سعر عسل بلاك بوت at35 | فوائد عسل بلاك بوت ta35 | سعر عسل بلاك بوت at35 في السعودية

سعر عسل بلاك بوت at35 | فوائد عسل بلاك بوت ta35 | سعر عسل بلاك بوت at35 في السعودية

18 May 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سعر عسل بلاك بوت at35 يختلف من دولة لأخرى، ويختلف أيضًا من متجر لآخر لكنه سعره الأصلي نجده على قائمة أسعار شركة كنوز وهي الشركة المصدرة له وذلك يتواجد على الموقع الرسمي الخاص بها، وهذا النوع من العسل يتواجد في الغابات الاسترالية ويحتوي على الكثير من الفوائد الطبية الهامة للإنسان لذلك حصل على شهرة كبيرة خاصة في الفترة الأخيرة في الكثير من الدول العربية، لكن لابد من استخدامه بحذر في بعض الحالات.

سعر عسل بلاك بوت at35

يباع عسل بلاك بوت في مصر من خلال بعض المتاجر الإلكترونية، حيث يتم شحن العسل من إحدى الشركات الذي يباع فيها في المملكة العربية السعودية، يصل سعر عسل بلاك بوت at35 2630 جنيه مصري قبل التخفيض، أما بعد التخفيض يصل سعره إلى 1950 جنيه مصري.

ويوجد بعض المتاجر التي يباع فيها بأسعار أقل من ذلك لكن لابد من معرفة إذا كان العسل اصلي ام غير اصلي ولابد من التأكد من ذلك قبل استلامه.

يتم شراء العسل من خلال الدخول على إحدى المتاجر الإلكترونية الموثوقة واختيار قسم المواد الغذائية، وبعدها يتم إختيار عسل بلاك بوت وإضافته إلى سلة المشتريات، وإدخال العنوان بالتحديد لكي تقوم الشركة بشحن العسل إلى هذا العنوان في أسرع وقت ممكن، ويتم الدفع بإحدى طرق الدفع التي يتعامل بها الموقع، ومن الممكن أن يتم الدفع عند الاستلام.

سعر عسل بلاك بوت at35

فوائد عسل بلاك بوت ta35

يحتوي عسل بلاك بوت على الكثير من الفوائد الطبية، وله القدرة على الشفاء من الكثير من الأمراض ومن أهم هذه الفوائد الآتي:

يوجد به نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على محاربة الجذور الحرة التي تسبب ارتفاع نسبة الالتهابات في الجسم، والتي تكون السبب في الإصابة بالعديد من الأمراض السرطانية المختلفة.

يقوم بتقوية الجهاز المناعي ويعمل على حماية جسم الإنسان من الكثير من الأمراض التي تهاجمه.

لديه القدرة على علاج الجروح السطحية، لأنه يسرع من الشفاء في حالة وجود الجروح والحروق.

يمنع تعرض الإنسان للإصابة بنزلات البرد المتكررة وذلك لأنه يعمل على تقوية المناعة والقدرة على مقاومة الفيروسات والجراثيم.

لا تقتصر قدرته على شفاء الجروح السطحية فقط، بل إنه يعمل على علاج التقرحات التي تظهر في الفم نتيجة الإصابة ببعض الأمراض الفيروسية المختلفة.

يحسن من كفاءة الجهاز الهضمي، ويعمل على التخلص من مشاكل الغازات والانتفاخات، والإمساك المزمن لأنه يعزز عملية الهضم.

يعالج الكثير من أنواع البكتيريا والتي منها المكورات العنقودية الذهبية التي يصعب علاجها بالطرق الطبية والدوائية.

يعالج أيضًا الالتهابات والمشاكل الجلدية، ويعمل على التخلص من الاحمرار وتهيج الجلد، ويعمل على تهدئته عند الشعور بالألم والحكة نتيجة الإصابة بأي نوع من أنواع الأمراض الجلدية.

سعر عسل بلاك بوت at35 في السعودية

على الرغم من اشتهار المملكة العربية السعودية بأنواع كثيرة من العسل وفوائدها المتعددة، إلا أن عسل بلاك بوت لا يتواجد بها بل يتم استيراده من استراليا من خلال شركة سعودية تسمى شركة كنوز، وتقوم ببيعه في السعودية وفي جميع الدول العربية.

يصل سعر عسل بلاك بوت at 35 الذي تقوم شركة كنوز ببيعه داخل المملكة حوالي 299 ريال سعودي وذلك العبوة حجم 500 جرام، وبعد الفجوة الإقتصادية الكبيرة وغلاء الأسعار أصبح سعره 399 ريال سعودي، وهذا السعر هو السعر الرسمي في قائمة أسعار شركة كنوز، لكن في بعض الأوقات من العام تقوم الشركة بعمل تخفيضات على سعر العسل ومن الممكن شرائه بسعر أقل من ذلك.

واسعار باقي العبوات في قائمة شركة كنوز هي

عبوة عسل بلاك بوت ta 35 سعة 1000 غرام يبلغ ثمنها 525 ريال سعودي.

عبوة عسل بلاك بوت ta 35 سعة 250 غرام يبلغ ثمنها 179 ريال سعودي.

عسل بلاك بوت ta35 في مصر

لا يتواجد عسل بلاك بوت في مصر، أي لا يوجد شركات مستوردة له، بل يتم الحصول عليه من خلال شركة كنوز في المملكة العربية السعودية التي تقوم باستيراده من استراليا وتوريده إلى الكثير من الدول العربية.

وتقوم شركة كنوز بتوفير العسل في مصر من خلال بعض المتاجر الإلكترونية التي تقوم بشحن المنتجات إلى عدد كبير من الدول حول العالم.

ويمكن التواصل مع شركة كنوز في المملكة العربية السعودية بشكل مباشر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، بدلًا من التعرض إلى نصب المتاجر الإلكترونية الغير موثوقة وشراء عسل غير أصلي .

يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة كنوز من هنا.

ويتم استيراد العسل من شركة استرالية أيضًا تقوم باستخراجه وتصنيعه، وذلك من خلال موقعها على الانترنت من هنا.

أين يوجد عسل بلاك بوت ta35 

يستخرج عسل بلاك بوت من نوع معين من الأشجار يسمى البلاك بوت، وهو نوع من أنواع شجر الأوكاليبتوس، وهذا النوع من الأشجار يتواجد على ضفاف أنهار أستراليا.

نظرًا للفوائد الكثيرة الموجودة في هذا النوع من العسل بالتحديد، وقدرته على الشفاء من الكثير من الأمراض يتم تصديره إلى الكثير من الدول حول العالم، وتعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من الدول التي تقوم باستيراده من استراليا وتصديره إلى الكثير من الدول العربية ودول الخليج.

ولا يقتصر السبب في غلاء سعر عسل بلاك بوت      at 35 على الفوائد الطبية الكثيرة الموجودة به فقط، بل لأنه يتم استخراجه بشكل يدوي من ضفاف أنهار الغابات الأسترالية، وذلك يحتاج إلى مجهود شاق وعمالة محترفة، ويحتاج إلى وقت طويل أيضًا للقدر  على استخراج كميات كبيرة يتم توريدها.

حقائق عن عسل بلاك بوت at 35

هو عسل نباتي طبيعي لديه القدرة على مقاومة الكثير من الأمراض وحماية الجسم من الإصابة بها، ويعود رمز at 35 إلى قوة فاعلية العسل في مهاجمة الأمراض، أي كلما زاد هذا الرقم كلما زادت فاعلية العسل وقدرته على مواجهة الأمراض المزمنة.

عسل بلاك بوت مناسب لجميع المراحل العمرية، وبشكل خاص كبار السن والأطفال لأنه يساعدهم على تعزيز الجهاز المناعي لديهم الذي يكون ضعيف للغاية سواء عند الأطفال أو مع التقدم في العمر، ويجعلهم قادرين على مواجهة الأمراض المزمنة، ومقاومة الفيروسات المختلفة.

ويمكن استخدام عسل بلاك بوت بشكل آمن لمرضى السكر، لأنه يعمل على ضبط معدل السكر في الدم ولا يسبب إرتفاع على الرغم من مذاقه الحلو لكنه لا يحتوي على الجلوكوز.

محاذير استخدام عسل بلاك بوت

على  الرغم من الفوائد الكثيرة والمتنوعة الموجودة في عسل بلاك بوت إلا إنه لابد من استخدامه بحذر في بعض الحالات حتى لا يتم الحصول على نتائج عكسية وذلك كالآتي:

على الرغم من إنه يمكن استخدامه لمرضى السكر، لكن لابد من استخدامه بحذر وبالكمية المسموح بها التي يحددها الطبيب المعالج، حتى لا يتسبب في ارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم.

تجنب تناوله للأطفال حديثي الولادة، أي لا يمكن تناوله للأطفال إلا بعد مرور العام الأول من الولادة.

يفضل عند بداية تناول عسل بلاك بوت أن يتم تناول كمية صغيرة، لإختبار رد الفعل التحسسي نتيجة العسل، وذلك لأن العسل يتواجد به آثار حبوب لقاح النحل الذي من الممكن أن يسبب حساسية لبعض الأشخاص.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك