رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية للنساء | وظائف الخطوط السعودية للتموين

رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية للنساء | وظائف الخطوط السعودية للتموين

28 Dec 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أعلنت شركة الطيران بالمملكة عن رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء حيث نشرت عدد من الوظائف المتاحة للنساء والرجا؛ بعدة تخصصات متعلقة بمختلف مجالات الطيران.

قد أكدت على توافر شروط التعيين، وتوافر الوثائق المطلوبة، كما أعربت عن ضرورة تواجد عدة مهارات خاصة بهذه الوظائف، وأوضحت مسئوليات كل من يتعين بها.

معلومات عن شركة الخطوط الجوية السعودية

تعتبر شركة الخطوط الجوية السعودية هي الوجهة الرسمية للطيران الوطني السعودي، وهي واحدة ضمن أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، ويعتبر مقرها الرسمي بمدينة جدة هو مطار الملك عبد العزيز الدولي.

كما أن لها عدد من الفروع الممتدة بمدن المملكة، مثل المدينة المنورة، الرياض والدمام، توزع الشركة خدماتها على ما يفوق ١٠٠وجهة، مقسمة على قارة آسيا، أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.

تتابع الشركة العمل بقدرة إقلاع طائرة من مطاراتها المختلفة كل ثلاث دقائق، والجدير بالذكر أن الشركة تسعى لأن تجعل خطوطها بمثابة مؤسسات منافسة للخطوط العالمية.

رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء والرجال

للتقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية، يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها؛ للتعرف على الوظائف المتاحة، ويجب عليك تحديد الوظيفة الملائمة لك، وذلك عبر الرابط التالي.

طريقة التسجيل في وظائف الخطوط السعودية

يتم التسجيل في وظائف الخطوط الجوية السعودية عبر رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء بطريقة إلكترونية، من خلال عدة خطوات كالتالي:

الدخول مباشرةً إلى الموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية عبر هذا الرابط 

النقر على أيقونة Apply online،  تتبعي خطوات تسجيل الدخول في حالة امتلاكك لحساب خاص بكِ في الموقع، وإن لم يتوفر سجلي دخولك عبر الموقع بشكل مباشر، حددي الوظيفة التي ترغبين في الانضمام إليها؛ وتعرفي على كافة تفاصيلها، أدخلي كافة البيانات المطلوبة في الحقول الموضحة عبر النظام بطريقة صحيحة.

أضيفي الأوراق والوثائق المطلوبة منكِ لإتمام الطلب، انقري على تأكيد ليتم تسجيل طلبك عبر النظام، في حالة عدم توفير الأوراق المطلوبة؛ يتم إلغاء الطلب.

رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء

شروط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية

ينبغي لمن يقوم بتقديم طلب التعيين عبر رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء أن تتوافر لديه شروط وضعتها الخطوط الجوية، وهي:

ضرورة أن يحمل الشخص الجنسية السعودية، حصول المتقدم على شهادة دراسية فيما لا يقل عن درجة الثانوية العامة فما أكثر، تقدير اللغة الإنجليزية بقياس STEP، بمستوى لا ينقص عن٧٢درجة، لا تكون الفترة منذ الحصول على هذه الدرجة ووقت التقديم قد تخطت العامين.

ألا يقل سن المتقدم عن ٢٠عام؛ ولا يتعدى ٣٠عام، أن يكون المتقدم لائق صحيًا وجسديًا؛ بحيث يكون أقصى طول للذراع عند مده نحو الأعلى ٢١٢سم عند أطراف الأنامل، كما يجب أن يتوافق الطول مع الوزن، إجادة العمل في شكل فريق، المرور من الاختبارات؛ وخاصةً اختبار القدرة، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية بالقبول.

مميزات التوظيف في الخطوط الجوية السعودية

تختص وظائف الخطوط الجوية السعودية عن كافة الوظائف بمزايا لا مثيل لها ماديًا وشخصيًا، وأهمها:

تقاضي راتب شهري ذات قيمة عالية، الحصول على مبلغ بدل انتقالات قدره ٤٠٠ ريال سعودي، صرف بدل سكن للموظف لثلاث مرات أساسية على مدار شهور العام، تتيح سياسة العمل بشركة الطيران السعودي للموظف؛ وأفراد عائلته تأمين طبي شامل، يمنح الموظف؛ ومن يعولهم قسيمة سفر تابعة للطيران السعودي.

موعد التقديم في الخطوط الجوية السعودية

أوضحت هيئة الخطوط الجوية رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء وأنه تم فتح باب التقديم عبره اعتبارً من يوم ١١/١/١٤٤٤هـ، الموافق يوم الثلاثاء ٩/٨/٢٠٢٢م، وذلك في حالة توافرت الشروط المنصوص عليها، كما يتم تقديم الأوراق المطلوبة خلال الطلب.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الخطوط الجوية السعودية

لاستكمال الطلب المقدم عبر رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء ينبغي تقديم عدد من المستندات العامة المطلوبة من قبل الخطوط الجوية السعودية، وفي حالة عدم توافرها يعتبر التقديم لاغيًا، وهي كالتالي:

سيرة ذاتية حديثة الإصدار للمتقدم، بطافة إثبات الهوية الوطنية السعودية؛ ويشترط صلاحيتها فيما لا يقل عن ستة أشهر من تاريخ التقديم، توافر جواز سفر للمتقدم ساري؛ بمدة أقلها ستة أشهر أيضًا.

شهادة موثقة بالمؤهل الدراسي؛ وموضح بها معدل درجات الشخص؛ وأن تكون بدرجة الثانوية العامة لا أقل من ذلك؛ مع ضرورة توفير معادلة صادرة من وزارة التعليم في حالة كانت الشهادة الدراسية من خارج المملكة.

تقديم اختبار اللغة الانجليزيةstep بتاريخ لا يتعدى عامان مضوا، في حالة مرور المتقدم من الفحص الصحي يلزم تقديم نسخة طباعة من منصة أبشر، تفيد عدم صدور أي مستحقات مالية ضد المتقدم سواء مرورية أو أمنية.

مسئوليات موظفي الخطوط الجوية السعودية

ينبغي على كل من يتقدم عبر رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء خاصةً من يقدمون على وظائف المضيفين الجويين أن يكونوا على دراية بمسئولياتهم؛ التي تكون أهمها كالتالي:

العمل على سلامة المقصورة وكافة المتواجدين بها من ضيوف، والسعي لتوفير أعلى درجات الراحة والاهتمام بهم، التعاون بين كافة أفراد الفريق؛ لتوفير مستوى خدمة راقية للضيوف على متن الطائرة.

وظائف الخطوط السعودية للنساء

يتم التعرف على كافة الوظائف المتاحة للجنسين من خلال الدخول على رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء ولكن المتعارف عليه أن أغلب الوظائف المتاحة للنساء خاصةً، تكون تابعة لطاقم الخدمة الجوية، والوظائف الإدارية.

الخطوط السعودية وظائف إدارية

لا تقتصر الوظائف المتاحة عبر رابط التقديم على وظائف الخطوط الجوية  السعودية للنساء والرجال على الخدمة الجوية والطيارين فقط؛ بل توجد عدد من الوظائف الإدارية، وذلك لأصحاب شهادة البكالوريوس، وتتمثل في أخصائيين تدريب وتطوير، أخصائيين تحليل وإدارة الإيرادات، ولا يشترط التعيين بهذه الوظائف على تواجد الخبرة.

وظائف في الخطوط السعودية جدة

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن توافر فرص توظيف بشركة الشحن الجوي بمدينة جدة، وتخص أصحاب المؤهلات العليا على أن يتناسب المجال الدراسي للمؤهل مع الوظيفة، وقد تمثلت الوظائف في الأتي:

مدراء للشؤون الخارجية، مدراء إدارة البائعين، قادة شحن، أخصائيين مراقبة أعمال، محللين محاسبة ومساعدين لهم، وغيرها من الوظائف المتوفرة من خلال الدخول للرابط الخاص بشركة الشحن الجوي؛ على موقع لينكد إن من هنا

تقديم الخطوط السعودية طيار

تعتبر هذه المهنة أهم المهن التي يمكن الانضمام للخطوط الجوية السعودية عبرها، وذلك لخطورتها وحملها لمسئولية أرواح الضيوف على متن الطائرة، ولهذا تختص بشروط قبول عن غيرها من وظائف الخطوط الجوية؛ والكثير من الاختبارات.

كما يتوقف التعيين على أن يكون المتقدم مالكًا لرخصة طيران بدرجة طيار تجاري، وأن يكون خاض تجربة الطيران لما مدته ٢٧٠ساعة، منها ٢٥ساعة بالطائرات ذات المحركين.

وظائف الخطوط السعودية للتموين

أعلنت الخطوط الجوية للتموين عن تواجد عدة وظائف إدارية في مدينتي جدة والرياض؛ للرجال والنساء، وذلك لحاملي مؤهلات الثانوية العامة، بالإضافة إلى كافة تخصصات الدبلوم والبكالوريوس، بشرط التكيف على العمل بين فريف، وقد تضمنت الوظائف المسميات الأتية:

مسؤولين غذاء، فنيين دعم بصالة المطار، فنيين معدات وسائقين، موظفين استقبال بصالة المطار، وغيرها.

 

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك