محلات بيع التمور في عجمان … عناوين وأرقام التواصل مع أشهر محلات بيع التمور في عجمان

محلات بيع التمور في عجمان … عناوين وأرقام التواصل مع أشهر محلات بيع التمور في عجمان

23 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

محلات بيع التمور في عجمان يتوفر فيها الكثير من أنواع التمور والتي منها تمر الخلاص والفرض واللولو، وهذا بجانب نوع بو معان والتمر الخضري والرزير وغيرها.

هذا إلى جانب قيام الامارات باستيراد بعض أنواع التمور من دولٍ المختلفة التي في منطقة الخليج العربي، ومن أشهرها المملكة العربية السعودية، ومن ثم تعرض وتباع في محلات التمور في شتى مناطق الإمارات.

أشهر محلات بيع التمور في عجمان

محل تمور تمرتي – TAMRATI

عند ذكر أهم محلات التمر في عجمان لا يمكنى أن ننسى تمرتي فهو واحد من افضل محلات شراء تمور في عجمان؛ ويتوفر فيه تشكيلة كبيرو من التمور والمنتجات عالية الجودة، والتي لها أسعار منافسة بالمقارنة مع أشبهها، فقد يكون هذا المحل من أفضل اماكن التمور والاستمتاع بها مع كوب من القهوة العربية.

هو واحد من أشهر محلات التمور الذي يوفر اروع ضيافات التمور للزائرين، وفي المكان يوجد خيارات لا حصر لها، وهو محل يحوي الكثير من الحلويات التي منها كل من التمر والعجوة والمصنعة على شكل المعمول وأقراص التمر.

هذا إلى جانب توفر كل من العجوة المغطاة بالمكسرات، والتمر المكسو بالشوكولاتة والكثير من الاصناف.

ضمن قائمة أصناف المحل يوجد العسل بأنواعه، والقهوة العربية وأنواع من البوظة والمكسرات، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق هذه المعلومات:

الموقع: الحميدية 1.

رقم التواصل: 7284 826 050.

بيت التمر – BAIT AL TAMAR

يعتبر واحد من أهم وأشهر محلات بيع التمور بكل عجمان، فلا أحد يجهل محل ببيت التمر، فهو يقدم كل من الجودة وتنوع الأصناف من المحلية والمستوردة ومن أشهرها العجوة، المجدول، المبروم، الصقعي وايضاً الخلاص.

هذا إلى جانب بيعه لكل من التمر الصفوي والخضري واللولو، وايضاً المشروق والفرض والرطب السكري الذي يحله الكثيرين.

فقد ينطوي المحل على الكثير من أنواع التوابل والمكسرات والأعشاب، وتشكيلة كبيرة من أصناف البقوليات والدقيق.

أدناه يوجد معلومات عن التواصل مع محل لبيع التمر في عجمان:

الموقع: شارع النعيمية.

أوقات العمل: كل يوم من 07:00 صباحًا وحتى 11:30 مساءً.

أرقام التواصل: 1400 510 056 أو 3037 684 052.

طيبة للتمور – TAIBAH DATES

عند ذكر محلات بيع التمور في عجمان يأتي في مخيلتم فوراً طيبة للتمور، وهو مشهور بين أهالي عجمان جدًا؛ فهو يقدم تمور عضويةٍ لها جودة مميزة في المذاق، وتعتبر غنية بكل من المعادن والعناصر الغذائية اللازمة للجسم.

ق تتنوع أنواع التمور في هذا المحل، لكنن يعتبر أغلبها مستورد من المملكة العربية السعودية، والتي تشتهر بجودة تمورها حتى بالمستوى العالمي، من ضمنها أشهر تمر وهو السكري المكنوز.

فيتم بيع هذه التمور في داخل علب بلاستيكية مغلقة، وهذا مع عجوة المدينة ورطب روثانة المدينة، وتمور خلاص القصيم والأحساء والخرج، وبالطبع  التمر الصقعي الذي يعتبر قيمة غذائية لا مثيل لها.

كما يتواجد في المحل مع كل من التمور والرطب، أصناف متعددة من الحلويات الحجازية والقهوة والكثير من المنتجات، ومن الممكن معرفة المزيد عن هذا المحل والأسعار عن طريق التواصل معهم:

العنوان: الجرف 2

أوقات العمل: كل يوم من 08:00 صباحًا وحتى 02:30 ظهرًا أو من 04:00 عصرًا وحتى 11:00 مساءً.

رقم التواصل: 4558 710 052.

محلات بيع التمور في عجمان

أهم محلات بيع التمور في عجمان

محل ثمار المدينة لتجارة التمور – THEMAR AL MADINA

يعتبر محل ثمار المدينة واحد من محلات شراء التمر في عجمان الذي يقصده ويفضله الكثيرين؛ فهو يقدم للعملاء شتى أنواع التمور وكذلك العجوة الفاخرة التي يتم استيرادها من المدينة المنورة.

هذا بجانب نقديمه خدمة التوصيل السريع إلى المنزل واستقبال الطلبات على مدار الساعة وهذا بجانب الأسعار التنافسية بالاخص للطلبات الكبيرة.

فيما يلي أشهر الأصناف التي يوفرها المحل:

سكري مفتل

خلاص القصيم الذهبي

التمر الصقعي باللوز

عجوة المدينة

التمر الصقعي

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك