رقم شي ان الموحد المجاني السعودية واتس | كود خصم شي ان 30٪ | طرق الدفع في شي ان

رقم شي ان الموحد المجاني السعودية واتس | كود خصم شي ان 30٪ | طرق الدفع في شي ان

23 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يعتبر رقم شي ان الموحد المجاني السعودية واتس هو أهم وسائل التواصل بين العملاء والموقع، حيث أنه من أكبر المتاجر الإلكترونية المعروفة التي اشتهرت بشكل كبير مؤخرًا، وذلك لقوة موقع التسوق إلكتروني؛ الذي يقدم عروض ومزايا خاصة.

كما يعمل الموقع في أرقى الماركات العالمية للملابس والأحذية وغيرها، وقد حقق هذا النوع من التسوق نجاح غير مسبوق.

رقم شي ان المجاني الموحد السعودية واتس

تتيح شركة شي ان مجموعة أرقام أهمها رقم شي ان المجاني الموحد السعودية واتس والذي يمكن العملاء من تتبع شحن مشترياتهم، أو الاستعلام عن وقت وصولها بشكل مجاني، أو من خلال التواصل عبر خدمة واتس أب وهو 00966135113999.

في حالة تأخر الشحنة عليك؛ يمكنك الاتصال عبر رقم متاح للتواصل على مدار 24ساعة، وهو 0096613511399.

رقم شي ان للشكاوي

بجانب رقم شي ان المجاني الموحد السعودية واتس خصصت الشركة رقم لخدمة عملائها في حالة وجود شكوى من أي شيء متعلق بالشركة؛  سواء الخدمة أو المنتجات، أو حتى سوء التوصيل، ويمكن التواصل لذلك عبر الرقم 00966049100112.

رقم شي ان خدمة العملاء السعودية

يمكن التواصل مع موظفي الخدمة بشركة شي ان للاستفسار عن أي معلومة يرغب العميل في معرفتها من خلال الرقم المختصر المخصص لخدمة العملاء بالمملكة العربية السعودية، وهو 1443.

رقم شي ان الموحد المجاني السعودية واتس

رقم شي ان للاسترجاع

أتاحت شركة شي ان امكانية استرجاع الشحنة المطلوبة؛ مع اختلاف بعض الإجراءات ما بين الشحنة مدفوعة الأجر أو لا.

إذا كان الطلب قد تم دفع ثمنه يجب الاتصال برقم خدمة العملاء 1443، وإبلاغهم بالرغبة في استرجاع طلب مدفوع؛ ومنها يتم التواصل مع العميل؛ ومعرفة بعض البيانات من أسم المنتج والعنوان المتجه له ورقم الجوال، وبعدها بحوالي 24ساعة يتم توجيه العميل لخطوات يتبعها لإعادة المنتج.

أما في حالة عدم الدفع، يتم الدخول لنفس موقع الشركة التي أعد منه الطلب، واختيار طلباتي؛ والنقر فقط على إلغاء الطلب.

شي ان السعودية

من خلال بحث العملاء عن رقم شي ان الموحد المجاني السعودية واتس تبين أن شركة شي ان وموقعها الإلكتروني حديثي الإنشاء، حيث تم إطلاقهم لأول مرة عام 2008م، ولكن الشركة استطاعت جذب عدد ضخم من العملاء من خلال أساليب التسويق المميزة؛ وتقديم العروض وإتاحة أجمل الماركات ومواكبة الموضة، كما أن الموقع سهل التعامل معه وتصفحه، بالإضافة إلى إمكانية دفع المقابل المادي للسلع بالريال السعودي.

كما يقدم الموقع للسعوديين خدمة الشحن الفوري عند الشراء بما يزيد عن 484ريال سعودي، يقدم الموقع العديد من الخصومات في شكل أكواد الخصم على قيمة شراء المنتجات بشكل يومي وموسمي.

كيف اطلب من شي ان في السعودية؟

يستطيع كافة العملاء الطلب من موقع شي ان السعودية؛ بطريقة سهلة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

دخول موقع التسوق شي ان مباشرة؛ من خلال هذا الرابط

تصفح المنتجات المتنوعة؛ وانتقاء القطع التي ترغب في شرائها؛ وإضافتها في حقيبة التسوق بالنقر على أيقونة إضافة إلى عربة التسوق.

تسجيل الدخول من خلال من خلال حسابك الشخصي، يعرض لك الموقع قائمة بكافة المشتريات التي قمت باختيارها للتأكيد، اختر اسلوب الدفع المناسب لك، اضغط على خيار إكمال الشراء في حالة تأكدت من رغبتك في هذه المنتجات، بهذا تكون أنهيت عمل طلب بالمنتجات.

فروع شي ان السعودية

تعتبر شركة شي ان أكبر أشكال التسوق الالكتروني الناجح الذي يقدم خدمة التسوق عبر الشاشات لعدد كبير من العملاء داخل وخارج المملكة، ولهذا لا تمتلك شركة شي ان فروع بعينها بالسعودية أو بأي بلد أخر.

يمكن للشركة شحن الطلبات لكافة مدن المملكة بشكل سريع ومميز، حيث ترسل المنتج المطلوب من أقرب مخزن للعميل، وتنتشر مخازنها على مستوى الشرق الأوسط.

كود خصم شي ان 30٪

تواصل شركة شي ان في تقديم العروض والتخفيضات المميزة لعملائها، ومن ضمن هذه العروض هي كود خصم بنسبة 30٪على مجموع المشتريات التي تطلبها من الموقع أو التطبيق، وبكافة الأقسام من دون شروط للشراء أو وضع حد أدنى لمبلغ الدفع.

ذلك للعملاء من داخل الدول العربية؛ كل ما عليك فقط هو استخدام الكود عند الدفع بكل سهولة ودون وقوع؛ أخطاء بعد نسخه من هذا الرابط

ايميل التواصل مع شي ان

يمكن التواصل مع شركة شي ان للتسوق عبر الانترنت، والاطلاع على كل ما ترغب معرفته، كما خدمة العملاء ومتابعة الشحنات والشكاوي؛ دون الحاجة لاستخدام أرقام الهواتف، وذلك من خلال بريدها الإلكتروني، وهو  blogservice@shein.com

إنشاء حساب شي ان عبر التطبيق

يمكن إنشاء حساب خاص بك على موقع شركة شي ان من خلال تطبيق الهاتف، فقط باتباع الخطوات التالية:

قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جوالك المحمول، افتح التطبيق؛ واضغط على أيقونة الإعدادات، ثم اختر تسجيل الدخول، ادخل بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الخاصة بك، واضغط على تسجيل.

قم بملء عنوان الشحن الذي ترغب في إدخاله، اكتب بيانات الشحن المتمثلة في الاسم، رقم الجوال، رقم الهوية الشخصية، مدينة الوجهة ورمزها البريدي، اكتب عنوانك صحيحًا بالتفصيل.

حدد عملة الدفع بالريال السعودي، ثم انقر حفظ البيانات، بهذا تكون أعددت حسابك الشخصي، ويمكنك استخدامه حين تريد.

حسابات شركة شي ان السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن للعملاء متابعة الشركة ومنتجاتها، والاطلاع على العروض بشكل مستمر من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأتية:

فيسبوك شركة شي ان؛ من خلال هذا الرابط

انستجرام شركة شي ان للمتابعة؛ من خلال هذا الرابط

تويتر شركة شي ان لمتابعة الخصومات والعروض؛ من خلال هذا الرابط

رقم شي ان للاتصال السعودية ناقل

يمكن التواصل مع شركة شي ان من خلال أحد العملاء،  مثل شي ان ناقل بالرياض، وذلك من خلال الرقم المجاني لشركة ناقل، وهو 8002464444، أما للتواصل عبر رقم  شركة ناقل شي ان للشحن الموحد؛ يمكن الاتصال على الرقم 920020505.

طرق الدفع في شي ان

تدعم شركة شي ان عدة طرق للدفع حرصًا على راحة العملاء واستخدام ما يناسبهم، وأهمها الدفع عند الاستلام، وهذا ما يفضله أغلب رواد التسوق عبر الانترنت؛ للتأكد من صحة الشحنة المطلوبة ومراجعتها، وهذا ليس بشركة شي ان فقط؛ وإنما بصفة عامة.

تقوم شركة شي ان عند اتباع نظام الدفع هذا بزيادة مبلغ 3دولارات أو 6دولارات بحد أقصى؛ كرسوم لذلك.

كما توفر الشركة لعملائها إمكانية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الائتمان بمختلف أنواعها سواء فيزا أو ماستر كارد أو مايسترو دون القلق حيال ذلك.

كما أن الموقع يتيح خيار الدفع من خلال طريقة الباي بال، ويكملها العميل أثناء إتمام عملية الشراء؛ من خلال فتح النظام لصفحة خاصة ببيانات حساب العميل على الباي بال.

ما هي منتجات شي ان؟

لا تختص شركة شي ان بنوع معين من المنتجات، وإنما تمتلك خطوط مختلفة تناسب الأذواق العامة، وهي مناسبة للسيدات محبي التسوق عبر الانترنت.

تشمل المنتجات أجمل الملابس للرجال والسيدات والأطفال بأحداث الماركات العالمية، الإكسسوار، منتجات التجميل، والأحذية، الحقائب، الأدوات المنزلية، وغيرها.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك