منتجع الامارات بارك أبوظبي … منتجع الامارات بارك للحياة البرية l غرف وشاليهات منتجع الحديقة

منتجع الامارات بارك أبوظبي … منتجع الامارات بارك للحياة البرية l غرف وشاليهات منتجع الحديقة

25 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

منتجع الامارات بارك أبوظبي يعتبر من أهم وأبرز أماكن الإقامة في ابوظبي فهو يوفر الكثير من الغرف، في منتجع الامارات بارك يمكن قضاء وقت لا يوصف في وسط الطبيعة الخلابة. وهي تعتبر من أشهر الاماكن للاسترخاء والانتعاش بعيداً عن زحام المدينة وعوادم السيارات وعبيداً عن الأبراج الشاهقة التي تشتهر بارتفاعها الكبير.

كما متوفر للزائرين أن يتجولون في حديقة الحيوانات الموجودة في البارك حيث يتواجد شتى أنواع الحيوانات المختلفة، وهم يتواجدون في منتجع وحديقة الامارات للحيوانات، مما يعطي الزائرين أمتع الأوقات في مشاهدتها عن قريب اثناء فترة الإقامة في هذا المنتجع المميز.

معلومات عن منتجع الامارات بارك أبوظبي

منتجع الامارات بارك ابوظبي يعد واحد من أشهر المنتجعات الاماراتية الأقتصادية وهو فندق ثلاثة نجوم وهذا ما جعل هذا المنتجع هو أحسن أختيار في كل منتجعات ابوظبي وفيه مسبح خاص.

فيما يخص غرف المنتجع فهي مكونة من الأسرة المريحة ومجموعة من المفروشات الفاخرة كما تنظيف الغرفة وتغير المفروشات كل يوم.

كذلك يعتبر هذا المنتجع هو الاختيار المماسب لكل الباحثين عن منتجعات ابوظبي ولها مسبح خاص. كما يتواجد في المنتجع الطثير من الخدمات وأبرزها مسبحين مع توفر خدمة  الواي فاي المجانية، ومتاح مشروبات ساخنة، وكذلك خدمة الانتقال من وإلى المطار.

هو يعتبر أيضاً افضل منتجع عائلي بكل ابوظبي وواحد من أبرز المنتجعات المصنفة بثلاثة نجوم في أبوظبي. كذلك حديقة الحيوانات على مسافة بسيطة من وسط مدينة أبوظبي وعن منتجع الامارات في ابوظبي فتأخذ المسافة حوالي 31 دقيقة بالسيارة. وبهذا يعتبر المكان قريب من أبرز المعالم المهمة والموجودة بالرحبة.

منتجع الامارات بارك 

ماذا عن غرف وشاليهات منتجع الامارات بارك أبوظبي

خلال زيارة المكان يمكن رؤية جمال الحياة البرية عن قرب، ففي داخل منتجع الامارات بارك يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من الحيوانات البرية داخل حديقة الحيوانات الباهية ومن أشهر هذه الحيوانات كل من  الفيلة والنمور والزراف والحمار الوحشي والجاكوار واخيراً فرس النهر.

يتواجد في المنتجع 27 شاليه عائلي ولكهم ذو إطلالات مميزة داخل احضان الطبيعة، فيوجد بعضهم لهم إطلالة على الكهف اما مجموعة آخرى مطلة على الحياة البرية التي بقرب المنتجع، مع مجموعة من الغرف بعدد 56 غرفة مطلة على حمامات السباحة.

يسمح هذا المنتجع رؤية الكثير من أنواع الحيوانات ورؤية كل ما يخص نمط معيشتهم، كما متاح إطعام هذه الحيوانات من خلال حراس الحديقة، وهذا إلى جانب الكثير من العروض والأنشطة الترفيهية التي تقوم على الحيوانات. كل هذه العروض تقوم وفقاً لإشراف إدارة المنتجع من خلال المدرّبين والمختصين بتربية هذه الحيوانات.

مزايا منتجع الامارات بارك أبوظبي

يتوفر ممن خلال هذا المنتجع أعلى أنواع الخدمات ممكنة مقابل السعر الذي يتم دفعه من النزلاء.

 يعمل في المنتجع طاقم عمل يقوموا بتنظيف الغرف والأجنحة بصورة يومية مما يعطي أهتمام خاص لكل نزيل.

 ما يمتاز به المنتجع أن كل العاملين والموظفين يشتهرون بالسماحة والمهنية وتوفير إحتياجات النزلاء.

 يتواجد في كل ارجاء المنتجع عدد لا حصر له من المرافق التي تجعل من اقامة النولاء أكثر متعة إلى درجة لا تصدق.

 اما بالنسبة إلى وحدات الإقامة في المنتجع فيوجد نوافذ كبيرة تمنح إطلالة خلابة على كل المدينة.

كذلك متوفر القيام بالدخول لحديقة الحيوانات التي تتبع إلى الفندق الفاخر، متابعة شتى أنواع الحيوانات البرية ويكون هذا على مسافة قريبة من الغرف.

فيما يخص الضيوف المقيمون داخل منتجع الامارات بارك سيكون لهم رؤية مميزة عن قرب للحيوانات مع إعطائهم الطعام، كذلك متوفر السباحة في حوضٍ سباحة الأطفال والاحساس بالمرح مع ركوب المنزلقات، مع منظر شلالات المياه.

كذلك فأن كل من عالم فيراري وياس ووتروورلد موجدان على مسافة 10 دقائق بالسيارة من المنتجع اما بالنسبة لمطار أبوظبي الدولي فالمسافة لا تتعدى 20 دقيقة.

متوفر في المنتجع خدمة واي فاي مجانية وأماكن خاصة مجانية لصف السيارات، كما أنه متوفر خدمة تسجيل الوصول المبكر أو بالنسبة لتسجيل مغادرة متأخرة فيكون وفقاً للتوافر.

أشهر المطاعم والمقاهي في منتجع حديقة الامارات

يمكن لنزلاء المنتجع تناول بألذ الوجبات التي يقدمها المطعم الاساسي في المنتجع، وهذا إلى جانب الكثير  من اخيتارات المطاعم والمقاهي الأخرى التي تعطي فرصة لمشاهدة الحيوانات بشكل أوسع، ومن أبرز هذه المطاعم هم:

مطعم الدار ومقهى بارميزا.

بيردز كافيه.

بي كافيه.

فلامينغو كافيه.

فريش جوس.

بيرل كافيه.

كاندي شوب.

ملعومات يجب معرفتها عند زيارة منتجع الامارات بارك

بالنسبة لأسعار الإقامة في منتجع الامارات بارك ابوظبي فهي تتغير وفقاً لحجم الغرفة ولعدد النولاء بالغرفة وتوقيت الحجز ففي حالة الرغبة في معرفة تكلفة الغرفة يمكن التواصل مع الفندق من خلال الرقم المذكور ادناه.

اما بالنسبة للمقيمين فتسجيل الوصول في منتجع الامارات بارك فيكون بدايةً من 3:00 م، وفيما يخص تسجيل الخروج فهو يدوم حتى 12:00 م وهذا بتوقيت أبوظبي.

أما المسافة ما بين المنتجع ووسط مدينة أبوظبي فيكون وفقاً للطريق الذي سيتم السير بع فأقصر مسافة تكون قرابة 31 دقيقة بالسيارة.

بالنسبة لطاقم الموظفين في الاستقبال بمنتجع الامارات بارك ابوظبي فهم يجيدون الكثير من اللغات وأبرزهم العربية، الألمانية، الإنجليزية، الفرنسية، الفليبينية.

أهم مرافق منتجع الامارات بارك أبوظبي

 يوجد خدمة الغرف داخل منتجع حديقة الحيوانات ابوظبي مستوى فاخر لخدمة كل النزلاء.

 تتوفر خدمة واي فاي مجانية بسرعة فائقة داخل وحدات الإقامة في المنتجع.

 منتجع حديقة الحيوانات ابوظبي يتوفر إستقبال النزلاء على مدار 24 ساعة يومياً.

 المنتجع يوفر خدمة الايقاظ للنزلاء.

 تتوافر العديد والكثير من المرافق المخصصة لذوي الأحتياجات الخاصة.

عنوان ورقم المنتجع

 موقع منتجع الامارات بارك فهو يقع في منطقة الباهية في إمارة أبوظبي.

اما منتجع الامارات بارك تحديداً فهي بالقرب من حديقة الامارات للحيوانات وهي قريبة من شارع 12، كما متاح للزائرين الوصول من مطار أبوظبي الدولي إلى المنتجع في خلال من 20 إلى 25 دقيقة.

في حالة وجود أي استفسارات أو أسئلة خاصة بالمنتجع، يمكن التواصل على رقم تلفون منتجع الامارات بارك وهو: 9000 506 02.

اسعار التذاكر لزائري الامارات بارك أبوظبي

تمنح هذه التذاكر الإمكانية لجمع ما بين المزارات أو الأنشطة التي بالمكان وهذا بجانب تذاكر الدخول المنتظمة في حديقة الحيوانات التي في أبوظبي. أما بالنسبة للأسعار للدخول إلى حديقة الإمارات للحيوانات فهي كالآتي:

تذاكر الدخول لحديقة الإمارات للحيوانات سعرها للبالغين 35 درهماً، أما بالنسبة للأطفال من سن 3 سنوات وحتى 16 سنة فهي 30 درهماً ودخول مجاني للأطفال لمن هم أقل من ثلاثة سنوات.

متوفر الإفطار مع الببغاوات: وهي التي توفر تناول وجبة الإفطار مع الببغاوات بقيمة 99 درهمًا للبالغين وبقيمة 80 درهمًا للأطفال من سن 4 سنوات وحتى 12 عامًا وهي مجانية للأطفال أقل من ثلاثة سنوات كما أنه يشتمل الدخول إلى الحديقة أيضًا.

كذلك وفرت الحديقة في الفترة الأخيرة تقديم وجبة غداء مع رفقة الفهود، ولكن فيما يخص أسعار هذه الوجبات لم يتم الاعلان عنه حتى الآن.

من المتاح شراء تذاكر حديقة الإمارات للحيوانات من خلال الموقع وهو على هذا الرابط.

كما ينصح عند زيارة الحديقة أن يتم ارتداء أحذية مريحة حتى يتم التجول بأريحية في المكان.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك