كود خصم امازون الرياض | ما معنى الجمعة البيضاء | الفرق بين الجمعة السوداء والبيضاء

كود خصم امازون الرياض | ما معنى الجمعة البيضاء | الفرق بين الجمعة السوداء والبيضاء

23 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كود خصم امازون الرياض يمكنكم من الاستمتاع بالتخفيضات والخصومات عند شرائكم للمنتجات المتوفرة على الموقع العالمي أمازون.

وبإمكانكم أيضًا شراء الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية الحديثة بخصومات تصل حتى 35% عند استخدامكم كوبونات الخصم.

على الرغم من تقديم الموقع من عروض جذابة وتخفيضات مذهلة طوال العام، ألا أن خصومات الجمعة البيضاء رائعة، الأمر الذي يدفع العديد من المتسوقين لشراء ما يحتاجون إليه من مستلزمات عبر الموقع.

كود خصم امازون الرياض

استخدام كود خصم امازون الرياض يمنحك فرصة الحصول على خصومات تصل حتى 80% على جميع المشتريات المتوفرة على موقع أمازون السعودية.

يمكنك تفعيل الكود وتوفير الأموال، يقدم الموقع مجموعة واسعة من المنتجات سواء هواتف، أجهزة إلكترونية، ملابس، اكسسوارات .. إلخ بمختلف الماركات العالمية.

انتقل الآن إلى الموقع الرسمي وأبدأ عملية تسوق ممتعة من المنزل، ومن أبرز الأكواد المستخدمة (ALC20) ويمكنك من الحصول على خصم 20% على الملابس والأزياء.

أما كود الخصم (MC50) يمنحك فرصة الحصول على خصمة بقيمة 15%، ويمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 70% من خلال استخدام الكود (PRIME50).

ولمحبي الساعات الآن ومن خلال الكود (TIMEOUT) ستحصلون على خصم بقيمة 15%، وتم طرح كود الخصم (GETFIT) لاستخدامه عند شرائكم للملابس الرياضية من الموقع، وستحصلون على قيمة خصم 15%.

من الجدير بالذكر أن المتجر يقدم العروض طوال العام، ومن أبرز تلك العروض خصومات Black Friday، ومن خلال تلك العروض يمكنكم شراء مختلف المنتجات بأسعار مذهلة ومخفضة.

لا تقتصر خدمة التخفيضات واستخدام أكواد الخصم على المنتجات المحلية فقط، ولكنها متوفرة أيضًا على كافة المنتجات العالمية، جميعها مطابقة للمقاييس العالمية، تتميز بخامات فائقة الجودة.

كود خصم امازون الرياض

كود خصم امازون السعودية على الجوالات

بإمكانكم استخدام كود خصم امازون الرياض للاستفادة بخصومات على الجوالات الحديثة المتوفرة على الموقع، وبإدخال تلك الأكواد ستحصلون على قيمة خصم تبدأ من 15% وتصل حتى 80%.

قم بنسخ الكود (DSVE15) واستخدامه وقت الشراء، والاستفادة بخصم 15% عند استخدام الكود (MC15SEP) هذا إلى جانب العديد من الأكواد الأخرى الفعالة.

يتميز المتجر العالمي Amazon بالعديد من المزايا والإيجابيات، الأمر الذي دفع العديد من المتسوقين من مختلف أنحاء العالم يتجهون له لإتمام عمليات الشراء.

لعل من أبرز مميزاته التنظيم المتميز الذي يمكنك من العثور على ما تريد في وقت قياسي، الأمر الذي يجعل عملية التسوق يسيرة وممتعة.

من خلال استخدام خانة البحث وإدخال المنتج المراد العثور عليه سيتوفر أمامك مباشرة، يضم موقع أمازون ملايين المنتجات المتميزة بجودتها الفائقة، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية.

ونظرًا لأن العامل المادي هو أمر يهتم له الجميع لذا فالموقع يقدم أسعار مناسبة، إلى جانب العديد من العروض والخصومات المستمرة طوال العام.

إمكانية استخدام رمز الخصم أكثر من مرة، وهذا يعني أنه عند شرائك من الموقع في كل مرة ستحصل على خصم يصل حتى 80%.

يحرص أمازون دومًا على راحة السادة العملاء، حيث نلاحظ أن طرق الدفع متعددة؛ لتناسب الجميع، وهناك تطبيق متوفر للمتجر يمكن استخدامه بسهولة على الهواتف الذكية والاستمتاع بعملية تسوق فريدة من نوعها.

كود خصم امازون المشاهير

إلى جانب كود خصم امازون الرياض نجد أنه هناك مجموعة من المشاهير والبلوجرز يقدمون أكواد خصم متنوعة، فقط من خلال نسخ الكود واستخدامه في الخانة المخصصة له ستتمكن من توفير الأموال.

ستحصلون على خصومات حتى 35% عند استخدامك لها، ولعل من أكثر تلك الأكواد استخدامًا (SAVE15)، وعند التسوق شراء الملابس يمكنكم استخدام (FASHION15)، وكذلك (SAVE10) الفعال لمختلف الطلبيات.

بعد الاطلاع على الأكواد نحن بحاجة لمعرفة طريقة الاستخدام السليمة لها، ولكن باتباع بعض الخطوات ستجد الأمر غير معقد على الاطلاق.

توجه إلى موقع أمازون واطلع على الصفقات المطروحة، ويلزم معرفة تاريخ انتهاء الصلاحية أولاً، بعدها تأتي خطوة قراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها، يرجى النقر على “كود خصم أمازون” ونسخ الكود والاحتفاظ به.

البحث عن المنتجات المراد شراؤها من خلال تسوق الأقسام المتوفرة عبر الموقع، بعد اختيار كافة المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق ستجد نفسك مباشرة في صفحة الشراء.

ستظهر أمامك مجموعة من التعليمات يرجى اتباعها، ومراجعة الطلب الخاص بك جيدًا؛ لتجنب حدوث خطأ، قم بلصق كود الخصم في الخانة المخصصة له، وأخيرًا أنقر فوق “تأكيد الطلب”.

ما معنى الجمعة البيضاء

تشهد الأسواق العربية في شهر نوفمبر من كل عام بما يعرف بالجمعة البيضاء، وفي تلك الفترة يتم تقديم خصومات مذهلة للعملاء من قبل العديد من المتاجر.

وتعود قصة الجمعة البيضاء إلى إطلاق تلك المبادرة من قبل أحد مواقع التسوق الإلكترونية عام 2014م في محاولة للرد على الجمعة السوداء التي يتم إطلاقها كل عام في أسواق الولايات المتحدة وأوروبا.

ويعود السبب الأساسي لاختيار اللون الأبيض إلى خصوصية هذا اليوم للشعوب العربية، ومن الجدير بالذكر أن تلك الجمعة تتزامن مع الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام.

ومن خلال تلك المبادرة ترتفع نسبة المبيعات في الشرق الأوسط، وهناك بعض الشركات مثل شركة أمازون قد جعلت العروض والتخفيضات مستمرة من 11 وحتى 29 نوفمبر، ومن خلال تلك الخصومات يمكن للمتسوق الحصول على خصومات مذهلة قد تصل حتى 80%.

الأمر الذي جعل البحث عن كود خصم امازون الرياض أحد العلامات البحثية المتصدرة لمحرك البحث جوجل، ومن خلال خطوات بسيطة ستتمكنون من الاستفادة بعملية تسوق إلكتروني ممتعة، إلى جانب الاستفادة من الخصومات المطروحة.

الفرق بين الجمعة السوداء والبيضاء

يبحث الكثير ممن يفضلون التسوق الإلكتروني عن الفرق بين الجمعة السوداء والبيضاء، وهل هناك فرق بين العروض المطروحة أم لا؟

وحقيقة الأمر أن الجمعة السوداء هي ذاتها الجمعة البيضاء، ولكن الفارق الوحيد بينهما أن الجمعة السوداء انطلقت في بداية القرن الماضي من الولايات المتحدة ثم إلى أوروبا لتنتشر بعدها إلى جميع أرجاء العالم.

ولكن عند وصول تلك المبادرة إلى الشرق الأوسط فلم يستسغ المسلمين العرب للاسم؛ لأن هذا اليوم هو يوم مقدس للمسلمين من الناحية الدينية، لذا تم تغيير الاسم إلى الجمعة البيضاء.

ولكن يجب التنويه أن إطلاق هذا الاسم من قبل الولايات المتحدة لم يقصد به حقيقة إساءة إلى يوم الجمعة، ولكن قد أطلقه أفراد الأمن بالولايات المتحدة نظرًا لشدة الازدحام والاختناقات المرورية في هذا اليوم بالتحديد؛ سعيًا من المواطنين للتسوق والاستفادة من العروض المطروحة.

متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء في السعودية

بدأ العد التنازلي لانتهاء الجمعة البيضاء داخل السعودية، وسوف تنتهي في 25 من نوفمبر الجاري، بما يوفق 1 من جمادي الأول.

تم استفادة شريحة كبيرة من المواطنين بالمملكة بما قد تم طرحه من عروض وتخفيضات، خاصة تلك المقدمة من موقع أمازون.

وقد واجهت المملكة أكثر الأيام تكدسًا وزحامًا؛ فالكثير من الأشخاص يتجهون لشراء كافة المستلزمات في ذلك الوقت؛ للحصول على منتجات فائقة الجودة بأسعار مخفضة.

ومن الجدير بالذكر أنه من خلال كود خصم امازون الرياض ستحصلون على خصومات تبدأ من 15% وتصل حتى 80%.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك