فيلم مايكل جاكسون الجديد | من هو جعفر جاكسون مجسد شخصية مايكل جاكسون

فيلم مايكل جاكسون الجديد | من هو جعفر جاكسون مجسد شخصية مايكل جاكسون

20 Feb 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

انتشرت مؤخرًا الأفلام التي تحكي السيرة الذاتية للمشاهير مثل: فيلم “Elvis” الذي يحكي عن أسطورة الروك إلفيس بريسلي، وفيلم “Bohemian Rhapsody” الذي يدور حول حياة المغني الشهير فريدي ميركوري، وغيرهم، ونستقبل في الوقت الحالي فيلم جديد سنراه قريبًا في السينمات يحكي قصة حياة ملك البوب “مايكل جاكسون”، فما هي قصة صدور فيلم مايكل جاكسون الجديد وأحداثه؟ ومن هو مجسد دوره؟ هذا ما سوف سنعرفه بالتفصيل.

فيلم مايكل جاكسون الجديد

تم الإعلان عن فيلم مايكل جاكسون الجديد في 18 يناير 2023، حيث قيل أن قصة ملك البوب الراحل “مايكل جاكسون” سوف يتم تناولها في فيلم سيرة ذاتية جديد تابع لشركة “ليونزغيت إنترتينمنت”، وسيكون من إخراج “أنطوان فوكوا”، كما سيشارك في الإنتاج المنتج السينمائي العالمي “غراهام كينج” منتج فيلم “Bohemian Rhapsody”.

ومن المقرر أن “جعفر جاكسون” هو من سيقوم بتجسيد دور البطولة في فيلم مايكل جاكسون الجديد حيث تم الكشف عن اختياره من خلال الصورة التي نشرها المخرج فوكوا في منشور له عبر الإنستغرام لجعفر وهو يرتدي زي مايكل جاكسون مُعلنلاً أنه سيقوم بأداء دور مايكل في الفيلم الذي سيكشف رحلة هذا الرجل الذي أصبح ملك البوب.

قصة فيلم مايكل جاكسون الجديد

على الرغم من أنه يوجد الكثير من المشاهير الذين يحملون اسم مايكل، إلا أنه لا يوجد من هو أشهر من “مايكل جاكسون”، ولهذا السبب تم اختيار اسم “مايكل” ليكون عنوانًا لفيلم السيرة الذاتية الخاصة به.

طبقًا لصحيفة هوليوود ريبورتز فإن فيلم مايكل جاكسون الجديد سيقوم بتغطية كل شئ عن مايكل بدءًا من نجوميته في فرقة The Jackson 5 وحتى مسيرته الموسيقية المؤثرة كشخص بالغ.

ليس واضحًا كيف سيقوم الفيلم بتناول العديد من الخلافات المتعلقة بمايكل جاكسون، بما في ذلك قضايا الاعتداء الجنسي على الأطفال التي واجهها في فترة متأخرة من حياته، ولكنه على الأغلب سيستعرض كيف واجه مايكل تلك المزاعم، ومن المتوقع أن يتطرق الفيلم أيضًا لوفاة مايكل المأساوية في عام 2009.

متى يصدر فيلم مايكل جاكسون الجديد

لا توجد أي تفاصيل في الوقت الحالي حول تاريخ إصدار فيلم “مايكل” أو أماكن التصوير، إلا أنه من المقرر أن يتم البدء في إنتاج الفيلم خلال وقت لاحق من هذا العام، مع مراعاة انشغال المخرج فوكوا في الوقت الحالي في العمل على فيلم “The Equalizer 3” في إيطاليا.

جعفر جاكسون مجسد ملك البوب في فيلم مايكل جاكسون الجديد

وقع الاختيار على جعفر جاكسون – البالغ من عمر 16 عامًا – لتأدية دور مايكل جاكسون في فيلم مايكل جاكسون الجديد نظرًا لما يجمعه من قرابه مع مايكل، فقد كان مايكل جاكسون عمّه، مما يجعله قادرًا على محاكاته بشكل كبير، كما أن جعفر يتمتع بصوت غنائي مشابه لحد كبير صوت مايكل، وهذا قد جعله أفضل مرشّح لأداء هذا الدور.

وقد صرّح المخرج فاكوا عن مدى إعجابه بجعفر وهو يجلب مايكل للحياة مرة أخرى، وعن مدى الارتباط الروحي الذي شعر به حينما رآه لأول مرة، فقد كان مذهولاً بالطريقة التي يجسد بها شخصية وروح مايكل، كما أنه رأي أن جعفر يبرع في الأداء أمام الكاميرا.

أيّدت والدة مايكل جاكسون اختيار جعفر جاكسون لتأدية دوره قائلةً أن جعفر بمثابة تجسيد لإبنها، كما صرحت جريدة هوليوود ريبورتز قائلةً: “إنه لأمر رائع أن نشاهده يستكمل إرث الجاكسون من الفنانيين والمغنيين”.

عائلة جعفر جاكسون بطل فيلم مايكل جاكسون الجديد

جعفر هو نجل شقيق مايكل جاكسون “جيرمين جاكسون” من زوجته السابقة “أليخاندرا جينيفيف أوزيازا”، حيث استمر الزواج بينهما في الفترة بين عام 1995 وحتى عام 2003، وولد جعفر في يوليو عام 1996.

وقد كان والده مغني ومنتج وكاتب أغاني واشتهر بكونه أحد أعضاء فرقة The jackson 5 التي كانت تتكون من الأخوة جيرمين ومايكل وتيتو ومارلون وراندي وجاكي والذين تمكنوا معًا من تحقيق الكثير من النجاحات خلال السبعينات وبداية الثمانينات، وعرفوا فيما بعد باسم The jacksons.

جعفر جاكسون مغني وراقص

جعفر جاكسون مؤدي مايكل في فيلم مايكل جاكسون الجديد هو أيضًا مغني وكان يرقص منذ أن كان في سن الثانية عشر، وقد اشتهر بإعادة غناؤه لعدد من الأغاني لفنانين مثل: “سام كوك”، و”مارفين غاي”.

في عام 2019 قام جعفر جاكسون بإصدار أول أغنية فردية له بعنوان “Got Me Singing”، وكان ذلك بجانب مقطع فيديو موسيقي استطاع أن يعرض خلاله موهبته المميزة.

يقدّر جعفر أيضًا مختلف الفنون بما في ذلك الرسم والسفر والموضة، وقد كان يحلم بالسفر إلى باريس والتعاون مع المنتج ريك روبين، وهو يرغب في أن يذكره الناس كفنان صانع موسيقى رائعة عبر سرد القصص، وأنه يلهم الناس لكي يكونوا أنفسهم.

كم كان عمر مايكل جاكسون عندما توفى؟

حدثت وفاة مايكل جاكسون في يوم 25 يونيو عام 2009 حينما كان عمره خمسين عامًا، وذلك بعد معاناته من سكتة قلبية بمنزله المستأجر في لوس أنجلوس. طبقًا لتشريح الجثة، فإن السكتة القلبية قد حدثت نتيجة التسمم الحاد من مادة البروبوفول.

حقيقة موت مايكل جاكسون

قال كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون بأنه وجد مايكل لا يتنفس ولا يستجيب، فحاول أن يقوم بإنعاشه، إلا أن التصريحات شككت في أسلوبه بالإنعاش القلبي الرئوي؛ لأنه قام بذلك على سرير ناعم بدلاً من سطح صلب.

بعد أن وصلت خدمة الطوارئ قاموا بعمل إنعاش قلبي رئوي لمدة 42 دقيقة لمايكل جاكسون قبل نقله إلى المستشفى، إلا أنه بعد مرور أكثر من ساعة تقريبًا بالمحاولات تم إعلان وفاته في الساعة 2:26 مساءًا بمركز رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا.

تم اعتبار الوفاة أنها جريمة قتل واتهام موراي بتهمة القتل وإخضاعه للاستجواب، وقد صرّح أنه قام بإعطاء مايكل الأدوية – وبالاخص البروبوفول – لكي يساعده على النوم.

في النهاية تم الحكم على موراي بالسجن أربع سنوات بعد توجيه تهمة القتل غير العمد له، ومع ذلك فقد تم إطلاق سراحه بعد مرور عامين فقط بسبب حسن السير والسلوك، ولا تزال رخصته لممارسة الطب في كاليفورنيا معلقة.

هل مايكل جاكسون له ابناء؟

كان لدى مايكل جاكسون ثلاثة أبناء قبل وفاته وهم معروفين بـ “برينس”، و”باريس”، و”بلانكيت”، ولكن أين هم الآن، وهل استكملوا مسيرته الموسيقية؟

برينس مايكل جاكسون

مايكل جوزيف جاكسون جونيور – المعروف بلقب برينس – هو الابن الأكبر لمايكل جاكسون، وقد ولد في 13 فبراير 1997 من زوجة مايكل الثانية ديبي رو، وقد ظهر برينس في العديد من البرامج التليفزيونية، واعترف أنه لا يمكنه الرقص مثل والده، وقد قام بتأسيس جمعيى Heal Los Angeles الخيرية لكي يواصل مبادرات والده Heal The World.

باريس مايكل جاكسون

ولدت باريس مايكل جاكسون في 4 أبريل 1998، وقد تم تسميتها بهذا الاسم ليكون على اسم المدينة التي حملت فيها أمها ديبي رو. ظهرت باريس على غلاف رولينج ستون في يناير 2017، وقد دخلت في مجال التمثيل وظهرت في عدة أفلام مثل: Gringo، وThe Space Between، كما أنها تغني في الفرقة الثنائية The Soundflowers.

بلانكيت مايكل جاكسون

ولد بلانكيت في 21 فبراير عام 2002 لأم غير معروف اسمها، وفي عام 2017 أصبح تيتو جاكسون الوصي الوحيد له، بعد أن بلغ عمر جدته كاثرين 87 عامًا. وهو الآن يدرس في مدرسة باكلي ويقوم بالمشاركة في فنون الدفاع عن النفس وألعاب الفيديو.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك