تفعيل شريحة سلام موبايل | خدمة عملاء سلام موبايل | أكواد سلام موبايل

تفعيل شريحة سلام موبايل | خدمة عملاء سلام موبايل | أكواد سلام موبايل

9 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تفعيل شريحة سلام موبايل هو أحد الأسئلة التي قد ترغب حتمًا في معرفتها بعد شراء الشريحة، وتسهيلاً من إدارة الشركة خدمة التفعيل فقد تم طرحها بصورة سلسلة على موقعها الإلكتروني.

ويمكن إنجازها من خلال تطبيق Mysalam، وفي حال إيجاد صعوبة في أيًا من الوسائل السابقة يمكنكم التوجه إلى فرع الشركة، وسيقوم الموظف المختص بالخطوات اللازمة للتفعيل.

تفعيل شريحة سلام موبايل

عند اتخاذ قرار شراء شريحة سلام فبالتأكيد أنت بحاجة لمعرفة طريقة تفعيل شريحة سلام موبايل لتتمكن بعدها من الاستمتاع بخدمات المكالمات، والإنترنت.

يمكن إجراء عملية التفعيل من خلال التوجه إلى أقرب فرع وسيتم إنهاء خطوات التفعيل من قبل الموظف المختص.

وقد أعلنت الشركة عن تقديمها لتلك الخدمة على موقعها الرسمي، إلى جانب توافرها في التطبيق الخاص بها.

تتمثل خطوات التفعيل من خلال التطبيق بإدخال كافة البيانات الشخصية المتضمنة للاسم ورقم الهاتف، بعدها سيصلك رمز على رقم الجوال المسجل.

يرجى إدخاله بشكل صحيح في الخانة المخصصة له؛ لضمان استكمال عملية التفعيل بنجاح، بعدها ستنتقل مباشرة إلى خطوة إدخال المعلومات الخاصة بالشريحة.

يمكنك إنجاز تلك الخدمة أما يدويًا، أو تلقائيًا وذلك عند عمل Scan للشريحة، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة بشكل صحيح ستصلك رسالة نصية تفيد بنجاح عملية التفعيل.

تفعيل شريحة سلام موبايل

ما هي شبكة سلام موبايل؟

شركة سلام موبايل هي واحدة من شركات المعلومات والاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية، تعمل أيضًا في مجال الحوسبة الحسابية، إلى جانب تقديمها لخدمات الإنترنت والأقمار الصناعية.

تسعى الشركة جاهدة لتقديم خدمات راقية على أعلى مستوى لجميع عملائها، وتهدف لتحقيق إنجازات عدة؛ لتطوير المجتمع الرقمي.

تضم الشركة ما يعادل 27 شركة قابضة، تعمل تلك الشركات في مجالات ومناطق مختلفة، تحرص شركة سلام للاتصالات على تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات على أعلى مستوى سواء للشركات أو للأفراد.

كما أنها توفر الكثير من الحلول التقنية المتطورة، والتي بفضلها تمكنت من تصدر قوائم أكبر الشركات بالمملكة، فمن أبرز خدماتها بيانات الاتصال الدولي والمحلي والخدمات الصوتية، بالإضافة إلى خدمات سحابية، وخدمة ساتل VSAT.

تعتبر شبكة سلام موبايل هي الخيار الأفضل لآلاف المواطنين والمقيمين بالسعودية، وهذا ما أكدته التساؤلات وعمليات البحث المتواصلة عن طريقة شراء وخطوات تفعيل شريحة سلام موبايل في الآونة الأخيرة.

طلب شريحة سلام موبايل

التساؤل عن تفعيل شريحة سلام موبايل يتصدر محركات البحث، هذا إلى جانب البحث عن طريقة صحيحة لطلب الشريحة، فالآن قد تم إطلاق خدمة الشراء من  خلال الموقع الإلكتروني للشركة من هنا.

لتوفير الوقت والجهد المبذول، ويمكنكم أيضًا تقديم طلب الشراء من خلال تطبيق Mysalam، الخطوات يسيرة ولا تحتاج إلى خبرة أو احترافية.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google play أو App store، وبمجرد إنشاء حساب ستتمكن بكل سهولة من تقديم طلب الشراء.

ومن الجدير بالذكر أنه بإمكانكم التوجه إلى أقرب فرع لكم من فروع الشركة، لاستلام الشريحة، أو استلامها في المنزل.

شحن سلام موبايل

بعد معرفة الإجابة عن آلية تفعيل شريحة سلام موبايل فبالتأكيد يلزم معرفة خطوات الشحن، وحرصًا من إدارة الشركة لتوفير خدمات ممتازة فقد تم إطلاق وسائل متعددة للشحن.

فمن خلال إدخال الرمز *101* وإدخال الرقم المتوفر على بطاقة الشحن ثم * والنقر على “إرسال” ستتم عملية الشحن فورًا، لكن يجب التنويه على ضرورة إدخال الأرقام بصورة صحيحة؛ لضمان نجاح العملية.

ومن الطرق الأخرى المطروحة من قبل الشركة إمكانية الاتصال على الرقم 1011، وسيتم مساعدتك بطرح عدة خيارات وتعليمات يمكنك اتباعها بالترتيب لشحن شريحة سلام.

ومن الجدير بالإشارة أن خدمة الشحن متوفرة أيضًا على تطبيق Mysalam، فبمجرد الولوج إلى التطبيق والتوجه إلى قائمة الخدمات، وبالنقر على “شحن الرصيد” ستتمكن بكل سهولة من ذلك.

معرفة رصيد شريحة سلام

عند شراء شريحة Salam فأنت بحاجة لمعرفة خطوات تفعيل شريحة سلام موبايل وطرق الشحن، وطريقة معرفة الرصيد.

وفي هذا السياق يجب علينا التنويه أن الشركة تسعى دومًا لتحقيق الراحة لعملائها، من خلال توفير خدماتها بصورة سلسة التنفيذ.

فلمعرفة الرصيد فقط كل ما عليك هو الاتصال على #1422*، وبعدها ستحصل على معلومات تفصيلية عن الرصيد المتوفر على شريحتك.

أكواد سلام موبايل

ما هي أكواد سلام موبايل التي يمكنني من خلالها تفعيل شريحة سلام موبايل أو الاستعلام عن الرصيد، والاستفادة من الخدمات الأخرى.

فنظرًا لحرص شركة الاتصالات الرائدة بالمملكة سلام فقد أطلقت مجموعة من الأكواد؛ لتمكنكم من الاستفادة من خدمات الاستعلام بكل سهولة.

فالكود الخاص بإعادة الشحن هو *101* رقم البطاقة #، وللقائمة الرئيسية يرجى الاتصال بـ #100*، أما للاطلاع على خدمة الاشتراك يرجى الاتصال بالكود *102#.

والكود *103# يمكن استخدامه لمعرفة الرصيد المتوفر على الشريحة، ولخدمة تحويل الرصيد فمن خلال الكود *104* المبلغ * رقم الجوال المراد التحويل له #.

وفيما يتعلق بخدمة التجوال الدولي فذلك من خلال الاتصال بالكود *105#، ولتفعيل تحويل المكالمة يرجى الاتصال بـ *107*1#.

أما لضبط الإعدادات فذلك من خلال الكود *106#، ويمكنكم الكود *107*2# من إيقاف تحويل المكالمات، وبالاعتماد على الكود *108*8# يمكنك تفعيل خدمة انتظار تفعيل المكالمات.

ولخدمة الحظر (البلوك) فيحدث ذلك من خلال الكود *109*1* رقم الهاتف #، أما في حال رفع الحظر فيرجى الاتصال بـ *109* 2* رقم الهاتف #، وللاطلاع على قائمة الأرقام المحظورة من خلال *109*3#.

ويمكن استخدام الكود *110* رقم الهاتف# لإعادة الاتصال، وللتحدث مع خدمة العملاء يمكن التواصل على خدمة الواتساب من خلال الرقم +966511011101.

خدمة عملاء سلام موبايل

يفضل مجموعة من الأشخاص التواصل مع خدمة العملاء التابعين لشركة Salam لمعرفة طريقة تفعيل شريحة سلام موبايل فمن خلال الاتصال على الأرقام المطروحة من قبل الشركة ستتمكنون من التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء.

وبتقديم استفسار عن خطوات التفعيل سيقدم لك الموظف المختص شرح تفصيلي عن الطرق الواجب اتباعها، ويمكنكم أيضًا الاستعلام عن أيًا من الخدمات الأخرى، أو تقديم شكوى أو اقتراح.

للاتصال من خارج المملكة على الرقم +966511011101، وللمقيمين والمواطنين داخل المملكة يرجى التواصل على 1101.

كيف أعرف رقم سلام موبايل

قد يواجه مجموعة من الأشخاص مشكلة في معرفة رقم سلام موبايل الخاص بهم، ولكن لا داعي للقلق، فمن خلال تطبيق Mysalam وبإدخال رقم الهوية سيتم مباشرة ظهور الرقم الخاص بالشريحة.

ولكن يجب التذكير أنه من الضروري إدخال رقم الهوية المستخدم في عملية شراء الشريحة، وفي حال إيجاد صعوبة في معرفة الرقم يمكنكم التواصل مع موظفي خدمة العملاء.

أو التوجه إلى أيًا من فروع الشركة، وبإيضاح المشكلة الخاصة بك سيتم التعامل معها بالكامل من قبل الموظف المختص.

عيوب شريحة سلام

لم يثبت حتى وقتنا الحالي أية مشاكل أو عيوب فيما يتعلق بشريحة سلام موبايل، فالشركة حريصة على تقديم خدماتها على قدر عالي من الجودة والدقة.

ولكن قد شارك بعض المستخدمين على حساباتهم عبر منصة تويتر مواجهة صعوبة أو مشاكل في تفعيل شريحة سلام موبايل ولكن قد تحدث تلك المشكلة نتيجة اتباع التعليمات بصورة خاطئة.

لذا فعند مواجهة تلك المشكلة ننصحكم بالتواصل مع خدمة العملاء على الأرقام المطروحة من قبل الشركة، أو زيارة أقرب فرع لك وسيتم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك