أماكن اقامة غداء العمل في دبي l تفاصيل وعناوين مطاعم مناسبة لإقامة غداء عمل في دبي

أماكن اقامة غداء العمل في دبي l تفاصيل وعناوين مطاعم مناسبة لإقامة غداء عمل في دبي

25 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أماكن اقامة غداء العمل في دبي وهي التي تشتمل على كل من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تكون فيها المستلزمات الخاصة التي تتلائم مع فكرة مآدب العشاء للشركات، وهذا يعتبر بمثابة خطوة مهمة في مجال ريادة الأعمال.

أشهر أماكن اقامة غداء العمل في دبي

أمازونيكو دبي

يأتي في بداية المطاعم التي تتخص بغداء العمل في دبي هو مطعم امازونيكا الذي يعطي أجواء كالأدغال ويوفر قائمة كبيرة من المأكولات التي ترجع إلى المطابخ العالمية.

يعد مطعم أمازونيكو دبي هو مطعم مبد ومبتكر لكل ضيوفه هذا وقد يشتهر هذا المطعم بشكل واسع ما بين رواد الأعمال وهذا كونه مميز للغابة بتصاميمه وديكوراته ذات الألوان الجريئة المفعمة بالحياة.

كما أن مطعم أمازونيكو هو من أشهر المطاعم البرازيلية التي بدبي، فيعطي مساحة للاجتماعات مع أكثر من 20 شخص في العمل والتي توفر للعملاء أجواء ممتعة ودافئة وخالية من أي إزعاج.

الموقع: مركز دبي المالي العالمي

أوقات العمل: كل يوم من 12:00 ظهراً وحتى 03:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 3999 571 04.

مطعم كانتين دو فوبورج

هذا المطعم هو واحد من أبرز مطاعم فندق أبراج الامارات التي بدبي فيعد مطعم كانتين دو فوبورج، هو مكان يشتمل على كل من ما تحتاجه في غداء العمل ففيه مكان معد خصيصاً للحدث، مع مجموعة من الديكورات والأثاث فهو يوفر مكان وأجواء وأطباق غاية في الروعة والتمييز.

من الممكن اختيار الأطباق التي ستقدم في الاجتماع، والتي من أبرزها المكرونة، وأنواع من الفواكه ويشتهر بالمحار مع صلصته الخاصة.

الموقع: الطابق الأول، فندق جميرا ابراج الامارات

أوقات العمل: يوم السبت من 12:00 ظهراً حتى 05:00 عصراً، ومن 07:00 مساءً حتى 03:00 بعد منتصف الليل. يوم الأحد من 12:00 ظهراً حتى 05:00 عصراً، ومن 07:00 مساءً حتى 02:00 بعد منتصف الليل. ومن الإثنين وحتى الخميس ومن 12:00 ظهراً وحتى 02:00 بعد منتصف الليل. يوم الجمعة  من12:00 ظهراً وحتى 03:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 7105 352 04.

مطعم ومقهى الشرفة

يعتبر من أبروز الاماكن في القائمة ليتم به غداء العمل في دبي هو مطعم ومقهى الشرفة، فهو يقدم فعاليات لاجتماع العمل فيقوم بها من الألف حتى الياء، فالمكان يحوي شاشات تلفاز بحجم كافي وطاولة مناسبة للاجتماعات.

كما يقوم المطعم بترتيب المكان وكذلك طاولة الاجتماع، وهذا بجان تقيمه لأروع المأكولات العربية الشرقية ومجموعة من المشروبات الطازجة، هذا ما يجعله أختيار مناسب لأصحاب الشركات وهو يمتاز بديكورات عربية مع جو من الأغاني العربية القديمة.

هذا مع تقديمه لباقة من الأطباق المستوحاة من المطابخ العربية الاصيلة في دبي.

الموقع: برج ترايدنت جراند ريزيدنس، قرب فندق لو رويال مريديان، جي بي آر

أوقات العمل: كل يوم من 10:00 صباحاً وحتى 04:00 بعد منتصف الليل.

التواصل: 5254 452 04.

أماكن اقامة غداء العمل في دبي

أبرز أماكن اقامة غداء العمل في دبي

مطعم سوشي سامبا

هو مطعم مميز له إطلالاتٍ خلابة فهي مطلة على أفق دبي مع أطباق السوشي التي تمتاز بنكهات ومكونات فاخرة، هذا وقد يشتهر سوشي سامبا أنه أفضل مطعم في كل المطاعم المثلى لاجتماعات الأعمال في دبي.

فهو يوفر للشركات استئجار مكان خاص ويطل على بحر الخليج العربي وهذا لجانب مجموعة كبيرة من المأكولات الفاخرة من خلال أفضل الطهاة لتقدم في الاجتماع.

هذا ويوفر المطعم أجواء غير تقليدية وهي المتمثّلة في الاناقة والهدوء والفخامة فتليق باجتماع الاعمال والشركات، كما أنه يصنف كونه من أفضل المطاعم اليابانية في دبي.

الموقع: الطابق 51، سانت ريجيس دبي النخلة.

مواعيد العمل: كل يوم من 12:00 ظهراً وحتى 03:00 بعد منتصف الليل.

مطعم لو جيبارد

مطعم لو جيبارد يعتبر واحد من أرقى وأفخم المطاعم التي توفر لاصحاب الاعمال تجربة ناجحة ومشرقة لمآدب الاعمال التي تشرف كل من يقوم بعقد اجتماعاته هناك.

فقد يوفر المكان مكان للاجتماعات وكل مكان له طابعه الخاص والمميز، وهي قد يضم المكان حتى عدد 65 ضيفاً، هذا يقوم الاستماع بمظهر الديكورات الساحرة التي لا مثيل لها.

هذا ويقدم المطعم مجموعة من أرقى الأطباق الفرنسية مع خدمة محترفة للغاية، لهذا يقصد النطعم الكثير من رواد الاعمال المهمين ومحبي الفخامة.

العنوان: السركال افنيو، القوز

أوقات العمل: كل يوم من 10:00 صباحاً وحتى 07:00 مساءً.

رقم التواصل: 8486 687 056.

مطعم برايم 68

أن مطعم برايم 68 مطعم يشتهر بكل من الفخامة والأطباق الشهية في نفس الوقت وهو واحد من الاماكن الأشهر لغذاء العمل في دبي فله إطلاله ساحرة على أفق دبي وهذا مع الكثير من أشهى طبق لحم ستيك.

الأمر الذي يجعل غداء العمل الخاص هو واحد من الاحداث التي لا تشابه بأي مكان، فهو يعطي للعملاء خصوصية تامة لمناقشة كل تطورات العمل أو مثلاً توقيع أحد العقود السرية، فيوجد بالمكان غرفاً مساحتها كبيرة تكفي للعديد من الأشخاص.

هذا مع توفير المكان لطاقم من الموظفين المحترفين وهم يقدمون أفضل الخدمات، وهو ما يجعله واحد من أفضل اماكن المطاعم بكل الخليج التجاري دبي.

الموقع: فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري.

أوقات العمل:

من الأحد حتى الجمعة من 06:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل. أما يوم السبت من 01:00 ظهراً وحتى 04:00 عصراً، ومن 06:30 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل.

رقم التواصل: 3000 414 04.

دليل أماكن اقامة غداء العمل في دبي

صالة فندق بلازو فرساتشي

واحد من أبرز المطاعم في قائمة مطاعم غداء عمل في دبي صالة الطعام للشركات داخل فندق بلازو فرزاتشي، وهذا باعتباره امثل مكان لإعداد عشاء عمل لكل الشركات ورواد الأغمال.

فيوم المكان لصالة تكفي من 10 حتى 600 ضيف، مع توفير مجموعة من الأثاث والديكورات الأنيقة التي ترجع إلى العصر الفكتوري القديم، وهو يوفر جو مناسب لمؤتمرات الأعمال وموائد الاعمال.

الموقع: الطابق الأول، فندق بلازو فرزاتشي، الجداف.

رقم التواصل: 8888 556 04 أو 8334 556 04.

مطعم صمد العراقي

أن مطعم صمد العراقي واحد من المطاعم العربية التي لها عملائها المميزين، كونه يقدم مجموعة من الاطباق عراقية التي لها محبيها وهذا مع ديكور مكون من جدران حجرية ونوافذ مميزة وهذا يعطي أجواء مريحة للحضور.

فالمطعم يقدم شتى أنواع المأكولات من المقبلات ومن الاطياق الرئيسية والمشروبات وكلها معدة بجودة ومن أفخر الخامات التي بجودة مميرة للغاية.

العنوان: جميرا بيتش بارك بلازا، مقابل مركز جميرا بيتش بارك، شارع شاطئ جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 1 صباحا.

رقم الهاتف: 0097143427887

مطعم بسبورس

أخيراً يعتبر مطعم بوسبورس واحد من أشهر ةأفضل المطاعم التركية التي في دبي وهو من أفخر المطاعم ذات الديكورات الأنيقة وهو يعتبر مكان مناسب كونه غاية الشياكة ففيه جلسات داخلية وخارجية مميزة، ومتاح خدمة للتوصيل في الكثير من المناطق.

فيما يخص ما يقدمه المكان من الأصناف التي يمتاز بها المطعم فهي قائمة كبيرة ومتنوعة فقد تختار للاختيار ما بين الأطباق والمأكولات التركية وهي المعروفة والمميزة بالمذاق الشهي ومعد من أمهر الطهاة المحترفين والمشهورين.

الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 صباحا.

رقم التواصل: 0097143808090

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك