أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور | شخصيات ناروتو الشريرة

أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور | شخصيات ناروتو الشريرة

11 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور الذي يعد من أفضل المسلسلات الكرتونية اليابانية التي برزت في عالم مسلسلات الكرتون منذ التسعينات، والتي تم ترجمتها إلى عدة لغات من بينها اللغة العربية.

تعتبر شخصية ناروتو أوزوماكي هي شخصية بطل المسلسل الذي كان بطلًا لقريته، وكان أهل القرية يحبونه، إلا أن الوحش الذي كان بداخله كان يجعل المحيطين به يبتعدون عنه؛ لذا كان وحيدًا.

هناك بعض الشخصيات الشريرة في مسلسل أنمي ناروتو من بينهم شخصية أوروتشيمارو الذي انتحل شخصية كازيكاجي.

معلومات عن أنمي ناروتو

قبل أن نوضح لكم أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور وجب علينا أن نعرض لكم بعض المعلومات عن مسلسل أنمي ناروتو؛ لنجد أنه من أشهر مسلسلات الكرتون في عالم الكرتون الياباني، فضلًا عن كونه من أبرز المسلسلات الكرتونية الشعبية بالعالم؛ لذا اتخذ العديد من الأطفال بالعالم شخصيات المسلسل قدوة لهم في مساعدة الآخرين.

ترجم مسلسل أنمي ناروتو إلى العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية؛ مما جعله من المسلسلات الأكثر مشاهدة ويعد مؤلف مسلسل ناروتو هو ماساشي كيشيموتو، ومن إخراج هاياتو داتيه، بينما الشركة الناشرة للمسلسل وهي شركة شوئيشا؛ وذلك من خلال المجلة الأسبوعية الخاصة بها وهي مجلة شونين جامب، بينما عرض المسلسل للمرة الأولى خلال عام 1999في قنوات اليابان.

قصة مسلسل أنمي ناروتو

قصة المسلسل الياباني الكرتوني أنمي ناروتو تدور حول أحد أبطال النينجا وهو المراهق ناروتو؛ الذي يعتبر قائد القرية، وكان بداخله الكيوبي الذي كان سببًا في خوف الآخرين منه؛ مما جعله يصمم على أن يكون من أقوى الشخصيات بالقرية لينال على لقب الهوكاغي.

أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور

هناك العديد من الشخصيات التي شاركت في المسلسل الأنمي ناروتو، وفيما يلي نوضح أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور التي شاركت في سلسلة المانغا اليابانية ناروتو:

ناروتو أوزوماكي (Usumaki Naruto).

ساسوكي أوتشيها (Sasuke Uchiha).

ساكورا هارونو (Haruno Sakura).

هاتاكي كاكاشي (Hatake Kakash).

أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور

شخصية ناروتو أوزوماكو (Uzumaki Naruto)

يعتبر ناروتو أوزوماكي هو البطل الذي تدور حوله قصة المسلسل أنمي ناروتو، وهو من أهم أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور.

ناروتو أوزوماكي هو رابع أبناء الهوكاغي ميناتو، وتعتبر كوشينا أوزماكي هي والدته، وكان ناروتو يحب الضحك والمزاح مع من حوله، كما أنه من محبي المفاجآت.

داخل ناروتو وحشًا له تسعة ذيول وهو الكيوبي؛ الذي كان يحاول أن يدمر القرية، وعندما يغضب ناروتو من الأشرار يظهر كيوبي، ولا يمكنه أن يتحكم بنفسه أثناء هذا الوقت؛ حتى أنه لا يستطيع أن يعرف من هو صديقه أو عدوه، وفي هذا الوقت يكون من أخطر الشخصيات على المحيطين به.

هناك شخص وحيد هو من يستطيع السيطرة على ناروتو أثناء ظهور الكيوبي وهو الأستاذ ياماتو .

على الرغم مما يحدث من ناروتو أثناء ظهور الكيوبي، إلا أنه في حقيقته شخصًا حنونًا إلى أبعد الحدود؛ لذا يحبه جميع المحيطين به، وبالرغم من أنه شخصًا اجتماعيًا إلا أنه دائم الشعور بالوحدة وهذا ما يجعله يشعر بالحزن.

إن شخصية ناروتو متقلبة لتجده في بعض الأحيان يتصرف بذكاء، وأحيان أخرى يكون عكس ذلك تمامًا وتجده متسرع، كما تجده أيضًا شجاعًا وحازمًا في بعض التصرفات، وفي حالة مواجهة اي عواقب يقف أمامها ولا نسجب مطلقًا.

تحاول شخصية ناروتو مساعدة الآخرين، كما يعمل على محاولة تغيير ما بهم من صفات غير محبوبة؛ لتجد أنه قادر على تحويل مشاعر الكره إلى مشاعر حب وذلك مثل ما قام به مع كغارا ونيجي هيوجا.

ساسكي أوتشيها (Sasuke Uchiha)

من بين أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور نجد ساسوكي أوتشيها؛ وهو من أهم الشخصيات البارزة في سلسلة مسلسلات أنمي ناروتو، وهو واحد من أفراد قرية كونوها.

يعتبر ساسكي أوتشيها ثاني أبناء رئيس الشرطة في القرية، ويعتبر إيتاتشي هو أخوه الأكبر الذي قام بتربيته؛ وعلى الرغم من ذلك إلا أنه بسبب المكيدة التي يدبرها كبار القرية بينه وبين أخوه يقوم بقتل اخوه الأكبر إيتاتشي.

عرفت قرية ساسكي بدولة النار؛ لذا كان من متقني استخدام النار والبرق.

ساكورا هارونو (Haruno Sakura)

نجد من أبرز أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور شخصية ساكورا هارونو؛ ومعناه زهرة الكرز، وهي من أقرب أصدقاء ساسكي وناروتو، وهي من بين أفضل الأعضاء بالفريق السابع.

ساكورا فتاة جميلة لنجد أنها تمتلك عينان، خضراء ولها خصلات وردية بشعرها، وتمتاز بخجلها الشديد؛ لذا تجدها غير قادرة على الإفصاح عن حبها لصديقها ساسكي بالرغم من حبها الشديد له، كما أنها فتاة رقيقة لذا لا تستطيع رؤية أصدقائها يتعرضون لأي خطر.

ساكورا فتاة ذكية إلى أبعد الحدود كما أنها قوية، وحساسة ودائمة البكاء عند الشعور بالخجل، فضلًا عن كونها مرحة وهادئة؛ وبالرغم من ذلك لا يمكن لأحد التحكم بها عند غضبها.

هاتاكي كاكاشي (Hatake Kakash)

هاتاكي كاكاشي هو واحد من أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور وهو قائد الفريق السابع، ويلقب باسم ناب كونوها الأبيض لكونه بطلًا مقدامًا بالقرية، فضلًا عن لقبه النينجا الناسخ؛ وذلك لقدرته على نسخ 1000شخص من أعدائه.

إن هاتاكي له القدرة على التعامل باستخدام خمسة عناصر طبيعية وهي النار، الرياح، الماء، الأرض فضلًا عن الضوء.

إن وفاة والد كاكاشي وتفجير جسر كاتابي كان لهما أثرًا واضحًا في طريقة تفكيره واتخاذ قراراته؛ لنجده يتخذ قرارات بطريقة مختلفة عن قوانين القتال بالقرية، وهذا ما جعله قادر على إنقاذ الفريق من الموت، إلا أن قراراته تعرض قريته للخسائر الفادحة؛ لذا اتهم بضعف شخصيته وقلة حيلته.

كان من المفترض أن يشكره أصدقاؤه وأهل قريته على ما يفعلوه من أجلهم؛ إلا أن ما قاموا به من اتهامات كان سببًا لانتحاره.

شخصيات ناروتو الشريرة

من خلال الحديث عن أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور نجد بعض الشخصيات الشريرة، من بينها ما يلي:

أوتشيها مادارا

هو واحد من النينجا الأقوياء، وله المقدرة على السيطرة على أفعال أوبيتو؛ ليجعله يقوم بأفعال سيئة، ويتميز بالثقة في النفس، وصرامته.

إن أوتشيها مادارا كان غير محب للكلام كثيرًا، وهادئ الشخصية؛ مما كان سببًا في زيادة هيبته بين عشيرته.

نجد ايضًا أن مادارا قادر على التلاعب بمشاعر المحيطين به، ومولعًا بالقتال بالتايجتسو.

أوتسوتسوكي

من بين أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور نجد شخصية أوتسوتسوكي، وهي فتاة شريرة فهي قادرة على محو ذاكرة الأشخاص؛ لذا تعد من أخطر الشخصيات الشريرة.

إن قوة أوتسوتسوكي تفوق قوة البشر لنجدها تصدر موجات تصادمية قاتلة؛ وذلك بسبب امتلاكها البياكوغان.

من خلال امتلاك البوتشو غودو داما كان أوتسوتسوكي يتنقل ما بين الأبعاد بكل بساطة، كما كان يقوم بتحويل بعدًا كاملًا إلى غبار.

أوروتشيمارو

شخصية أوروتشيمارو واحدة من أسماء شخصيات أنمي ناروتو مع الصور الشريرة في مسلسل ناروتو، وقد قام باقتحام اختبار تشونين، كما أنه انتحل شخصية كازيكاجي.

كان أوروتشيمارو يحاول جاهدًا أن يحصل على جميع الجستو في العالم الذي يتطلب امتلاك الشارينغان.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك