أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت | رقم مياه العين توصيل للمنازل

أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت | رقم مياه العين توصيل للمنازل

17 Jul 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن اسماء أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت حيث يرغبوا في طلب المياه من أفضل شركة من حيث التقنية، الأمان، الأسعار وسرعة التوصيل أيضًا.

وذلك لأن المياه هي أهم سبل الحياة ويجب أن يحصل عليها كل فرد بأمان ومن أفضل وانظف مصدر لها، وتضم دولة الكويت مجموعة كبيرة من شركات التعبئة والتحليل.

بالإضافة إلى الشركات التي تعمل من خلال استخراج مياه الآبار، هذا ما نوضحه لكم خلال سطور مقالنا.

شركات توصيل المياه في الكويت

هي مجموعة من الشركات العاملة في مجال المياه المعدنية بمختلف صورها سواء التحلية، المعالجة أو حتى التعبئة، وتنتشر هذه الشركات في كافة محافظات الكويت، وتختص بتوصيل المياه الصالحة للشرب للمواطنين والزوار بكافة أنحاء الكويت.

المياه من أهم عوامل بقاء الإنسان على قيد الحياة، إذ يستخدمها في كافة تفصيل يومه بدأً بالشرب وحتى الاغتسال والطهي وغيره، ومن خلال مقالنا نتحدث عن المياه من جهة الشرب، ونعرض لكم أسماء كبرى الشركات المتخصصة في مجال توفير مياه الشرب وتوصيلها للعملاء أيضًا.

كذلك نوضح لكم العروض التي يمكن للعملاء الاستفادة منها والتي تقدمها مختلف الشركات، فضلاً عن أرقام بعض الشركات وكيفية التواصل لطلب المياه بطريقة إلكترونية.

أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت

أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت

تضم دولة الكويت عدد كبير من شركات مياه الشرب حيث تعمل الدولة على سد متطلبات المواطنين والزائرين من مياه الشرب، ولكن من هي أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت من حيث التوصيل والأسعار أيضًا.

ولهذا تضم هذه الشركات كافة منتجات المياه بعدد مختلف من الأحجام التي تناسب الكثير من الأغراض، كذلك تعمل على توصيل خدماتها لكافة المواطنين من خلال وسائل النقل المتنوعة لجميع محافظات الكويت، نوضح لكم أسماء أفضل هذه الشركات فيما يلي:

يتوفر للمواطنين بدولة الكويت أكثر من خيار ممتاز لشراء المياه وتوصيلها لهم حتى باب المنزل من خلال شركة مياه البقرة، شركة مياه العين الكويت، كذلك شركة مياه أبراج الكويت، شركة الروضتين، أكو كول، بالإضافة إلى شركة نقية وشركة إيفال للمياه.

مياه أكوا جلف ومياه أبراج، ولا تقتصر مميزات هذه الشركات على العروض والأسعار فقط، ولكن تتميز أيضًا باستخدام التقنيات الحديثة وتنقية وتحليل المياه بأعلى قدر من الأمان، فضلاً عن خبرة هذه الشركات في مجال عملها.

شركة مياه البقرة دينار كويتي

تم تأسيسها عام 1960م وهي أحد أقدم الشركات العاملة في مجال صناعة الألبان وبيع منتجات المياه، تمتلك الشركة عدد كبير من الفروع الموزعة على أغلب محافظات الكويت، وتقدم الشركة لعملائها خدمة توصيل المياه إلكترونيًا، وذلك من خلال الطلب عبر موقع الشركة، أو من خلال خدمة العملاء على الرقم96522257212+.

شركة الروضتين لتعبئة المياه

وهي أحد أفضل الشركات في مجال تعبئة المياه وتمتلك تاريخًا طويلاً يصل لحوالي 40عام، وتضم الكثير من المنتجات المتنوعة والأحجام الموفرة التي تناسب العائلات في المنازل والشركات.

كذلك تقدم العروض التي تتناسب مع مختلف فئات المواطنين، وهي واحدة من الشركات التي تقوم بمهمة توصيل المياه لعدد من المحافظات الكويتية، من خلال فروع مخازنها المنتشرة في أغلب مدن الكويت التي يتم التواصل معها للطلب عبر رقم9651881234+.

شركة أكوا كول للمياه

تعد أحد الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال بيع وتوزيع المياه المعدنية على مستوى مدن ومحافظات الكويت، وهي علامة تجارية تابعة لشركة أروى الخليج.

فضلاً عن انتاجها لعدد من المنتجات الأخرى، وتقدم الشركة لعملائها أفضل وأسرع خدمة توصيل، ويمكن التواصل مع للطلب من خلال الرقم96522909000+.

شركة نقية

وهي أحد الشركات التي تعمل من خلال استخراج المياه الجوفية والمعدنية، وبهذا تمكنت من وضع اسمها ضمن أكبر شركات المياه في الكويت بمنتجاتها المتنوعة وعروضها والأسعار الممتازة التي تقدمها للعملاء، ويمكن التواصل مع الشركة عبر رقم 96545634488+.

شركة إيفال للمياه

وهي من الشركات الناشئة المستجدة في هذا المجال الهام، كما تقوم لخدمات التوصيل وبيع مختلف منتجات المياه مع توفير أحجام متعددة ومجموعة عروض قادرة على جذب العملاء لها، كما تقدم الشركة خدماتها في توصيل المياه لكافة مدن الكويت عبر عدد من فروعها التي نشرتها خلال فترة قصيرة بأرجاء الكويت، ورقم التواصل هو96520006006+.

مياه أكوا جلف

بالبحث عن أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت نجد شركة مياه أكوا جلف من الشركات التي يتصدر إسمها محرك بحث جوجل، وذلك لأنها من أبرز وأشهر شركات المياه بالكويت وذلك من حيث الجودة، الأمان، التعبئة والتوصيل أيضًا.

كما أن مياهها تمتاز بكونها قليلة الصوديوم، فضلاً عن استخدامها لأفضل وأحدث التقنيات أثناء التعبئة والتكرار، ويتم التواصل مع الشركة والطلب من خلال رقم96550907710+، بالإضافة إلى إمكانية الطلب من خلال هذا الرابط.

شركة مياه أبراج

يوجد اسم شركة أبراج في مقدمة قائمة أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت بخبرة في هذا المجال تزيد عن 20عام، وتوفر خدمة التوصيل السريع للمنازل، وتقدم الشركة خدمة التوصيل من خلال الطلب على الرقم96522275050+، أما للطلب عبر تطبيق التوصيل طلبات يمكن التواصل من هنا.

شركة سوفت ووتر

تختلف شركة سوفت ووتر قليلاً عن غيرها من الشركات فهي أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت وتختص بمجال معالجة المياه سواء مياه مزارع، مصانع، منازل أو حتى مياه المشاريع الكبيرة، وتضم الشركة نخبة من كبار مهندسين هذا المجال.

كما تزيد دعمها بخبرات شركات أجنبية مثل الشركات الألمانية والأمريكية، تمتلك محطات مخصصة للتحلية، المعالجة والتنقية، كما توفر فلاتر مياه مخصصة للاستخدام بالمنازل والشركات وغيرها.

عروض شركات المياه في الكويت

دائمًا ما نجد مفهوم أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت مرتبط بتلك الشركات التي توفر لعملائها الكثير من العروض الموفرة والاقتصادية، والتي يمكن أن تظهر في تقديم قارورة كبيرة الحجم بسعر يقل فيه سعر اللتر عن نظيره إذا تم شراء اللتر منفردًا.

كذلك تقديم عروض تحقق توفير في سعر اللترات عند شراء كرتونة كاملة من العبوات الصغيرة، بالإضافة إلى تقديم عروض للعملاء عند شراء كميات كبيرة للمصانع والشركات.

عروض مياه العين الكويت

من بين أفضل شركة مياه توصيل للمنازل الكويت تأتي شركة العين، ومقرها الأساسي عند التأسيس بالإمارات العربية المتحدة، وانشأت عام 2004م.

وتمتاز الشركة بتقديم عروض وأسعار مناسبة لكافة الفئات، فضلاً عن كونها رخيصة إذا تم مقارنة أسعارها بالشركات الأخرى، وتعمل الشركة بخدمة التوصيل السريع للعملاء.

وتقدم مياه العين لعملائها أحدث عروضها الذي يتلخص في توفير 23قطعة تحتوي كل منها على 20زجاجة بحجم 200ملليلتر، بسعر 10دينار كويتي.

رقم مياه العين توصيل للمنازل

تخصص الشركة مجموعة أرقام لتسهل على عملائها إمكانية التواصل لطلب المنتجات التي يرغبون في شرائها، ويتم التواصل لطلبات التوصيل من خلال الرقم96560984798+، بالإضافة إلى توافر خدمة الطلب عبر واتساب من خلال نفس الرقم السابق.

مياه العين الكويت انستقرام

يمكن لكافة عملاء شركة مياه العين التواصل مع الشركة ومتابعة العروض المقدمة عبر حساب الشركة الرسمي بمنصة انستقرام، والتي يمكن التواصل مع حساب الشركة عبره من هنا.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك