خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل | أسعار تذاكر ونترلاند لوسيل

خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل | أسعار تذاكر ونترلاند لوسيل

11 Feb 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل يبحث عنها الكثيرين من عشاق المتعة والترفيه وذلك بعد إطلاق لوسيل ونترلاند متضمنة باقة متنوعة من أقوى الفعاليات وأكثر الألعاب متعةً وترفيه وإثارة لمختلف الأعمار.

كما تم اختيار جزيرة المها لتكون منبع التسلية وجعل شتاء قطر مميز هذا العام مع منتجين الملاهي الأشهر على مستوى العالم هايد بارك ونترلاند، لتقدم أكثر من خمسين لعبة متنوعة بخلاف العروض الحية والفعاليات، وأماكن المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وغير ذلك الكثير الذي لن تكتشفه سوى بزيارة لوسيل.

أين تقع لوسيل ونتر وندرلاند؟

تقع لوسيل ونتر وندرلاند في المكان الأكثر تميزًا “جزيرة المها” التي جعلت السياحة في قطر في مستوى عالمي؛ واجهة واحدة تحتضن أماكن ومواقع ترفيهية وأنشطة وألعاب لجميع الفئات والأعمار.

تقع الجزيرة بالقرب من ساحل المارينا بالطرفة في لوسيل عبر الممشى وترتبط بالبئر الرئيسي بواسطة الجسر، وأقرب محطة مترو لها هي محطة لقطيفيه.

تبلغ مساحتها 230,000متر مربع وتتسع لاستقبال حوالي سبعة آلاف زائر، ومن المخطط أن تستقبل مليون ونصف زائر سنويًا.

تحتضن الجزيرة مجموعة من أرقى الأماكن الترفيهية التي تعد لوسيل ونتر وندرلاند جزء أساسيًا منها وتم توفير موقع إلكتروني خاص بها يجمع كافة المعلومات والعروض والألعاب المتاحة بها، وكذلك أيضًا يتوفر فيه خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل من خلاله اون لاين بخطوات سهلة للغاية.

تحتضن أيضًا نادي ناموس بيتش، المها أرينا، ومنطقة المطاعم العالمية.

تأسس ذلك المشروع ليكون واجهة سياحية تستقطب السائحين من مختلف أنحاء العالم وتحديدًا دول مجلس التعاون، وأيضًا ليكون المكان الترفيهي لمواطني ومقيمي دولة قطر؛ لذا تم تأسيسه على مستوى وجودة عالمية بالتعاون مع جمعية IMG، Estithmar Venture وقطر للسياحة، والديار القطرية.

خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل

ما هي خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل

إذا بدأت التخطيط لقضاء رحلة ممتعة مختلفة وتبحث عن خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل يمكنك فعل ذلك إلكترونيًا بخطوات بسيطة للغاية، حيث وفرت إدارة الفعاليات أسوار المعصم كبديل للتذاكر التقليدية، حيث يمكنك اختيار وشراء سوار معصمك الذي يسهل الدخول باتباع الخطوات التالية:

عليك بالدخول للموقع الرسمي الخاص بحجز أسوار معصم ونترلاند لوسيل من هنا

حدد موعد وتاريخ الفعالية التي تخطط لحضورها، ثم قم بإدراج عنوان بريدك الإلكتروني، ثم حدد طريقة الدفع وتسديد رسوم التذاكر.

عليك بالتحقق من البريد الإلكتروني الذي من خلاله سوف تحصل على تذاكر التأكيد الخاصة بك متضمنه رمز QR.

حيث يستخدم رمز QR الخاص بك عند البوابة قبل الدخول للتحقق من صلاحية معصمك.

جديرًا بالإشارة هنا أن ملاهي ونترلاند لوسيل غير نقدية وأن سور المعصم هي وسيلة التعامل والدفع، فيتم تحميل رصيد في سوار المعصم وعند انتهائه يمكنك شحنه إلكترونيًا من خلال ذات الموقع الخاص بشرائه، بالإضافة إلى توفير أماكن لتعبئة داخل لوسيل والاستعلام عن الرصيد بواسطة البطاقة الائتمانية.

أسعار تذاكر ونترلاند لوسيل

تم تقسيم أسعار سوار المعصم لعدة فئات فئة البالغين تنطبق على من تخطى أعمارهم الإثنى عشر عامًا، وفئة الأطفال الذين تبدأ أعمارهم من سنتين وحتى اثنى عشر عامًا، علمًا بإن الأطفال أقل من سنتين يتم دخولهم مجانًا.

كما تم توفير المسار السريع والذي من خلاله تتمكن من الدخول السريع من على البوابة مباشرةً، بالإضافة إلى أولوية ركوب جميع الألعاب.

يمكنك أيضًا تطبيق خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل واختيار السوار غير المحدود الذي يمنحك تجربة جميع الألعاب دون الحاجة إلى الشحن، ولكن يتعين عليك الشحن فقط لشراء الأطعمة والمشروبات أو حضور العروض والفعاليات التي تطلب حجز مقعدًا، وتم تقسيم الأسعار كالآتي:

أسعار سوار الدخول فقط

الدخول الاعتيادي لفئة البالغين بسعر 75ريال قطري لأيام الأحد، الثلاثاء، الأربعاء، الذروة بسعر 85ريال قطري لأيام الخميس، والجمعة، والسبت، خارج وقت الذروة فقط في يوم الإثنين بسعر 65ريال.

الدخول الاعتيادي للأطفال بسعر 55ريال، الذروة بسعر 65ريال، خارج وقت الذروة 45ريال.

المسار السريع الدخول الاعتيادي بسعر 290ريال، الذروة 320ريال، خارج وقت الذروة 260ريال.

أسعار الدخول والركوب غير المحدود

للبالغين الدخول الاعتيادي بسعر 322ريال، الذروة بسعر 332ريال، خارج وقت الذروة بسعر 312ريال.

للأطفال الدخول الاعتيادي بسعر 302ريال، الذروة بسعر 312ريال، خارج وقت الذروة بسعر 292ريال.

المسار السريع الدخول الاعتيادي بسعر 717ريال، الذروة بسعر 747ريال، خارج وقت الذروة بسعر 687 ريال.

جديرًا بالذكر أن في حالة ضياع سوار المعصم يمكنك استبداله بآخر بتكلفة 10ريال، أما بشأن ساعات العمل فهي طوال الإسبوع تبدأ من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً في أيام الأحد_ الإثنين_ الثلاثاء_ الأربعاء، ومن الساعة 4 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس_ الجمعة_ السبت.

فعاليات ونترلاند لوسيل

تضم لوسيل ونترلاند مجموعة من الفعاليات المميزة ذات شهرة عالمية التي تناسب كافة الأعمار بدايةً من عمر أربع سنوات وحتى فوق الثلاثة عشر عامًا، فهي تمنحك أنت وعائلتك قضاء عطلة مميزة وفريدة وأشهر تلك الفعاليات التي يمكنك حجزها الآن ما يلي:

كوكو ميلون تاون

بلدة كوكو ميلون المكان المثالي الذي يجعل طفلك يطلق عنان خياله في عالم ملئ بالمرح والتجارب التعليمية والإبداعية، صمتت تلك الفعالية لتضم أكثر من موقع ليعيش طفلك داخل عالم كوكو ميلون الشهير.

منزل JJ: تم تصميمه ليتماثل مع منزل كوكو ميلون الكرتوني، فيمكن للأطفال اللعب والمرح بداخله، ويوجد أيضًا مزرعة JJ الذي تضم العديد من الأنشطة كركوب الخيل، والشاحنات، واللعب بالرمال، وأيضًا تجربة أجواء المزرعة في جمع الخضروات وفرزها وغير ذلك الكثير.

أكاديمية ميلون باتش: في ذلك المكان سوف يعيش أجواء المرح مختلطة بالجانب التعليمي، سوف يقدم معلومات حول طبيعة حياة الحيوانات وأيضًا العالم من حولهم، بالإضافة إلى ملعب الأكاديمية الذي يوفر تجربة الألعاب الخارجية بأعلى معايير الأمان.

لا ينتهي يوم كوكو ميلون تاون دون التقاط صور تذكارية مع شخصية JJ  المميزة لتخليد تلك التجربة الفريدة، فقط بادر بتطبيق خطوات حجز تذاكر ونترلاند قطر لوسيل بلدة كوكو ميلون، والتي تبدأ من الساعة الخامسة للتاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع، ومن الخامسة إلى الحادية عشر خلال العطلات الرسمية وتستقبل الأطفال بدايةً من أربع سنوات فيما فوق.

تزلج الريان

انطلق في أول حلبة تزلج خارجية من نوعها اربط زلاجتك واستمتع بخمسين دقيقه من متعة التزحلق على الجليد وسط إطلالة مميزة؛ حيث تطل الحلبة الجليدية على مياه المحيط العربي الفيروزية.

كما يسمح بدخول الأطفال بدايةً من عمر 12 عامًا تحت إشراف مدربين ومرشد على أعلى مستوى، تبدأ من الساعة السادسة وحتى العاشرة  مساءً طوال أيام الأسبوع، ومن السادسة إلى الحادية عشر في العطلات.

سيرك غاندي العظيم

السيرك الأشهر في أوروبا يمكنك الآن الاستمتاع بعروضه الأكثر من رائعة داخل ونترلاند لوسيل، سوف تعيش تجربة أنت وعائلتك مليئة بالضحك والعروض المُبهرة التي تتحدى قوانين الجاذبية.

تقدم العروض بواسطة أشهر فنانين السرك العالي في كولومبيا وسط عرض إثارة خالي من شبكات الأمان، ولاسيما الألعاب البهلوانية، وعروض مهرجين السيرك، وعرض الرقص، وعروض الدراجات النارية سوف تقضي خمسين دقيقة بين الإثارة والضحك بلا توقف والانبهار.

مواعيد العروض تستمر طوال الأسبوع حيث يبدأ العرض الأول من السادسة والنصف مساءً والعرض الثاني من التاسعة مساءً، بينما خلال عطلات الأسبوع يبدأ العرض الأول من السادسة والربع مساءً، والعرض الثاني من الساعة الثامنة مساءً، والعرض الثالث في العاشرة مساءً.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك