تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات .. تفاصيل كل تطبيق

تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات .. تفاصيل كل تطبيق

23 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات هي توفر خصم أثناء الدفع بالبطاقة الائتمانية وهي توفر الحصول على قيمة خصم أو متاح شراء بعض الكوبونات ويقدم تخفيض يتراوح ما بين 1% وقد يصل إلى 90% من قيمة السعر الأصلي للمنتجات.

من هنا فقد أصبح يوجد مواعيد معينة لتخفيضات دبي مثلاً خلال فترة إقامة المهرجانات والفعاليات.

أشهر تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات

تطبيق كوبون

في بداية هذه القائمة يوجد واحد من أشهر وأبرز وأحسن التطبيقات في الإمارات والتي توفر كوبونات خصم داخل دبي والإمارات الأخرى، وقد كانت بداية تطبيق كوبون خلال عام 2010 وهذا كان في إمارة دبي، وكان يعتبر هذا الموقع هو الأكبر من نوعه في كل الشرق الأوسط.

الهدف من هذا التطبيق هو الترويج لعروض يومية وأسبوعية وحتى شهرية أو حتى للشراء التوفيري، وتوفر هذا التطبيق لعمل ترويج أفضل العروض الخاصة بالأنشطة الترفيهية والزيارات التي تكون في المقاهي أو حتى مع مراكز السبا والصحة العلاجية، ومنها الأسنان والتغذية.

هذا يتواجد الكثير من العروض والخصومات التي منها مجموعة ضخمة من المطاعم التي تقدم أصنافاً كثيرة ومختلفة، الجدير بالذكر أن تطبيق كوبون في الامارات يتوفر في شتى إمارات الدولة وتشتهر بمجموعة من الموظفين المهنيين ويقدموا مع أفضل الخدمات والكوبونات للأفراد.

تطبيق بسمات

الكثيرين قاموا بتحميل تطبيق خصومات بسمات المقدم من اتصالات، حيث يور لمستخديه الكثير والكثير من الخصومات والعروض التي تقوم على عروض خصومات لكل من المطاعم والأماكن السياحية وحتى شركات طيران ومحلات وشركات مختلفة.

هذا ومن أشهر عروضه هو “اشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً” وهي مقدمه من قبل 3,000 مطعم ومقهى وفي حدائق الألعاب في كل الإمارات.

كما يوجد خصم يصل حتى 50% لكل من تذاكر السينما واسترداد نقدي في صورة نقاط والكثير من الجوائر والعروض الأخرى.

تطبيق إنترتينر

يعد تطبيق إنترتينر هو أحد أشهر تطبيقات القسائم الشرائية في دبي فهو الاول في تقديم عروض شراء 2 بسعر 1، كما يوجد الكثير من خصومات على كل من المطاعم والمقاهي ومراكز السبا والمناطق الترفيهية.

هذا مع تواجد عروض على الحدائق المائية في الإمارات وايضاً صالونات العناية بالجمال وكذلك مراكز اللياقة الجسدية والكثير من الاماكن والتي تنتشر في كل من الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.

أن هذه العروض تشتمل كل المنتجات المختلفة والتي تتواجد بمدار الأسبوع وبطوال العام، وحتى في خلال العطل الرسمية والمناسبات والأعياد الخاصة.

تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات

أفضل تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات

تطبيق ريبيت

أن هذا تطبيق يعتبر من الأشهر في مجال قسائم شرائيةفي كل من دبي والامارات، وهو يهتم بتوفيرالعروض الخاصة المطاعم، فقد يقوم تطبيق ريبيت بتقديم للمستخدمين مجموعة كبيرة من الخصومات والجوائز وهذا في كل مرة يقوم المتسخدم بالدخول على التطبيق أو الطلب عن طريقه.

كما أن هذا التطبيق متخصص في طلبات المطاعم، ففيه عشرات الآلاف من المطاعم التي توفر عروضاً وخصومات مميزة جداً، وهذا يجعله أختيار مناسب لكل الباحثين عن أفضل تطبيقات خصومات المطاعم بكل الامارات بشكل عام.

تطبيق زوماتو

هذه واحدة من افضل تطبيق خصومات في دبي فأن زوماتو فقد تمكن من الوصول لنجاح لم يحققه مماثله من تطبيقات الخاصة بكوبونات شراء متاجر دبي والإمارات، وهو متخصص في كل من مطاعم دبي وأيضاً المقاهي.

كما يعمل في فريق زوماتو موظفين محترفين فهم يملكون كل المعلومات عن كل مطعم مع توفر تحديث البيانات، وهذا بجانب الصور الخاصة بمنيو الطعام والشراب والتعرف على كل مراجعات تكون من محبي الطعام حتى تساعد العميل في اختياره.

هذا مع تواجد بعض الخصومات التي تتوفر خلال استخدام التطبيق، وهذا إلى جانب إمكانية حجز طاولة أو طلب الطعام من خلاله، وهذا ما جعله من أحد أفضل تطبيقات ايضاً لتوصيل الطعام في دبي.

تطبيق جروبون

أن تطبيق جروبون هو من تطبيقات الكوبونات الشرائية وهو متوفر في كل دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة وهو قد يوفر عروضاً متنوعة منها عدداً كبيراً من المحلات والمطاعم والمقاهي التي تنتشر في كل أرجاء الدولة.

كما أم ما يميز هذا التطبيق هو العروض الكثيرة والمتنوعة العروض الموجودة بشكل دائم، ومعه أسعار منافسة والتي ترضي العملاء خلال عمليات التسوق، حيث من الممكن العثور على خصومات في أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية.

هذا التطبيق يعرف بالمصداقية في عروضه مع حسن التعامل مع العملاء ففي حالة حدوث أي خطأ في الطلب أو العرض، من الممكن التواصل مع التطبيق أو من خلال إرسال بريد إلكتروني لمساعدة العميل في حل المشكلة.

دليل تطبيقات الخصومات والكوبونات الشرائية في الإمارات

تطبيق حلاكي

أن تطبيق حلاكي هو مجاني وبسيط في الاستخدام، كما أنه بشتمل على بعض من أفضل الخصومات على المواد الغذائية في دبي، ففي حالة الرغبة في الحصول على وجبة بقيمة 25 درهمًا إماراتيًا، فهذا هو تطبيق هو الامثل في هذا الامر.

كما ما يمتاز به تطبيق حلاكي عن باقي التطبيقات الخصم التي في دبي من خلال  مجموعة مختلفة من الصفقات التي يمكن الاختيار من بينها والجمع بها مع صفقات الطعام.

تطبيق بيم واليت

يوفر بيم واليت تقديم وخصومات مع مجموعة مختلفة من المنتجات والخدمات في دبي عبر من خلال الهاتف، سواء كان مع دفع مقابل الوقود في محطة بنزين أو حتى دفع الفواتير في مطعم، كما من الممكن استخدام بيم واليت لتسديد دفعات محددة.

فمع تنزيل هذا التطبيق يتم ربط الحساب مع حساب المصرف مما يسهل من عمليات الدفع، كما يوفر التطبيق نقاط لكل معاملة، والتي ممكن استبدالها بمشتريات أخرى من خلال هذا التطبيق للحصول على خصومات بدبي.

تطبيق سمايلز الإمارات

يوفر لك هذا التطبيق العديد من الصفقات والخصومات والعروض المخصصة له، مما يساعد على الحد من اصراف المال.

من خلال شراء الطعام  من الخارج، أو حتى التسوق لشراء البقالة، أو لتذاكر الأفلام.

عروض وكوبونات الامارات 2023

اولاً كود خصم من فارفيتش بنسبة Farfetch 2023 5% ويوجد مجمعة من المنتجات غير المخفضة الكود هو NC15FF

ثانياً عروض FirstCry الإمارات العربية بقيمة 80% بالاضافة إلى 10% كود خصم فيرست كراي AFD7

ثالثاً 15% كود خصم نمشي 2023 من خلال عروض نمشي يمكن الحصول على الكثير من المنتجات ويوجد مجموعة غير مخفضة ALCOUPON

رابعاً عروض من اناس وهي بنسبة بقيمة 50% بالاضافة إلى 10% كود خصم اوناس 2023 وهو  H13

خامساً لأعضاء adiClub متوفر عروض اديداس 30% وبالاضافة إلى 20% كوبون خصم اديداس 2023 وهو ADI20

سادساً كود خصم Sporter 2023 وقيمة هذا الخصم يضل حتى 65% بالاضافة إلى خصم بقيمة 8% هو ALCOUPON

سابعاً عروض باث اند بودي وهو بقيمة 5% كود وهو لتوفير خصم على منتجات باث اند بودي وركس 2023 AL33

ثامناً كود خصم American Eagle الإمارات العربية وهو لكل المنتجات ويوفر خصم حتى 8% والكود هو  ALLC

تاسعاً كود خصم نون لعام 2023  وهو عبارة عن كاش باك يصل حتى 50 درهم اماراتي وهو لعملاء نون الجدد الكود هو ALC44

عاشراً كود خصم اتش اند ام 2023 وهو بقيمة 20% فقط على منتجات موقع H&M كما يوجد بعض من المنتجات غير المخفضة والكود هو T8QD.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك