كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة | أوقات دوام فروع السيف غاليري في السعودية

كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة | أوقات دوام فروع السيف غاليري في السعودية

11 Mar 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تساءل الكثير من المواطنين السعوديين كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة حيث أن شركة السيف غاليري أحد أفضل متاجر الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، التي يمكن التعامل معها؛ لما تقدمه من عروض ومزايا لعملائها.

كما تقدم خدمة التسوق الإلكتروني عبر متجر إلكتروني ضخم، يمكن من خلاله التسوق والشراء، والحصول على التخفيضات والشحن المجاني، وتضم الشركة أكبر عدد من الماركات التجارية، التي تسهل على العملاء المفاضلة والاختيار ما يناسبهم.

كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة

لكي نعرف كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة سوف نوضح كافة المعلومات التي تتعلق بشركة السيف غاليري، إذ أنها شركة خاصة ببيع المنتجات المنزلية، وتسعى لتقديم أفضل أنواع الخدمات بالسعودية.

لذلك تنشر الشركة عدد كبير من الفروع الموزعة على أغلب مدن المملكة، والتي يصل عددها لحوالي ٥٦فرع، وسوف نوضح لكم من خلال مقالنا أكبر عدد من الفروع المتواجدة، بأكثر من مدينة بالمملكة.

كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة

معلومات عن شركة السيف غاليري

تعد شركة السيف غاليري أحد أفضل شركات البيع التي تمتلك عدد كبير من الفروع، وهي متخصصة في بيع المستلزمات والأدوات المنزلية سواء الكبيرة مثل الأجهزة الكهربائية، أو الصغيرة مثل الأواني والأدوات المستخدمة في أمور الطبخ، وغيرها من المستلزمات التي تخص ربات المنازل.

وقد قامت الشركة بافتتاح أولى فروعها بالمملكة عام ٢٠٠٦م، واستطاعت خلال سنوات قليلة أن تضم ضمن مبيعاتها عدد كبير من أفضل العلامات التجارية المعتمدة لتصنيع هذه المنتجات.

وقد أكدت الشركة على هذا النجاح حين قامت بمواكبة التقدم التكنولوجي، حيث قامت بإطلاق تطبيق إلكتروني يدعم خدمة التسوق عبر الإنترنت، وتوصيل المنتج إلى العميل أينما كان وفي أي مدينة بالمملكة، وهذا الأمر ساعد في انتشار اسم الشركة، وجعل التسوق عبرها يتسم بالسرعة والسهولة.

السيف غاليري اون لاين

توفر شركة السيف غاليري لعملائها خدمة التسوق عبر الإنترنت من خلال خدمة المتجر الإلكتروني الخاص بها، حيث أصبح هناك الكثير من الأفراد حول العالم يفضلون التسوق بهذه الطريقة؛ لأنها تتسم بالسرعة والسهولة، ولا تحتاج من العميل الانتقال لأي فرع.

كما أن المتجر الخاص بالشركة يقدم العديد من الخصومات والعروض المميزة للعملاء الذين يقومون بالتسوق عبره، علاوة على ذلك يمكنك الموقع من التسوق، وتصفح المنتجات على مدار 24ساعة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع المتجر من هنا، ثم القيام بفتح قائمة المشتريات التي ترغب بتصفحها، بعد ذلك عليك تحديد المنتجات التي تريدها وإضافتها إلى عربة التسوق، وبعد الانتهاء يتم النقر على أيقونة الاستمرار في الدفع الموجودة أسفل الشاشة.

يتم الدفع من خلال إحدى الطرق الإلكترونية التي تناسب العميل، وتوضيح عنوان العميل، ثم إدخال رقم الجوال ليسهل التواصل مع العميل عند توصيل المنتجات، عند إكمال الطلب يمكنك استلام المنتجات خلال 2إلى 4أيام.

تطبيق السيف غاليري

أطلقت شركة السيف غاليري تطبيق خاص بها يمكن العملاء من الاطلاع على كافة المنتجات المتوافرة بالشركة واسعارها، بالإضافة إلى إمكانية التسوق وطلب المنتجات المرغوب شرائها من خلال تحميل التطبيق على الأجهزة الجوال الذكية وتثبيته؛ لطلب المنتجات عبره.

يتم ذلك من خلال جوجل بلاي أو أب ستور، حيث يتم تحميل تطبيق السيف غاليري لهواتف الأندرويد من هنا، أما لهواتف الأيفون يتم تحميل التطبيق من هنا.

أوقات دوام فروع السيف غاليري في السعودية

تختلف مواعيد العمل المتبعة في فروع السيف غاليري، حيث أن هناك عدد من الفروع التي تعمل على مدار فترتين صباحية ومسائية، كما توجد فروع أخرى تعمل بدوام كامل أي دون تقسيم فترات العمل، وهي كالأتي:

تكون فترات العمل بالفروع التي تقسم أقات العمل لفترتان من السبت إلى الخميس، بدأً بالساعة 9صباحًا إلى 12ظهرًا، وذلك للفترة الصباحية، بينما الفترة المسائية تبدأ الساعة 4عصرًا إلى الساعة 11مساءً.

أما الفروع التي تعمل بدوام كامل بدأً بالساعة 9صباحًا إلى الساعة 11مساءً دون توقف، هي فرع جدة الربوة، فرع مخرج9 ومخرج12، فرع السويدي، فرع الصحافة، فرع النهضة، فرع الغدير، فرع الدمام الفيصلية، فرع الطائف، فرع المدينة وفرع القصيم.

فروع السيف غاليري الرياض

سوف نوضح لكم كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة وذلك من خلال سرد أكبر عدد ممكن من الفروع المنتشرة بأنحاء السعودية، وأهمها مدينة الرياض، حيث تضم العاصمة الرياض عدد كبير من فروع شركة السيف غاليري، وربما يوجد بها أكثر عدد من مجموع فروع الشركة، وهما:

فرع يوجد على طريق الإمام مسعود تحديدًا بجانب مول النخيل، فرع الدائري الشرقي ووجد بمخرج12، فرع حي اليرموك ويوجد تحديدًا بالقرب نهر الدانوب، فرع حي السويدي الذي يقع بين مخرج27 ومخرج28.

وفرع حي النهضة ويوجد بطريق سلمان الفارسي، فرع الغدير ويوجد بمخرج4، فرع طريق الدائري الجنوبي الذي يقع بمخرج21، فرع حي الصحافة الذي يوجد على طريق آنس بن مالك، فرع البديعة ويقع بالتحديد على طريق المدينة المنورة.

فرع الشفا ويوجد على طريق ديراب، فرع النسيم وفرع حي لبن المقابلان لحديقة البلدية، فرع حي الملك فهد الواقع على طريق الملك عبد الله، فرع الفيحاء الذي يوجد بمخرج15، فرع المجمعة ويوجد على طريق الملك فهد تحديدًا بمنطقة حي القادسية.

فروع السيف غاليري في مكة

وخلال توضيح كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة هناك فروع بمدينة مكة المكرمة، وهي كالأتي:

فرع الهنداوية ويوجد تحديدًا على طريق أم القرى الهنداوية بحي مكة، فرع إبراهيم الجفالي ويوجد أيضًا بحي مكة المكرمة تحديدًا شارع إبراهيم الجفالي، فرع الخضراء طريق الملك فيصل تحديدًا شارع الخضراء حي مكة المكرمة.

فروع السيف غاليري جدة

عند حصر كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة نجد أن هناك عدد كبير من فروع الشركة أيضًا في مدينة جدة، وهي كالأتي:

فرع الربوة بطريق المكرونة الواقع بحي جدة، فرع الفيحاء ويوجد تحديدًا في منطقة الفيحاء حي جدة، فرع السامر ويوجد في حي السامر تحديدًا على الطريق الدائري، فرع الحمدانية ويوجد تحديدًا في حي جدة شارع الحمدانية.

فرع جولد مور مول ويوجد في مجمع جرير مول حي المحمدية على طريق الأمير سلطان، فرع الأمير فواز الجنوبي ويوجد تحديدًا بحي7549 الطريق السريع مكة جدة.

السيف غاليري انستقرام

تمتلك شركة السيف غاليري عدد من الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي التي تُطلع من خلالها العملاء على أسعار المنتجات، وتعرض لهم المنتجات الجديدة المتوافرة بالفروع، ومن أهم الحسابات التي يهتم بها العملاء حساب انستقرام، الذي يمكن الدخول إليه من هنا.

السيف غاليري فيس بوك

اعتادت شركة السيف غاليري بتقديم العروض والتخفيضات لعملائها لكسب رضاهم، وتقديم أفضل المنتجات بأقل الأسعار وتسهل على عملائها الاطلاع على هذه العروض من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويمكن الخول إليه من هنا.

السيف غاليري تويتر

يعتبر حساب شركة السيف غاليري على منصة تويتر هو الأفضل والأكثر تفاعلاً، بحيث يتم من خلاله الإعلان عن المسابقات وأسماء الفائزين، ويضم الحساب عدد كبير من المتابعين، ويمكن الدخول إلى الحساب مباشرةً من هنا.

رقم شركة السيف غاليري

بعد التعرف على كم عدد فروع السيف غاليري بالمملكة تجد أن الشركة تمتلك عدد كبير من الفروع الموزعة على كافة أنحاء مدن المملكة العربية السعودية، وأن هناك العديد من طرق التواصل الإلكترونية، كما أن هناك رقم موحد لكافة الفروع؛ لإمكانية التواصل مع خدمة عملاء أي فرع من فروع الشركة؛ للاستفسار أو التقدم بالشكاوى وهو920009017.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك