مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي الأكثر طلباً .. معلومات عن هذه المناطق ومميزاتها

مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي الأكثر طلباً .. معلومات عن هذه المناطق ومميزاتها

11 Nov 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي متعددة في الإمارات وهذا بسبب أنها من خيارات الإقامة المنتشرة في دبي بشك خاص وفي الإمارات بشكل عام.

سنعرض في هذا المقال تفاصيل هذه المناطق بالإضافة لمتوسط أسعار الشراء في كل منطقة من مناطق بعائد مرتفع في الاستثمار العقاري في الاستديوهات في دبي.

من أشهر مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي ديسكفري جاردنز

أهم تالاسماء في قائمة افضل مناطق للاستثمار بشقق الاستوديو في دبي هي منطقة ديسكفري جاردنز التي تحظى بموقعاً استراتيجياً وهو يقع بمحيط جبل علي، وهي متصلة مع شارع الشيخ زايد وشارع الإمارات.

هذا ما سهل الوصول من خلالها إلى العديد من المناطق الحيوية الأخرى وهذا بالاضافة إلى أن هذه المنطقة تشتهر بأعلى معايير الحياة المعاصرة والانيقة، ومن أبرز مميزاتها هو مساحاتها الخضراء الساحرة، وهو ما جعل السكن في ديسكفري جاردنز دبي اختيار لا مثيل له عند الكثيرين.

كما قد تشتمل ديسكفري جاردنز على أكثر من 300 مبنى سكني من الارتفاعات القصيرة، ويوجد بها قرابة 26 ألف وحدة سكنية التي منها الاستوديوهات التي تختلف أسعارها بحسب كل من المساحة والمرافق التي تقدم للسكان وبعض من العوامل الأخرى.

فيما يخص المتوسط العام لأسعار شراء استوديو في ديسكفري جاردنز هو قرابة 322 ألف درهم إماراتي، اما العائد على الاستثمار العقاري في استوديوهات المنطقة هو بنحو 9.83%.

المدينة العالمية ضمن مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي

أن المدينة العالمية في دبي مميزة بالمباني التي لها تصاميم مأخزذة من الكثير من البلاد من حول العالم، هذا بالاضافة للكثير من الخيارات المتنوعة من العقارات المتاح شراؤها أو استئجارها بأسعار مناسبة.

هذا وتعرف المنطقة بالبنية التحتية الحديثة وموقعها القريب من الكثير من الاماكن ومن المعالم الشهيرة في دبي ومنها حديقة سفاري دبي بارك وواحة دبي للسيليكون والمدينة الأكاديمية.

كما يتوفر بالمنطقية الكثير من المميزات التي جعلت كثيرين سثولون أنها من أحسن مناطق شراء استوديو في دبي، وقد تشجع كل من الأفراد والعائلات إلى السكن في المدينة العالمية دبي.

تحتوي المدينة العالمية في دبي على 500 شقة أو أكثر تنتشر على 10 أحياء سكنية، التي منها الاستوديوهات التي قد تختلف أسعارها وهذا وفقاً على المساحة والمرافق التي توفرها للسكان والكثير من العوامل الأخرى.

فيما يخص المتوسط العام لأسعار شراء استوديو في المدينة العالمية في دبي فهو قرابة 236 ألف درهم إماراتي، في حين يصل العائد على الاستثمار في استوديوهات المنطقة هو قرابة 9.68%.

المناطق الأكثر طلباً لشراء استوديو في دبي

أفضل مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي

مدينة دبي للإنتاج

من المناطق الأخرى التي تعتبر من افضل مناطق شراء استوديو في دبي بعائد استثماري مرتفع، هي مدينة دبي للإنتاج التي تعتبر واحدة من منطقة متعددة الاستخدامات.

فقد تقع مدينة جبي للإنتاج على مشارف إمارة دبي، وهي قريبة من شارع الشيخ محمد بن زايد، وقد تتصل مع مناطق حيوية أخرى. وهذا يعتبر ميزة أخرى تسهل على السكان الوصول إلى الكثير من المحلات المختلفة وللمطاعم.

هذا مع وجود عدد من المولات والشواطئ القريبة، والكثير من الأماكن والمرافق التي تجعل من يعيشون في سكن مدينة دبي للإنتاج لهم معيشة أكثر حيوية وسعادة.

فيما يخص أسعار الاستوديوهات في مدينة دبي للإنتاج فهي تختلف وفقاً لكل من المساحة والمرافق التي تقدم للسكان وبعض من العوامل الأخرى، فقد يصل المتوسط العام لأسعار شراء استوديو في مدينة دبي للإنتاج هو قرابة 282 ألف درهم إماراتي.

أخيراً ما يخص العائد على الاستثمار في استوديوهات المنطقة هو بنسبة حوالي 8.78%، وهذا ما يجعلها خياراً مميزراً للاستثمار العقاري.

القوز من مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي

منطقة أخرى مميزة من ضمن مناطق شراء استوديو في دبي هي القوز، التي تعتبر منطقة سكنية وتجارية في نفس الوقت، إذ تشتمل المنطقة السكنية من العديد من المجمعات الفرعية وهم القوز 1 و2 و3 و4.

فيما يخص عقارات المنطقة فيتوجد منها وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفين وصالة وايضاً شقق 3 غرف وصالة، وقد تمتاز كل هذه التجمعات بمستوى الخدمات العالي الذي لا مثيل له، وهي مزودة بخزائن مدمجة وحمامات داخلية، مع توفر مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة ومكان لتناول الطعام.

واحة دبي للسيليكون

تعتبر منطقة دبي للسيليكون هي من المناطق المميزة ليتم شراء شقق الاستوديو بغرض الحصول على عائد مادي إضافي عن طريق تأجيرها.

فقد حققت شقق الاستوديو في المنطقة أرباحاً سنوية لها نسبة 8.14% من قيمة شرائها خلال تأجيرها، وهذا ما يجعلها من الخيارات الأولى للمستثمرين هذا من خلال التصريح الخاص بشراء العقارات في دبي للنصف الأول من عام 2023.

فتعتبر واحة دبي للسيليكون هي واحدة من المناطق الأكثر شراءً للشقق ولها أسعار قليلة نعاً ما في دبي.

فيما يخص متوسط سعر الاستوديو بالمنطقة فقد يبلغ 369 ألف درهم إماراتي، أن هذا السعر معقولاً بالمقارنة مع جزيرة نخلة جميرا والكثير من المناطق الراقية.

هذا ويعتبر الاستثمار في هذه المنطقة هو قرار صائب كون فيها الكثير من شركات التكنولوجيا وايضاً مراكز تطوير وأبحاث ومصانع ومؤسسات تعليمية وشركات لوجستية. وبجانب ذلك، تشتمل المنطقة على حدائق ومطاعم ومتاجر بقالة ونوادي لياقة بدنية وحضانات والكثير من الخدمات.

قرية جميرا الدائرية ضمن مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي

في حالة البحث عن شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي في منطقة مميزة، فسيأتي بالتأكيد أسم قرية جميرا الدائرية التي يحب الكثيرين شراء الشقق فيها.

فقد يصل سعر استوديو في قرية جميرا الدائرية حوالي ما يقرب من 521 ألف درهم إماراتي، فيما يخص نسبة الأرباح السنوية التي تحققها، فقد تكون حتى 7.61%.

كما يفضل الكثيرين هذه المنطقة بسبب وجود الكثير من المطاعم والحدائق العامة والحضانات وسوبر ماركت ومساجد ونوادي لياقة بدنية.

هذا وقد ترتبط المنطقة بشارعي الخيل والشيخ محمد بن زايد اللذان مما يسهل الوصول إلى الكثير من المناطق في دبي.

مجمع دبي ريزيدنس من أبرز مناطق شراء استوديو بعائد استثماري مرتفع في دبي

يعتبر متوسط سعر الاستوديو في مجمع دبي ريذيدنس هو 397 ألف درهم إماراتي وهذا مع عائداً استثمارياً سنوياً بنسبة 7.40%.

فأن هذا المجمع السكني يتناسب مع الكثير من الطلاب والموظفين وهذا كونه قريب من مجموعة من مؤسسات التعليمية العالية وهم جامعة زايد ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

على الرغم من أن المجمع موجود على مشارف دبي، فقد يسهل على سكانه الوصول إلى الكثير من الخدمات التي يحتاجونها ببساطة.

أشهر المناطق لشراء وحدات استديو في دبي 

مجمع دبي للاستثمار

جميرا هايتس

مركز دبي المالي العالمي

جزيرة بلوواترز

أبراج بحيرات جميرا

دبي مارينا

وسط مدينة دبي

ليوان

الخليج التجاري

برشا هايتس

أرجان

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك