أماكن الحياة الليلية في دبي l أشهر وجهات تستحق الزيارة ليلاً في دبي l العناوين والارقام

أماكن الحياة الليلية في دبي l أشهر وجهات تستحق الزيارة ليلاً في دبي l العناوين والارقام

3 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أماكن الحياة الليلية في دبي هي تلك التي تزينها الأضواء، وتشتهر بكل الحيوية والنشاط سواء من المواطنين والمقيمين أو السياح وهذا من خلال أمسيات وسهرات ممتعة ومميزة يقضيها الاهل والاصحاب مع بعضهم البعض

كما تزدحم أماكن الحياة الليلية في دبي بالاخص مع دخول فصل الصيف، حيث يحاول سكان الإمارة الخروج خلال اللبل حتى يتجنبوا ارتفاع درجة الحرارة.

أشهر أماكن الحياة الليلية في دبي

دبي أوبرا

أهم أماكن الحياة الليلية في دبي هي أوبرا التي تعتبر واحدة من أجمل الوجهات في دبي خلال الليل التي تهتم بكل من الثقافة والترفيه، حيث تعرض الكثير من عروض الفنية المسرحية، والموسيقية ومنها الموسيقى الحديثة وكذلك الكلاسيكية.

هذا إلى جانب وجود الكثير من الفعاليات المختلفة، كما تحتوي دبي أوبرا على مجموعة من أفخر المطاعم موفرة أجمل تجربة تختلط ما بين الرفاهية والفخامة.

فقد تمتاز دبي أوبرا بالتصاميم المعمارية التي استوحها من أشكال المراكب الشراعية التقليدية في الإمارات، ولاستمتاع بهذه التحفة الفنية العصرية فيجب رؤيتها ليلاً.

فقد يظهر منظرها المضيء مع الأشكال الهندسية الخارجية للمكان، إذ تظهر بطول الليل.

الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.

التواصل: 8888 440 04.

حي الفهيدي في دبي

يمتاز حي الفهيدي التاريخي في دبي بأشكاله الساحرة ليلاً.

تعتبر واحد من أبرز المعالم التراثية في دبي، كما أن حي الفهيدي التاريخي هو دليل على كل من الأصالة والعراقة في الإمارات، التي يشهد عليها السكان منذ القديم من منتصف القرن التاسع عشر وصولاً لسبعينات من القرن العشرين.

أن هذا الحي هو واحد أروع الاماكن السياحية في دبي ليلا التي يوصي جداً بزيارتها، فيوجد بها المباني العريقة والتقليدية مع الأضواء الساحرة التي تأسر الزوار، وهذا ما يجعله وجهة مميزة للتنزه خلال اوقات الليل مع كل من الأصدقاء أو العائلة، وهذا يوفر تجربة مميزة من نوعها.

الموقع: شارع الفهيدي، السوق الكبير، بر دبي.

أوقات العمل: كل يوم من 07:00 صباحاً وحتى 08:00 مساءً.

رقم التواصل: 33222 800

أماكن الحياة الليلية في دبي

أشهر وجهات وأماكن الحياة الليلية في دبي

نافورة دبي

تعتبر نافورة دبي واحدة من أشهر واروع الاماكن في دبي بالاخص في الليل فهي تستقطب العديد والعديد من الزوار فهي تقدم عروض في نافورة دبي الراقصة لا تتوقف وتكون على أنغام الألحان مما يبهر كل من يشاهدها.

التافورة هذه هي بمثابة عرض فني موسيقي كذلك ضوئي وفي داخل الماء، وهذا ما جعلها واحدة من أشهر ما في القائمة لاماكن سياحية في دبي في الليل التي تعطي للزوار روح من البهجة والسعادة.

كما من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لدبي مول لحجز رحلات التنززه بركوب قوارب العبرة التقليدية وعمل جولة داخل بحيرة نافورة دبي، حيث يُمكن مشاهدة كافة العروض النافورة عن قرب والاستمتاع بها.

الموقع: قرب برج خليفة، وسط مدينة دبي.

أوقات العمل: كل يوم من 06:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً.

التواصل: 7500 362 04.

خور دبي

خور دبي يقدم أروع نزهة من خلال القارب لتشاهد مع رؤية الأضواء الأخاذ فوق مياه خور دبي.

فأن خور دبي عبارة عن لسان بحرياً أشبه بالنهر وهو مقسم في مدينة دبي إلى ديرة وبر دبي، وهو يعتبر من أهم ما في قائمة أجمل أماكن الحياة الليلية في دبي للعديد من الأسباب.

فمن الممكن الذهاب بنزهة مميزة على كورنيش خور دبي لاستنشاق نسيم الخور العليل في المساء الهادىء.

كذلك الاستمتاع بوجبة في أحد مطاعم مرسى خور دبي التي لها إطلالة مميزة على الخور، والأجمل من هذا هو الاستمتاع بنزهة بحرية داخل خور دبي التي تأخذك بالمرور على أشهر معالم دبي السياحية.

كما من الممكن الاسترخاء والتأمل في شوارع دبي ليلاً والنظر للمباني في دبي القديمة والجديدة مع الأضواء المتلالأة بشكل جميل على مياه الخور.

دبي جاردن جلو

تعج معالم دبي السياحية بكل من الحيوية والمتعة والمرح، ويوجد الكثير من الأماكن التي تستقبل الزوار في فترة المساء لتفادي حرارة الشمس المرتفعة.

يعتبر واحد من أمتع معالم دبي السياحية في دبيالتي منها الحديقة المضيئة، أو دبي جاردن جلو وهي كلها مجسمات المضيئة ومنها الخدع البصرية، ومجسمات لكل من الحيوانات والنباتات التي بالحجم الواقعي.

في السطور التالية يوجد مرافق الحديقة من الحدائق الأخرى:

الاولى الحديقة المضيئة.

الثانية حديقة الديناصورات في دبي.

الثالثة حديقة الفنون.

الرابعة حديقة الثلج

الخامسة الحديقة السرية.

في إذا كنت ترغب في قضاء وقت طويل الاستمتاع بالتنزه في الحديقة المضيئة، يمكن زيارة المطاعم والأكشاك واماكن الطعام التييتواجد بها أشهى المأكولات فيجرب زوارها تجربة متكاملة لا مثيل لها.

الموقع: حديقة زعبيل

أوقات العمل:

من الأحد وحتى الجمعة: 05:00 عصراً وحتى 11:00 مساءً.

يوم السبت: 05:00 عصراً وحتى 12:00 منتصف الليل.

رقم التواصل: 8126 918 055.

أماكن ليلية في دبي

سيتي ووك دبي

أن سيتي ووك دبي هوواحد  من أكثر أماكن الحياة الليلية في دبي شهرة وجمال.

تعد سيتي ووك دبي من أجمل أماكن الحياة الليلية في دبي، وهي تحظى بجمال خاص في فترات المساء، كما أنها من الوجهات المليئة بالحيوية خلال مساءً.

فقد يشتكل المكان على الكثير من المحلات التجارية التي فيها أفخم العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي المختلفة، بجانب الأعمال الفنية التي تنتشر في أرجاء المكان، كما تختلف بالكثير من الأنشطة الترفيهية في سيتي ووك دبي.

الموقع: تقاطع طريق الوصل والصفا.

أوقات العمل

المتاجر: كل يوم 10:00 صباحاً  وحتى 10:00 مساءً.

المطاعم والمقاهي: كل يوم 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.

التواصل: 5090 590 04.

برواز دبي

برواز دبي هو واقع على أرتفاع 150 متراً ويعتبر من أشهر وافضل أماكن الحياة الليلية في دبي وهو يستحق الزيارة بلا تردد ابداً.

هو عبارة عن واحد من المعالم السياحية المميزة من نوعها في دبي، وهو مشهور بإطلالات بانورامية على دبي كلها، إلى وهذا بجانب المُنارة ذات الألوان المتنوعة التي تجعله من الأماكن الاروع للزيارة ليلاً في دبي.

الموقع: حديقة زعبيل.

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 09:00 مساءً (يومياً).

التواصل: 900 800.

ممشى دبي مارينا

فقج يعد الممشى من أجمل أماكن الحياة الليلية في دبي التي يوصي بها دوماً، فهو يوفر المسارات الواسعة التي يوجد منها جزء مخصص للدراجات الهوائية والبعض الآخر مخصص للمشاة.

هذا إلى جانب الكثير من المطاعم المتنوعة في ممشى دبي مارينا التي تتلائم مع شتى الأذواق.

كما يمكن الاسنمتاع بالمكان من خلال رحلات اليخوت البحرية التي بدبي مارينا التي توفر للزوار استكشاف كل معالم دبي ومنها مشاهدة الأبراج المحيطة، بالإضافة إلى وجود رحلات الصيد على متن هذه اليخوت وغيرها.

الشواطئ في دبي

هذا وقد تشتهر إمارة دبي بشواطئها الكبيرة التي تضم الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة ومنها المطاعم والمقاهي.

فأن الشواطئ في إمارة دبي تعتبر من أماكن الحياة الليلية في دبي ايضاً، فلا يوجد شيء لا يُضاهي جمال البحر والهواء المنعش مع اضواء ناطحات السحاب وتلألأ القمر عليه.

تعتبر زيارة الشواطئ ليلاً فكرة رائعة دوماً، ولا سيما شواطئ السباحة الليلية في دبي التي تمكّنك من السباحة فيها بالمساء، ومنها شاطئ لامير دبي في الليل الذي يشتمل على الكثير من المطاعم والمقاهي والفعاليات، ويوجد ايضاً شواطئ دبي المفتوحة.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك