أفضل مواقع تحميل العاب pc كاملة| العاب كمبيوتر للاجهزة المتوسطة

أفضل مواقع تحميل العاب pc كاملة| العاب كمبيوتر للاجهزة المتوسطة

20 Jan 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أصبح تحميل العاب الكمبيوتر امرًا سهلاً اليوم بعد توفّر مجموعة كبيرة من المواقع التي تقدّم عددًا هائلاً من الالعاب ذات الفئات المختلفة التي تتناسب مع كافة الأذواق بدءًا من ألعاب الرماية المثيرة وحتى أحدث الألعاب الرياضية المختلفة، وفي هذا المقال سنقدّم لكم قائمة بأفضل تلك المواقع وأشهرها.

افضل مواقع تحميل العاب للكمبيوتر

موقع Origin تحميل العاب كاملة

يُعد موقع Origin من أشهر مواقع تحميل العاب على الإنترنت، حيث تمتلكه شركة عالمية للألعاب التي أصدرت مجموعة من أشهر الألعاب مثل FIFa، وMass Effect، ولكن قد لا تجد في هذا الموقع الكثير من الألعاب المجانية، إلا أنك ستعثر على بعض الألعاب الجيدة هناك.

موقع Steam تحميل العاب مجانية

يُمكن اعتبار موقع Steam أنه المنصة الأكثر استخدامًا من أجل تحميل العاب الكمبيوتر، حيث وصل عدد مستخدمي الموقع في عام 2022 إلى حوالي 27 مليون مستخدم، وهو يتميز باحتوائه على العديد من الألعاب المجانية كألعاب الألعاز والحركة والرماية والمغامرات وغيرها

موقع Ocean Of Games لتحميل الالعاب

يشتمل موقع Ocean Of Games على 19 نوع مختلف من الألعاب تستطيع بسهولة الاختيار فيما بينها، كما ستجد عددًا من الألعاب المجانية التي يسهل تنزيلها، ويمتاز هذا الموقع بأنه يقدّم لك المساعدة في إصلاح الملفات التالفة والمشاكل التي قد تظهر بالألعاب لديك.

موقع Good Old Games لتنزيل الالعاب

يتخصص موقع Good Old Games في تحميل العاب كلاسيكية قديمة، وتستطيع أن تجد هناك عددًا كبيرًا من الألعاب المجانية بجانب الألعاب المدفوعة أيضًا. يُمكن العثور على الألعاب من خلال النقر على خيار “store” ثم النقر على “browse all games”، وسيتم فتح صفحة تتضمن كافة الألعاب الموجودة على الموقع.

موقع Itch.io تحميل العاب حديثة

يمكنك أن تعثر على أحدث الألعاب المستقلة على موقع Itch.io، ويتيح الموقع تنزيل الكثير من الألعاب المجانية، كما أنه يتضمن مجتمع كبير من اللاعبين الذين يستطيعون التواصل مع بعضهم البعض من خلال منتديات المنصة. للوصول إلى الألعاب المجانية يتم النقر على “free games” في أسفل الصفحة.

موقع Softpedia لتحميل الالعاب

يقدّم موقع Softpedia عددًا من الروابط المجانية التي تُمكّن المستخدمين من تحميل العاب كمبيوتر كاملة سواء كانوا من مستخدمي الويندوز أو الماك أو اللينكس أو الأندرويد، وتتنوع فئات الألعاب بين المغامرة وألعاب البقاء على قيد الحياة وغيرها، كذلك توجد أقسام للألعاب المدفوعة بأسعار معقولة.

موقع Epic Games store تحميل العاب كاملة

يوفّر متجر Epic Games عددًا كبيرًا من الألعاب الموثوقة والمجانية، وهو يُعد من أشهر المواقع التي تنافس موقع Steam المعروف، وما يميّز هذا المتجر هو امكانية اللعب حتى إذا كان المستخدم غير متصل بالانترنت، وهو يقدّم ألعاب مجانية كل أسبوع.

موقع Blizzard لألعاب الكمبيوتر

كان هذا الموقع سابقًا معروف باسم Battle.net ثم أصبح اسمه مؤخرًا Blizzard، وهو منصة تعرض عددًا من ألعاب الكمبيوتر المجانية والموثوقة التي يُمكن تنزيلها بسهولة، ويتيح الموقع التواصل مع الأصدقاء، حيث يمكن للاعبين القتال ضد بعضهم البعض بكافة أنحاء العالم.

موقع OVA Games لتحميل العاب الكمبيوتر

OVA Games هو من المواقع التي تتيح تحميل العاب كاملة بشكل مجاني تمامًا على جهاز الحاسوب، كما أنه يمتاز بعرضه أحدث الإصدارات من الألعاب ويتيح التعديلات المختلفة والإصدارات ذات الدقة الفائقة، ويوجد دليل للتنزيل والتثبيت مرفق مع كل لعبة على الموقع.

موقع Softonic تحميل العاب مجانية

يُعتبر موقع Softonic من أقدم المواقع التي تتيح تحميل العاب بإصدارات مجانية وتجريبية، وهو يمتاز بأنه يتعرض للتحديث باستمرار ويقوم بإضافة كل جديد عليه على فترات منتظمة.

موقع Skyrim Games للالعاب المجانية

يقدم موقع Skyrim Games ما يزيد عن مائة لعبة من الإصدارات الحديثة التي يُمكن تحميلها بسهولة على الحاسب بشكل مجاني، كذلك يتيح الموقع إمكانية طلب ألعاب محددة ليست موجودة على الموقع حتى يتم تحميلها.

موقع GameTrex تحميل العاب متنوعة

يتيح موقع GameTrex امكانية تنزيل الألعاب بشكل مجاني للزوار، وتوجد عدة تصنيفات مختلفة للألعاب على الموقع، بدءًا من الإصدارات القديمة وحتى أحدث الإصدارات المتوفرة.

موقع ApunKaGames لالعاب بنسخة كاملة

يوجد على موقع ApunKaGames قائمة متنوعة من الألعاب التي تناسب كل الفئات تقريبًا مثل: ألعاب الحركة، وألعاب الرماية، وألعاب القتال، وألعاب السباق وما إلى ذلك، مع وجود إرشادات لطريقة تنزيلها، وكل ذلك بشكل مجاني تمامًا.

أفضل ألعاب الكمبيوتر للاجهزة المتوسطة

يعتقد البعض أنهم لا يمكنهم تحميل العاب والاستمتاع بها في حالة عدم امتلاكهم جهاز بمواصفات قوية، ولكن هذا أمر غير صحيح، حيث توجد بعض الألعاب التي لا يتطلب تشغيلها وجود كارت شاشة أو رامات قوية، وسنتعرف على بعض تلك الألعاب.

لعبة Hotline Miami

تُعد هذه اللعبة من الالعاب التي تتسم بالعمق في مراحل اللعبة وطريقة السرد، وهي مناسبة لمحبي ألعاب الحركة وإطلاق النيران، كما أنها تتسم بالوحشية، وتدور أحداث اللعبة في الثمانينات حيث يقوم اللاعب بالإنطلاق في مغامرة دموية مشوقة بعد أن تلقى أوامر من آلة الرد التلقائي.

لعبة Among Us

تعد هذه اللعبة من الألعاب القليلة المتعددة اللاعبين التي لا تتطلب جهاز قوي لتشغيلها، ويرجع ذلك إلى كونها شبيهه بكونها لعبة مصغرة، ومع ذلك فهي تقدّم تجربة ممتعة وفريدة للاعبين، حيث تتطلب اللعبة أن يتم عمل بعض المهام، وأن يبتعد اللاعبين عن المحتال الذي يقوم بقتلهم، وأن يحافظوا على براءتهم.

لعبة Tomb Raider

تدور أحداث اللعبة حول شخصية “لارا كروفت” التي تخوض الكثير من المغامرات في طريقها لكي تكشف عن تاريخ إحدى الجزر المنسية، وهي لعبة تتميز بالكثير من الإثارة والمتعة، ويُمكن تشغيلها على إعدادات منخفضة.

لعبة Loop Hero

تُعد هذه اللعبة من الالعاب الاستراتيجية التي تتميز بعالمها المعقد، وهي تتيح للاعبين أن يأثروا على العالم نفسه وليس التحكم فقط في الشخصية، كما أنهم سيكونون في حاجة إلى عمل مسارات مختلفة ووضع بطاقات وإدارة موارد وما إلى ذلك، وهذا يضيف الكثير من الإثارة والتشويق للاعبين.

لعبة Fallout: New Vegas

تم الإعلان عن تلك اللعبة في 2009، وتدور أحداثها في نيو فيجاس عام 2281 بعد مرور أربع سنوات من أحداث لعبة Fallout 3، ويقوم اللاعبون بالتحكم بشخصية مسؤولة عن نقل طرد بالصحراء وإيصاله إلى مدينة نيو فيغاس، وتتعرض الشخصية للصعوبات والكمائن وإطلاق النار.

لعبة Need For Speed

هي من الألعاب التي نالت شهرة كبيرة، وهي عبارة عن لعبة سباق للسيارات، ولا تصلح للعب على أجهزة الحواسيب فقط، بل هي متاحة أيضًا للبلاي ستيشن والايفون والاندرويد، وقد اكتسبت شهرتها نظرًا لتقديمها محاكاة دقيقة لسباق السيارات بتصميمات حقيقية ومتنوعة تجعل تجربة اللعب ممتعة للغاية.

لعبة Medal of honor

تمتاز هذه اللعبة بتقديمها تجربة مثيرة من المغامرة، حيث يقوم اللاعب بالدخول في مغامرة خيالية يعيش فيها خلال فترة الحرب العالمية الثانية، وهذا يجعله يعيش في أجواء تاريخية قديمة لا يتخللها الملل.

لعبة Blur

تتضمن اللعبة الكثير من المنافسة والحماس، حيث يتسابق اللاعبون ويكونون مطالبين بتدمير السيارات الأخرى، ومحاولة التصدي لكافة العقبات التي تواجههم حتى يصلوا إلى خط النهاية ويتمكنوا من الفوز.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك