دليل الفنادق 5 نجوم في دبي … أفضل فنادق دبي خمس نجوم … عناوينهم وارقامهم

دليل الفنادق 5 نجوم في دبي … أفضل فنادق دبي خمس نجوم … عناوينهم وارقامهم

14 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

الفنادق 5 نجوم في دبي هي التي تمتاز بمستوى الفخامة والابتكار وهي عبارة عن تحف معمارية لا تقارن بأي أماكن أخرى على وجه الأرض.

أن هذه الفنادق الفاخرة هي عبارة عن شاهد لنمط الحياة الاستثنائي وهي تعتبر واحدة من أفخم وسائل الراحة والمرافق التي بدبي، ففي حالة كنت ترغب في الاستمتاع فعليك بالاقامة في فنادق دبي خمس نجوم الفريدة.

دليل الفنادق 5 نجوم في دبي

فندق بلازو فيرساتشي

يعتبر فندق بلازو فيرساتشي من الفنادق ذات الموقع الاستراتيجي فهو قريب من مطار دبي الدولي، وهو صاحب شهرة كبيرة لما يقدمه من خدمات مختلفة مع طاقم محترف جداً مع زبائنه من كل الجنسيات العالمية.

هذا ما جعل من هذا الفندق من ضمن أبرز وأجمل الفنادق في دبي والتي توفر لعملائها تجربة إقامة مميزة من نوعها، وهو تحرض على تقديم نمط حياة فيرساتشي في أروع صورة ممكنه.

هذا الفندق هو أشبه بالقصور الإيطالية التي يرجع شكلها للقرن السادس عشر، وهو بمثابة تحفة نيوكلاسيكية فيها الكثير من اللمسات الناعمة التي للعمارة العربية.

يشتهر هذا الفندق بمدخل يخطف الابطار وسقف مرتفع مع حدائق شاسعة وهذا فضلًا عن فرش المكان الذي من أجمل المفروشات الإيطالية المصنّعة بإتقان مميز.

العنوان: جداف ووترفرونت.

التواصل: 8888 556 04.

فندق ريتز كارلتون

هذا الفندق يوفر لعملائه فرص عطلة استثنائية مع كل من العائلة والأصدقاء فأن ريتز كارلتون يشتهر بخدماته ومرافقه الاستثنائية.

يعتبر فندق ريتز كارلتون هو الاكثر شهرة وهذا بسبب تصميمه الخارجي المميز من نوعه وتصاميمه الداخلية المختلفة، فهي مصمم من قبل أفضل مهندسي العالم الذين صمموا هذا الفندق بصورة تليق بالمكانة الكبيرة التي يأخذها هذا المكان بين الفنادق 5 نجوم في دبي.

يشتمل هذا الفندق على عدد 341 غرفة وجناح خاصًا، وهذا إلى جانب الكثير من المطاعم العالمية التير توفر أشهر الوجبات والأطباق من شتى المطابخ العالمية.

كل هذا إلى جانب وجود الخدمات والمرافق الترفيهية المختلفة، فيوجد حمامات سباحة وغرف الساونا والسبا وصالة اللياقة البدنية والكثير.

الموقع: جي بي آر.

التواصل: 4000 399 04.

فندق العنوان بوليفارد

 هو ضمن الفنادق العالمية التي تقع في وسط مدينة دبي وهو يشتره بتصميمه العصرية مع إطلالاتها البانورامية الخلابة التب على نافورة دبي وايضاً برج خليفة من كل شرفاته الكبيرة.

من خلال الفندق يمكن الوصول مباشرةً إلى دبي مول ومتجر فاشون آفينيو وايضاً محطة المترو.

كما يشتمل الفندق على مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي توفر إقامة للعملاء بصورة لا مثيل لها.

فيوجد بالفندق كل من السبا والصالة الرياضية ونادي كيكس الخاص بالأطفال، وايضاً كل من قاعات الزفاف والاجتماعات وحمامات السباحة وغيرها الكثير.

فقد يعد هذا الفندق من أرقى الفتادث من حيث الخدمة بكل أشكالها، وكذلك موظفي خدمة الاستقبال المتاحين على مدار الساعة.

الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، داون تاون دبي.

التواصل: 8888 561 04.

الفنادق 5 نجوم في دبي

أفضل الفنادق 5 نجوم في دبي

فندق الحبتور بالاس

لا يمكن أن تخلو القائمة من أفضل الفنادق 5 نجوم في دبي وهو فندق الحبتور بالاس، الذي يعتبر بمثابة عملًا فنيًا قد صُمم بشكل عصري وهو يشتمل على 52 جناحًا فاخرًا توفر شتى متطلبات النزلاء.

عند الإقامة في هذا الفندق سوف يتم الاستمتاع بوقت المساء في حمام السباحة المميز، أو القيام بالتمارين الرياضية في صالة الجيم، أو من خلال الحصول على جلسات مساج داخل مركز سبا الفندق.

أن الفندق يقع قريباً من وجهة لابيرل دبي الترفيهية، فهو يوفر أجمل الأوقات مع كل من العائلة أو الأصدقاء، ما يجعله من الفنادق 5 نجوم في دبي في شارع الشيخ زايد.

العنوان: الحبتور سيتي، شارع الشيخ زايد

جميرا بيتش هوتيل

في حالة الرغبة في الفنادق 5 نجوم في دبي المطلة على البحر وله إطلالات ساحرة أفضل اختيار هو فندق جميرا بيتش هوتيل كما يعتبر واحد من أشهر فنادق جميرا في دبي التي حظيت بإعجاب كل النزلاء ونالت إقبالًا واسعاً.

أن تصاميم الفندق مستوحاه من أمواج البحر، مع إطلالات بانورامية على منطقة مائية له نوافذ جميلة التي من الأرضية وحتى السقف.

يعرف الفندق بكل مرافقه الترفيهية التي تمت على أحدث طراز بدايةً من حمامات السياحة ومركز بافيليون للغوص ومنتجع تاليس الصحي وكذلك نادي للياقة البدنية وايضاً تادي الأعمال ومنطقة لعب آمنة للأطفال.

العنوان: شارع جميرا، أم سقيم 3.

رقم التواصل: 0000 348 04 أو 5555 435 04.

أتلانتس النخلة

فقد اشتملت إمارة دبي على فنادق من أفخر الفنادق الشهيرة، كما يحظى فندق أتلانتس النخلة يحظى بسحر مميز، فهو يوفر مفهومًا مميزاً لكل من الرفاهية والمرح والاناقة، وهو واحد من أشهر فنادق نخلة جميرا في دبي وأحد من أبرز المعالم السياحية في دبي.

يشتهر هذا الفندق بتصميمه فريدة فهو مكون من برجين متصلين بجسر، وهذا مع لونه الوردي الخلاب ومدخله الذي يمتلىء بمنحوتات كبيرة عددها 3000 قطعة زجاجية ملونة مصنوعة يدويًا.

كما أن أنشطة أتلانتس النخلة دبي هي المكان الأول والانسب لراغبي كل من المتعة والفخامة، حيث يتواجد مساحة كبيرة تصل حتى 46 هكتارًا، وتم إمداده بكمية كبيرة من الوحدات الفندقية والمرافق الترفيهية وايضاً الخدمية.

يوجد في الفندق مجموعة من المطاعم التي نالت جوائز عالمية، ومدينة أكوافنتشر المائية تملك الإطلالة الشاطئية ساحرة، وهذا بجانب وجود نادي وايت بيتش ونايلولوجي نيل سبا للعناية بالأظافر وغيرها الكثير.

العنوان: شارع الهلال، نخلة جميرا

رقم التواصل: 2000 426 04

أشهر الفنادق 5 نجوم في دبي

فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز

يشتهر الفندق بمظاهر الرفاهية، كونه من أشهر فنادق دبي خمس نجوم فقد يعتبر دبليو ماريوت ماركيز الاستثنائي الذي يقع في شارع الشيخ زايد، قد يضم 1,608 غرفة وعدد 240 جناحًا فندقيًا فاخرًا.

فهو يعتبر من أطول الفنادق في العالم وله الإطلالات ساحرة تطل على أفق دبي ومياه الخليج العربي.

فيوجد بالفندق 14 مطعم مختلفة وتقدم أطباق تتلائم مع كل الضيوف من شتى الجنسيات، وهذا بالكثير من الفعاليات والاجتماعات تكفي حتى 1,000 شخص، هذا بجانب حمام سباحة خارجي والسبا والساونا والمركز اللياقة البدنية.

العنوان: شارع المستقبل، الخليج التجاري.

التواصل: 0000 414 04.

فندق سوفيتل جميرا بيتش ريزيدنس

في نهاية قائمة اسماء الفنادق 5 نجوم في دبي هو فندق سوفيتل جميرا بيتش ريزيدنس، الذي يتم تصميمه على الطراز الفرنسي الذي أستوحى من ظراز الليالي الباريسية الفخيمة والانيقة.

كما أن هذا الفندق هو من قائمة فنادق جي بي آر التي لها موقع استراتيجي استثنائي في وسط شاطئ الممشى.

هذا وقد يعتبر الفندق مكاناً فاخرًا للكثير من المسافرين الذين يبحثوا عن الراحة والمتعة وهذا من بعد رحلة سفر طويلة ومتعبة.

كذلك قد يتوفر في داخل الفندق مرافق ترفيهية مختلفة والتي منها السبا والنادي الرياضي والمطاعم وحمام السباحة.

العنوان: مساكن شاطئ الجميرا، الممشى، دبي مارينا، دبي.

التواصل: 4848 448 04.

مجموعة أخيرة من الفنادق 5 نجوم في دبي

الاول فندق فايف نخلة جميرا.

الثاني فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير.

الثالث سو أبتاون دبي.

الرابع فندق وأبراج شيراتون خور دبي.

الخامس بارك حياة دبي.

السادس فندق رويال كونتيننتال.

السابع فندق بولمان كريك سيتي سنتر.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك