رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي | كيف اطلب شريحة بدل فاقد من تطبيق موبايلي؟

رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي | كيف اطلب شريحة بدل فاقد من تطبيق موبايلي؟

14 Jan 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كم رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي سؤال يطرحه الأشخاص في حالة تلفت الشريحة أو فقدت بأي من الأشكال، عندما يضطر المستخدم لاستخراج شريحة بدل فاقد، حيث أن شركة موبايلي تعتبر الأفضل في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية.

وقد توفر شركة موبايلي أكثر من طريقة للحصول شريحة بدل فاقد، وسوف نوضح من خلال مقالنا الرسوم الواجب دفعها، بالإضافة إلى توضيح طرق الحصول على شريحة بدل فاقد.

كم رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي

من المؤكد أن رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي هي رسوم رمزية يجب دفعها مقابل إتمام خدمة الحصول على بدل فاقد، وذلك عند تعرض شريحة موبايلي للتلف أو الفقدان، وبعدة طرق يمكنك استخراج بدل فاقد.

ويتعين عليك حينها دفع مبلغ لا يتخطى 30ريال سعودي قيمة الشريحة، بالإضافة إلى مبلغ رسوم بقيمة 5ريال سعودي، وفي حالة الطلب بأحد خدمات التوصيل، لا يتطلب على العميل دفع مبلغ شحن نهائيًا.

رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي

شركة موبايلي السعودية

تعتبر شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية أحد أفضل شركات الاتصالات السعودية، والتي تمثل الشركة الرسمية بها، حيث تأسست منذ عام 2004م، وتمتلك أسهمها عدة شركات ومؤسسات وأفراد، إذ تكون النسبة الأكبر تخص اتصالات الإمارات.

وقد حققت الشركة نجاحًا غير مسبوق بفترة قصيرة، حيث أنها بعام 2008م ضمت إليها شركة بيانات الأولى، وهي من أقوى شركات التزويد بالبيانات، علاوة على ذلك اشترت نسبة كبيرة في شركة زاجل، الاي تعتبر الشركة الرائدة في السعودية، بمجال تزويد خدمات الانترنت.

وتنجح الشركة في تقديم خدماتها لعدة قطاعات كما، وتمتلك شبكة لاسلكية بتغطية من كبرى الشبكات بالمملكة، وتسعى الشركة لإرضاء عملائها دائمًا، وتحقيق هدفها في الارتقاء بالاقتصاد الرقمي التكنولوجي، ورفع مستوى المنظومة الرقمية، لخلق وزيادة الفرص.

استخراج شريحة بدل فاقد موبايلي

يجب معرفة رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي عند الرغبة في الحصول على الشريحة، وذلك عند حدوث أي أمر أدى إلى فقدانها أو تلفها، وقد وفرت الشركة للعملاء طرق كثيرة لإنجاز ذلك.

حيث أن العديد من الأشخاص لا يمكنهم الاستغناء عن هواتفهم الجوالة، إذ يستخدمونها في كافة أمور حياتهم بالعمل، الدراسة والتواصل مع بعضهم البعض، ولذلك يرغبون في طريفة فورية وسريعة لاستخراج بدل فاقد عن الشريحة، وهذا ما سوف نوضحه لكم في سطور مقالنا.

استخراج شريحة بدل فاقد موبايلي من فرع الشركة

كما تعرفنا على رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي سوف نوضح طريقة استخراج شريحة بدل فاقد موبايلي من خلال فروع الشركة، وكيفية الحصول عليها، حيث تقدم الشركة لعملائها عدة طرق لذلك، أسهلها هو التوجه للفرع، ويتم طلب الشريحة منه، بتتبع التالي:

أولاً زيارة أحد الفروع القريبة  منك مباشرةً، وطلب استخراج شريحة بدل فاقد، بشرط توضيح سبب الاستخراج، وتقديم الهوية الوطنية للشخص المالك للشريحة، ثم دفع الرسوم المطلوبة بشكل فوري، ويجب الحرص على الشخص الالتزام بشروط الاستخراج ومراعاة مواعيد عمل الفرع.

الخدمة الذاتية بدل فاقد موبايلي

يمكنك استخدام أجهزة الخدمة الذاتية التي تتسم بسهولتها، ولذلك يفضلها عدد كبير من العملاء، وتتم من خلال الاتجاه مباشرةً إلى أحد أجهزة الخدمة الذاتية، والبدء في الخطوات التالية:

النقر على خيار إدارة رقمك، حدد السبب وهو استخراج شريحة، ثم انقر فوق زر استمرار، حدد نوع الهوية الوطنية سواء مواطن، مقيم  أو زائر، أدخل رقم الهوية السعودية إذا كنت مواطن، رقم الإقامة الخاصة بك إذا كنت مقيم.

اكتب الرقم المراد استخراج شريحة بدل فاقد عنه صحيحًا، حدد طريقة الدفع التي تناسبك لسداد قيمة رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي سواء مدى أو فيزا أو طريقة أخرى. ثم أدخل بيانات البطاقة التي تستخدمها كاملةً من الرقم المسلسل، الرقم السري وما إلى ذلك.

تتبع خطوات تسجيل الشريحة بالطريقة التي تفضلها، سواء بالبصمة الخاصة بالجهاز، أو بإدخال بياناتك بالنفاذ الوطني الموحد، انقر على خيار إصدار الشريحة وأحصل على شريحتك في نفس الوقت.

بدل فاقد موبايلي اون لاين

يمكن لكافة العملاء القيام بطلب استخراج شريحة بدل فاقد بطريقة إلكترونية، وتتم عبر الإنترنت من خلال تتبع الخطوات التالية:

الدخول مباشرة إلى الموقع الخاص بالشركة، عبر هذا الرابط

النقر فوق أيقونة شراء الآن، سوف تنتقل لصفحة جديدة خاصة بالبيانات، قم بإدخالها صحيحة كما هي موضحة بالخانات، يمكنك إضافة ملاحظاتك التي ترغب في تنفيذها وقت استلام الشريحة، مع العلم أنه على العميل دفع رسوم الشريحة فقط.

كيف اطلب شريحة بدل فاقد من تطبيق موبايلي؟

يمكن لكافة عملاء شركة موبايلي القيام بطلب شريحة بدل فاقد من البيت، وذلك عبر تطبيق my stc، ويتم ذلك بتتبع الخطوات التالية:

قم بتحميل التطبيق على جوالك، من خلال هذا الرابط

اضغط فوق أيقونة إنشاء حساب جديد، ثم من القائمة المنسدلة لك، انقر فوق خيار بدل شريحة، وضح نوع الشريحة المطلوب بدلاً منها، سواء بيانات أو جوال، أدخل رقم الشريحة واسم صاحبها المسجلة به.

انقر على زر استمرار، ثم ارغب بطلب شريحة، أدخل بيانات التواصل خاصتك، وأكمل باقي الطلب، سوف تظهر لك رسالة عند إنهاء الطلب تؤكد نجاح الطلب.

سعر شريحة موبايلي

إلى جانب أن رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي رمزية جدًا وغير مكلفة للجميع سواء كنت مواطن بالمملكة، زائر أو مقيم فإن سعر شريحة موبايلي أيضًا غير باهظ، حيث أن سعر الشريحة عند الشراء هو نفس سعر استخراج بدل فاقد، لا يتعدى مبلغ 30ريال سعودي، علاوة على ذلك فإن الشركة تقدم العديد من العروض المميزة، لعملائها بشكل مستمر.

كم يستغرق توصيل شريحة موبايلي؟

بعد طلب الشريحة بشكل إلكتروني، ودفع رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي يمكن استلام الشريحة بشكل سريع، حيث لا يتجاوز يومان كحد أقصى، وذلك حرصًا من الشركة على مساعدة عملائها وراحتهم.

شروط إصدار شريحة بدل فاقد موبايلي

سداد رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي يعتبر أحد الشروط التي وضعتها شركة موبايلي والواجب اتباعها عند طلب شريحة بدل فاقد، وهي كالأتي:

عند فقدان أو تلف شريحة موبايلي التقليدية، يتم استخراج بديلة لها بتقليدية أخرى، ضرورة عدم تواجد مبالغ مالية مستحقة للشركة،  وصادرة عن الرقم المراد استخراج الشريحة عنه، وإن وجدت يجب التأكد من سدادها.

إدخال البيانات الصحيحة في حالة طلب الشريحة إلكترونيًا، وخاصة رقم الشريحة المطلوب، بيانات التواصل ورقم جوال يعمل، وذلك لضمان تواصل الموظف معك، وتسليمك الشريحة.

طرق التواصل مع شركة موبايلي

تقدم الشركة أكثر من طريقة للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء موبايلي، حيث تعمل على راحة عملائها، ويتم التواصل بإحدى الطرق التالية:

يمكن التواصل تليفونيًا مع أحد موظفي خدمة العملاء، بالاتصال على الرقم1100.

كما أن عنوان مقر شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية، يوجد بالعاصمة الرياض، تحديدًا على طريق العليا2332، والرمز البريدي الخاص بالشركة هو9979.

بينما يمكن التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، والتي تمتلك الشركة حسابات خاصة بها بكافة هذه المواقع، مثل منصو تويتر، فيس بوك وانستقرام.

حساب شركة موبايلي تويتر، من خلال هذا الرابط

وحساب شركة موبايلي على فيس بوك، يتم الضغط على هذا الرابط

حساب شركة موبايلي على انستقرام، من هذا الرابط

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك