ترددات قنوات الأطفال | اسماء قنوات الأطفال | تردد قنوات اطفال اسلامية بدون موسيقى

ترددات قنوات الأطفال | اسماء قنوات الأطفال | تردد قنوات اطفال اسلامية بدون موسيقى

4 Feb 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يبحث العديد من الامهات والأباء عن ترددات قنوات الأطفال حيث أنها مصدر تسلية وترفيه للأطفال؛ بمختلف المراحل العمرية، كما أنها وسيلة لإلهاء الطفل عن البكاء الناتج عن الملل، وتجعله يشعر بالمتعة.

يوجد لهذه القنوات أهمية، حيث أن بعضها يعرض فقرات مميزة، سواء التعليمية، أو تنمية المهارات، تعليم الرسم وغيرها، ويوجد العديد من هذه القنوات، وسوف نوضح لكم ترددات أفضل هذه القنوات فيما يلي من مقالنا.

أحدث ترددات قنوات الأطفال على نايل سات

يتم تحديث ترددات قنوات الأطفال بشكل سنوي من قبل إدارات القنوات، وذلك للحصول على أفضل بث بأحدث تقنيات وأفضل صورة؛ بتغيير التردد الخاص بالقناة، ويمكن لأي شخص فتح تردد القنوات الجديد بنفسه؛ بأبسط الطرق.

ويتم ذلك من خلال الدخول إلى القائمة الرئيسية الخاصة بجهاز الريسيفر؛ وتتبع عدة خطوات، أو بإرسال الجهاز لفني مختص في هذا، وفتح الترددات الجديدة لمتابعة أحدث قنوات الأطفال، وسوف نوضح لكم أحدث الترددات من خلال السطور التالية من مقالنا.

ترددات قنوات الأطفال

اسماء قنوات الأطفال

عند القيام بالبحث عن ترددات قنوات الأطفال ستجد أن هناك عدد كبير ومتنوع منها، يمكنك تثبيت أفضلها على جهاز الاستقبال الخاص بك لأطفالك، وأبرز هذه القنوات هي التالية:

سبيس تون، MBC3، كرتون نيتورك، طيور الجنة، طيور الجنة بيبي، كراميش، ميكي، كوكي، مودي، بطوط، تنة ورنة، طه، المجد الإسلامية أطفال، براعم، ماجد، كوكيز، توم وجيري، بيبي كيدز، كتاكيت وأجيال.

تردد قناة طيور الجنة 2023

قناة مخصصة لعرض محتوى الطفل من الأناشيد والأغاني؛ بواسطة أطفال صغار، حيث يمكن توصيل المحتوى من الطفل إلى الطفل بشكل أسرع وأبسط، وقد اشتهرت القناة بظهور الأخان عصومي ووليد؛ والطفلة جنى مقداد.

ويمكن استقبال البث الخاص بقناة طيور الجنة بعد فتح تردد القناة بجهاز الرسيفر، على قمر النايل سات باستخدام التردد،١١٣٩٣، بمعدل ترميز٢٧٥٠٠، معامل تصحيح الخطأ3/4، واستقطاب رأسي؛ ويرمز له بحرفV.

تردد قناة طيور الجنة بيبي

تمتاز قناة طيور بيبي بأسلوب خاص بها، حيث تستعرض عدد من أغاني الأطفال المتنوعة، وتناسب من هم اقل من ستة أعوام، كما تتعلق أكثر هذه الأغاني بتعليم الطفل القيم والعادات الجيدة، وتنهاه عن السلوك السيء بأسلوب جميل سهل أن يفهمه الطفل، ويمكن متابعة القناة عبر التردد 11393أو 11315معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ3/4، والاستقطاب رأسي V.

تردد قناة كراميش 2023

ارتبطت قناة كراميش بالأطفال على وجه عام، وبعض الكبار على وجه خاص، حيث أنها قناة تعرض محتوى هادف، ولهذا السبب يبحث عنها العديد من الأمهات لأطفالهم.

ويمكن فتح القناة من خلال التردد 11393، بمعدل الترميز27500، معامل تصحيح الخطأ5/6، بينما الاستقطاب رأسيV.

تردد قنوات الأطفال توم وجيري

لا يمكن أن يخلو البحث عن ترددات قنوات الأطفال من تردد قناة توم وجيري، حيث أنه أشهر فيلم كرتون محبب للكبار والصغار، وتقوم قناة توم وجيري بعرض مدة كبيرة من حلقات توم وجيري المضحكة والمسلية، بخلاف باقي الأفلام الاخرى التي تعرضها القناة.

ويمكن استقبال بث القناة من خلال تردد11175، بمعدل ترميز27500، معامل تصحيح خطأ تلقائي، واستقطاب أفقي برمزH.

تردد قناة كتاكيت بيبي

تعتبر قناة كتاكيت بيبي أحد أفضل قنوات الأطفال التي تتميز ببساطة المحتوى الذي تقدمه، حيث تعرض للأطفال أغاني الطفولة القديمة الشعبية، كما تدعم تقديم المحتوى التعليمي المبسط الذي يساعد على زيادة انتباه الطفل؛ وحفظه للأرقام، الحروف، الألوان وأسماء الخضراوات والفواكه، وغيرها.

ويتم فتح القناة من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات وهو11526، بمعدل ترميز27500، ومعامل تصحيح الخطأ7/8، والاستقطاب أفقيH.

تردد قناة سبيس تون للأطفال

وسط ترددات قنوات الأطفال يزداد البحث عن قناة سبيس تون، حيث أنها تتبع نظام بث مختلف عن غيرها من قنوات الأطفال؛ بأن تقسم نظام البرامج التي تعرضها إلى كواكب؛ وتعطي كل كوكب عنوان يشبه نوع الفقرة التي يتم عرضها.

كوكب زمردة الذي يعرض خلاله مجموعات أفلام كرتون تتعلق بالفتيات، كوكب كوميديا ويعبر عن كوكب الضحك، وكوكب أبجد الذي يتم أثنائه عرض فقرات الأرقام والحروف.

ويتم فتح القناة من خلال ترددها الجديد بقمر النايل سات وهو11785، معدل الترميز27500، معامل تصحيح الخطأ5/6، والاستقطاب عمودي أو رأسيV.

تردد قناة MBC 3

قناة MBC 3 التي تحمل شعار أحلى عالم، وهي بالفعل بالنسبة للأطفال أحلى عالم، حيث تقدم لهم أكثر الفقرات متعة مثل فقرة المسابقات وحل الالغاز وهو برنامج تسالي، كما تعرض حلقات سبونج بوب المميزة والمحببة لدى الأطفال، وغيرها من البرامج المميزة.

ويمكن متابعة بث القناة على قمر النايل سات من خلال تردد11559، بمعدل ترميز27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب رأسي H، بينما على قمر عرب سات بتردد12399، بمعدل ترميز27500، معامل تصحيح الخطأ3/4، الاستقطاب افقي V.

تردد قناة بطوط

تعتبر قناة بطوط الفضائية للأطفال من أفضل قنوات البث، حيث تتميز ببرنامج شيق، وتعمل على مدار 24ساعة، وتتميز بالمزج بين الأفلام الكرتونية التي تناسب مختلف المراحل العمرية للطفولة، وتتناسب للمشاهدين الصغار من الذكور والإناث.

ويمكن متابعة البث الخاص بالقناة على قمر النايل سات على تردد11411، بمعدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ3/4، والاستقطاب أفقي.

تردد قناة بيبي كيدز

تتميز قناة بيبي كيدز بالجمع بين أفلام الكرتون وأغاني الأطفال المميزة، وكل ذلك من خلال التردد11393، معدل ترميز27500، معامل تصحيح الخطأ5/6، والاستقطاب رأسي.

تردد قناة كرتون نتورك أو CNبالعربية

قناة كرتون نتورك أو الاسم الأشهر CNبالعربية، التي تعد الأفضل للكثير من الأمهات والأباء، وتشتهر بكرتون فلافيلو وفقرة برنامج كفاشات، ويمكن متابعة البث للقناة على قمر نايل سات من خلال تردد11270، بمعدل ترميز27500، معامل تصحيح الخطأ5/6، والاستقطاب أفقيV.

تردد قنوات اطفال اسلامية بدون موسيقى

تبحث بعض الأسر عن ترددات قنوات الأطفال الإسلامية، حيث تحرص على حصول الطفل على قدر من المعلومات الدينية التي تقدمها هذه القنوات من خلال فقراتها، والتي تتمثل في تعليم الأطفال لطريقة الوضوء، الصلاة، فقرات تحفيظ القرآن، وعرض الآذان بمواقيته، وتتعدد هذه القنوات على قمر النايل سات وعرب سات، وسوف نوضح لكم ترددات أفضلها فيما يلي من مقالنا.

تردد قناة أجيال

يمكن ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك، ومتابعة قناة أجيال التي تتميز بعرض فقرات اسلامية مفيدة وهادفة للطفل، وذلك على قمر النايل سات من خلال تردد القناة على12149، بمعدل ترميز27500، معامل تصحيح الخطأ أوتوماتيك، والاستقطاب أفقي H.

تردد قناة المجد الإسلامية أطفال

تعرف مجموعة قنوات المجد الفضائية بأنها تعرض محتوى إسلامي بالكامل، وتشتهر بقناة المجد التي تقوم بإذاعة القرآن الكريم على مدار 24ساعة، وأطلقت ضمن مجموعتها قناة خاصة بمحتوى الطفل تتضمن الاناشيد الاسلامية، مسابقات التلاوة والحفظ وغيرها.

ويتم متابعة القناة على قمر النايل سات من خلال تردد11137، معدل الترميز27500، معامل تصحيح الخطأ5/6، والاستقطاب أفقي، بينما على قمر عرب سات بتردد12475، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ3/4، والاستقطاب رأسي.

تردد قناة طه أطفال

تعرف قناة طه من بين ترددات قنوات الأطفال أنها قناة قديمة جدًا، وتتميز بعرض فقرات كثيرة ومختلفة بشكل اسلامي، وتعرض على قمر نايل سات من خلال تردد11315، معدل الترميز27500، معامل تصحيح الخطأ5/6، والاستقطاب رأسي.

ترددات قنوات الأطفال التعليمية

هناك عدد من ترددات قنوات الأطفال التعليمية التي تمزج بين المرح والتعلم، كما أن بعضها قنوات تعليمية للأطفال بشكل مباشر، وقد تفضل الأسر هذا النوع من القنوات، حيث أنه يستثمر أوقات فراغ الطفل التي يقضيها في مشاهدة التلفاز في التعلم، ويوجد عدد كبير ومتنوع من هذه القنوات، سنقدم لكم ترددات أفضلها.

تردد قناة براعم

تعرض قناة براعم محتوى مقسم ما بين التعليمي والترفيهي وكلاهما مميزان، ويتم بث القناة بقمر نايل سات على تردد11564، بمعدل ترميز27500، ومعامل تصحيح الخطأ5/6، والاستقطاب أفقي.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك