من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي الفنان السعودي؟ | أسباب وفاة خالد سامي .. كم عدد أولاده؟

من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي الفنان السعودي؟ | أسباب وفاة خالد سامي .. كم عدد أولاده؟

22 Oct 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يتسائل الجميع من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي النجم السعودي المحبوب صاحب الأداء الكوميدي المميز الذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 21/10/2022م.

قد توفى خالد سامي بعد صراع طويل مع المرض قد بدأ منذ يناير العام الماضي، عرف خالد سامي من خلال أدوارٍ عِدة، وقد تنوع ظهوره ليشمل المسلسلات التليفزيونية والمسرحيات، وقد شارك أيضًا في برامج معروفة.

من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي

بحث العديد متسائلين من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي وذلك بعد تناقل خبر وفاة النجم المحبوب، حيث ظن البعض أنها أحد أفراد الوسط الفني، ولكن الحقيقة أنها بعيدة تمامًا عن الوسط الفني.

لم تظهر زوجة النجم حتى إعلاميًا إلا في الأونة الأخيرة، بعد إن تناقلت عنه بعض الأخبار الكاذبة التي تؤكد وفاة زوجها الفنان خالد سامي، وقد ظهرت لتنفي مثل هذه الشائعات، كما تابعت هي وأبنائه جماهيره بتفاصيل حالته بشكل مستمر من خلال حساباتهم الرسمية.

عائدة الخديدي العتيبي زوجة النجم خالد سامي، والتي أنجبت منه ولدان هما فيصل وتركي، أما عائدة فهي سيدة تحمل الجنسية السعودية، ويعرف عنها عملها بقطاع التربية والتعليم بأحد مدارس مدينة الرياض كمعلمة، ولكن لم يعرف بأي المواد.

قال عنها زوجها الراحل في أحد البرامج التي استضافته أنها عملة نادرة في هذا العصر مادحًا بذلك أخلاقها، وقد ذكرها بأجمل العبارات والصفات، مما دل على حبه الشديد لها.

ذكر البعض أنها تقل عن زوجها في العمر حوالي خمس سنوات، أي أن عمرها ربما يكون 55 عام يرجع أصلها لأكبر عائلات بالمملكة، وهم عائلة العتيبي الذي اشتهر عنهم أجمل صفات الطيبة وكرم الضيافة والأخلاق الحميدة، والتي اتسمت بها هي أيضًا.

عائدة العتيبي زوجة خالد سامي

من هو خالد سامي

من خلال إجابتنا عن من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي يجب أن نتعرف من هو خالد سامي رحمه الله، هو النجم خالد حمد الدسيماني أحد أشهر نجوم الوسط الفني بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج، بل والوطن العربي أجمع.

عمل بالمجال كممثل ومؤلف ومخرج، ونجح في تحقيق شهرة واسعة من خلال أدوار قدمها في أعمال مختلفة متمثلة في مسلسلات ومسرحيات، وقد أدى عدد من الأدوار الكوميدية الناجحة التي تركت له طابع خاص بين جمهوره.

ولد خالد سامي بتاريخ 4/12/1961م بالمملكة العربية السعودية بمدينة بريدة، وهو من مواليد برج القوس، انطلق في مسيرته الفنية من حيث العمل المسرحي وكان ذلك في مطلع الثمانينات من القرن الماضي.

استطاع الفنان خالد سامي بأدواره المميزة أن يدرج اسمه بين قائمة أفضل ممثلي الخليج والوطن العربي، كما صنع لنفسه جمهور كبير من المعجبين والمحبين.

قدم عدد من الأعمال الخليجية التي عرف بها بين الجماهير العريضة، أشهرها طاش ما طاش وأبو العصافير، كما شارك النجم خالد سامي في عدة أعمال مصرية برزت أدواره بها، حيث كان على دراية بطريقة الحديث باللهجة المصرية.

أسباب وفاة خالد سامي

توفى النجم خالد سامي بعد أن عانى من المرض لفترة كبيرة، اضطرته لأن يبقى محتجزًا بالمستشفى بشكل متقطع، وينقطع عن عمله بسبب تداعيات المرض وتدهور حالته الصحية.

بدأت الوعكة الصحية للفنان خالد سامي بمشكلات في الكبد، أدت إلى إجراء عملية زرع كبد مما دعا إلى تدهور حالته الصحية.

تم نقله بعدها إلى المستشفى ليدخل في غيبوبة منذ أشهر، وقد تعرض أثنائها لتوقف القلب المفاجئ لدقائق معدودة مرتين، ولكن نجح الأطباء في إنعاشه، وأراد الله أن يبقى على قيد الحياة بالرغم من ذلك.

تعرض أيضًا النجم لثلاث جلطات دماغية ولكن غير قوية، بالإضافة إلى تكلس الشرايين، ولكنه استجاب لاحقًا للعلاج والمؤثرات الخارجية، وذلك قبل الغيبوبة التي زادت من تفاقم وضعه الصحي مما أدى للوفاة.

أسباب وفاة خالد سامي

مرض خالد سامي

أصيب خالد سامي مؤخرًا بعدة مشكلات مرضية أبرزها، الفشل الكلوي إذ أنه كان يعاني من تلف الكبد بالكامل، ومروره بضيق في التنفس، ودخوله في غيبوبة أفاق منها بعد توقف قلبه لمرتين، وتمكنت عائلته من رؤيته وزيارته بعدها، ولكنه تعرض لانتكاسة جديدة شديدة، مما دعا لوضعه في العناية المركزة ثانية.

بدأت الجماهير والأصدقاء والمقربين بالدعاء له بالشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم فوجئ الجميع بخبر وفاته، إذ أعلنه نجليه عبر حساباتهم على موقع تويتر معبرين عن ذلك بآيات من القرآن الكريم، راجين من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ثروة خالد سامي

ذكر النجم خالد سامي في أحد البرامج التلفزيونية أن دخله يقتصر فقط على أجره من الأدوار والأعمال التي يقدمها، وأنه لا يمتلك أي ثروة خاصة.

وأضاف أيضًا أن هذا الدخل لم يستطيع تلبية متطلبات حياته وأبنائه منذ ما يقارب 8 أعوام، وأرجع السبب في ذلك لتقصير السينما الخليجية في حق ممثليها القدامى، وعدم احتضانها لهم، إذ رفضت تنفيذ أعمال له وعدم القيام بإنتاجها.

والدة خالد سامي

لم تتردد أي معلومات بشأن والدة الفنان خالد سامي، ولا يذكر عنها شيء عبر مواقع التواصل، ولم يأتي الحديث عن أي من أفراد عائلته سوى أبنائه وزوجته.

من هم أبناء خالد سامي

بعد أن أجبنا عن من هي عائدة العتيبي زوجة خالد سامي سوف نوضح لكم من هم أبناء الفنان خالد سامي، فقد أنجب الفنان خالد سامي من زوجته عائدة ولدان، هما تركي وهو الأكبر سنًا، ويليه الولد الأصغر فيصل.

لم يتردد عبر الوسط الفني أو مواقع التواصل الاجتماعي أي أخبار أو معلومات شخصية عن ولدا النجم سواء عن أعمارهم، أو حتى دراستهم، ولكن يذكر البعض أنهم في العقد الثاني من عمرهم.

نشر تركي صورة له ولم يوضح وجهه بها عبر حسابه الشخصي على تويتر، واستنتج البعض من خلال هذه الصورة أنه في العقد الثاني، أما فيصل وهو الابن الأصغر فهو محب لمجال كتابة المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وله عدد كبير من المتابعين لحسابه من حول العالم.

أصل الفنان خالد سامي

ينتمي الفنان خالد سامي إلى المملكة العربية السعودية ويحمل جنسيتها، حيث ولد بها في مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

يعود أصله لقبيلة سعودية تسمى قبيلة عنزة أكبر وأعرق قبائل المملكة التي أنحبت عدد من العائلات المرموقة بالسعودية، وأخرجت عدد من الأشخاص كانوا ومازالوا أصحاب شأن في شتى مجالات وقطاعات المملكة.

كم يبلغ من العمر خالد سامي؟

توفى الفنان خالد سامي عن عمر يناهز 61 عام، حيث أنه من مواليد عام 1961م، تاركًا خلفه تاريخ طويل من الأعمال المحبوبة، وسيرة جميلة إذ أنه كان محبوبًا بين أصدقائه بالوسط الفني، ولم يؤخذ عليه أي أخطاء في حق أحدهم.

قد ظهر ذلك في نعي العديد منهم لخبر وفاته بمزيد من الحزن والأسى الحقيقي، متأثرين بفراقه مودعين له بكلمات مليئة بالحزن.

جنازة خالد سامي

رحل الفنان خالد سامي عن عالمنا، وقد ودعه أصدقائه وجماهيره بكلمات مؤثرة، وكانت جنازته مليئة بمحبيه.

ظهر صديقه النجم ناصر القصبي وابراهيم مهيدي الدسيماني في صور تناقلها برنامج ETبالعربي، وكان قد أعلن نجله تركي خروج جنازته وتشييع جثمانه يوم السبت من مسجد الراجحي عقب صلاة العصر.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك