استئجار العقارات في واحة دبي للسيليكون .. اسعار الايجارات في واحة دبي للسيليكون

استئجار العقارات في واحة دبي للسيليكون .. اسعار الايجارات في واحة دبي للسيليكون

11 Nov 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تعتبر مباني استئجار العقارات في واحة دبي للسيليكون هو واحد من أكثر الانشطة الاستثمارية في الإمارات هذا وقد تشتمل المنطقة على مجموعة من المدارس المعروفة مع المراكز التعليمية والصالونات الرياضية وتحتوي على الكثير من المميزات.

أهم أماكن استئجار العقارات في واحة دبي للسيليكون

بوابات السيليكون

تعتبر هذه المباني الأكثر طلباً للاستئجار في واحة دبي للسيليكون ويعتبر اسعار الايجارات في واحة دبي للسيليكون في أبنية بوابات السيليكون، الذي يتكون من 4 أبراج سكنية وفيها مجموعة من وحدات متنوعة تختلف في كل من المساحة والإطلالة والخدمات.

فالمكان يوجد به حمام السباحة ونوادي اللياقة البدنية وملعب للاسكواش، هذا والمبنى ليس ببعيد عن حديقة واحة دبي للسيليكون غير بدقائق معدودة، لذا يمكن للعائلات القيام ببساطة بالتنزه، وفيما يخص متوسط الإيجارات، فهي تعتبر مناسبة جداً وهذا مقارنة مع المباني الأخرى.

فأن المتوسط العام لإيجارات الشقق في مباني واحة سيليكون هي 58,000 درهم إماراتي سنوياً، حيث قد تختلف هذه القيمة وفقاً لبعض العوامل منها مساحة الشقة والمرافق والخدمات التي يحصل عليها السكان.

اما متوسط إيجار استوديو في بوابات السيليكون قرابة 36,000 درهم إماراتي سنوياً، اما متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في بوابات السيليكون هو بقرابة 50,000 درهم إماراتي سنوياً.

في حين أنه قد يصل متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة في بوابات السيليكون حوالي 74,000 درهم إماراتي في العام، وللباحثين عن مساحات كبيرة، فيوجد شقق 3 غرف وصالة للايجار في بوابات السيليكون بقيمة 110,000 درهم إماراتي سنوياً.

استئجار العقارات في واحة دبي للسيليكون

منطقة أكسيس ريزيدنس

تشتهر مبنى أكسيس ريزيدنس، أنها قريبة من المدينة الأكاديمية التي تشتمل على الطكثير من الجامعات العالمية، وهذا بجانب العديد من شوارع رئيسية ومنها شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان.

هذا وقد يبلغ المتوسط العام لإيجارات الشقق في مباني هذه المنطقة هي حوالي 50,000 درهم إماراتي سنوياً، حيث تختلف هذه القيمة وفقاً للعديد من العوامل ومنها مساحة الشقة والمرافق والخدمات التي يحصل عليها السكان وغيرها.

اما متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في أكسيس ريزيدنس هو حوالي 50,000 درهم إماراتي في العام.

شقق بن غاطي من أماكن استئجار العقارات في واحة دبي للسيليكون

يعتبر هذا المشروع لشقق بن غاطي هي الافضل لأصحاب الميزانية المتوسطة، فقد يوجد بالمكان شققاً مناسبة سواء للأفراد أو للعائلات وهذا بدايةً من من الاستوديوهات، وصولاً للشقق الثلاثة غرف وصالة.

هذا مع توفر الكثير من الخدمات الفريدة من نوعها، فقد يستفيد السكان من المصاعد السريعة ونظام الأمن والحماية المميز جداً للمكان، هذا مع الكثير من المرافق الترفيهية مثل الصالات الرياضية واماكن للجري على أسطح الابنية وغيرها الكثير.

أما المتوسط العام لإيجارات الشقق في المبنى قرابة 53,000 درهم إماراتي بالسنة، وقد تختلف هذه القيمة وفقاً للعديد من العوامل منها مساحة الشقة والمرافق والخدمات التي يحصل علبها السكان وغيرها.

فيما يخص متوسط إيجار استوديو في شقق بن غاطي قرابة 35,000 درهم إماراتي سنوياً، هذا وقد يصل متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في شقق بن غاطي حوالي 49,000 درهم إماراتي سنوياً، في حين أن متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة في شقق بن غاطي قرابة 74,000 درهم إماراتي بالعام.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك