شركات المسح العقاري في أبوظبي … ما هي أبرز هذه الشركات ؟ معلومات عن هذه الشركات

شركات المسح العقاري في أبوظبي … ما هي أبرز هذه الشركات ؟ معلومات عن هذه الشركات

28 Nov 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

شركات المسح العقاري في أبوظبي بشكل متعدد ومنتشر وهي التي تقوم بمسح الأراضي والعقارات وتخطيط الأراضي وايضاً إدارة المشاريع الهندسية  دراسات الجدوى الاقتصادية مع استشارات المسح العقاري.

مهام شركات المسح العقاري في أبوظبي

مسح الأراضي والعقارات

يشمل مسح الأراضي والعقارات تحديد حدود العقارات وقياس مساحتها ويستخدم هذا النوع من المسح في العديد من الأغراض، مثل:

تسجيل العقارات لدى الجهات الحكومية

تقسيم العقارات إلى قطع أصغر

إعداد الخرائط والتصاميم الهندسية

تخطيط الأراضي

 يشمل تخطيط الأراضي وضع خطة للاستخدام الأمثل للأراضي ويستخدم هذا النوع من المسح في العديد من الأغراض، مثل:

تطوير المناطق العمرانية الجديدة

إنشاء الطرق والمواصلات

إنشاء المشاريع الصناعية والتجارية

إدارة المشاريع الهندسية

 تساعد شركات المسح العقاري في إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل:

مراقبة تقدم المشروع

ضمان الجودة

إدارة المخاطر

دراسات الجدوى الاقتصادية

 تساعد شركات المسح العقاري في إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية من خلال تقديم خدمات مثل:

جمع البيانات وتحليلها

تقدير التكاليف والإيرادات

تحديد المخاطر

استشارات المسح العقاري

 تقدم شركات المسح العقاري استشارات للمستثمرين وأصحاب العقارات في العديد من المجالات، مثل:

اختيار العقار المناسب

تقييم العقار

إدارة العقار

شركات المسح العقاري في أبوظبي

كابيتال سيرفيز من شركات المسح العقاري في أبوظبي

تقدم كابيتال سيرفيز مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك:

مسح الأراضي والعقارات: يشمل مسح الأراضي والعقارات تحديد حدود العقارات وقياس مساحتها، بالإضافة إلى إنشاء الخرائط والتصاميم الهندسية.

تخطيط الأراضي: يشمل تخطيط الأراضي وضع خطة للاستخدام الأمثل للأراضي، بما في ذلك تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية والبنية التحتية.

إدارة المشاريع الهندسية: تساعد كابيتال سيرفيز في إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل مراقبة تقدم المشروع وضمان الجودة وإدارة المخاطر.

دراسات الجدوى الاقتصادية: تساعد كابيتال سيرفيز في إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية من خلال جمع البيانات وتحليلها وتقدير التكاليف والإيرادات وتحديد المخاطر.

استشارات المسح العقاري: تقدم كابيتال سيرفيز استشارات للمستثمرين وأصحاب العقارات في العديد من المجالات، مثل اختيار العقار المناسب وتقييم العقار وإدارة العقار.

من شركات المسح العقاري في أبوظبي ” بروفيشنل للهندسة المساحية “

بروفيسشنل للهندسة المساحية هي شركة مسح عقاري رائدة في أبوظبي، تأسست في عام 2010. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات المسح العقاري، بما في ذلك:

 يشمل مسح الأراضي والعقارات تحديد حدود العقارات وقياس مساحتها، بالإضافة إلى إنشاء الخرائط والتصاميم الهندسية.

 تخطيط الأراضي وضع خطة للاستخدام الأمثل للأراضي، بما في ذلك تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية والبنية التحتية.

 تساعد بروفيشنل للهندسة المساحية في إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل مراقبة تقدم المشروع وضمان الجودة وإدارة المخاطر.

تقوم بروفيشنل للهندسة المساحية في إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية من خلال جمع البيانات وتحليلها وتقدير التكاليف والإيرادات وتحديد المخاطر.

تقدم بروفيشنل للهندسة المساحية استشارات للمستثمرين وأصحاب العقارات في العديد من المجالات، مثل اختيار العقار المناسب وتقييم العقار وإدارة العقار.

يو بي جي للمساحات الهندسية للمسح العقاري في أبوظبي

تقوم بمسح الأراضي والعقارات تحديد حدود العقارات وقياس مساحتها، بالإضافة إلى إنشاء الخرائط والتصاميم الهندسية.

هذا ويشمل تخطيط الأراضي وضع خطة للاستخدام الأمثل للأراضي، بما في ذلك تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية والبنية التحتية.

كما تساعد يو بي جي للمساحات الهندسية في إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل مراقبة تقدم المشروع وضمان الجودة وإدارة المخاطر.

كذلك تقوم تساعد يو بي جي للمساحات الهندسية في إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية من خلال جمع البيانات وتحليلها وتقدير التكاليف والإيرادات وتحديد المخاطر.

جلف للمساحة ضمن شركات المسح العقاري في أبوظبي

جلف للمساحة هي شركة مسح عقاري رائدة في أبوظبي، تأسست في عام 2000. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات المسح العقاري، بما في ذلك:

مسح الأراضي والعقارات وهو يشمل مسح الأراضي والعقارات تحديد حدود العقارات وقياس مساحتها، بالإضافة إلى إنشاء الخرائط والتصاميم الهندسية.

فقد يشمل تخطيط الأراضي وضع خطة للاستخدام الأمثل للأراضي، بما في ذلك تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية والبنية التحتية.

تساعد جلف للمساحة في إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل مراقبة تقدم المشروع وضمان الجودة وإدارة المخاطر.

يتم المساعدة في جلف للمساحة في إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية من خلال جمع البيانات وتحليلها وتقدير التكاليف والإيرادات وتحديد المخاطر.

تقوم جلف للمساحة استشارات للمستثمرين وأصحاب العقارات في العديد من المجالات، مثل اختيار العقار المناسب وتقييم العقار وإدارة العقار.

تستخدم جلف للمساحة أحدث المعدات والتقنيات في مجال المسح العقاري، مما يضمن جودة ودقة خدماتها. كما تلتزم الشركة بمعايير الجودة والسلامة العالمية.

شركات المسح العقاري في أبوظبي

شركة المسح الدقيق من شركات المسح العقاري في أبوظبي

شركة المسح الدقيق هي شركة مسح عقاري رائدة في أبوظبي، تأسست في عام 2003. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات المسح العقاري، بما في ذلك:

كذلك يشمل مسح الأراضي والعقارات تحديد حدود العقارات وقياس مساحتها، بالإضافة إلى إنشاء الخرائط والتصاميم الهندسية.

كما يشمل يشمل تخطيط الأراضي وضع خطة للاستخدام الأمثل للأراضي، بما في ذلك تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية والبنية التحتية.

تعمل شركة المسح الدقيق في إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل مراقبة تقدم المشروع وضمان الجودة وإدارة المخاطر.

هذا وتساعد شركة المسح الدقيق في إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية من خلال جمع البيانات وتحليلها وتقدير التكاليف والإيرادات وتحديد المخاطر.

توفر شركة المسح الدقيق استشارات للمستثمرين وأصحاب العقارات في العديد من المجالات، مثل اختيار العقار المناسب وتقييم العقار وإدارة العقار.

سبكترا جيو تكنولوجيز لمقاولات الأساس

سبكترا جيو تكنولوجيز لمقاولات الأساس هي شركة رائدة في مجال مقاولات الأساس في أبوظبي، تأسست في عام 2001. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات الأساس، بما في ذلك:

اولاً الأساسات العميقة: مثل الخوازيق، والبلوكات الخرسانية، والأعمدة الخرسانية.

ثانياً الأساسات الضحلة: مثل القواعد، واللبشة، والجدران الخرسانية.

ثالثاً الأساسات الخاصة: مثل الأساسات للمشاريع البحرية والمشاريع الصناعية.

تستخدم سبكترا جيو تكنولوجيز أحدث المعدات والتقنيات في مجال مقاولات الأساس، مما يضمن جودة ودقة أعمالها. كما تلتزم الشركة بمعايير الجودة والسلامة العالمية.

أبرز المشاريع التي عملت عليها سبكترا جيو تكنولوجيز في أبوظبي

الاول مشروع تطوير مدينة محمد بن زايد

الثاني مشروع تطوير مدينة مصدر

الثالث مشروع تطوير مدينة العين

الرابع مشروع تطوير مطار أبوظبي الدولي

سامجو لخدمات المساحة والمقاولات العامة

 تقدم سامجو لخدمات المساحة والمقاولات العامة خدمات مسح الأراضي والعقارات باستخدام أحدث التقنيات والمعدات، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتصوير الجوي ونظام الاستشعار عن بعد.

هذا وتوفر سامجو لخدمات المساحة والمقاولات العامة خدمات تخطيط الأراضي باستخدام أحدث البرامج والتطبيقات، مما يضمن جودة ودقة التخطيط.

تقوم سامجو لخدمات المساحة والمقاولات العامة خدمات إدارة المشاريع الهندسية من خلال تقديم خدمات مثل مراقبة تقدم المشروع وضمان الجودة وإدارة المخاطر.

هذا وتقوم سامجو لخدمات المساحة والمقاولات العامة خدمات دراسات الجدوى الاقتصادية من خلال جمع البيانات وتحليلها وتقدير التكاليف والإيرادات وتحديد المخاطر.

فقد توفر سامجو لخدمات المساحة والمقاولات العامة استشارات للمستثمرين وأصحاب العقارات في العديد من المجالات، مثل اختيار العقار المناسب وتقييم العقار وإدارة العقار.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك