وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية | وظائف الهيئة الملكية للنساء

وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية | وظائف الهيئة الملكية للنساء

20 Dec 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

انتشر البحث عن وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية بعد أن تم الإعلان عن عدد من الوظائف المتاحة بالهيئة الملكية بالجبيل وينبع، وذلك من خلال التقديم عبر برنامج الإحلال والتأهيل.

قد أعربت الهيئة عن عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم، وقد شملت الوظائف المعلن عنها عدد كبير من التخصصات؛ التي تحتاج لمؤهلات؛ وشهادات متوسطة.

شروط التقديم على وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية

بسبب ما تحمله وظائف الهيئة الملكية من مزاي، ا قد وضعت الهيئة عدة شروط، ينبغي توافرها في من يرغب الالتحاق بهذه الوظائف، وقد نصت الشروط على ما يلي:

ضرورة أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية، حيث أن وظائف الهيئة من الوظائف التي تطبق عليها نظام التوطين، ينبغي على المتقدمين لبعض الوظائف إتقان اللغة الإنجليزية بالنطق والكتابة، وألا يكون تقدير المتقدم في أقل من درجة جيد.

تقديم معادلة الشهادة في حالة تم الحصول عليها من خارج المملكة، وتكون معتمدة من وزارة التعليم، تطابق معايير القبول بكل وظيفة على الشخص المتقدم لها.

المؤهلات المطلوبة للتقديم في وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية

لا يتطلب التقديم على وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية لمؤهلات عليا، حيث تتيح الهيئة إمكانية التقديم في بعض الوظائف دون ضرورة شرط سنوات الخبرة، وتقبل المؤهلات من أصحاب الكفاءات المتوسطة، وحاملي الثانوية العامة، والدبلومات والبكالوريوس.

وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية

مزايا الانضمام إلى وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية

تتمتع أغلب الوظائف التي أعلنت عنها الهيئة الملكية بمميزات ذات قيمة عالية، أهمها منح الموظف مزايا وتعويضات منافسة بالإضافة إلى توفير خدمة الرعاية الصحية، وبرنامج خاص بالتدريب والتأهيل والتطوير.

الجدير بالذكر أن رواتب الوظائف تتراوح، ما بين ٥٠٠٠ريال سعودي إلى أن تصل لحوالي ١١٠٠٠ريال سعودي، وتتفاوت بحسب الاختلاف بين الوظائف ودرجاتها والمؤهل الدراسي، وعدد سنوات الخبرة.

خطوات التقدم على وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية بالجبيل

يتم التقدم للالتحاق بوظائف الهيئة الملكية؛ من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول مباشرة إلى الموقع الخاص بالهيئة الملكية بالجبيل.

إنشاء حساب سيرة ذاتية للشخص المتقدم بكافة البيانات المطلوبة عبر النظام؛ والضغط على الموافقة بشروط الاستخدام والخصوصية في المربع أسفل الشاشة، ثم النقر على دخول أعلى يسار الصفحة.

اضغط على أيقونة البحث عن وظيفة، اختر الوظيفة المناسبة لك من قائمة الوظائف المتاحة أمامك، أدخل بياناتك الشخصية؛ وبيانات التواصل صحيحة، انقر على خيار تقديم، ثم انتظر ليصلك الرد بالقبول أو بالرفض.

الهيئة الملكية بالجبيل القبول والتسجيل

يتطلع قسم القبول والتسجيل التابع للهيئة الملكية بالجبيل؛ لأن يصل للتميز في إنجاز مهامه، وتطوير خدمات القبول والتسجيل، كما يسعى لتقديم كافة الخدمات المتاحة من خلاله؛ بطريقة إلكترونية سهلة على المستخدمين، حيث أصبح التطور التكنولوجي والإنترنت يجتاح العالم أجمع.

وتستعد الهيئة الملكية بالجبيل وينبع للبدء في استقبال الطلبة الملتحقين بالدراسات العليا بكليات ومعاهد الهيئة التعليمية.

وظائف الهيئة الملكية لحملة الثانوية

أثناء الإعلان عن وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية جاء عدد من الوظائف التي تخص حملة الثانوية العامة بتقدير جيد جدًا؛ وما أعلى، وذلك من خلال برنامج التأهيل والإحلال التابع للهيئة بمنطقة الجبيل الصناعية، وتحت إشراف رئيس الهيئة التنفيذي؛ والذي يعمل على تنسيق نظام التوطين بوظائف الهيئة.

قد تمثلت الوظائف في فنيين هواتف، محاسبين، متابعين عمال للرجال والنساء، فنيين معدات وموظفين مشتريات، وغيرها، كما أن التقديم على هذه الوظائف سيظل متاح؛ إلى أن يتم الاكتفاء بعدد الموظفين المطلوبين.

وظائف الهيئة الملكية للنساء

يوجد عدد من الوظائف الخاصة بالنساء بالهيئة الملكية بالجبيل، تمثلت في التالي:

وظائف محاضرات بكافة المواد الدراسية، مدربات بمجالات إدارة الأعمال، هندسة الحواسيب، التصنيع، الهندسة الكيميائية، محاضرات بنظم المعلومات، وإدارة سلاسل الإمداد، أخصائيات تحديث الخدمات اللوجستية.

الهيئة الملكية للجبيل

تعتبر الهيئة الملكية بالجبيل أحد أكبر هيئات المملكة العربية السعودية؛ التي أنشأت بموجب أمر ملكي عام ١٩٧٥م، ومن شأنها تطوير المدينتين الصناعيتين ينبع والجبيل، وفي عام ٢٠٠٩م تضمنت توسعاتها رأس الخير التعدينية.

في عام ٢٠١٥م شملت أيضًا مدينة جازان الاقتصادية، كانت رسالتها العمل على تشجيع المستثمرين وتطوير المدن الصناعية؛ لتصبح أفضل المدن الصناعية عالميًا.

وظائف مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل

أعربت بوابة التوظيف الخاصة بالهيئة الملكية بمدينتي ينبع والجبيل؛ عن حاجة الهيئة لوظائف بمستشفى الهيئة، وقد جاءت تخصصات العمل بالمجالين الطبي والإداري؛ على النحو التالي:

وظائف صيادلة، أخصائيين بمختلف التخصصات الطبية كالقلب، الأسنان، الأعصاب، العظام، الباطنة، النساء والتوليد، الأطفال والمواليد، العناية المركزة، وأخصائيين الطوارئ.

أطباء مقيمين لطب الأسرة، الباطنة، الأطفال والطوارئ، كما تطلب استشاريين بعدة تخصصات؛ كالجراحة العامة والدقيقة، وجراحة الأوعية الدموية، المخ والأعصاب، الأطفال.

الهيئة الملكية تسجيل دخول

عند الرغبة في تسجيل الدخول إلى الهيئة الملكية بالجبيل، يتعين عليك أولاً؛ تصميم نموذج إنشاء حساب السيرة الذاتية، ثم الضغط على أيقونة دخول؛ ولا يسمح للشخص الدخول والبدء في خطوات التسجيل قبل إتمام هذه الخطوة، وتعيين كلمة سر لهذا الحساب.

الهيئة الملكية بالجبيل وظائف تعليمية

جاء بين ما تم الإعلان عنه من وظائف شاغرة من الهيئة الملكية السعودية عدد من الوظائف التعليمية المتاحة لتعيين الرجال والنساء عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالهيئة للتوظيف، وجاءت الوظائف وفق المسميات التالية:

معلم ممارس لعدد من المواد كمادة الفيزياء، الرياضيات، الكمبيوتر، اللغة الإنجليزية، ومعلمين تخاطب، تعديل سلوكيات، محاضرين بعدة تخصصات، كما جاء بين الوظائف التعليمية؛ وظائف رجال إطفاء ومدربين على مكافحة الحرائق، وغيرها.

التسجيل في شامل الهيئة الملكية

دليل شامل الهيئة الملكية بالجبيل، ويتضمن كافة طرق التواصل والاستفسارات؛ من خلال التالي:

الموقع الرسمي لشامل الهيئة الملكية بالجبيل عبر هذا الرابط

التسجيل في شامل التابع للهيئة الملكية؛ عبر هذا الرابط

الهيئة الملكية بالجبيل، شامل عنوان البريد الإلكتروني؛ من هذا الرابط

حساب الهيئة الملكية بالجبيل؛ عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، من هذا الرابط

رقم التواصل التليفوني بالهيئة الملكية الجبيل، هو ٠١٣٣٤١٣٠٠٠.

وظائف الهيئة الملكية الرياض

أعلنت الهيئة الملكية السعودية بمدينة الرياض؛ عبر موقعها الخاص عن عدد من الوظائف التي تحتاج لها؛ حيث تخطط لعدد من المشاريع التي تساعد في دعم ورفعة المملكة.

خصصت شروط واجب مراعاة توافرها في المتقدمين للوظائف أهمها؛ تواجد الخبرة وحب العمل، والسعي في تطويره، كما يجب المرور بالمقابلة الشخصية.

وقد جاءت وظائفها في مجالات تنسيق المشاريع، التدقيق اللغوي، إدارة وتخطيط الميزانية، مخطط البنية التحتية، إدارة خطط الأعمال، خبير بيئة وخبير جودة، وموظفين استقبال.

أتاحت التقديم بطريقة إلكترونية؛ بعد توافر الشروط، وتجهيز المستندات المطلوبة في حالة القبول، وتناسب المؤهل مع الوظيفة؛ من خلال هذا الرابط ، وضرورة إرفاق السيرة الذاتية، انتقاء وظيفة تتوافق مع المؤهل الدراسي، واختيار موعد مناسب للمقابلة، وقد أكدت أن التقديم مفتوح إلى أن يتم الاكتفاء؛ بما هو مرغوب فيه من قبل الهيئة.

رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

تولى المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح  منصب إدارة الهيئة الملكية منذ عام ٢٠١٦م، وقد كان وزيرًا للطاقة والصناعة والثروة المعدنية، بينما ترأس الهيئة الدكتور؛ مصلح بن حامد العتيبي عام ٢٠١٧م، أما في عام ٢٠١٨م تكلف المهندس عبد الله بن إبراهيم السعدان برئاسة الهيئة؛ مع حصوله على رتبة وزير.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك