اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة | اسواق المزرعة تذاكر جنة دلمون | أماكن بيع تذاكر جنة دلمون

اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة | اسواق المزرعة تذاكر جنة دلمون | أماكن بيع تذاكر جنة دلمون

13 May 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تعد اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة في متناول الجميع لنجدها تتفاوت ما بين البالغين، والأطفال، كما أن دخول الأطفال الرضع من دون الثالثة من العمر مجانية.

تعد جنة دلمون المفقودة أو الحديقة المائية من أفضل الأماكن الترفيهية في البحرين، والتي يأتي إليها آلاف الزوار يوميًا؛ للاستمتاع بيوم ترفيهي وأسري رائع.

يمكنك تأجير الشاليهات بمختلف الفئات الموجودة بأسعار رائعة للشعور بجو عائلي منفرد.

خصصت إدارة الحديقة المائية يومًا للنساء، ويمكنك الحجز من خلال موقع الحديقة على الانترنت.

معلومات عن جنة دلمون المفقودة

قبل أن نذكر اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة دعونا نتعرف على بعض المعلومات عنها، لنجد أنها من الحدائق المائية الكبيرة الموجودة في البحرين، مقامة على مساحة كبيرة من صحراء الواحة تبلغ نحو77000مترًا مربعًا.

تحتوي جنة دلمون على العديد من المزالق المائية الحديثة التي يبلغ عددها نحو18 مزلقًا، فضلًا عن المسابح، والنوافير بها.

تتبع جنة دلمون ما يقارب 5000شخص يزورونها من كل مكان يوميًا، وهي موجودة على مقربة قصر العرين.

سميت جنة دلمون بهذا الاسم نسبةً إلى عصر دلمون أحد العصور التاريخية في البحرين، وصممت على نفس التصاميم التاريخية التي كانت موجودة به.

تحتوي جنة دلمون على أماكن مخصصة للعائلات مجهزة تجهيزًا حديثًا بتقنيات عالية الجودة، ونجد أن الحديقة جمعت ما بين روعة الماضي وجمال الحاضر.

تحتوي الحديقة المائية على العديد من أساليب الجذب الترفيهية لنجد بها مهرجان بينوي، وعروض للسيارات، كما تقام بها عروض دولية شهريًا من أجل جذب السياح إليها.

اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة

أشهر معالم جنة دلمون العائلية

في سياق الحديث عن اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة دعونا نتعرف على أهم المعالم السياحية الموجودة داخلها، والتي تثير انتباه زائريها، وتجعلهم يعودون إليها مرة أخرى، ومن بينها ما يلي:

زلاقة السرعة

هذه الزلاقة واحدة من الزلاقات المثيرة بالمكان تمتاز بعلو ارتفاعها عن الأرض، واستقامتها؛ مما يجعل الانزلاق من عليها سريع للغاية، وهي مناسبة لمحبي الألعاب الجنونية.

زلاقة بدي سلايد

هذه الزلاقة أقل إثارة من زلاقة السرعة، لكنها شيقة أيضًا؛ وذلك لاحتوائها على ثلاثة لفات تساعد في عدم قدرة الشخص على التعرف على الاتجاهات بعد خروجه منها.

زلاقة بوميرانغو

هي واحدة من أكبر الزلاقات الموجودة بحديقة دلمون، وتحتاج للنزول بها إلى عوامة، كما يمكن أن يركب العوامة شخصين للتأرجح بها من أعلاها.

اكوا لووب

هي زلاقة تعتمد في اللعب على السقوط الحر، وهي من الزلاقات العملاقة بجنة دلمون، ومرتفعة كثيرًا عن الأرض.

بركة الواحة

هذه البركة تمتاز بروعتها وجمالها؛ إذ يشعر الموجود بها وكأنه موجودًا بين أحضان الطبيعة، وهي حوض كبير للاستحمام محاط بالصخور.

شاطئ دلمون الاصطناعي

إن كنت من محبي الشواطئ المحاطة بالرمال لن تحتاج إلى الخروج خارج حديقة دلمون؛ وذلك لأنها توفر لك شاطئ دلمون الاصطناعي المحاط بالرمال لتتمكن من قضاء يوم رائع بصحبة أسرتك، وتشعر به وكأنك في بحر حقيقي.

قلعة الاطفال الممطرة

قلعة الأطفال الممطرة عبارة عن ثلاثة طوابق يسقط بها المياه بشكل يجعلها كالأمطار، وهي مناسبة للأطفال دون الثالثة من العمر.

بركة التوت

هي مكان مخصص للأطفال، ويحتوي على مجموعة من الزلاقات التي يوجد في نهايتها بركة مياه، وهي مخصصة للأطفال دون الثلاثة سنوات.

اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة

تعتبر جنة دلمون هي مكان مناسب للترفيه لكل أفراد الأسرة كما أن اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة مناسبة للجميع؛ مما يجعلها من أكثر الأماكن زيارة في البحرين، وفيما يلي نوضح لكم أسعار التذاكر بها:

تبلغ قيمة سعر التذكرة لدخول جنة دلمون للبالغين الذين يصل طولهم لما يزيد عن1.2 متر نحو 14.5دينارًا بحرينيًا.

تصل قيمة تذكرة الدخول للأطفال، أو الأشخاص الذين يقل طولهم عن 1.2متر نحو 8دينار بحريني.

أما عن الأطفال الرضع الذين يقل عمرهم عن السنتين فدخولهم مجاني.

ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة

من أهم ما يميز جنة دلمون المفقودة أنه يمكنك الاستمتاع بها مع أفراد أسرتك بيوم عائلي خاص دون حدوث أي مضايقات أي أنك تشعر، وكأنك في منزلك مع جو الترفيه الرائع وذلك من خلال إمكانية تأجير الشاليهات بها بشكل خاص؛ لذا نوضح لكم من خلال اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة أسعار إيجار الشاليهات والكبائن، وذلك فيما يلي:

إن كنت ترغب في تأجير شاليهات على الشاطئ يمكنك دفع 25دينار بحريني، وستجد به عدد2 سرير  وعدد5 زجاجات مياه، بالإضافة إلى 2منشفة، وخزنة لوضع الأمانات بها، كما ستجد مروحة، وآيس بوكس أيضًا.

في حالة رغبتك في تأجير شاليه عائلي عليك دفع 40دينار بحريني، وستجد في الشاليه كل الإمكانيات الموجودة في شاليهات الشاطئ، مع إضافة مكيف هواء  كما تزيد عدد الأسرة به.

أما إن كنت ممن يرغبون في قضاء يوم ملكي يمكنك تأجير شاليه من الشاليهات الملكية، وهي عبارة عن شاليهات فخمة تؤجر بمبلغ قيمته 70دينار بحريني، ومن أهم مميزاته أنه يحتوي على مكيف في كل مكان به، كما ستجده مغلق بخلاف الشاليهات الأخرى، ويحتوي على شاشة تليفزيونية، ورسيفر، فضلًا عن وجود راوتر للانترنت، كما ستجد به ميني بار، ومكان مخصص للاسترخاء، بالإضافة كل ما هو موجود في الشاليهات الأخرى.

مواعيد عمل جنة دلمون المفقودة

بعد أن ذكرنا تفاصيل اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة وأسعار الشاليهات بها، يمكننا ذكر مواعيد عمل الحديقة المائية الفخمة، وذلك فيما يلي:

يبدأ عمل حديقة دلمون المفقودة من شهر مارس وحتى شهر ديسمبر كل عام، وبالنسبة لمواعيد العمل خلال هذه الفترة نجد أن الحديقة تفتح أبوابها للزائرين من الساعة العاشرة صباحً، وحتى الساعة الثامنة مساءً؛ لقضاء يوم ممتع.

نجد أيضًا أن إدارة حديقة دلمون خصصت يومًا أسبوعيًا لتجمع السيدات بها والاستمتاع بيوم ترفيهي رائع، وهو يوم الخميس، وقد أطلق على هذا اليوم ليلة النساء، ويجتمع النساء به في الليل من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة الواحدة صباحًا.

يمكنك اتباع المواعيد على الصحة الرسمية لجنة دلمون المفقودة للتأكد من استمرار ليلة النساء بها؛ وذلك لأن هذا اليوم يلغى أحيانًا في الأعياد والمناسبات الرسمية.

أماكن بيع تذاكر جنة دلمون يوم السيدات

في سياق الحديث عن اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة في البحرين وبعد أن وضحنا أن الحديقة المائية تتيح يومًا مخصصًا للنساء، نشير إلى أنه من الممكن أن تقوم السيدات بحجز تذاكر من خلال موقع الحديقة، وذلك من خلال بعض الخطوات التي نوضحها لكم فيما يلي:

في البداية عليك الولوج عبر موقع جنة دلمون المفقودة الرسمي من جهازك.

اكتب عدد الزوار الذي ترغب في حجز التذاكر لهم، وتحديد أعمارهم.

اختار من بين المواعيد المتاحة الموعد الذي ترغب في زيارة الحديقة به.

اضغط على book now ليتم إضافة التذكرة إلى سلة المشتريات الخاصة بك.

عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة السر، أو من الممكن النقر على تخطي التسجيل.

املأ كافة المعلومات الشخصية في الحقول المخصصة لها، ثم اضغط على التالي.

اختار من بين طرق الدفع الطريقة التي تناسبك، وانقر عليها.

ادخل البيانات الخاصة بطريقة الدفع التي قمت باختيارها، وبعدها انقر على الدفع الآن.

انقر بجانب أوافق على الشروط والأحكام بعد قراءتها كاملة، ثم انقر على إكمال الطلب.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك