مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 | سعر شانجان السفن 2023 في السعودية

مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 | سعر شانجان السفن 2023 في السعودية

30 Aug 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

ما هي مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 السيارة التي شهدت اقبالاً كبيرًا من مختلف الأشخاص، حيث إنها متميزة لكونها تناسب الكثير من الأذواق، كما تكون الخيار الأفضل لمن يرغبون في سيارة جيدة وليست باهظة.

كذلك يمكن استغلالها في عدة مشروعات والاستفادة منها، في ضوء هذا دعونا نوضح لكم كافة مواصفات سيارة شانجان السفن داخليًا، خارجيًا مع مواصفات المحرك وأسعار السيارة.

كل ذلك بالإضافة إلى ذكر مزايا وعيوب السيارة؛ لكي تكون إمكانية المفاضلة متاحة أمام الباحثين.

مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023

تعد هذه السيارة واحدة من طرازات سيدان، وتؤكد مواصفات سيارة شانجان السفن أنها سيارة خفيفة وصغيرة الحجم وهي تناسب الكثيرين، حيث تمتاز بكونها عملية وغير باهظة الثمن، كذلك السيارة تستهلك وقود بصرفية ممتازة.

يمكن من خلال هذه السيارة إقامة مشروع عملي لمن يحتاجون لسيارة صغيرة لقضاء المشاوير وتوصيل الطلبات، كذلك تناسب الشباب والشابات في الجامعات والسيدات في التنقل لتوفير طلبات الأبناء والبيت.

لا يعني ذلك كله أن السيارة غير مجهزة، بل بالعكس فعلى الرغم من ذلك تتميز السيارة بعدة مؤهلات وتقنيات داخلية وخارجية أيضًا.

مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023

مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 الخارجية

عند النظر للسيارة من الخارج سوف تجد أن مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 الخارجية تشير إلى البساطة والأناقة معًا، حيث تأتي السيارة بالمواصفات التالية:

الوجهة الأمامية للسيارة مزودة بمصابيح كبيرة على هيئة عين ملامسة للشبكة المثبتة في مقدمة السيارة مع اضاءة من نوع ليد، وهذه الشبكة كبيرة ويظهر بها عدد من القضبان المثبت بشكل أفقي باللون الأسود مع أطراف خارجية مطلية بالكروم، وتحمل في منتصفها العلامة التجارية لماركة السيارة، المصد الأمامي للسيارة مثبت في أسفله مصباحان ضباب من جهة الطرفين.

أما عن إطارات السيارة فهي مزودة بغطاء معدني بحجم 15بوصة، يوجد في نهاية السيارة صندوق خلفي بحجم متوسط ولكنه مناسب للكثير من الأغراض، مع وجود كاميرا تستخدم عند الرجوع للخلف، ذلك بالإضافة إلى حساسات تساعد السائق عند الركن.

سوف تجد المقابض المثبتة في الأبواب والمرايا الجانبية أيضًا مطلية من نفس لون جسم السيارة، هناك إطار مصنوع من مادة الكروم الفضي يلتف حول الزجاج الجانبي بالنوافذ، الاسطبات الموجودة بالخلف هالوجين تأتي على هيئة مثلث، مع جناح ليس بكبير مزود في الصندوق الخلفي.

كذلك هناك مصابيح ضباب أخرى في أسفل طرفي المصد الخلفي للسيارة، ومخرج غير بارز كثيرًا لعوادم السيارة، فضلاً عن وجود فتحة سقف، ونلاحظ في أسفل جوانب السيارة وجود خطوط انسيابية تزيد من جرائة شكل السيارة، أما عن الألوان الخارجية المتاحة في تصميم السيارة فهي الأحمر، الأزرق، الفضي والأبيض.

شانجان السفن 2023 من الداخل

مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 بسيطة ولكن رائعة حتى من الداخل، وذلك عند مقارنتها بسعرها الاقتصادي، وتأتي المقصورة الداخلية بالمواصفات التالية:

السيارة تضمن 5مقاعد إثنان أماميان وثلاثة بالخلف، مغطاة بالكامل من القماش أو الجلد وذلك بحسب الطراز الذي تختاره، كذلك الأبواب أيضًا سوف تجدها مكسوة بالجلد ولكن المقابض الداخلية من مادة الكروم، ويمكنك التحكم في جميع المقاعد بشكل يدوي.

يمكن لمستخدم السيارة طي المقاعد الخلفية مما يزيد من مساحة السيارة بالخلف ليجعلها تستوعب تخزين أكبر، السيارة مزودة بمقود متعدد المزايا مزود بلمسات من مادة الكروم، حيث يمكن للسائق أن يتحكم من خلاله في الكثير من أنظمة المقصورة دون تشتت.

أضيفت للمقصورة مجموعة عدادات تقليدية ولكن ألوانها هادئة مريحة للعين، فضلاً عن وجود شاشة وسطية تعمل بتقنية اللمس بقياس 7بوصات وتدعم نظام آندرويد أوتو، وهي مزودو ببلوتوث لسهولة استخدام الجوال بالسيارة وربطه بها.

تجد أسفل هذه الشاشة فتحات خاصة بمكيف الهواء ولوحة تحكم إذ إنه يعمل بطريقة اتوماتيكية مع وجود منفذ لشحن الجوال، وسوف تلاحظ ناقل حركة بتصميم أنيق اوتوماتيكي أيضًا أما فرامل اليد تأتي يدوية تقليدية، ولم تقتصر مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 على هذا فقط.

بل أنها حملت عددًا من مواصفات الأمان والسلامة وأنظمة الراحة للسائق التي تعد محط اهتمام من الكثير.

هناك وسائد هوائية أمامية وجانبية، مع ألية الثبات الإلكتروني مع توافر نظام خاص بمراقبة ضغط الهواء بإطارات السيارة، إلى جانب هذا السيارة مزودة بنظام فرامل مانع للانزلاق، مع أداة توزيع إلكتروني لقوة الفرامل بالسيارة، وهي مدعومة بألية مساعدة عبور المرتفعات.

مواصفات محرك سيارة شانجان السفن فل كامل 2023

كافة مواصفات سيارة شانجان السفن تشير لكونها الأفضل بالنسبة لهذا السعر الغير باهظ، حيث تجد محرك هذه السيارة ياباني الصنع 4سلندر، يمكنه تقديم أفضل أداء مقارنة بسعرها، فمحرك السيارة رباعي الأسطوانات.

المحرك ذو سعة 1.5 لتر، قادر على توليد قوة مقدارها 105حصان، مع عزم دوران يبلغ  145نيوتن متر وعدد لفات يتراوح ما بين 3500إلى 4500لفة في الدقيقة.

كذلك فهو مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مع 5سرعات للقيادة، أما عن صرفية الوقود يمكن القول إنها الأفضل، حيث تبلغ 17لتر لكل كيلو متر، وسعة خزان الوقود تتسع لاستيعاب 45لتر.

سعر شانجان السفن 2023 فل كامل في مصر

من خلال ما جاء في مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 يمكن أن يتوقع الكثير إنها سوف تأتي باهظة الثمن، ولكن على نقيض ذلك فقد أجمعت الأراء أن سعر السيارة مقابل مواصفاتها قليل، وذلك بكافة فئات السيارة.

حيث إنها أحد السيارات السيدان المتميزة، بالإضافة لتصنيفها أرخص سيارة شانجان طرحت في مصر، وتأتي بالأسعار التالية:

طرحت الفئة الأولى من سيارة شانجان السفن بسعر 320ألف جنيه مصري، كذلك الفئة الثانية من سيارة شانجان السفن بسعر 355ألف جنيه مصري، بينما الفئة الثالثة من سيارة شانجان السفن فهي بسعر 375ألف جنيه مصري.

سعر شانجان السفن 2023 في السعودية

إن مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 فريدة ومتميزة وتدعو للبحث عنها حيث أن بها عدة مميزات وتقنيات، تعتبر بمثابة مكسب لمالكها بالنسبة لسعرها، وتتوافر هذه السيارة من خلال الوكيل السعودي بالمملكة وهو شركة المجدوعي، ويتم طرحها بسعر 45ألف، 885ريال سعودي وهذا يمثل سعر السيارة كاش شامل للضريبة المضافة.

عيوب شانجان السفن 2023

عند التعرف على مواصفات سيارة شانجان السفن فل كامل 2023 سوف تشعر أن السيارة لا يوجد بها عيب وحيد، ولكن في الحقيقة إن مثلها مثل أي سيارة بها المزايا والعيوب التي تختلف من وجهة نظر مستخدم لأخر، وعيوبها هي:

محرك السيارة يتأثر عن السرعات العالية وذلك لوجود بعض الاهتزازات، تحمل السيارة في تصميمها الكثير من سبل الأمان والراحة ولكنها تفتقر لوجود بعض التقنيات الأكثر تقدمًا، مثل وجود انذار يشير لحدوث تصادم خلفي.

عند استخدام السيارة على الطرق الواعرة سوف تجد ضوضاء كبيرة جدًا، كذلك هناك تجارب غير جيدة مع مستخدميها توضح رداءة التقفيل الداخلي للسيارة الاي تظهر سريعًا بعد الاستخدام.

وفي المقابل هناك عدة مزايا في سيارة شانجان  أهمها أنها سيارة اقتصادية موفرة في استهلاك الوقود، وبها أنظمة أمان أولية، جدير بالذكر سعر السيارة يكاد أن يكون سعر تنافسي.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك