تهنئة رسمية بمناسبة رمضان بالاسم | دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان بالاسم | دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك

19 Mar 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان من أهم ما يبحث عنه الأشخاص في الآونة الأخيرة حيث اقتراب شهر رمضان المبارك، وفي هذه الأيام يتم تبادل التهاني والأمنيات والمباركات بين المسلمين، ويعد من الصعب كتابة الكلمات العادية لرؤساء العمل أو الأشخاص من ذوي المقامات الرفيعة؛ لذا يمكنك الاختيار من بين التهاني الرسمية.

يمكنك أيضًا الاختيار من بين باقة متنوعة من الصور، وكتابة بعض من الرسائل الرسمية عليها، وتخصيصها للشخص الذي ترغب في إرسال التهاني له بإضافة اسمه على الصورة.

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

كثيرًا ما يحتاج بعض المسلمين رسائل لتهنئة الأقارب والأصدقاء بحلول شهر رمضان المبارك، وهناك البعض من يرغب في تهنئة رؤسائهم في العمل، وهذا يحتاج إلى تهنئة رسمية بمناسبة رمضان لذا نعرض لكم بعض من هذه الرسائل الرسمية فيما يلي:

أتقدم إليكم بأطيب الأمنيات بحلول الشهر الكريم، وأسال الله القدير أن يبلغنا إياه لا فاقدين ولا مفقودين، وأن يمن عليكم به من الخيرات والرزق الوفير.

أتمنى من الله العلي القدير أن يبارك لنا ولكم في أيام رمضان، وأن يجعلنا نزيد في الطاعات، ونحصل على الرحمات، ونرزق بأعلى الدرجات، وينتهي الشهر ونزيد من الأعمال الصالحات.

تهانينا القلبية بالشهر الفضيل، شهر يزيد فيه الخير والبركات، اللهم اجعلنا واجعلكم من الصائمين الطائعين المقيمين المعتوقين من النار، وأن يعيده علينا وعليكم سنوات طويلة، اللهم استجب.

اللهم بارك لنا ولكم في أيام رمضان، وارزقنا الجنان، وتقبل منا ومنكم الأعمال الصالحة، واجعلنا من المغفور لهم في نهايته، كل عام وأنتم بخير.

أجمل التهاني لكل الأحباب بحلول الشهر الفضيل، اللهم قر أعيننا بلذة الطاعات فيه، وأن يجعلنا من الأخيار، ويرحمنا الغفار، ويرزقنا الجنة مع الأبرار.

إن كانت تهانينا سابقة فهذا لقدركم العالي، وإن كانت تهانيكم هي السابقة فهذا من فضلكم، كل عام والأمة الاسلامية بخير.

بارك الله لنا ولكم في الأيام الفضيلة، وجعل أيامه مليئة بالحسنات، وكل عام وأنتم بخير.

اللهم اجعل شهر الصيام بداية خير للأمم، وأول الأفراح، ونهاية لكل حزن وهم، وارزقنا زيادة في الطاعات.

أيام رمضان قصيرة لا تتحمل التقصير، وبداية أيامه عبور ليس بها فتور: فعليكم بالعزيمة في الأيام العتيقة.

اللهم عجل بالخيرات في شهر البركات كل عام وأنتم بخير.

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك

إن الدعاء مع قدوم شهر رمضان الكريم له لذة خاصة؛ لذا عندما ترغب في تهنئة أي شخص حتى ولو كان صديق لك ابدأ بالدعاء، ومن هنا نوضح لكم تهنئة رسمية بمناسبة رمضان وبعض الأدعية من خلال التهنئة فيما يلي:

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون أيام الشهر الكريم مليئة بالحسنات، وغافرة للذلات، وماحية للهموم، وأن يملأ وجوهكم بالسعادة، وتسعدون بكثرة العبادة، ويزيد من رزقكم اللهم أعده علينا ووعليكم وعلى أمة الإسلام بالخير واليمن والبركات.

خلال الأجواء الرمضانية المليئة بالبركة والنفحات الإيمانية أرسل التهاني الصادقة والأمنيات الطيبة بحلول الشهر الكريم، راجيًا من الله عز وجل أن تكتب من العتقاء، ويلهمك الرشد، وأن يحقق أمانيك، ويجعل دعواتك مستجابة، وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.

أرجو من الله عز وجل أن تنال محبة الله في الدنيا، ورؤيته في الآخرة، وأن ينفعك بكتابه الكريم، ويرزقك جوار المحسنين، ويبلغك رمضان مسرورًا، ويخرجك منه مجبورًا.

أرجو من الله عز وجل أن يبلغك شهر رمضان، وأن يقبل منك الأعمال، ويحقق لك مناجاتك ليلًا، وينظر إليك بعين الرحمة، وتخرج منه خاليًا من الذنوب  وكل عام وأنتم بخير.

أتمنى من الله عز وجل أن أكون أول من يهنئك بحلول الشهر الكريم، متمنيًا من رب العالمين أن تنال الخير، وأن تكون من الأبرار، وتنال رزق الشهر الكريم، وكل عام وأنت إلى الله أقرب.

اللهم بلغنا الشهر الكريم، واجعلنا قادرين على صيام أيامه، وقيام لياليه، وبلغنا وبلغكم ليلة القدر واجعلنا من عتقائها، أتمنى من الله عز وجل أن تزداد في طاعتك، وأن تجعل شعارك في الشهر الكريم(وعجلت إليك رب لترضى).

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان بالاسم

إن التهنئة بحلول شهر رمضان الرسمية من الممكن أن تتضمن كتابة اسم الشخص الذي نرسل إليه التهنئة، هذا يجعله يشعر بالتميز، وأنك تخصه بذاته بالدعاء؛ لذلك يمكنك إرسال صور دينية مدون عليها دعاء، بالإضافة إلى اسم الشخص ضمن الدعاء، وفيما يلي نوضح لك تهنئة رسمية بمناسبة رمضان بالاسم.

اللهم بلغ… الشهر الفضيل، واجعله صائمًا قائمًا، واكتبه من عتقاء الشهر الكريم، وارزقه الجنة بفضل ياكريم، كل عام وأنتم بخير.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك يا… ذكر الله وعفوه، وجنته، ورؤيته، وأن يغفرلك خطاياك، ويرزقك حبه، وكره معاصيه، وأن يديم عليك صحتك، ويعينك على صيام شهر رمضان، كل عام وأنت على طاعة الله قادر.

اللهم بلغ…. الأيام الفضيلة، واجعله قادر على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك، اللهم أهله لقراءة القرآن، وارفع أجره، وفرج همه، وارزقه من حيث لا يحتسب.

تمنياتي من رب العالمين أن يعينك على الصيام، والقيام، وختم القرآن، اللهم اجعله شهرًا مباركًا عليك، ويرزقك من فضله، ويعينك على ذكره، ورزقك عتقه في ليلة القدر.

أتشرف بإرسال أصدق التهاني وأروع الأمنيات بقدوم شهر رمضان الكريم أعاده الله عليك وعلى الأمة العربية بالفرح والسرور، وألبسكم به لباس التقوى، ورزقك العطاء.

تبقى الرسائل عاجزة أن تذكر ما في قلبي لك، لكني أرسل لك التهاني بكل ما تحمله من معاني بحلول الشهر الفضيل، اللهم اجعل صيامك مقبول، وأدم عليك الفرح والسرور، وارزقك رضا رب الكون.

بكلمات بسيطة تمس القلوب الطيبة، اللهم اجعل دعائي له في شهر رمضان مستجاب، وارزقه الصحة، والقدرة على طاعة رب العباد، كل عام وأنت بخير.

إنه لمن دواع سروري أن أكون أول من يهنئك يا…. بالشهر العظيم، اللهم زد من طاعاتك، وأكثر من حسناتك، وتقبل صيامك ودعائك، كل عام وأنت بصحة طيبة.

تهاني بمناسبة رمضان رسمية

نعرض عليك عزيزي القارئ باقة متنوعة من تهنئة رسمية بمناسبة رمضان ويمكنك الاختيار من بينهم المناسب لك، وذلك فيما يلي:

تهانينا الغالية لكل الأحباب بقدوم شهر رمضان، اللهم أعده بالخير والرزق والطمأنينة، واجعله نهاية كل ضيق.

مبارك شهر الخير علينا وعليكم، اللهم تقبل منكم طاعاتكم، ووفقكم لرضا الله، واجعل لكم فيه من الخيرات، والعتق من النار.

اللهم اجعل لكم في شهر رمضان صيامًا مقبولًا، وذنبًا مغفورًا  وقيامًا مشكورًا، وكل عام وأنتم بخير.

تهانينا لكم بشهر رمضان الكريم رزقنا ورزقكم الله بالصحة، والسعادة، وراحة البال، وصلح أحوالنا وأحوالكم، وأعاننا وأعانكم على قيامه وصيامه.

أرسل أسمى التهاني والمباركات لحلول الأيام المباركة، اللهم سلمه لنا ولكم بصحة وعافية، واجعلنا واجعلكم من عتقاء الشهر الفضيل، وارزقنا رحمته ومغفرته.

اللهم بارك لنا ولكم في أيام شهر رمضان، واجعله ماحيًا للذنوب، وقدر لكم فيه زيارة بيتك الحرام، واجعلها عمرة مباركة.

أرسل إليكم أفضل الأمنيات بحلول الشهر الكريم اللهم اجعله فرصة لنا ولكم لمحو الذنوب، والقرب من الله عز وجل، اللهم طهر قلوبنا وقلوبكم به، واجعله سببًا في حسن الخاتمة والعتق من النار.

تهنئة ممزوجة بروائح الزهور لأغلى الأحباب بمناسبة الشهر الفضيل، رزقكم الله بره، وأعانكم على عبادته وطاعته.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك