الأنشطة التي يمكن القيام بها في صحراء دبي … ما يميز صحراء دبي .. الترفيه في صحراء دبي

الأنشطة التي يمكن القيام بها في صحراء دبي … ما يميز صحراء دبي .. الترفيه في صحراء دبي

25 Sep 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

الأنشطة التي يمكن القيام بها في صحراء دبي مختلفة ومتنوعة وهذا بسبب وجود معالم السياحة الصحراوية في دبي الإمارات، فيتواجد بصحراء دبي المئات من الأنشطة الحماسية التي تنتشر ما بين كثبانها الرملية الناعمة.

أشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها في صحراء دبي ” السفاري “

عند الحديث عن أبرز الانشطة المتاحة في صحراء دبي تظهر من خلال أشهر الفاعليات التي يتم بها استكشاف الصحراء من قرب، وهذا من خلال القيام برحلة سفاري في أعماق صحراء دبي.

فقد تنفرد صحراء دبي بأنشطتها المميزة عن شتى دول العالم فقد تشتمل على مجموعة من الأنشطة الممتعة التي يحبها عاشقي المغامرات فيقوموا بالاستمتاع بالرحلات المثيرة في صورة استثنائية ومميزة.

كما ذكرنا فأن أشهر أنشطة رحلات سفاري صحراء دبي هو القيادة على الرمال من خلال سيارات الدفع الرباعي، فيقوم الزوار بالجلوس في الخلف أو في المقعد الأمامي بالقرب من السائق والاستمتاع برحلة مثيرة في الكثبان الرملية، ويوجد محطات توقف لأخذ الصور التذكارية،

حين يحل المساء يمكن الذهاب لمخيم من الطراز البدوي مع تناول الطعام، ويمكن للبعض استئجار دراجة رباعية وخوض مغامرة صحراوية بدون حاجة لأي مساعدة وهذا عن طريق التواصل مع مكاتب تنظيم رحلات السفاري في دبي.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في صحراء دبي

أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها في صحراء دبي

التزلج على الكثبان الرملية

لمن يبحثون عن تجربة للتحدي ما بين الكثبان الرملية في أكبر الصحارى بكل العالم، فتعتبر هذه الفرصة الحماسية، وهذا من خلال التزلج على الرمال مع كل من الأصدقاء والأقارب.

فالتزحلق يكون على لوح التزلج فيتم الانزلاق في اتجاه الكثبان الرملية وتعتبر تجربة ممتعة لا مثيل لها، ومناح استئجار لوح تزلج على الرمال من أي من الشركات القريبة من مكان صحراء دبي، كما يقوم المدربون بإعطاء الزوار مبادئ التزلج على الرمال إن كانت أول مرة لهم.

لن تستمتع برحلتك إلى دبي من دون القيام ببعض انشطة للعائلات التي بصحراء دبي، ومنها كل من التخييم والغوص في الليل الهادئ بعد يوم طويل من المغامرات والاستمتاع من خلال أبرز الأنشطة العائلية المميزة.

في سماء صحراء حيث تنتشر النجوم مع الجو المنعش وهو مكان مثالي لا مثيل لها فقد تشتمل بعض المنتجعات فلل في صورة خيام مع حوض سباحة خاص بكل مها، كما يوجد ببعض المنتجعات فعاليات لصحراء دبي للزوار وللمقيمين فيها. .

منتجع المها الصحراوي يوجد به العديد  من الأنشطة صحراوية حيوية التي منها الركوب على ظهر الهجن عند الغروب.

على متن المناطيد الهوائية حلّق في سماء صحراء دبي

تعتبر هذه واحدة من أكثر الأنشطة الصحراوية إثارة واسنمتاع وتأتي في أول الانشطة في قائمة انشطة في صحراء دبي، هو الاستمتاع بركوب المنطاد الهوائي.

فأن موقع صحراء دبي هو الأفضل لركوب المنطاد، وهذا بسبب كبر حجمه، حيث يمكن للزوار الاطلاع على دبي من منظور جديد من آفاق السماء ورؤية الكثبان الصحراوية والمناظر الطبيعية الساحرة مع قطعان المها العربية والغزلان خلال شروق الشمس أو غروبها.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك