سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية | وكيل فيراري في السعودية

سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية | وكيل فيراري في السعودية

12 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

نطلعكم على سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية حيث أنها أحد اصدارات شركة فيراري لعام ٢٠٢٣م، وهي مصممة بسقف قابل للطي بالكامل، كما تحتوي على مزايا عديدة من حيث التصميم والمواصفات والسلامة.

كما أن شركة فيراري تمتلك تاريخًا طويل بين شركات السيارات، وهذا جعلها الأفضل بين السيارات الرياضية، ولذلك يتخذها عشاق هذا النوع من السيارات كخيار مميز لهم.

معلومات عن شركة سيارات فيراري

شركة فيراري هي شركة سيارات ايطالية تعمل بتصنيع السيارات الرياضية، وتوجد بإيطاليا تحديدًا في مارانيلو، وقد تأسست الشركة بعام ١٩٤٧م، وذلك على يد انزو فيراري.

كم سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية

تعتبر سيارة فيراري أحد أفضل السيارات الرياضية الكوبية، التي تضم عدد كبير من المزايا والتفاصيل، ويهتم بها عشاق السيارات الرياضية، وقد امتلكت سيارات فيراري في المملكة العربية السعودية شهرة واسعة.

لهذا السبب بحث الكثيرين عن سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية وهي تتوافر بسقف قوي يمكن ازالته بشكل متكامل لتصبح السيارة مكشوفة، كما تضم الكثير من مزايا السلامة، الأناقة والقوة أيضًا.

وتوجد سيارة فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السوق السعودي فئة3,9 TV8 بسعر ٩٧٩ألف ريال سعودي، كما يبلغ سعرها ٨٩٠ألف ريال سعودي؛ ليأتي هكذا ويكون شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

وتشكل سيارة فيراري بورتوفينو السيارة الأقل سعرًا من بين أربعة اصدارات جديدة، تطرحها شركة فيراري لهذا العام في المملكة العربية السعودية.

سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية

وكيل فيراري في السعودية

يتم طرح سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية من قبل شركة فيراري، وذلك عبر الموقع الرسمي لها بعد أن تقوم الشركة بالإعلان عن أخر إصدارتها

ويمكن التعرف على كافة اصدارات وأسعار السيارة من خلال تصفح الموقع،  وكالة شركة فيراري صاحبة العلامة الايطالية الفخمة في السعودية إلى شركة فاست أوتو تكنيك السعودية.

وتتولى شركة فاست أوتو تكنيك هذه الوكالة منذ مدة كبيرة بدأً بعام ١٩٩٨م، أي منذ ٢٥عام مضت، وقد تميزت الشركة خلال هذه المدة بتقديم أعلى وأفضل معايير الجودة.

كما تضم الشركة داخلها فريق عمل مؤهل ولديه خبرات ومهارات عالية، ومن هنا تمكنت الشركة من منح عملائها أفضل مستوى من الخدمة والمساعدة.

نتج عن هذا أن كانت شركة فاست أوتو تكنيك صاحبة لقب أفضل وكيل حصري ومعتمد من حيث تطوير نفسه، فضلاً عن فوزها بجائزة أفضل مستشار خدمة بمنطقة الشرق الأوسط.

سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية بالدولار

يأتي سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية كما ذكرناه فيما سبق إذًا كم سعر فيراري بورتوفينو بالدولار، حيث لاحظ العديد عدم وجود تحديثات واضحة بالسيارة وخاصةً إصدار بورتوفينو.M

وتحدد سعر هذا الاصدار بالدولار بما يعادل ٢٥٠ألف دولار أمريكي، ويتوقع أن يتم إيقاف صنع هذا الإصدار من فيراري مع حلول نهاية العام الجاري.

مواصفات فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية

يأتي سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية لما توفره الشركة المصنعة من مزايا في مواصفات السيارة كليًا، وتأتي مواصفات السيارة كالتالي:

عند النظر لواجهة السيارة تجدها تبدو في شكل وجه سمكة قرش، وذلك من خلال الشبكة الأمامية ذات الحجم الكبير، مع وجود فتحات تهوية بطرفي المصد، فضلاً عن وجود زوائد رياضية.

السيارة مزودة بمصابيح أمامية نهارية من طراز ليد، في شكل عدسات كبيرة بالجوانب مسحوبة إلى جهة الطرفين، كما تجد فتحات تهوية مختلفة الشكل بغطاء المحرك أيضًا، وذلك بغرض تحسين جودة أداء المحرك.

صممت مقابض الأبواب لتكون صغيرة الحجم ومن نفس اللون الذي تطلى به السيارة، كذلك المرايا الجانبية تأخذ نفس اللون ويكون مظهرها أنيق.

أما عن الاطارات فهي من نوع الاطارات الرياضية ومقاسها ٢٠بوصة، يوجد عليها توزيعات دقيقة من الكروم الفضي، مع وجود شعار فيراري على كل الاطارات باللون الأصفر.

تحتوي السيارة على مصد خلفي به فتحات دائرية تمتلئ بلمبات ليد صغيرة، فضلاً عن وجود مصابيح ضباب خلفية مثبتة في أسفل المصد.

كما نجد اسفل هذا المصد أربعة دوائر صغيرة مفتوحة لتكون مخارج عوادم الوقود، والجدير بالذكر في الجزء الخلفي وجود دفيوزر رياضي مزود بشبك مطلي باللون الأسود.

سيارة فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة من الداخل

تمتاز سيارة فيراري بورتوفينو من الداخل بالجمع بين كل من الرفاهية والأناقة، كذلك المظهر الرياضي لتكون مناسبة لكافة الأذواق، فقد تم تصميمها بدركسون ثلاثي مزود بعدد من أزرار التحكم الذي يجعلك تتخيل كأنها سيارات سباقات، مع وجود بدال سرعات خلفه.

صممت عدادات السرعة بشكل كلاسيكي يميل كثيرًا للهوية الرياضية، مع وضعية مرتفعة لكل من مؤشر السرعة ومؤشر أر بي ام، بالإضافة إلى وجود كمبيوتر صغير الحجم خاص بالرحلات.

فتحات المكيف بشكل دائم محاطة جميعًا بإطارات براقة من خام الكروم، في الكونسول الوسطي نجد شاشة ملاحة صغيرة بمقاس ١٠.٢بوصة، ويمكن برمجتها للعمل مع الهواتف الذكية من دون أسلاك.

الكونسول الوسطي ذو حجم رفيع من دون وجود ناقل حركة، بل يوجد به عدد من الأزرار التي تستخدم في تحديد ألية القيادة، مع زر مخصص للانتظار لونه أحمر.

يوجد بالسيارة سقف متحرك يمكن أن يتم ازالته كاملاً، ولكن يرتبط بسرعة محددة ربما على ٦٠كيلو متر، وعندما تزداد السرعة عن هذا لا يمكن فتحه أو غلقه.

محرك سيارة فيراري بورتوفينو بسعة ٣.٨لتر مع ثمانية سلندر وتربو ثنائي، قوة المحرك ٦١٢حصان، أما ناقل الحركة يحتوي على ثمانية سرعات.

السيارة تحتوي على أعلى درجات الأمان والسلامة، وذلك من خلال مكابح تعمل عند الطوارئ اوتوماتيكيًا، مع وسادة هوائية مزدوجة تفتح في حالة التصادم للسائق ومن بجواره، مع مجموعة خصائص للتحكم في الثبات، الجر وحساسات بمقدمة السيارة والخلفية تستخدم للركن.

بها خاصية حديثة للكشف عن وجود حركة مشاة بمحيط السيارة، خاصية المراقبة بالمرايا الجانبية، مع مثبت سرعة يعمل بخاصية التكيف مع طبيعة الطريق، السيارة سلسة الحركة في وجود المنحنيات، وتتسم بخفتها على الطريق.

مميزات فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية

ستجد أن سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية مرتبط بشكل كبير مع مميزاتها التي تبرز في محرك قوي ذو صوت عالي، مع راحة أثناء القيادة وسرعة في الحركة، فضلاً عن توافر معايير خاصة بالسلامة والأمان في القيادة.

أما من حيث التصميم تبدو سيارة فيراري بورتوفينو أنيقة وجذابة لمحبي السيارات الرياضية والقيادة برفاهية، فهي تجمع كلاهما معاً.

عيوب فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية

تجمع أي سيارة ما بين الكثير من المزايا والعيوب أيضًا، ويعتبر سعر فيراري بورتوفينو النسخة الأخيرة في السعودية أحد الأشياء التي تثير الجدل حول وجود عيوب بها، فهي تشكل أقل سيارة فيراري من حيث السعر، وذلك في الأربعة اصدارات الأخيرة.

وتتمثل عيوب فيراري بورتوفينو في وجود سقف قابل لأن يتم ازالته كليًا مما يشير إلى عدم وجود مساحة كبيرة بالخلف، كما أن المقاعد الخلفية للسيارة شديدة الصغر، ويعتبر سعرها أحد عيوبها حيث تحمل أغلى سعر من بين السيارات المنافسة من جيلها.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك