عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض | تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض | تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

18 Oct 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تبادر عيادات كثيرة بتقديم عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض لما يتردد عن هذا النوع من العمليات من تكلفة باهظة، ولأن الدهون تعد أكثر مسببات الأمراض، وهو الأمر الذي يؤرق الكثير من السيدات والرجال، ويؤثر على مظهرهم.

تشجع العيادات من لا يستطيعون تحمل تكلفة العملية على إجرائها دون قلق، وعدم التفكير في تكلفتها التي كانت في السابق سببًا في التراجع عن أخذ هذه الخطوة.

عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض

في حالات كثيرة نجد صعوبة وربما استحالة في انقاص الوزن والتخلص من الدهون في الجسم بالطرق العلاجية، مما يدعو الكثير للجوء لعمليات شفط الدهون بالليزر، وهي عملية جراحية يمكن فيها استخدام طرق مختلفة للتخدير كالموضعي أو الكلي، وهذا يتوقف على رغبة المريض وحالته الصحية.

تتم العملية بتفتيت الدهون المتراكمة في أكثر من منطقة بالجسم، يقوم الطبيب بعمل فتح جراحي بسيط عبر استخدام الليزر، ومن خلاله يتم شفط الدهون التي تم تفتيتها، ولا يضطر المريض المكوث في المستشفى، وإن بقت بعض الحالات تكون لليلة واحدة.

مزايا عمليات شفط الدهون في الرياض

تمتاز المدينة بوجود أحدث الأجهزة والتقنيات المتبعة في مجال الجراحة التجميلية، كما أنها تضم عدد كبير من العيادات والأطباء المتخصصين في هذا المجال، وليسوا سعوديين فقط بل من جنسيات مختلفة، مما يتيح للمريض إمكانية المقارنة والاختيار الجيد.

يحرص الأطباء والعيادات في الرياض على تقديم تسهيلات وعروض مختلفة تفيد المريض، كما يتسم أغلبهم بالكفاءة في مجالهم، وتشهد أغلب تجارب الناس التي أجرت شفط الدهون بالمدينة عن جودتها وحسن نتائجها.

تكلفة عملية شفط الدهون في الرياض

من المعروف عن عمليات شفط الدهون ارتفاع تكلفتها، ولكن في الحقيقة تتوقف التكلفة على التقنية المتبعة في إجراء العملية، وعلى مستوى الطبيب وخدمة المستشفى التي ستجرى فيها العملية، وتأتي التكلفة كالأتي:

تكلفة عملية شفط الدهون بالطرق القديمة والتي تعتبر الأن بمثابة طرق تقليدية، تتراوح فيما لا يقل عن 3750ريال سعودي، ولا تتعدى 9500ريال سعودي.

أما عن عملية شفط الدهون بالليزر، وهي أوسط طرق وتقنيات إجراء العملية وتبدأ تكلفتها من 11000ريال سعودي، وتبلغ أقصاها 13000ريال سعودي.

بينما شفط الدهون بالفيزر وهي تعتبر أفضل وأحدث التقنيات المتبعة حديثًا، وتكون تكلفتها تتراوح ما بين 11000ريال سعودي، وحتى 15000ريال سعودي.

توجد أيضًا عمليات شفط دهون بالفيزر بتقنية رباعية الأبعاد التي تتناسب في حالة شفط كمية صغيرة من الدهون، وتبدأ من سعر 3000دولار أمريكي لشفط دهون منطقة البطن.

تختلف تكلفة هذه التقنية بحسب المناطق في الجسم، حيث تبدأ تكلفة شفط دهون الفخذين من 5000دولار أمريكي، أما عن منطقتي الأرداف والمؤخرة يبدأن من سعر 4000دولار أمريكي.

عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض

عروض شفط الدهون بالرياض

في ضوء الحديث عن عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض سنوضح بعض العروض التي تقوم الأطباء والعيادات بتقديمها للمرضى من خلال تخفيض التكلفة للمناطق السهل، أو رفع التكلفة قليلاً وإضافة منطقة أخرى من الجسم  كهدية ويتم ذلك كما يلي:

عند إجراء عملية لشفط دهون البطن والذراعان والفخذان، يتم إضافة منطقة من الجسم كهدية بتكلفة من 15000ريال سعودي إلى 18000ريال سعودي.

تقدم بعض العيادات نظام الباكدج، مثل شفط دهون البطن والرقبة والوجه والذراعين بتكلفة 20000ريال سعودي.

عمليات شفط الدهون مجانًا في السعودية

يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض وتقديم عروض عليها، ولكن لا تقوم أحد العيادات أو المستشفيات بعمل مثل هذه العمليات مجانًا، كما أنها لا توضع ضمن التأمين، وذلك لأنها تندرج تحت مسمى العمليات التجميلية.

ليس بالضرورة إجراء هذا النوع من العمليات، فهي ليس بمرض عضوي فمن يملك القدرة على تكلفتها يقدم على إجرائها، حتى ولو من خلال عروض العيادات المختلفة أو بالتقسيط.

أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

عند التفكير في عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض يجب مراعاة التعامل مع طبيب ذو خبرة وكفاءة عالية لضمان الحصول على نتائج جيدة، ويتوقف هذا على مستوى الطبيب ومدى خبرته، ونسبة نجاح الحالات التي أجرى العملية لها والتقنية التي يستخدمها.

كما يجب التأكد من نظافة وأمان المكان الذي تُجرى فيه العملية، والحديث مع بعض الحالات التي سبق لها وأجرت العملية معه، ومن أفضل الأطباء في الرياض هم:

دكتور فواز خليل بيدس

استشاري الجراحات التجميلية، أحد أعضاء الجمعية الأردنية لجراحة التجميل، ولديه زمالة بريطانية في الجراحة العامة، عمل في هذا المجال لمدة 29عام، قام بعمل عدد كبير من جراحات التجميل التي تشمل كافة أنواع هذه الجراحات تقريبًا حتى للرجال.

دكتور سلطان المطيري

سلطان خلف المطيري، استشاري في مجال العمليات الجراحية التجميلية والليزر، شهد له كأفضل أطباء هذا المجال، حاصل على البورد الأوروبي والكندي في تخصص التجميل.

حائز على زمالة كندية في جراحة تجميل الوجه وشد ونحت القوام، أشهر وأنجح عمليات قام بها هي عمليات نحت القوام وشد دهون من مناطق مختلفة بالجسم.

دكتور وائل العتال

أحد أفضل وأبرز أطباء شفط الدهون، وهو مصري الجنسية، حاصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية من بروكسل.

عرف بجدارته في العمليات التجميلية الجراحية والعادية، وأهمهم شفط الدهون بالطريقة التي تناسب الرجال والنساء، صاحب خبرة 13عام من العمل في الرياض، ومعروف عن عملياته النجاح المبهر.

تجارب شفط الدهون في الرياض

قالت أحد الفتيات بعد خوضها لعملية شفط دهون في الرياض بسبب زيادة وزنها لحوالي 15كيلو، وفشل محاولتها في انظمة غذائية ورجيم.

كما شعرت بتجمع الدهون في مناطق من جسمها مما جعلها تقدم على العملية بتقنية الليزر، وكانت في منطقة الأرداف والبطن.

ذكرت الفتاة أنه بعد تخديرها دامت العملية حتى فترة الافاقة لحوالي 5ساعات، بعد مرور وقت أبلغتها الطبيبة عن ضرورة ارتداء المشد.

كما قالت أنه توجد بعض الأعراض المزعجة كخروج شيئًا يشبه الإفرازات من تلك الفتحة التي تم شفط الدهون منها، ولكن لم تتجاوز تلك الأعراض عشرة أيام.

وعن إجابة أهم سؤال وهو ظهور النتائج بعد إجراء العملية،  فقد قالت أن النتيجة تظهر فور شفط الدهون من المنطقة المقصودة لكن تزول أثار التورم وتحصلين على النتيجة الفعلية بعد مرور شهرين.

تجربة شفط دهون بعد إجراء عملية تكميم للمعدة

كانت هذه السيدة تعاني من زيادة مفرطة في الوزن، ولم تجدي الأنظمة الغذائية نفعًا، ونصحها عدد من الأطباء بإجراء عملية التكميم، وقد قالت قمت بها وأفادتني كثيرًا.

وصلت لنتيجة مثالية، وفقدت الكثير من وزني، ولكني عانيت من شكل الجلد المترهل والدهون المتكتلة في بعض المناطق التي أصبحت لا تتناسب مع وزني، وبدت واضحة أكثر من قبل.

نصحني طبيبي بإجراء عملية لنحت القوام عن طريق شفط الدهون وشد الجلد، فكرت قليلاً ثم أقبلت على ذلك وانتهيت من العملية ثم ارتديت المشد لفترة، ولاحظت فرق أدهشني.

أصبحت النتائج أوضح بعد مرور شهرين من العملية، لقد أصبحت راضية تمامًا عن وزني وعن شكل جسدي الآن.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تحكي إحدى السيدات تجربتها في شفط الدهون بالفيزر، حيث أجرتها على عدة مناطق تزعجها في جسمها لكثرة تكتل الدهون بها، مثل البطن والخصر والفخذين والذراعين.

أفادها الطبيب بأن أفضل تقنية لحالتها هي الفيزر، ولكنها قالت أنها بعد انتهاء العملية لم تشعر بالاقتناع بالنتيجة، فقد تبقى القليل من الدهون في بعض مناطق العملية.

أرادت أن تعيد العملية مرة أخرى، ولكن باستشارة الطبيب المعالج لها قررت أن تتمهل لفترة حتى تظهر النتيجة النهائية بعد مدة لم تتجاوز ستة أشهر، ثم تأخذ قرار في ذلك.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك