مين جرب تمويل تمام | متى ينزل تمويل تمام | حاسبة تمويل تمام | شروط تمويل تمام

مين جرب تمويل تمام | متى ينزل تمويل تمام | حاسبة تمويل تمام | شروط تمويل تمام

17 May 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

مين جرب تمويل تمام يعتبر هذا الاستفسار من أهم الاستفسارات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص عند الحاجة إلى الحصول على تمويل سريع؛ لنجد أن الآراء تختلف بين شخص وآخر.

تعتبر شركة تمام من الشركات السعودية التي تقدم التمويلات وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، وتقدم التمويل وفقًا لأهلية العميل مقدم الطلب.

يمكن الحصول على تمويل تمام من خلال تحميل تطبيق تمام على الأجهزة المحمولة، ووفقًا للشروط التي وضعتها الشركة للحصول على القرض.

من الممكن أن يقوم الشخص بإلغاء التمويل لكن خلال عشرة أيام فقط من تقديم طلب التمويل

مين جرب تمويل تمام

قبل أن نجيب عن السؤال مين جرب تمويل تمام يجب أولًا أن نخبركم ما هو تمويل تمام؟، إذ يساعد هذا التمويل في الحصول على القروض، وذلك من خلال منصة تمام الرقمية الذي يعرض نماذج طلب التمويل بها.

تقدم منصة تمام القروض وتحدد فترة سدادها، كما أنها توفر خدمة تحويل الأموال كل ذلك وأكثر يمكنك الاستفادة منه بعد تحميل تطبيق تمام على جهازك.

أما عن مين جرب تمويل تمام نجد أن الآراء متضاربة حول التعامل مع منصة تمام لنجد البعض يرى أنها سهلة الاستخدام، كما أنها تقدم التمويل في أقرب وقت ممكن؛ مما يجعل هؤلاء الأشخاص يرشحون تمويل تمام السعودي للآخرين.

على صعيد آخر نجد أن البعض بعد تجربة تمويل تمام لا يرغب في تكرار هذه التجربة؛ عامةً من الصعب أن تجد الجميع متفقين على أمر واحد؛ لذا عليك بتجربة ذلك بنفسك واتخذ أنت القرار.

مين جرب تمويل تمام

مميزات تمويل تمام

بعد أن أجبنا عن مين جرب تمويل تمام يمكننا أن نوضح لك بعض من مميزات التمويل التي تساعدك في اتخاذ القرار سواء بتقديم طلب الحصول على التمويل، أم لا، ومن هذه المميزات ما يلي:

تعتبر منصة تمويل تمام من المنصات التي تعمل من خلال الأحكام الإسلامية.

تعد من أهم الجهات التي تساعد في الحصول على التمويلات في أسرع وقت ممكن بالمملكة السعودية.

إن الحصول على الموافقة على طلب التمويل تتم بشكل فوري، فلست بحاجة إلى وقت للحصول على الرد.

قيمة التمويل تبلغ 5000ريال سعودي كأقصى حد له.

من خلال منصة تمام يمكن الحصول على تمويل قصير المدى.

إن التعامل مع المنصة تعامل رقمي، وآمن مائة بالمائة.

تعد طرق سداد الأقساط من أسهل، وأبسط طرق السداد.

هل تمويل تمام حرام؟

تساءل العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التقديم للحصول على تمويل تمام عن هل تمويل تمام حرام؟، ونجيب عن ذلك في سياق الحديث عن مين جرب تمويل تمام لنجد أن الشركة التي تقدم التمويل هي شركة تمام، وهي واحدة من الشركات السعودية التي تعمل من خلال التكنولوجيا المالية.

تأسست شركة تمام خلال عام 2019م لتساعد في تقديم التمويلات السريعة بدلًا من التقديم للحصول على التمويلات من البنوك التي تحتاج إلى وقت طويل للحصول عليها، كما تحتاج إلى العديد من الأوراق والمستندات المعقدة.

تحرص شركة تمام على تقديم التمويلات للأشخاص الراغبين في سداد ديونهم وفقًا لتعاليم الشريعة الإسلامية؛ لذا لا يعد تمويل تمام حرام.

شروط تمويل تمام

في سياق الحديث عن مين جرب تمويل تمام هناك بعض الشروط التي وضعت من أجل الحصول على تمويل تمام بكل سهولة، ومن هذه الشروط ما يلي:

أن يكون الشخص الذي يرغب في الحصول على تمويل تمام بإمكانه تسديد الأقساط الشهرية في الموعد المحدد لها؛ من أجل عدم التعرض للمسائلة القانونية، وذلك لأن الشركة تبلغ السلطات في حين عدم الدفع.

إن قيمة التمويل تتحدد وفقًا لأهلية العميل، وتصنيفه التي تتحدد بعد التسجيل في تطبيق تمام.

تتحدد قيمة الفائدة عند تقديم طلب الحصول على التمويل لنجدها تختلف بين عميل وآخر.

تتحدد قيمة التمويل وفقًا للراتب الشهري الذي يحصل عليه العميل، ووفقًا للتقييم الائتماني في أحد مراكز الائتمان السعودية مع التعرف على نسبة الديون التي يتم التعرف عليها من خلال أهلية المتقدم.

من المهم أن يكون سداد كافة الرسوم التي تخص الخدمات الموحدة؛ لنجد أنها تحتسب ضمن قيمة التمويل الحاصل عليه العميل.

باستطاعتك إلغاء طلب التمويل من تمام خلال عشرة أيام من موعد تقديم الطلب.

طريقة الحصول على تمويل تمام

بعد أن تعرفت على كافة التفاصيل التي تخص تمويل تمام من شروط، ومميزات؛ إن كنت ترغب في التقديم للحصول على التمويل إليك طريقة الحصول على التمويل، وفي إطار الحديث عن مين جرب تمويل تمام نوضح لكم ذلك فيما يلي:

في البداية عليك تحميل تطبيق تمام على جهازك من خلال رابط الأندرويد من هنا أو من خلال رابط الأجهزة الآيفون من هنا.

 بعد تثبيت تطبيق تمام على جهازك عليك النقر على فتح، ثم اضغط على تسجيل الدخول.

انقر على أيقونة طلب تمويل تمام من الصفحة الرئيسية.

ادخل كل المعلومات الشخصية عنك في أماكنها المتاحة مع التأكد من كتابتها بشكل صحيح مائة بالمائة؛ وذلك لأنه يتم من خلال هذه البيانات تحديد أهلية العميل.

على الفور يقوم التطبيق بإيداع قيمة التمويل في المحفظة الإلكترونية الخاصة بمقدم الطلب.

انقر على أيقونة تحويل المبلغ ليتم على الفور تحويله إلى البنك الذي تتعامل معه والموجود في السعودية، وفي حالة أنك لم تمتلك حساب بنكي هنا يتحول المبلغ لواحد من الحسابات المصرفية المحلية.

متى ينزل تمويل تمام

من خلال الحديث عن مين جرب تمويل تمام يتساءل البعض عن موعد نزول التمويل في حساب مقدم الطلب، وهذا ما نوضحه فيما يلي:

تنزل قيمة التمويل التي تم تحديدها للمواطن مقدم الطلب خلال أيام الأسبوع بدءًا من يوم الأحد من الأسبوع وحتى يوم الخميس، في مواقيت العمل الرسمية التي تبدأ من الساعة9 صباحً إلى الساعة3 عصرًا.

في حالة أن قيمة التمويل لم تنزل في الحساب البنكي، أو المصرف يجب عليك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتبليغهم بذلك، وهنا يطلب منك ممثل خدمة العملاء الرقم المرجعي للعملية، ويقومون بحل المشكلة خلال قليل من الساعات مع المتابعة المستمرة مع العميل.

جدير بالذكر أن سداد الأقساط الشهرية للتمويل تتم من خلال البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الصراف الآلي للعميل التي يحصل عليها من خلال تقديم طلب التمويل.

حاسبة تمويل تمام

وضعت منصة تمام طريقة تساعد المتقدمين للحصول على تمويل تمام في التعرف على قيمة مبلغ التمويل، وقيمة الأقساط، ومدة سدادها؛ وذلك من خلال القيام بعدة خطوات نوضحها لكم فيما يلي:

في البداية عليك الولوج عبر رابط حاسبة تمويل تمام من هنا.

ادخل نوع العميل سواء أكنت سعودي، أو وافد.

ادخل مبلغ التمويل الذي ترغب في الحصول عليه.

اكتب عدد الشهور التي ترغب في سداد التمويل بها.

قم بإدخال الراتب الشهري الخاص بك؛ لتظهر لك كافة التفاصيل التي تخص التمويل الذي ترغب في الحصول عليه.

رقم تمويل تمام

من خلال الحديث عن مين جرب تمويل تمام نوضح لكم كيفية التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء في منصة تمام لنجد أن الشركة أتاحت رقمًا مجانيًا للاتصال، وهو 8001010999.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في مواقيت العمل الرسمية من 9صباحً إلى 5مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك