عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023 .. عروض البلاك فرايدي في المولات

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023 .. عروض البلاك فرايدي في المولات

18 Nov 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023 هي جموعة من العروض المميز والتي تقدم الكثير من التخفيضات الضخمة على الكثير من  المنتجات المختلفة والباهظة.

فالعروض تشتمل كل من الإلكترونيات والأزياء وأنواع من الأدوات المنزلية، فقيوم الناس بالذهاب للشراء خلال هذه الفترة، ويتسوقون من خلال الإنترنت بالاخص للاستفادة من العروض الهائلة هذه.

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

عروض الجمعة البيضاء في موقع نون

واحد من أِشهر المواقع التي تقدم عروض الجمعة البيضاء لعام 2023 في الامارات هو موقع نون فهو من أبرز ما في أبرز المتاجر الإلكترونية الاشهر في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وقد حظي نون بشهرة كبيرة ما بين العاملا من شتى الدول، والتي من ضمنها دولة الإمارات، وهو واحد من أبرز المواقع الإلكترونية المختصة بشراء الأدوات المدرسية أون لاين في دبي.

 في البلاك فرايدي لهذا العام من المتوقع أن تكون تخفضات نون في هذه الجمعة البيضاء في الامارات مميزة للغاية، لاستقطاب المتسوقين بمعدل كبير.

حيث من الممكن الاستفادة من خصومات كبيرة جداً على مجموعة ضخمة من أنواع المنتجات، التي منها الإلكترونيات والملابس وبالطبع الكثير من الأدوات المنزلية.

فأن بلاك فرايدي هي واحدة من الفرص المثالية لشراء العروض واغتنام الصفقات المميزة هذا ولدى نون تاريخ طويل في توفير كل من توقعات واحتياجات العملاء خلال فترة الخصومات.

فيما يخص تاريخ بداية العروض في موقع نون هو من يوم 19 نوفمبر 2023، مع خصومات تبدأ من 35% وتصل حتى 70% في بعض المنتجات، ويمكن التعرف على كل التفاصيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمتجر نون الإمارات ومعرفة طرق التوفير للمنتجات المتاحة ونسبة الخصم فيها.

كل عروض الجمعة البيضاء في موقع أمازون

يوجد الكثير من الخصومات مختلفة على شتى أنواع منتجات أمازون في فترة عروض الجمعة البيضاء. تتوفر العديد من مواقع التسوق الإلكتروني في الإمارات، ومن بينها موقع وتطبيق أمازون أحد أبرز هذه المواقع. يقدم أمازون في كل عام افضل عروض الجمعة البيضاء القوية في شتى بقاع العالم، ومن ضمنهم الإمارات.

متوفر للمستهلك الوصول لمجموعة هائلة من العروض في امازون، حيث قان الموقع بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخصومات الكبير ة للغاية مثل:

المستلزمات المنزلية

مستلزمات الأطفال والكتب

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر ومنتجات العناية الشخصية

كل أنواع الأدوات المنزلية والمنتجات للحياة اليومية

احتياجات الحيوانات الأليفة بأنواعها

الملابس سواء النسائية أو الرجالي أو ملابس الأطفال

مستلزمات العناية الصحية والمواد الغذائية

أجهزة ألعاب الفيديو

جميع أنواع الأجهزة

هذا وقد يوفر موقع أمازون لعملائه الكثير من أنواع وماركات المنتجات عالية الجودة، والتي تمتاز عن غيرها بتوفير هذه المنتجات بأسعار تنافسية، ويظهر هذا عن طريق تقديم الكثير من الخصومات المرتفعةعلى هذه المنتجات، وهذا ما يسهم في رفع نسبة التسوق في امازون.

أنموقع أمازون الإلكتروني هو موقع مفضل لدى الكثير من المستهلكين ممن يريدون تجربة تسوقية من البيت سريعة ومريحة واقتصادية، حيث يحصل العملاء على فرص شرائية مميزة للحصول على منتجات متنوعة بأسعار أقل، هذا ما يساهم في أن تكون تجربة التسوق عبر أمازون ممتعة واقتصادية في نفس الآن.

في هذا العام، سوف تكون نسبة الخصومات خلال الجمعة البيضاء في الامارات على موقع أمازون حتى 70%، كما أن هذه العروض سوف تبدأ منذ يوم 21 نوفمبر 2023 لتستمر حتى 28 نوفمبر 2023، يوصي بعدم ترك هذه الفرصة التسوقية من خلال امازون.

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

أشهر عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

عروض الجمعة البيضاء من موقع نمشي

يعتبر موقع نمشي من الاماكن التي تقدم عروضاً استثنائية للعملاء الجدد، فقد تتراوح نسبة الخصومات الخاصة في الجمعة السوداء بدايةً من 20% وحتى 70% أو أكثر من المنتجات.

يتيح المتجر خصومات كبيرة على كل الملابس والأحذية والحقائب ومنتجات العناية بالجمال في كل أشكالها، هذا يعتبر من أفضل تطبيقات تسوق الملابس النسائية داخل دبي.

يوجد الكثير من التفاصيل عن نسبة الخصم المقررة، من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي مخصصة للمتجر أو تصفح التطبيق الخاص بنمشي والتعرف على شتى المعلومات.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك