كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة | قصة سفاح الجيزة الحقيقي قذافي فراج عبدالعاطي

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة | قصة سفاح الجيزة الحقيقي قذافي فراج عبدالعاطي

27 Aug 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة الذي لاقى إعجاب المشاهدين والنقاد أيضًا؛ لكونه من الأعمال الدرامية التشويقية المصرية، والذي يحكي عن سفاح الجيزة الحقيقي الذي قام بارتكاب العديد من الجرائم أبرزها القتل، وانتحال الشخصية.

مسلسل سفاح الجيزة يشارك به عدد من كبار الفنانين على رأسهم الفنان القدير صلاح عبدالله، والفنانة ميمي جمال، بينما يجسد أحمد فهمي شخصية السفاح.

قصة سفاح الجيزة الحقيقة انتهت بالقبض عليه، وتلقيه العديد من الأحكام، بينما كان آخرها الإعدام.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

مؤخرًا أصبح سؤال كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة من أبرز الأسئلة حول المسلسل الحصري فهو مسلسل جريمة مصري يتكون من 8 حلقات، المسلسل يحكي قصة سفاح الجيزة الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام، وصدرت ضده أحكام آخرها الإعدام عام 2022.

جدير بالذكر أن مدة كل حلقة من حلقات مسلسل سفاح الجيزة تتراوح ما بين 37دقيقة و44دقيقة.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

قصة مسلسل سفاح الجيزة

بعد التعرف على كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة نشير إلى أن أحداث مسلسل سفاح الجيزة تدور حول سفاح الجيزة وهو قاتل متسلسل ارتكب جرائم قتل بشعة في منطقة الجيزة في مصر، تم اعتقاله في عام 2019، وصدرت ضده العديد من الأحكام وآخرها الإعدام.

المسلسل يستعرض تفاصيل الجرائم التي ارتكبها سفاح الجيزة، والتحقيقات التي أجريت للكشف عن هويته والقبض عليه، كما يستعرض المسلسل تأثير هذه الجرائم على المجتمع والأشخاص المتورطين في التحقيقات.

الإعلان التشويقي مسلسل سفاح الجيزة

في إطار الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة نشير إلى أنه من خلال قناة اليوتيوب لمنصة شاهد تم عرض أولى الإعلانات التشويقية عن المسلسل الذي لاقى شهرة واسعة قبل بدء عرضه، وهو مسلسل سفاح الجيزة، وكان موعد عرض هذا الإعلان قبل البدء في عرض المسلسل على المنصة ببضع أيام.

بعد عرض الإعلان التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة بدأ العديد من رواد التواصل الاجتماعي في التفاعل معه؛ وذلك لكونه مسلسل درامي عربي يعرض قصة حقيقية.

ظهر في الإعلان التشويقي العديد من النجوم المشاركين في المسلسل وعلى رأسهم الفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان الرائع أحمد فهمي الذي يجسد شخصية سفاح الجيزة. 

فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة

في مسلسل سفاح الجيزة شارك في البطولة عدد من كبار الفنانين والفنانات، ومن خلال الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة نعرض ذلك:

أحمد فهمي.

باسم سمرة.

ركين سعد.

حنان يوسف.

صلاح عبد الله.

جيهان الشماشرجي.

ميمي جمال.

مسلسل سفاح الجيزة من إخراج المخرج الرائع هادي الباجوري.

أما عن تأليف المسلسل فقد ألفه كلًا من محمد صلاح العزب، وعماد مطر  وإنجي ابو السعود.

اين يعرض مسلسل سفاح الجيزة

في ضوء الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة نجد أن مسلسل سفاح الجيزة يعرض على منصة شاهد، وهو من المسلسلات المثيرة التشويقية التي تم تصويرها في الجيزة بجمهورية مصر العربية، ويأتي المسلسل باللهجة العربية، ويمكنك مشاهدته على المنصة في كافة أرجاء العالم.

من هو سفاح الجيزة الحقيقي

من خلال الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة نشير إلى أن قذافي فراج عبدالعاطي هو سفاح الجيزة الحقيقي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي في المسلسل الحصري الأكثر شهرة سفاح الجيزة.

قذافي يحمل الجنسية المصرية، وهو قاتل متسلسل فقد قام بقتل أربعة أشخاص في الفترة ما بين عام 2015 و2017.

ولد قذافي عام 1973 أي أنه في الخمسينات من عمره، وقد التحق بكلية الحقوق في واحدة من جامعات مصر وتخرج منها، إلا أنه لم يعمل في مجال المحاماة، وكان عمله بعد تخرجه في العديد من المجالات مثل التجارة، وكان يمتلك العديد من المكتبات، كما كان لديه مصنع لعب أطفال.

في حقيقة الأمر لم تكن الجرائم التي وجهت لقذافي هي جرائم قتل فحسب، بل وجهت له العديد من الجرائم مثل النصب، وانتحال الشخصية، فضلًا عن جرائم التزوير.

قصة سفاح الجيزة الحقيقي

قام سفاح الجيزة بارتكاب العديد من الجرائم من بينها جرائم القتل التي نوضحها من خلال الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة:

الضحية الاولى

كانت ضحية سفاح الجيزة الأولى صديقه المهندس رضا الذي كان يعمل في واحدة من دول الخليج، وقد كان المهندس رضا قد وكل القذافي لاستثمار أمواله في مصر، إلا أن رضا اكتشف خيانة القذافي، وطلب استرداد أمواله لكن القذافي أخبره بحل الأمر وديًا ودعاه إلى منزله قي بولاق الدكرور بغرض تناول الطعام معًا، وهنا وضع القذافي السم لرضا في الطعام، ثم دفنه في شقته، ثم قام بإرسال رسالة نصية إلى أهل رضا ليخبرهم بأنه تم القبض عليه.

الضحية الثانية

كانت الضحية الثانية للقذافي سفاح الجيزة هي زوجته بعد اكتشافها لجريمة قتل المهندس رضا، وقام بإضافة السم إلى كوب العصير الذي تناولته، ثم قام بدفنها داخل الديب فريزر في شقته بالهرم، إلا أنه نقلها، ودفنها بجانب المهندس رضا في بولاق الدكرور.

قيل أيضًا أن سبب قتل القذافي لفاطمة استيلائها على 400000جنيه مصري من رصيده؛ خوفًا من أن يتزوج القذافي أخرى.

الضحية الثالثة

فتاة تدعى نادين، كانت من العاملات في واحدة من مكتبات صديقه رضا، وكانت سببًا في عدم زواجه من أختها فكانت تهدده بفضح الأمر أمام أسرته، وعلى هذا قام باستدراجها إلى المنزل وقتلها مثلما قتل زوجته.

وليبعد الشكوك عنه قال أن نادين هربت مع مخرج سينمائي كانت على علاقة معه، ومن هنا تزوج اختها وبعدها انفصلا، وانتحل شخصية المهندس رضا، وانتقل للإسكندرية.

الضحية الرابعة

ياسمين التي اكتشفت نصبه وانتحاله لشخصية رضا، وهي من الإسكندرية، واستدرجها إلى مخزن في منطقة العصافرة، ثم قتلها ودفنت في غرف بالمخزن.

محاكمة سفاح الجيزة

في ضوء الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة وبعد التعرف على القصة الحقيقية نوضح أنه عن طريق الصدفة تم القبض على سفاح الجيزة عندما تزوج صيدلانية، وحدث بينهما خلاف، وتطلقت منه، وهنا قرر أن يسرق فيلا والدها، وبعدها تعقبت أجهزة الأمن مرتكب الجريمة وتم القبض عليه.

ورد اسم رضا في التحقيقات فعلمت اسرته وتوجهوا إلى القسم لرؤيته، ليتم التعرف على القذافي، وبدأت التحقيقات ليتم التوصل إلى الجرائم التي ارتكبها، وكانت أخر الأحكام التي صدرت ضد القذافي في 21/3/2022 وهي الإعدام شنقًا.

مسلسل سفاح الجيزة موعد عرض

صرحت منصة شاهد عن كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة إذ تعرض قصة المسلسل في ثمانية حلقات على أن تكون مدة كل حلقة منهم ما بين 37و44دقيقة، كما تم عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة في ليلة الجمعة الماضية الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023.

أعلنت منصة شاهد أيضًا أنه سيتم عرض حلقتين كل أسبوع من المسلسل وذلك للمشتركين في باقات شاهد vip، بينما غير المشتركين يمكنهم مشاعدة حلقة واحدة كل أسبوع من المسلسل.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن تكون آخر حلقات مسلسل سفاح الجيزة في آخر شهر سبتمبر القادم للعام الجاري 2023.

يتم عرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد في يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة 12صباحً بتوقيت السعودية، علمًا بأن المسلسل أثار فضول العديد من محبي مشاهدة المسلسلات التي تعرض القصص الحقيقية، وبعد عرض الحلقة الأولى لاقى المسلسل إشادة كبيرة من المشاهدين والنقاد أيضًا حول قصة المسلسل، وأداء فريق العمل.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك