تعبئة رصيد اتصالات المغرب | تعبئة اتصالات المغرب من الحساب البنكي | عرض فورفي الحرية

تعبئة رصيد اتصالات المغرب | تعبئة اتصالات المغرب من الحساب البنكي | عرض فورفي الحرية

28 May 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

الآن يمكنك تعبئة رصيد اتصالات المغرب من خلال العديد من الطرق ومن أبرزهم وأسهلهم طريقة الحساب البنكي التي تتم من ابلكيشن CIH BANK، ويمكنك أيضًا تعبئة رصيدك من خلال الكثير من العروض التي تمنحك مكالمات وعدد ميجا بايت وجيجا بايت ورسائل قصيرة بتكاليف مختلفة لتختار من بينهم المناسب لك.

تعبئة رصيد اتصالات المغرب

تعمل شركات الاتصالات في المغرب على تقديم الكثير من العروض المختلفة من أجل تعبئة رصيد اتصالات المغرب بالثمن المناسب لك.

فهناك عروض خاصة بالأشخاص الذين يستخدمون الهاتف المحمول، وعروض أخرى تخص المشتركين بشكل شهري مستمر.

الاشتراك الشهري يكون من خلال شريحة فورفي التي تبدأ بـ ٥٩ درهم وحتى ٩٩ درهم، وهذا الإشتراك يكون شامل المكالمات والرسائل وتشغيل الإنترنت.

يأتي عرض فورفي ب٥٩ درهم ليقدم لك ٣ ساعات للمكالمات و٣ ساعات أخرى للإنترنت.

بينما يوجد عرض فورفي ب٩٩ درهم الذي يقدم لك ١٥ ساعة صالحة معك لمدة شهر للمكالمات، بالإضافة إلى ٥ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت.

تعبئة إتصالات المغرب من الحساب البنكي

لكي تعمل على تعبئة رصيد اتصالات المغرب من الحساب البنكي بطريقة سهلة فلابد في في الخطوة الأولى أن تقوم بتحميل تطبيق CIH BANK للاندرويد من هنا أو لهواتف أبل من هنا، وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية:

– قم بتسجيل الدخول في التطبيق وتسجيل الدخول عبر حسابك، وذلك عن طريق كتابة أول ٧ أرقام من رقم حسابك.

– قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك والتي قمت بتعيينها من قبل لحسابك، ثم قم بالضغط على زر تسجيل.

– بعد تسجيل الدخول سوف تظهر أمامك على الشاشة الواجهة الرئيسية للحساب، ويمكنك من خلالها التعرف على رصيدك وأي معلومات أخرى.

– على نفس الواجهة سوف تجد خيار تعبئة الرصيد، عليك أن تقوم بالضغط عليه.

– يدعم تطبيق CIH BANK خدمة تعبئة الرصيد في المغرب بالإضافة إلى رصيد أورانج وأيضًا رصيد أنوي، كما يمنحك التطبيق خدمات دفع فواتيرك الشهرية للإتصالات والإنترنت.

– في الخطوة التالية وبعد الضغط على تعبئة رصيد سوف يظهر أمامك واجهة أخرى، وعليك أن تختار منها زر مقدمي خدمات وتقوم بالضغط عليه.

– ستظهر أمامك على الشاشة ٤ خيارات وهم: أورانج المغرب، إتصالات المغرب، الطرق السيارة بالمغرب، أنوي، وهنا عليك أن تختار الشركة التي تكون مشترك بها سواء اورانج أو أنوي وهكذا.

– بعد اختيار الشركة عليك أن تقوم بكتابة رقم هاتفك في الخانة المخصصة له ولابد أن يكون الرقم الذي تريد تعبئة الرصيد عليه.

– قم بكتابة مبلغ التعبئة الذي تريده والذي يبدأ من ١٠ فيما أكثر، ثم اضغط على التالي.

– سيظهر أمامك مجموعة من العروض، حيث ستكون أمامك فرصة لتعبئة الرصيد بشكل عادي أو اختيار عرض من العروض الظاهرة أمامك لتختار بينهم ما تشاء.

– بعد ذلك في النهاية سيُطلب منك كتابة الرقم السري ثم يتم الضغط على زر تأكيد.

عرض فورفي الحرية

في نظام فورفي عند الرغبة في تعبئة رصيد اتصالات المغرب فهناك ٤ عروض يمكنك الاختيار من بينهم العرض الذي يروق لك، مع العلم أنه في كافة العروض الأربعة يمكنك استخدام المكالمات لأي شبكة تريدها ولإجراء المكالمات المحلية أو المكالمات الدولية:

– العرض الأول يكون عبارة عن ١٤ جيجا بايت يتم استخدامهم للإنترنت، بالإضافة إلى ١٤ ساعة أخرى للمكالمات، وتكون تكلفة العرض ١٦٥ درهم.

– العرض الثاني يكون عبارة عن ١٢ جيجا بايت يتم استخدامهم للإنترنت، بالإضافة إلى ٢٢ ساعة أخرى للمكالمات، وتكون تكلفة العرض ٢٢٠  درهم.

– يتكون العرض الثالث من ٣٠ جيجا بايت يتم استخدامهم للإنترنت، بالإضافة إلى ١٢ ساعة أخرى للمكالمات، وتكون تكلفة العرض ٣٢٠  درهم.

– العرض الثالث يقدّم ٣٠ جيجا بايت يتم استخدامهم للإنترنت، بالإضافة إلى ١٢ ساعة أخرى للمكالمات، وتكون تكلفة العرض ٣٢٠  درهم.

– العرض الرابع هو عبارة عن ٣٠ جيجا بايت يتم استخدامهم للإنترنت، بالإضافة إلى ٣٠ ساعة أخرى للمكالمات، وتكون تكلفة العرض ٣٤٩ درهم.

باقات فورفي الحرية

إذا كنت تريد تعبئة رصيد اتصالات المغرب فإليك باقات فورفي الحرية التي تقدم إليك ٤ باقات مختلفة للمكالمات والإنترنت:

– الباقة الأولى تقدم لك ٣ ساعات لإجراء المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى ٣ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، ٣٠٠ رسالة قصيرة، تكلفة الباقة ٥٩ درهم.

– الباقة الثانية تعطيك ١١ ساعة لإجراء المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى ٣ جيجا بايت للإنترنت، تكلفة العرض ٩٩ درهم لمدة شهر كامل.

– تمنحك الباقة الثالثة ٤ ساعات للمكالمات الهاتفية بينما تمنحك ١٣ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة شهر كامل، وتكلفة العرض ٩٩ درهم.

– تعطيك الباقة الرابعة ٥ ساعات لإجراء المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى ١٥ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة شهر، وتكلفة الباقة ١١٩ درهم.

تعبئة رصيد إتصالات *٢

يمكنك من خلال هذا العرض تعبئة رصيد اتصالات المغرب من خلال الاتصال على كود *٢، ويوجد عدة خيارات مختلفة وهي كالآتي:

– يقدم لك العرض في الخيار الأول ٦٠ دقيقة مستخدمة في المكالمات الهاتفية، بينما يقدم لك ٦٠ ميجا بايت لخدمات الإنترنت، وهذا العرض ساري لمدة ٣ أشهر وتكلفته ٥ درهم.

– الخيار الثاني للعرض هو ١٢٠ دقيقة مستخدمة في المكالمات الهاتفية و١٢٠ ميجا بايت لخدمات الإنترنت، ساري العرض معك لمدة ٣ أشهر وتكلفته ١٠ درهم.

– الخيار الثالث عبارة عن ٢٤٠ دقيقة لإجراء المكالمات الهاتفية لمدة ٣ أشهر، بالإضافة إلى ٢٤٠ ميجا بايت لاستخدام الإنترنت مدتهم ٧ أيام، وتكلفته ٢٠ درهم.

– يعطيك الخيار الرابع ٣٠٠ دقيقة للمكالمات الهاتفية لمدة ٣ أشهر و٣٠٠ ميجا بايت للإنترنت لمدة أسبوع كامل، وتبلغ تكلفة العرض ٢٥ درهم.

– الخيار الخامس للعرض عبارة عن ٤٨٠ دقيقة لإجراء المكالمات لمدة ٣ أشهر، بالإضافة إلى ٤٨٠ ميجا بايت، وتكلفة العرض ٣٠ درهم.

– يمنحك العرض في الخيار السادس ٨٠٠ دقيقة للمكالمات الهاتفية لمدة ٣ أشهر و٨٠٠ ميجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة أسبوع، تكلفة العرض ٥٠ درهم.

– الخيار السابع عبارة عن ١٦٠٠ دقيقة لإجراء المكالمات الهاتفية لمدة ٣ أشهر، ١٦٠٠ ميجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة أسبوع، وتكلفة العرض ١٠٠ درهم.

– اخيرًا في الخيار الثامن للعرض تحصل على ٣٢٠٠ دقيقة لإجراء المكالمات لمدة ٣ أشهر، ٣٢٠٠ ميجا بايت لخدمات الانترنت لمدة أسبوع، تكلفة العرض ٢٠٠ درهم.

تعبئة رصيد اتصالات *٣

هذه الباقة تبدأ من ٥ درهم إلى ٢٠٠ درهم من خلال الاتصال على كود *٣ من أجل تعبئة رصيد اتصالات المغرب، وهي تتضمن ما يلي:

– تعطيك الباقة في العرض الأول ٥٠٠ ميجا بايت لاستخدام الإنترنت صالحة لمدة ٢٤ ساعة، وتكلفة الباقة ٥ درهم.

– العرض الثاني يعطيك ١ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة أسبوع كامل، وتكلفة الباقة ١٠ درهم.

– العرض الثالث يعطيك ٢ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة أسبوع، وتكلفة الباقة ٢٠ درهم.

– في العرض الرابع تحصل على ٢,٥ جيجا بايت للإنترنت لمدة أسبوع بتكلفة ٢٥ درهم.

– العرض الخامس يمنحك ٣ جيجا بايت لمدة ١٤ يوم بتكلفة ٣٠ درهم.

– يعطيك العرض الخامس ٥ جيجا بايت لاستخدام الإنترنت لمدة شهر بتكلفة ٥٠ درهم.

– يمكنك التمتع في العرض السادس ب١٠ جيجا بايت لمدة شهر كامل بتكلفة ١٠٠ درهم.

– يمنحك العرض السابع ٢٠ جيجا بايت لمدة شهرين بتكلفة ٢٠٠ درهم.

 

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك