اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين | خاتمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين | خاتمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

4 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين التي يستخدمها الطلبة في مختلف المراحل التعليمية باعتبارها إحدى العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الإذاعة المدرسية.

تعد الخاتمة بمثابة ملخص لموضوع الإذاعة، ولا تقل أهمية عن مقدمة الاذاعة.

تتباين الخاتمة في أسلوبها ومحتواها حسب المراحل الدراسية والموضوع الذي تتناوله الإذاعة.

تؤثر الإذاعة المدرسية بشكل كبير على الطلاب، لذا حرصت المدرسة على تناول الكثير من الموضوعات المميزة التي تصقل مهاراتهم.

اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين

لابد أن تحتوي خاتمة الإذاعة المدرسية على فكرة عامة عما ورد في الإذاعة بالكامل، وأن تكون شيقة ترضي المستمعين باعتبارها آخر فقرات الإذاعة.

يهتم الطلبة بالاطلاع على أقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين حتى يتسنى لهم اختيار الخاتمة المناسبة.

اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين

خاتمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

ها قد وصلنا إلى نهاية جولتنا المباركة لهذا اليوم، أنه ليعز علينا فراقكم، لكم منا الشكر الجزيل ولنا عليكم الدعاء بالتوفيق، إلى لقاء قريب وعلى الخير نجتمع بإذن الله، والسلام ختام.

خاتمة اذاعة مدرسية عن للمرحلة المتوسطة

بهذا نكون قد انتهينا من برنامجنا الإذاعي، آملين من المولى أن تحوز فقراته على أعجابكم، إلى لقاء جديد لكم منا خير السلام، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية للمرحلة الثانوية

أعزائي الطلبة والطالبات، إنه لمن دواعي سروري إن كنت برفقتكم في هذا اليوم، على موعد بلقاء جديد وموضوعات مميزة، كان معكم الطالب/ة.. تحت إشراف المعلم/ة…

خاتمة اذاعة مدرسية كاملة

خير ختام هو تحية الإسلام ليشع بيننا السلام والحب والانسجام، سائلين المولى أن نكون قد وفقنا فيما قدمنا مع تحيات أسرة الإذاعة المدرسية، كان معكم الطالب/ة.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة

لا زلنا مستمرين في عرض اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين والآن سنقوم بسرد اروع مقدمة وخاتمة، وذلك على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله الذي هدانا للخير  والصلاة والسلام على سيد الخلق وأشرف المرسلين نبينا وحبيبنا محمد صلوات الله وسلامه عليه، أما بعد:

سعادة مدير مدرستنا الفاضل، معلمينا الاجلاء يسعدنا أن نجتمع معكم من جديد في رحاب مدرستنا العظيمة  وخير ما نستهل به برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم هو آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب/ة…

دعونا نفتح قلوبنا وعقولنا لكلام خير الأنام وأكرم الأكرمين، ومع الحديث الشريف والطالب/ة…

صدقت يا رسول الله، والآن دعونا نقطف زهرة من بستان الحكمة، يلقيها عليكم الطالب/ة…

إذا كنت لا تعلم فتعلم مع فقرة هل تعلم والطالب/ة…دعونا ندعو جميعًا بخير الكلام أصدق الدعوات، ومع الطالب/ة…

وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا فيما قدمنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة

في النهاية، لا يسعنا إلا تقديم التحية والتقدير للسيد مدير المدرسة الفاضل والمعلمين والمعلمات الأجلاء وزملائي الطلبة والطالبات، آملين لكم التوفيق في يوم دراسي مميز.

خاتمة اذاعة مدرسية عن النجاح

انتهى برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم، إلا أن طريق النجاح لا ينتهي ما دمت على قيد الحياة، عليك بالعمل والاجتهاد لتحقيق أهدافك، وتذكر دائمًا أنه يمكنك البدء من جديد والوقوف مرة أخرى مهما بلغت الصعاب والسلام ختام.

خاتمة برنامج إذاعي

أخيرًا وليس بأخرًا نأتي إلى ختام إذاعتنا المدرسية، لكم تحية من الأعماق على حسن إنصاتكم، نلقاكم غدًا في يوم جديد، دمتم بخير.

خاتمة اذاعة مدرسية عن العلم

العلم يرفع بيتا لا عماد له والجهل يهدم بيت العز والشرف، بهذه الكلمات الرقيقة نختم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، رزقنا الله وإياكم بالعلم النافع، والسلام ختام.

خاتمة اذاعة مدرسية عن بر الوالدين

والآن أيها الأحبة نأتي إلى نهاية فقرات إذاعتنا المدرسية اليوم، راجين من المولى عز وجل أن نكون قد أوضحنا جزء بسيط من فضل الوالدين، كان معكم الطالب/ة…

خاتمة اذاعة عن الصدق

أشكركم باسمي واسم جميع زملائي على حسن استماعكم وتعاونكم معنا، راجين من المولى عز وجل أن يجعلنا من الصادقين قولًا وفعلًا، نلقاكم على خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة عن عيد الأم

بهذا القدر نسدل الستار عن نهاية إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم المميز، يوم العطاء والحب الذي لا ينتهي، جعلكم الله من البارين بأمهاتكم، غدًا يتجدد اللقاء لكم منا كل الحب والاحترام، ولا نقول وداعًا بل إلى لقاء قريب إن شاء الله.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الامل

أوشك برنامجنا الإذاعي على الانتهاء، نترككم في رعاية الله وحفظه أنتم وآمالكم وأملكم، لا تسمحوا لليأس أن يصيب أرواحكم، كونوا متفائلين أقوياء مؤمنين بالقوى الكامنة داخلكم القادرة على عمل المعجزات، نلقاكم على خير.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الصحة

ختامًا أوصي نفسي وإياكم بالحفاظ على الصحة، ندعو الله أن يعافينا في أبداننا ويبعدنا عن المهلكات، وآخر دعونا أن الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الصلاة

حافظ على صلاتك تنعم حياتك، إلى هنا نكون قد انتهينا من برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، نترككم في حفظ الله ورعايته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن التنمر

مر الوقت سريعًا بصحبتكم الغالية، نرجو أن نكون وفقنا فيما قدمنا، راجين من المولى عز وجل أن نكون عند حسن ظنكم، على موعد بلقاء جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن حب العمل

أعزائي المستمعين، إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الاذاعي الذي تحدثنا فيه عن قيمة العمل في حياة الإنسان، نسأل الله أن نكون جميعًا ممن عملوا فأتقنوا وأحسنوا، والسلام ختام.

خاتمة اذاعة مدرسية قصيرة جدًا

في ختام إذاعتنا المدرسية نرجو أن نكون وفقنا فيما قدمنا، شكرًأ على حسن استماعكم وتعاونكم معنا، كان معكم الطالب/ة… والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الامانة

ها نحن قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا، نأمل أن نكون أمددناكم بكل المعلومات المفيدة المتعلقة بموضوع الأمانة، نسأل المولى أن يهبنا وإياكم هذا الخلق العظيم خلق الأنبياء والمرسلين.

خاتمة اذاعة مدرسية عن العام الدراسي

لا زلنا مستمرين في عرض اقوى 30 خاتمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين ومنها خاتمة اذاعة عن العام الدراسي، وهي:

إلى هنا نصل إلى نهاية فقراتنا في هذا اليوم المميز آملين من الله تعالى أن يكون هذا العام عام خير للجميع وأن ينال كل منا ما يرضيه، دمتم بأمان الله تعالى.

خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة

سعدنا بوجودنا معكم في هذا الصباح الجميل، نرجو أن تكونوا قد استفدتم من النصائح التي قدمناها للحفاظ على النظافة العامة، نترككم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة عن الاخلاق

ومع هذه الفقرات الجميلة التي سمعناها في إذاعتنا اليوم، يكون قد حان الوقت لننهي إذاعتنا المدرسية التي تحدثنا فيها عن الأخلاق، دمتم في حفظ الله تعالى.

خاتمة اذاعة عن الاعتماد على الذات

في الختام لا يسعنا إلا أن نشكركم على حسن استماعكم

ونأمل أن نكون قدمنا ما فيه الفائدة والنفع لنا ولكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن المخدرات

في الختام أعزائي الطلبة نود أن نذكركم أن طريق المخدرات آخرته الهلاك والضياع، أخذوا أن تقعوا فريسة لهذه الآفة الكبرى، رافقتكم السلامة.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الثقة بالنفس

أخيرًا نكون قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا الشيقة التي تحدثنا فيها عن الثقة بالنفس، نتمنى أن نكون وإياكم من زمرة الأشخاص الذين عرفوا قيمة أنفسهم واستثمروا فيها حتى وصلوا إلى أعلى المراكز، دمتم في امان الله وحفظه.

خاتمة اذاعة مدرسية سهلة وجميلة

شكرًا للجميع على طيب الاستماع، ولا حرمنا الله من جمعنا المبارك هذا في رحاب مدرستنا الغالية، نرجو أن نكون حققنا المتعة والفائدة، على موعد بلقاء جديد مع تحيات أسرة الإذاعة المدرسية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة طويلة

ختامًا أشكركم جميعًا، هذا ما جاد به الوقت ووسعه الجهد، نسأل الله تعالى أن يكون فيه الفائدة، أود أن أتقدم بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، كان معكم الطالب/ة… تحت إشراف المعلم/ة…

خاتمة اذاعة مدرسية عن التفاؤل

التفاؤل هو باب النجاح، تمسكوا بالأمل والتفاؤل لتنجحوا في دروب الحياة، نكتفي بهذا القدر إلى موعد بلقاء جديد، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن السعادة

والآن حان وقت الرحيل، لكم منا الشكر الجزيل، إلى لقاء قريب وعلى الخير نجتمع، مع تحيات أسرة الإذاعة المدرسية، كان معكم الطالب/ة…

خاتمة اذاعة عن الوطن

بهذه الكلمات الرقيقة نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، راجين من المولى عز وجل أن نكون قد سقينا بذرة حبكم لوطنكم لتثمر أكثر دمتم محبين لوطنكم.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك