

أفضل نمبر بوك السعودية

يمنحك أفضل نمبر بوك تجربة مميزة، حيث يتيح للمستخدم عدة مزايا أهمها؛ أنه يُمكنك من تغيير اسمك المدرج في قائمة نمبر بوك أو حذفه تمامًا للحفاظ على خصوصيتك، فهو قادر على حظر الأرقام المزعجة بجانب الكشف عن هويتها.

كما لديه القدرة على البحث عن الشركات والمكاتب والمحلات من خلال الرقم فقط، والجدير بالذكر أنه يجنبك من التعرض للهاكرز الذي كثر في هذه الأيام.

يقوم موقع افضل نمبر بوك بتحديث قاعدة البيانات خاصته بشكل مستمر؛ بحذف الأرقام الموقوفة والمنتهية، وإضافة الأرقام المدرجة حديثًا، وتحديث بيانات الأرقام التي تغيرت بياناتها، كما أنه يتيح إمكانية فلترة المكالمات والرسائل، حيث تدرج الرسائل المزعجة في حقل خاص بها.

تحميل نمبر بوك السعودي

يمكن تنزيل نمبر بوك السعودي لكافة الهواتف الذكية من أكثر من مصدر بشكل مجاني، وذلك لأنه يدعم أنظمة الهواتف المختلفة، ويمكن التنزيل من خلال هذه الروابط:

لتحميل نمبر بوك لهواتف الأندرويد؛ يرجى الدخول إلى هذا الرابط

بينما لهواتف الأيفون؛ يتم التحميل من خلال هذا الرابط

خطوات استخدام نمبر بوك السعودي كاشف الأرقام

تستغرق عملية كشف هوية الأرقام المجهولة في موقع نمبر بوك السعودي أقل من دقيقة؛ فور تتبع الخطوات التالية:

الدخول مباشرةً إلى موقع نمبر بوك عبر هذا الرابط

تنتقل فور دخول الرابط إلى شاشة صغيرة خاصة بالبحث أعلى الشاشة الأساسية؛ لإدخال الرقم المراد الكشف عنه، الضغط على كلمة بحث، تستغرق عملية البحث ثوانٍ قليلة ثم يظهر لك اسم مالك الرقم المجهول الهوية بالكامل.

كيفية تغيير الاسم في نمبر بوك السعودي إلى رقم مجهول

ادخل إلى موقع نمبر بوك بالضغط على الرابط الخاص به، ثم افتح دفتر الأرقام الخاص بك داخل الموقع، واحضر جهة الاتصال المراد تغيير اسمها؛ وانقر عليها.

اضغط على تحرير، اسحب الشاشة للأعلى حتى تجد خيار تغيير الاسم، اكتب الاسم المراد تسجيل جهة الاتصال به، ثم اضغط على تم.

نمبر بوك السعودية قوقل

ظهر مؤخرًا على متجر قوقل بلاي عدة تطبيقات جديدة من شأنها الكشف عن هوية المتصل؛ وإمكانية حظره، وقد حَمَلَ عدد منها مسمى نمبر بوك.

ذلك لما تردد عن مزايا الموقع؛ والإقبال الشديد من المستخدمين عليه، ولكن نمبر بوك يتميز بأنه لا يحتاج لكل هذه البرامج والتطبيقات، وإنما من خلال الرابط المتواجد على هاتفك؛ وبضغطة واحدة تدخل إليه، ويُمكنك من استخدامه.

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

يمكن الوصول إلى خدمة كشف الأرقام بدون تحميل من نمبر بوك عبر الولوج إلى صفحة الأرقام السعودية؛ عبر هذا الرابط

من دون تطبيقات فقط اتصل بمصدر للإنترنت؛ واستخدم البريد الإلكتروني أو الحساب الخاص بك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتسجيل الرقم والضغط على زر البحث، وهنا تستطيع الكشف عن هوية الرقم المجهول بسهولة وسرعة.

نمبر بوك الاصلي

كثيرً ما ننزعج من الأرقام الغريبة عنا، والتي تتطفل وترغب في مضايقتنا؛ أو الأرقام المعروفة ولكن لا نريد التواصل معها، وحينها نكون بحاجة لأحد البرامج التي تعرفنا على هوية صاحب الرقم؛ ويمكنها حظره.

عندما نقوم بالبحث عن هذا النوع من البرامج؛ نجد الكثير منها بمختلف المسميات على متجر جوجل وغيره، كما توجد مجموعة نسبت نفسها لاسم نمبر بوك، ولكن نمبر بوك الاصلي هو الأكثر دقة ومميزات.

نمبر بوك السعودي القديم

اطلق نمبر بوك السعودي القديم الأخضر؛ والذي يبحث العديد من الناس عنه بغرض تنزيله لأنه الأكثر شيوعًا، وهو أكثر تطبيقات نمبر بوك التي أثبتت جدارتها، وأصبحت محل ثقة لما يفوق 100مليون مستخدم، ولا يعني هذا أن الإصدارات الحديثة لبرنامج نمبر بوك ليست موثوقة؛ بل أنها تعمل بنفس المستوى والقدرة، ولكن المستخدمين دائمًا يفضلون النسخة الأصلية في مثل هذه البرامج.

كما يمكن تحميل نمبر بوك القديم الأخضر بشكل مجاني بالكامل لهواتف الأندرويد من خلال هذا الرابط

ولتحميله لهواتف الأيفون؛ يرجى الضغط على هذا الرابط

ما هو أفضل برنامج نمبر بوك

يعد برنامج نمبر بوك من أفضل برامج كاشف هوية المتصل، وهو برنامج مجتمعي لحد كبير، حيث يمكن من خلاله فتح نوافذ الدردشة عبر الأرقام المسجلة على هاتفك وإجراء المحادثات، كما يمكن عبره تبادل الصور ومقاطع الفيديو ورموز الإيموجي.

ثبتت أراء الكثير من المستخدمين أن أفضل نسخة نمبر بوك، هي نمبر بوك2020، حيث تُمكنك من تثبيت الصورة التي ترغب بها على ملفك الشخصي.

لا يلزمك البرنامج بتسجيل الدخول والخروج في كل مرة تستخدمه؛ فهو متاح دائمًا، كما يعرض لك البرنامج كافة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك؛ والتي تقوم باستخدامها.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك