شركات الشحن في السعودية واسعارها | أسرع شركة شحن في السعودية

شركات الشحن في السعودية واسعارها | أسرع شركة شحن في السعودية

23 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

شركات الشحن في السعودية واسعارها أصبحت محط اهتمام الكثيرين الآن؛ ففي ظل التطور التكنولوجي الذي نعاصره أصبح أمر التسوق عبر الإنترنت من الأمور الضرورية والسلسة.

بإمكانك الآن طلب احتياجاتك من مختلف أنحاء العالم، وسوف يصلك أينما كنت عبر شركات الشحن التي تعددت وتنوعت في الآونة الأخيرة.

نتيجة للتقدم والتطور التكنولوجي الهائل تميزت شركات الشحن و تعددت اختصاصاتها بين شركات داخلية، وأخرى دولية وبرية، وجميعها تتنافس لتقديم الكثير من المزايا لإرضاء عملائها، وضمان جودة وسرعة التوصيل لتحقيق الريادة في عالم الشحن.

أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها

المقصود بشركات الشحن هي الجهة التي تُسهل على الأفراد خدمات توصيل البضائع من مكان لآخر مقابل مبلغ مالي.

حيث تتنوع شركات الشحن في السعودية واسعارها تختلف حسب نوع الطرد المشحون ومكان التسليم والاستلام، وطريقة الشحن وغيرها من العوامل التي تزيد أو تقل من التكلفة.

المملكة العربية السعودية تمتلك أفضل الشركات التي تتنافس في تقديم عروض مُبهرة لعملائها، فهناك شركات يتراوح سعر توصيل الطرود من ١٠ إلى ٢٠ ريال وقد تصل إلى ٥٠ ريال.

أيضًا يوجد شركات يبدأ سعر الشحن فيها من ٨٥ريال سعودي وتضيف رسوم نظير كل كيلو زيادة.

يتضح مما سبق بأن شركات الشحن تقوم بحساب تكلفة الشحن من خلال معرفة العامل الحجمي، أي ضرب الطول× الارتفاع× العرض، والبعض الآخر يفرض وفقًا للوزن على كل كيلو.

فمن الصعب تحديد سعرًا ثابتًا في ظل العروض التي تقدمها يوميًا كل شركة على حدى.

شركات الشحن في السعودية واسعارها

ارخص شركة شحن داخلي في السعودية

تعددت شركات الشحن الداخلي تزامنًا مع خطة التوسع التي تشهدها المملكة السعودية من إنشاء مدن ومناطق جديدة، لذا أصبح الاحتياج إلى شركات الشحن في السعودية واسعارها تكون في متناول الجميع أمر ضروري، ومن أرخص تلك الشركات وأفضلها ما يلي:

شركة فاستلو

تعد من شركات الشحن الداخلي التي تمتاز بسرعة تسليم الشحنات خلال ٢٤ساعة فقط داخل مدينتك، أما التوصيل داخل المدن الرئيسية بالمملكة يستغرق يومين فقط.

كما أنها تقدم الكثير من الخدمات التي من أبرزها الدفع عند استلام شحنتك، مع إمكانية تتبع الشحنة عبر جهازك المحمول.

سعر تكلفة الشحن مثالي ومناسب للجميع، يمكنك الاتصال على الرقم الموحد للمعرفة تفاصيل الإسعار وفقًا لنوع شحنتك وهو:( +920002779) من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

كما يمكنك التواصل إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب لمقر الشركة، فقط ادخل على الموقع الرسمي من هنا.

شركة التيار السريع

وهي من الشركات المتخصصة في خدمة توصيل ونقل البضائع من وإلى مدن ومحافظات المملكة السعودية، قدمت الكثير من الخدمات تسهيلًا على عملائها حيث يمكنك تتبع شحنتك مع خاصية الدردشة في قوقل ماب.

بالإضافة إلي خدمات الشحن توفر خدمة التغليف والتخزين في إحدى فروعها، فهي تمتلك فروع في مختلف المدن، فإذا كنت ترغب بالتواصل مع فرع مدينة الرياض اتصل على رقم: 0593430419.

أما للتواصل مع فرع المدينة المنورة اتصل على رقم: 0593430419 .

شركة الصاعدي للشحن Sadex

تعد من أسرع شركات الشحن الداخلي لجميع أرجاء المملكة، فهي تنظم عمليات شحن يومية وتمتلك أسطول من عربيات النقل؛ لن تحتاج إلى الانتظار طويلًا لاستلام شحنتك فهي رائدة في مجال الشحن الداخلي السريع.

تسعى لتلبية كافة احتياجات عملائها من سرعة، والتعهد بسلامة الشحنات، وأيضًا أسعار تنافسية للغاية.

تمتلك فرعين واحدًا في مدينة جدة والآخر في الرياض، لمعرفة أرقام خدمة العملاء للاستفسار، والاستعلام عن الأسعار، وكافة  تفاصيل الشحن يمكنك ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة من هنا

أسرع شركة شحن في السعودية

خلال فترة الثمانينات بدأت شركات الشحن في الانتشار داخل المملكة العربية السعودية، وزاد التنافس بينهما في تقديم أسرع الخدمات وأفضلها لعملائها واستغلال التطور الإلكتروني في ذلك، ومن أسرع تلك الشركات ما يلي:

شركة زاجل

تأتي في مقدمة أفضل وأسرع شركات الشحن في السعودية واسعارها تبدأ من ثلاثون ريال فقط للشحنات أقصاها خمسة كيلو، بينما الشحنات الهامة والقابلة للكسر أو القابلة للتلف من ٥٠ ريال، وهي قابلة للزيادة حسب وزن ونوع الشحنة.

تضع قوانين صارمة بشأن متابعة الشحنات والالتزام بموعد التسليم؛ حيث تصلك شحنتك في مده أقصاها ٢٤ساعة لمسافة ٥٠٠كيلومتر، بينما الشحنات ذات المسافات الأكبر تصلك في غصون ثلاثة أيام.

تقدم لعملائها الخدمات اللوجستية والاحترافية في نقل البضائع، وللاطلاع على المزيد من المعلومات ادخل على موقعها الإلكتروني من هنا

شركة أرامكس

من الشركات المميزة التي تمتلك تاريخ حافل في مجال النقل اللوجستي؛ فهي تأسست عام ١٩٨٢م وتمتلك أكثر من أربعمائة وثمانون مكتب في جميع أنحاء المملكة.

استطاعت أن تكسب ثقة عملائها لتصبح من أكبر الشركات في المملكة وعلى مستوى العالم؛ قدمت الكثير من الخدمات مثل تتبع الشحنات، تخزين البضائع، والدفع عند الاستلام وغيرها.

لا يقتصر دورها على ذلك فقط، فهي توفر حاسبة للأسعار لتحديد تكاليف شحنتك مسبقًا من خلال ذلك الرابط

شركة فيديكس

هي الاختيار الأمثل لجميع العملاء الذين يبحثون عن خدمة توصيل سريع من الباب للباب، تضم باقات كبيرة من المميزات على رأسها التخليص الجمركي، جودة تخزين للشحنات.

تحرص على اكتساب إرضاء عملائها وتقدم بين الحين والآخر عروض وأسعار مميزة، كما أنها تمتلك فروع عدة في المملكة والشرق الأوسط كاملًا.

تقدم خصومات على تكلفة الشحنات تصل إلى ٣٥% في مقابل تلبية احتياجاتك، وتوفير إدارة شحن أمن وضمان تسليم الشحنة في الموعد المحدد، ولمعلومات أكثر ادخل على هذا الرابط

شركات الشحن الدولي في السعودية

أصبحت جميع الدول في انفتاح كبير على بعضها البعض؛ مما جعل أمر التسوق من دولة لأخرى في غاية السهولة، وخاصةً مع تعدد شركات الشحن الدولي التي تمتاز بتقديم أفضل العروض لعملائها.

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها تساعدك في الشحن من خارج المملكة هما كالآتي:

شركة DHL

الشركة الأشهر والأكثر انتشارًا داخل المملكة، فهي تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء التي تقدم لهم أعلى الخدمات بأسعار مناسبة لا تقبل المنافسة

تختص بالشحن الدولي الجوي من مختلف الدول؛ فهي تمتلك ألفان مكتب منتشرين في مائتان وعشرين دولة في مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن شعبيتها الكبيرة بالمملكة حيث تمتلك أكثر من ١٠٠مكتب تغطي مناطق السعودية كاملةً.

تمتاز بخدمات الشحن سواء كان الشحن السريع، أو العالمي، بالإضافة إلى ضمان جودة التغليف والتخزين في حالة البضائع وأيضًا التخليص الجمركي.

توفر لعملائها خاصية تتبع الشحنة والتي من خلالها يمكنهم الاطلاع على خط سير الرحلة حتى استلامها، أما الأسعار فهي تنافسية للغاية وتحدد حسب البلد ونوع الشحنة.

خصصت DHLلعملائها خاصية حاسبة الأسعار والتي من خلالها يمكنك إدخال بيانات الشحنة على الموقع الخاص بالشركة لمعرفة الأسعار من هنا

كما يمكنك الاتصال على الرقم

الموحد: 8003450000.

شركة بيلت اند روود

أشهر شركات الشحن بالسعودية التي نالت اعجاب الكثير من الشركات ورجال الأعمال، فهي رائدة في مجال الشحن من مختلف الدول حول العالم بأكثر من طريقة سواء كان شحن بري، أو جوي، أو بحري.

كما أنها تحرص على توصيل البضائع في وقت قياسي، مع تحملها تكلفة الضرائب التي تفرضها إدارة الجمارك، حيث تقوم بالاتفاق مع العميل على موعد ومكان تسليم البضائع وتلتزم بالموعد المحدد سلفًا، وضمان سلامة الشحنة.

بالإضافة إلى توفير الكثير من الخدمات التي تساعدها في تحسين جودتها بشكل مستمر مثل خدمة برق؛ التي من خلالها يتم استلام الطرود من الأشخاص المرسلين وتسليمها يدًا بيد إلى المرسل إليه.

أما بشأن أسعارها فهي تعد رخيصة مقارنةً بباقي شركات الشحن الدولي الأخرى، ويتم تحديدها وفقًا لنوع الشحنة إذا كانت بضاعة لشركات أو طرد لأفراد، وأيضًا وزنها ومن أي بلد وطريقة الشحن إذا كانت جوية أو برية.

إذا كنت ترغب بالاستفسار وفرت شركة بيلت اند رود رقم خدمة

عملاء: +966557310095.

شركة أجنحة الظافر

تربعت على عرش أفضل شركات الشحن الجوي والبحري؛ فهي مميزة في مجال الشحن الدولي حيث تمتلك محطات الحاويات وخطوط ملاحية تتبع قواعد وقوانين صارمة ومنظمة.

توفر خدمات التفريغ والتخزين، وأيضًا التخليص الجمركي وغيرها من المميزات لا حصر لها تستطيع التعرف عليها من هنا

شركات الشحن البري في السعودية

تحرص معظم شركات الشحن البري مؤخرًا إلى اتباع أساليب وتقنيات عصرية تسهل من سرعة وصول الشحنات وضمان خدمة على أعلى مستوى، ومن أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها لا تُقارن مع أحد، ما يلي:

شركة ألما إكسبريس

إذا كنت تبحث عن شركة تمتلك الخبرة وتسخير التقنيات الحديثة في مجال الشحن فإن ألما إكسبريس هي خيارك الأول؛ فهي من أنجح شركات الشحن البري الذي تمتلك خبرة أكثر من سبعون عامًا من النجاح والازدهار.

تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء الذين أشادوا بجودة النقل والتوصيل والتميز، فهي تسعى جاهدة إلى إرضاء وراحة عملائها من خلال باقة من الخدمات مثل: توصيل الطرود، النقل الخاص، فاتورة الشحن، نقل الأوراق والمستندات والكثير من المزايا والخدمات.

للاستفسار بشأن الأسعار والخدمات التي تقدمها اتصل على رقم: 8003049444.

أو الدخول على الموقع الرسمي الذي من خلاله أيضًا يمكنك الحجز إلكترونيًا من هنا

شركة سمسا

تمتلك رؤية وهدف في الوصول إلى الريادة العالمية في مجال النقل والخدمات اللوجستية العالمية من خلال تقديم خدمات تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم أيضًا.

لديها قدرة كبيرة في التعامل مع كافة أنواع المتغيرات واستخدام التقنيات والأساليب المتنوعة والحديثة؛ للحفاظ على سلامة الشحنات وتوصيلها في الموعد المتفق عليه.

للاستعلام عن أسعار الشحن ادخل على هذا الرابط وادخل بياناتك المطلوبة

شركة ناقل إكسبريس

تسعى لتوفير كل ما يحتاجون إليه الأفراد والشركات من خدمات النقل والشحن اللوجيستي وكافة احتياجاتهم في مكانٍ واحد، فهي تمتاز بتحالفها مع البريد السعودي لضمان أجود الخدمات وريادة غير مسبوقة.

تتمثل الخدمات المقدمة للعملاء في تتبع الشحنات، والاستفادة من خدمات التخليص الجمركي، والشحن السريع، والتخزين وأيضًا التجارة الإلكترونية.

لتسجيل الدخول والاطلاع على معلومات أكثر أو الاستفسار  ادخل على الموقع الرسمي للشركة من هنا

 

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك